القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الانترنت بالذكاء الاصطناعي ChatGPT في الدول العربية


 كيفية الربح من الانترنت بالذكاء الاصطناعي ChatGPT في الدول العربية

الذكاء الاصطناعي ChatGPT
الذكاء الاصطناعي ChatGPT

في الوقت الحالي أصبح العالم يتجه إلى الإسثتمار في الذكاء الإصطناعي،  فهناك العديد من الشركات العملاقة التي قامت باستثمار اموال كبيرة في هذا المجال، و لعل ابرزها نجد شركة امازون بالإضافة إلى شركة فيسبوك و شركة جوجل...إلخ.


و من بين أفضل المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي نجد موقع Chat GPT، لهذا في هذه المقالة على مدونة إربح نت سوف نتعرف على كل شيئ يتعلق ببرنامج Chat GPT كما سوف نتعرف على أفضل 4 طرق لربح المال من برنامج Chat GPT.


و كل ما عليك فعله هو أن تقوم بمتابعة هذه التدوينة إلى النهاية لأنها تحتوي على العديد من المعلومات المفيده و القيمة و التي سوف تفيدك حتما.


شرح برنامج chat gpt بالتفصيل 


يعتبر برنامج chat gpt من بين أفضل المواقع الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، و هناك عدد كبير من الناس التي تستغل ببرنامج chat gpt لأغراضهم الشخصية على سبيل المثال من أجل الوصول إلى المعلومات بشكل سريع او إنشاء بحث حول موضوع معين بطريقة إحترافية...إلخ، كما أنك تستطيع الربح من موقع chat gpt، لأن العديد من الناس تحقق من خلال هذا البرنامج مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة.


لذلك إن كنت ترغب حقا بالتعرف على موقع chat gpt جيدا فأنصحك بمتابعة هذه التدوينة إلى النهاية حيث سوف نتعرف من خلالها على كل شيئ يخص موقع chat gpt بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على أفضل الطرق للربح من برنامج chat gpt.


1. ما هو برنامج chat gpt


برنامج chat gpt هو برنامج عبارة عن روبوت محادثة للذكاء الإصطناعي، و قد تم تطويره بواسطة شركة open ai في عام 2020، و يستطيع هذا البرنامج التعلم بشكل تلقائي و ذلك من خلال الاعتماد على الذكاء الإصطناعي، و يستخدم برنامج chat gpt في عدة مجالات و من بينها الترجمة الآلية و إنشاء المحتوى و إعداد بحث متكامل في موضوع معين...إلخ.


2. خصائص إستخدام Chat gpt


فكما قلنا سابقا ان برنامج chat gpt يعتبر من بين أفضل المواقع الرائدة بالذكاء الاصطناعي، و هناك عدد كبير من الناس التي تعتمد على هذا البرنامج سواءا من أجل الحصول على المعلومات من خلاله او من أجل إنشاء بحوثات حول مواضيع معينة...إلخ، كما أن برنامج chat gpt يتوفر على العديد من الخصائص و المميزات ومن بينها:


  • السرعة والدقة العالية: يمتلك GPT تقنيات التدوين التلقائي المتقدمة، مما يجعله قادراً على العمل بسرعة ودقة عالية.
  • القدرة على التعامل مع اللغات العديدة: يمتلك GPT قدرة على التعامل مع العديد من اللغات، مما يجعله مناسباً للاستخدام في مجموعة واسعة من البلدان والثقافات.
  • القدرة على العمل في الوضع الحي: يمتلك GPT قدرة على العمل في الوضع الحي، مما يسمح للنموذج بالتفاعل مع المستخدمين والرد على الأسئلة والطلبات فوراً.

3. هل chat gpt أحسن من جوجل Google


من الصعب أن نقول بشكل قاطع ما إذا كانت GPT أفضل من محركات البحث الخاصة بمنصة Google، حيث أن لكل منهما نقاط قوة و ضعف. GPT هو نموذج لغوي كبير تم تطويره بواسطة OpenAI وهو قادر على إنشاء نص يشبه بشكل كبير طريقة كتابة  الإنسان و ذلك من خلال الإعتماد على الذكاء الاصطناعي.


تتمثل إحدى ميزات GPT في أنه يتم تدريبه على مجموعة بيانات كبيرة ويمكنه إنشاء نص يصعب تمييزه عن النص المكتوب بواسطة الإنسان.

هذا يجعلها مناسبة تمامًا لمهام مثل ترجمة اللغة أو إنشاء ردود على استفسارات المستخدم. ومع ذلك، قد لا تكون GPT فعالة في المهام التي تتطلب المزيد من المعرفة الخاصة بالمجال أو استجابات أكثر تنظيماً، على سبيل المثال حجز غرفة في فندق أو التنقل في موقع ويب.


من ناحية أخرى، قد تكون روبوتات الدردشة الخاصة بـ Google أفضل في التعامل مع هذه الأنواع من المهام بفضل ثروة المعلومات والموارد التي تمتلكها Google تحت تصرفها. ومع ذلك، قد لا تكون جيدة في إنشاء نص يشبه الإنسان أو التعامل مع المزيد من المحادثات المفتوحة.


4. كيفية التسجيل في chat gpt


يعتبر التسجيل في برنامج chat gpt أمرا سهلا و بسيطا جداً، وتستطيع التسجيل فيه في غضون 10 دقائق فقط، وكل ما عليك فعله سوى إتباع الخطوات التالية:

1 في البداية سوف تتوجه إلى منصه جوجل او إلى متصفح جوجل كروم وتقوم بكتابه "chat.openai.com".


2 بعد ذلك سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة لبرنامج chat gpt، وكل ما عليك فعله سوى النقر على كلمة "sign in".



3 بعدها سوف تقوم بكتابة الإيمايل الخاص بك، و بعد ذلك سوف تنقر على علامه الكباتشو و في النهاية قم بالضغط على كلمة "continue".



 4 بعد النقر عليه سوف تظهر لك واجهة جديدة تطلب منك كتابة كلمة السر، و بعدها قم بالنقر على continue.



6 سوف يرسل لك chat gpt رابط معين في الجميل الخاص بك و كل ما عليك فعله سوى الدخول الى حسابك في الجيميل و النقر على ذلك الرابط.


7 سوف تظهر لك واجهة جديدة تطلب منك كتابة الإسم الشخصي والعائلي الخاص بك.



8 في الأخير سوف يطلب منك الموقع كتابة رقم الهاتف الخاص بك و بعد أن تقوم بكتابته سوف يرسل لك chat gpt كود مكون من 6 ارقام، وكل ما يجب عليك فعله هو كتابته في البرنامج، و مبروك عليك الآن أصبحت تمتلك حساب في chat gpt.


أفضل 4 طرق لربح المال من Chat gpt


فكما قلنا سابقا أنك تستطيع أن تحقق من برنامج chat gpt مبالغ مالية محترمة منها و التي تصل إلى غاية 1000 دولار شهريا وبطريقة سهلة و بسيطة، و هناك عدد كبير من الناس التي تحقق من هذا البرنامج مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا، لذلك لا تضيع الفرصة، و ٱبدأ العمل فورا في برنامج chat gpt.


 توجد العديد من الطرق التي تستطيع منها كسب المال من chat gpt، و هناك العديد من الناس التي تكسب من خلال هذه الطرق أزيد من 1000 دولار شهريا و بدون أن تقوم بأي مجهود يذكر، لأنك حرفيا لن تفعل أي شيء لأن الموقع هو الذي سوف يعمل لأجلك، ومن بين أفضل الطرق الربح من chat gpt نجد.


1. الربح من اليوتيوب باستخدام chat gpt


في الوقت الحالي أصبح هناك العديد من صناع المحتوى الذين يعتمدون على برنامج chat gpt و ذلك من أجل كتابة السكريبتات لمقاطعهم على اليوتيوب، فكما نعلم جميعا أن من مراحل تصوير الفيديو هو أن تقوم بكتابة السكريبت للمقطع الخاص بك.


و غالبا ما يستغرق كتابة السكريبت للفيديو ساعات طويلة، و لكن الآن ومع برنامج chat gpt أصبح بإمكانك أن تتوفر على على السكريبت في غضون 10 ثواني فقط، و ذلك عن طريق الإعتماد على chat gpt.


وكل ما عليك فعله سوى أن تقوم بالدخول إلى البرنامج و بعد ذلك سوف تقوم بكتابة مثلا " كتابة سكريت لأهم النصائح للحصول على مشاهدات عالية"، و بعدها سوف تنتظر بضع ثواني حتى ينتهي البرنامج من كتابة السكريبت، و عندها يمكنك إستخدامه بدون أي مشاكل.


2. الربح من مواقع العمل الحر عن طريق الإعتماد على برنامج chat gpt 


هناك عدد كبير من الناس التي تعتمد على chat gpt من أجل الربح من خلال العمل الحر، فكما نعلم جميعا أن العمل الحر يعد من بين أفضل الطرق الربح من الانترنت، و طريقة الإشتغال في مجال العمل الحر هو عن طريق بيع خدماتك للناس، على سبيل المثال إذا كنت تتقن مهارة كتابة المقالات فسوف تقوم ببيع الخدمة الخاصة بك للناس بمقابل مادي في أحد مواقع العمل الحر ومن بينها نجد موقع خمسات و منصة مستقل بالإضافة إلى موقع فايفر...إلخ.


و سوف تسألني: الآن كيف سوف تربح المال من العمل الحر من خلال الاستعانه ببرنامج chat gpt؟

سوف اجيب بكل بساطة بأن برنامج chat gpt هو الذي سوف يقوم بعمل تلك الخدمات.

على سبيل المثال سوف تقوم بالتسجيل في أحد مواقع العمل الحر و تقوم برفع خدمة كتابة المقالات و بعدما تحصل على مبيعة سيطلب منك العميل كتابة مقالة حول موضوع معين، فعندها سوف تقوم بالدخول أنت إلى  موقع chat gpt و تطلب منه كتابة مقالة تتحدث عن الموضوع الذي طلبه منك العميل الخاص بك، و سوف تنتظر بضعة تواني حتى يرسل لك برنامج شات جي بي تي المقالة و الجيد أن المقالة تكون حصرية، و كل ما عليك فعله هو أن ترسلها للعميل و سوف يدفع لك المال بدون أي مجهود يدكر. 


3. تصميم التطبيقات و الألعاب 


فكما نعلم جميعا ان مجال الربح من التطبيقات يعد من بين افضل طرق الربح من الانترنت وتستطيع ان تحقق من خلال هذا المجال ازيد من ألف دولار شهريا بطريقه سهلة وبسيطة، ولكن المشكله التي تواجهك هي انك لا تتقن لغات البرمجه المسؤولة بعمل التطبيقات و الألعاب مثل لغة Java script.


و لكن الآن ومع chat gpt أصبح بامكانك أن تنشئ تطبيق او لعبه معينه بدون ان تكون لديك اي دراية في لغات البرمجة، على سبيل المثال تريد أن تصمم لعبة عبارة عن شخص يقفز، وكل ما عليك فعله سوى الدخول إلى chat gpt وكتابة "Java script شخص يقفز" ، و سوف تنتظر بضع ثواني حتى يقدم لك البرنامج كود برمجي لشخص يقفز، لذلك إن كنت ترغب في الربح من التطبيقات و الألعاب بدون أن تكون لديك دراية بها فبرنامج chat gpt يعد الخيار الأمثل و الأنسب بالنسبة لك.


4. الربح من محتوى القصص


يعد محتوى القصص من بين انجح المحتويات في اليوتيوب والفيس بوك، و التي تحقق آلاف او ربما ملايين المشاهدات.

هذا المحتوى الخاص بالقصص عبارة على أنك تقوم بإعداد فيديو معين لشخصيه ناجحة ومعروفة ونوقل مثلا "عمر المختار"، و لكن المشكلة التي تواجهك هو أنك سوف تبدل طاقه ومجهود كبير من اجل الحصول على معلومات عن تلك الشخصية.


ولكن الآن ومع برنامج chat gpt تستطيع أن تتعرف على كل شيء يخص تلك الشخصية بنقرة واحدة، على سبيل المثال تريد ان تقوم بإعداد فيديو معين حول قصة نجاح المليونير بيل جيتس، كل ما عليك فعله سوى الدخول إلى chat gpt و كتابة " إعداد سكريبت لقصة نجاح بيل جيتس"، و سوف تنتظر بضع ثواني حتى ينتهي و سوف يقدم لك سكريت رائع يحتوي على كل المعلومات التي تخص بيل جيتس مثلا، و عندها سوف تقوم بالتعديل عليه و ها أنت اصبحت تتوفر على سكريبت رائع و جاهز و يصلح لعمل فيديو.


تنبيه: الناس التي تشتغل في الربح من المدونة، قال العديد من الخبراء وخاصة في جوجل ان الاعتماد على الذكاء الاصطناعي من اجل كتابة المقالات مخالف، وهذه بعض الادلة:


 https://fortune.com

 https://www.searchenginejournal.com


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات