شروحات

افضل 3 طرق لاستخدام ChatGPT 4 مجانا | بدائل GPT-4 متاحة في الهواتف الذكية 2023

افضل 3 طرق لاستخدام ChatGPT 4 مجانا | بدائل GPT-4 متاحة في الهواتف الذكية 2023

افضل 3 طرق لاستخدام ChatGPT 4 مجانا
بدائل GPT-4

أعلنت شركة open ai قبل أيام قصيرة بإطلاق الإصدار الرابع من برنامج chat gpt، و بكل صراحة يعتبر هذا الاصدار بدون منازع الأفضل و الأقوى من جميع النواحي من ناحية سرعة الإجابة و الرد بالإضافة إلى الدقة في الإجابة…إلخ.


و لكن العيب و السلبية الوحيدة في chat gpt 4 هو أنه ليس مجاني كباقي الاصدارات السابقة، فلو أردت الاستفادة من مميزاته و خدماته فعليك بدفع مبلغ مالي  و الذي يصل إلى 20 دولار شهريا.


فلو كنت شخص لا يمتلك المال الإشتراك في برنامج chat gpt plus فبالتأكيد هذه المقالة تعتبر الخيار الأمثل و الأنسب بالنسبة لك، لأننا سوف نتعرف من خلالها عن أفضل و أحسن 3 طرق رائعة للحصول على chat gpt 4 مجانا و بطريقة سهلة و بسيطة.


و كل ما عليك فعله سوى أن تقوم بقراءة هذه التدوينة جيدا لأنها تحتوي على العديد من المعلومات القيمة و المفيدة و التي سوف تفيدك حتما.


 شرح أفضل طرق للحصول على برنامج chat gpt 4 مجانا 


في الواقع هناك عدد كبير من الطرق للحصول على خدمات جات جي بي تي 4 مجانا، و لكنني في هذه المقالة سوف أذكر لك فقط أهم و أضمن 3 طرق و التي يعتمد عليها العديد من الناس في العالم.



فكما نعلم جميعا أن الإصدار الرابع من برنامج chat gpt غير مجاني و إذا أردت الحصول عليه فيجب عليك الإشتراك في البرنامج و دفع مبلغ 20 دولار كل شهر.


و لكن قبل أن أذكر لكم تلك الطرق الرائعة من أجل الحصول على الاصدار الرابع مجانا، سوف نتعرف بالبداية على هذا الإصدار و أهم المميزات التي يتوفر عليها.


1. ماهو برنامج chat GPT-4


برنامج Chat GPT-4 هو بكل بساطة نموذج لغوي ضخم يعتمد كليا على تقنية الذكاء الاصطناعي، و قد تم تصميم هذا البرنامج من طرف شركة Open ai في نوفمبر سنة 2022.


في الواقع يعتبر Chat GPT-4 متطورا عن الإصدارات السابقة من النموذج، حيث يمتلك قدرات توليد النصوص والإجابة على الأسئلة والتعلم الآلي بشكل أفضل و أفضل من الاصدار الثالت.


يستخدم Chat GPT-4 تقنية Deep Learning وتحليل اللغة الطبيعية لفهم وتوليد النصوص بشكل أكثر دقة وفعالية، مما يجعله أكثر قدرة على التفاعل مع البشر وفهم احتياجاتهم وتلبيتها، و يتم تدريب Chat GPT-4 على مجموعة كبيرة من البيانات والمعلومات، ويمكن استخدامه في مختلف المجالات على سبيل المثال الصحة والترفيه والتعليم والأعمال…إلخ.


2. مميزات برنامج شات جي بي تي 4


في الواقع برنامج chat gpt يتوفر على العديد من المميزات الرائعة و المغرية، و التي يجعله الأفضل و الأحسن عن كل الإصدارات السابقة.


و الآن سوف اشارك معكم أهم و أحسن المميزات التي يتوفر عليها الاصدار الرابع من برنامج chat gpt و من بينها نجد:


1. الإجابة على الالغاز


تمتلك ميزة GPT-4 ميزة مذهلة حقًا، حيث يمكنه بكل بساطة من الإجابة على جميع أنواع الألغاز بدقة عالية جدًا، فبمجرد دخولك إلى أي منصة اجتماعية مثل فيس بوك أو إنستقرام ستجد العديد من الأشخاص يطرحون الألغاز التي تصعب عليك الإجابة عنها، ولكن باستخدام GPT-4، يمكنك بسهولة تقديم تلك الألغاز للبرنامج ليعطيك إجابة دقيقة وصحيحة بنسبة 100٪.


على الرغم من وجود نفس الميزة في GPT-3، إلا أن الفرق الرئيسي هو أن الإجابة المقدمة في GPT-4 ستكون أكثر دقة وتمامًا كما هو مطلوب.


2. السرعة في الإجابة


عند البحث عن معلومات داخل برنامج Chat GPT العادي، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على إجابة دقيقة ومفصلة، ولكن في حالة استخدام GPT-4، فإن الأمر يختلف تمامًا، حيث يمكنه الإجابة على أسئلتك بشكل سريع جداً في غضون ثوانٍ معدودة.


وبالتالي، إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات بسرعة ودقة فائقة دون أي تأخير، فإن GPT-4 هو الخيار الأفضل والأنسب بالنسبة لك، فهو يوفر لك إمكانية الوصول إلى الإجابات التي تحتاجها بسرعة فائقة، مما يساعدك على إنجاز مهامك بشكل أسرع وأكثر فاعلية.


3. معلومات التي يقدم اكثر من الاصدار الثالث ب 100 تريليون


في الواقع إنصدمت كثيرا بعدما عرفت بأن النسخة العادية من برنامج Chat GPT تحتوي على 175 مليار معلومة، ولكن في الإصدار الرابع من Chat gpt فهو يحتوي على 100 تريليون معلومة، وهذا يمثل فارقًا كبيرًا يعكس القوة الهائلة للإصدار الجديد.


وبما أن شركة OpenAI المالكة للبرنامج أكدت أن GPT-4 سيغطي تقريبا جميع المعلومات والبيانات الموجودة في العالم، فإننا ندرك الآن مدى تفوق هذا الإصدار عن الإصدارات السابقة.


4. قدرة أكبر على حل الأسئلة المعقدة بدقة


باستخدام إصدار GPt-4، يمكن لمستخدمي شات جي بي تي الإصدار المدفوع الاستفادة من مزايا تفوق في الأداء، حيث يتميز هذا النموذج بقدرته الفائقة على فهم الأسئلة الصعبة وتقديم إجابات دقيقة وشاملة بفضل المعرفة العامة الواسعة والقدرات المتطورة التي يمتلكها.


في الواقع إن استخدام هذا الاصدار يعد خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن إجابات دقيقة وشاملة لاستفساراتهم.


3. أفضل 3 طرق لإستخدام ChatGPT 4 مجانا


كلنا نعلم ان جي بي تي 4 يقدم مشكلة واحدة وهي ان رغم كل هذه المميزات التي يتوفر عليها إلا أنه مدفوع، حيث سوف تدفع مبلغ 20 دولار في الشهر من أجل الحصول على مميزات هذا الإصدار، و لكن لا تخف حيث سوف نتعرف بعد قليل على أفضل و أحسن 3 طرق من أجل أن تستخدم هذا الإصدار بالمجان و بدون أن تدفع و لو فلس واحد.


و هذه الطرق التي سوف نذكرها بعد قليل هي طرق مجانية و لن تكلفك اي شيء، كما أنها تعتبر الحل الوحيد بالنسبة لك إذا أردت إستعمال شات جي بي تي مجانا، و من بين هذه الطرق ندكر منها:


1. منصة bing Al


في الواقع تعتبر هذه الطريقة من بين أفضل و أحسن الطرق على الإطلاق من أجل إستخدام جات جي بي تي مجانا و بدون أن تدفع و لو دولار واحدا، و هناك العديد من الناس حول العالم التي تستخدم هذه الطريقة.


إذا كنت شخص لا يمتلك المال الكافي من أجل الإشتراك في ChatGPT Plus، فيمكنك الحصول على البديل المجاني والذي يتمثل في استخدام محرك بحث Bing الجديد الذي يعتمد على GPT-4، و الذي يعد أحدث ما تقدمه OpenAI في مجال الذكاء الاصطناعي. 


و يمكنك الوصول إلى نموذج GPT-4 AI الجديد من خلال استخدام محرك بحث Bing الجديد مجانًا ودون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو إشتراك شهري. 


و كل ما عليك فعله سوى أن تقوم بفتح حساب جديد لك في منصة bing Al، و بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى قسم التواصل مع chat bot الخاص بbeing، و بعد ذلك سوف تقوم بالنقر على كلمة “more precise”، و قبل ان تكتب السؤال الخاص بك قم بكتابة في البداية “بإستخدام chat gpt 4+ السؤال الخاص بك” او “,USING GPT-4“.


2. موقع NAt


يعتبر هذا الموقع الخيار الأمثل و الأنسب بالنسبة لك إذا كنت تريد الحصول على خدمات chat gpt 4 مجانا و بدون أي إشتراك.


و كل ما عليك فعله سوى الدخول إلى منصة Nat، و بعد ذلك قم بفتح حساب جديد خاص بك في المنصة، و عندها سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع، و كل ما ستفعله سوى النقر على الزر الخاص بالفلترة، و بعدها سوف تظهر لك واجهة جديدة تخبرك بأن الموقع حاليا شغال بالإصدار الثالت من chat gpt، و كل ما عليك فعله سوى تغييره إلى chat GPT-4.


3. برنامج poe


يعد أيضا برنامج poe هو الآخر طريقة جيدة و رائعة إذا كنت تريد الاستفادة من برنامج جات جي بي تي 4 بشكل مجاني.


و كل ما عليك فعله يا عزيزي المتابع أن تقوم بتحميل تطبيق poe إذا كنت تمتلك هاتف من نوع iphone، و لو كنت تمتلك هاتف من نوع شركة سامسونج أو شاومي فعندها سوف تقوم بالدخول إلى المنصة من خلال متصفح معين على سبيل المثال متصفح Google Chrome.


و بعد ذلك سوف تدخل إلى الواجهة الرئيسية للموقع، و ستجد هناك خيار “chat gpt 4 ” و ستقوم مباشرة بالنقر عليه، و الآن مبارك عليك أصبحت تستخدم الاصدار الرابع من chat gpt مجانا.


يجب عليك مشاهدة الفيديو للتعرف على كيفية التعامل مع هذه المواقع.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى