الربح من الانترنتمشروع مربح

افضل 2 مشاريع مربحة في الانترنت | إربح 1000$ شهرياً وأنت في المنزل

افضل 2 مشاريع مربحة في الانترنت | إربح 1000$ شهرياً وأنت في المنزل

افكار مشاريع مربحة في الانترنت
افكار مشاريع مربحة في الانترنت

هل ترغب في إنشاء مشروع مربح في الإنترنت يدر عليك مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا، فأنت في المكان الصحيح ففي هذه المقالة على مدونة إربح نت سوف نتعرف على أفضل افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة و التي تستطيع أن تحقق منها مدخول شهري محترم.


و هذه المشاريع التي سوف نتعرف عليها مربحة جدا و لا تشترط عليك أن تتوفر على رأس مال كبير، و هناك عدد كبير من الناس التي تحقق من هذه المشاريع أزيد من 1000 دولار شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة، و هذه المشاريع هي مشروع الربح من الفيسبوك بالإضافة إلى مشروع الربح من اليوتيوب.


لذلك إن كنت شخص ترغب في الربح من مشروع الفيسبوك و اليوتيوب و تحقيق آلاف الدولارات من خلالها فأنصحك بأن تتابع هده التدوينة إلى النهاية لأنها تحتوي على العديد من المعلومات القيمة و المفيدة و التي سوف تفيدك حتما.


 أفكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة


إذا كنت شخص يرغب في إنشاء مشروع مربح جدا في الإنترنت، و لكنك لا تتوفر على رأس مال كبير من أجل إنشاء المشروع، فأنصحك بالعمل في مشروع الربح من اليوتيوب و الفيسبوك و ذلك لأنهما غير مكلفان جدا بالإضافة إلى ان ارباحهما عالية جدا و قد تصل إلى غاية 1000 دولار شهريا ما فوق.


فكما نعلم جميعا أن منصة فيسبوك و منصة اليوتيوب تعتبر من انجح المنصات في العالم و أشهرها، و تمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة جدا، فيكفي أن تعلم أن منصه فيسبوك لوحدها تأتيها أزيد من 3 مليار زائر شهريا، بينما منصة اليوتيوب تأتيها أزيد من 3.5 مليار زائر شهريا، لذلك لا تضيع الفرصة و ابدأ العمل من خلال منصة فيسبوك و منصة اليوتيوب.



1- مشروع الربح من الفيسبوك


يعتبر مشروع فيسبوك من بين أفضل مشاريع مربحة في الإنترنت، كما يعد ايضا ضمن أفضل مشروع مربح و سهل جدا و غير مكلف، و هناك العديد من الناس التي تحقق من مشروع الفيسبوك آلاف الدولارات شهريا، و يمكنك ايضا تحقيق هذه الارقام إذا التزمت بنشر المحتوى بشكل مستمر.


ومن أجل الربح من خلال مشروع الفيسبوك كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإنشاء صفحة في الفيسبوك، و بعد ذلك سوف تقوم بنشر المحتوى في الصفحة بشكل مستمر و بدون إنقطاع، و المميز أن الفيديوهات الخاصة بك في الفيسبوك تنشهر بشكل سريع عكس المنصات الأخرى و ذلك راجع بسبب الخوارزميات الفيس بوك.

سوف تسألني الان ما هو نوع المحتوى الذي سوف أقدمه في منصة فيس بوك، سوف أجيبك بكل بساطة بأي شيئ تتقنه أو تمتلك دراية فيه، على سبيل المثال إذا كنت نجار فعندها سوف تقوم بإنشاء صفحة على الفيس بوك تتحدث فيها عن كل ما يخص النجارة، أو إدا كنت صباغ فيمكنك إنشاء صفحة على الفيس بوك تتحدث عن كل ما يتعلق بالصباغة…إلخ.

و الأن بعد أن تعرفنا على كيفية العمل في منصة فيسبوك سوف نتعرف على أفضل الطرق لربح المال من مشروع الفيس بوك وكسب آلاف الدولارات شهريا من خلال هذا المشروع، ومن بين أفضل الطرق نجد:

1 الربح من مشروع الفيس بوك من خلال الإعلانات


تعتبر هذه الطريقة من بين أشهر الطرق لربح المال من خلال مشروع الفيسبوك، و هناك عدد كبير من الناس التي تحقق من خلال هذه الطريقة أزيد من 1000 دولار شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة.


الآن  أصبح بإمكانك الربح من فيس بوك من خلال الإعلانات و  ذلك عن طريق التسجيل في برنامج ad breaks، و هذا البرنامج يتيح لك وضع الإعلانات على مقاطعك على الفيسبوك، و سوف تكسب المال على كل 1000 مشاهدة أرباح معينة بالإضافة إلى عدد النقرات.

و لكن ليس أي شخص لديه المقدرة على و ضع الإعلانات على مقاطعك، لأن هناك مجموعة من الشروط و المتطلبات التي يجيب عليك تحقيقها و ذلك من أجل وضع الإعلانات على مقاطعك و الربح منها ومن بين هده الشروط نجد:

1. يجب عليك نشر أزيد من 5 فيديوهات على صفحتك على الأقل.
2. يجب على الصفحة الخاصة بك أن تتوفر على أزيد من 10 آلاف متابع.
3. يجب ان يكون البلد الذي تقيم به مؤهلا للربح من الفيس بوك.
4. يجب ان تحقق 600 ألف دقيقة في إجمالي المشاهدات في آخر 60 يوم، كما أن مدة الفيديوهات التي حققت منها هذه المشاهدات أن تكون اكثر من 3 دقائق.

2 الربح من مشروع الفيسبوك عن طريق بيع المنتجات


تعد هده الطريقة من بين الطرق المشهورة للربح من موقع فيس بوك، فالعديد من الأشخاص الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة في الفيسبوك يحققون من هذه الطريقة آلاف الدولارات شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة.


فكما قلنا سابقا أن منصة فيسبوك تعتبر من بين أشهر المواقع في العالم، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، فلم لا تستغل زوار منصة فيسبوك لصالحك و ذلك من خلال التسويق لمنتجاتك عبر صفحتك.

وكل ما ستحتاجه سوى أن تمتلك على العديد من المتابعين على الفيسبوك، و بعدها سوف تقوم بالتسويق لمنتجاتك وخدماتك و بيعها من خلال الصفحة، و كنصيحة مني يجب ان تكون المنتجات التي تبيعها تتعلق بالمحتوى الخاص بك، على سبيل المثال إذا كان محتواك عبارة عن الصباغة فيمكنك أن تقوم ببيع مستلزمات و معدات الصباغة مثلا.

3 الربح من مشروع الفيسبوك عن طريق التسويق بالعمولة


يعد التسويق بالعمولة من بين أفضل الطرق الربح من الانترنت، فالعديد من الناس تحقق من خلال التسويق بالعمولة مئات أو ربما آلاف الدولارات شهريا و بطريقة سهلة و بسيطة.


ومن أجل الربح من الفيس بوك عن طريق التسويق بالعمولة كل ما عليك فعله سوى أن تقوم بالتسجيل في أحد مواقع التسويق بالعمولة، ومن بينها نجد موقع click bank و موقع Amazon affiliate…إلخ، وبعد التسجيل في أحد هذه المواقع ستجد هناك مجموعة من المنتجات و كل ما ستفعله سوى إختيار منتج معين يتعلق بالمحتوى الخاص بك، على سبيل المثال إذا كان المحتوى الخاص بك عبارة عن الصباغة فسوف تختار مثلا معدات او مستلزمات الصباغة، و بعد ذلك سوف يقدم لك الموقع رابط خاص بك، و على كل شخص قام بشراء المنتج من خلال رابط سوف تربح نسبة من الأرباح.

وكل ما عليك فعله هو وضع ذلك الرابط في صندوق الوصف و اخبر متابعينك بالنقر على الرابط و شراء المنتج إذا كانوا مهتمين.

ويعد الربح من التسويق بالعمولة افضل مشروع مربح في الانترنت.

2. مشروع الربح من اليوتيوب


يعتبر مشروع الربح من اليوتيوب من بين أفضل افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة و تستطيع أن تحقق من هذا المشروع أزيد من 1000 دولار شهريا، و هناك عدة أشخاص يحققون هذا الرقم بكل سهولة ونحن منهم ولله الحمد.


كلنا نعرف منصة اليوتيوب ومدى شهرتها الكبيرة على مستوى العالم، حيث يتمتلك قاعدة جماهيرية مذهلة و يأتيها ملايير الزيارات شهريا، فلم لا تستغل تلك الزيارات لصالحك و تبدأ العمل في مشروع اليوتيوب.

وكل ما عليك فعله هو إنشاء قناة على اليوتيوب، و البدء في إمدادها بعدد كبير من الفيديوهات، و يجب ان تكون الفيديوهات الخاصة بك ممتازة ورائعة من كل نواحي سواءا من ناحية المونتاج أو من ناحية الإلقاء، كما أنك يجب أن تهتم بالصورة المصغرة للفيديو الخاص بك لأن المشاهد اول شيئ يراه هي الصورة المصغرة.

أما بالنسبة المحتوى التي ستقدمه فأنصحك بأن تكون خبير فيه أو على دراية عليه، فعلى سبيل المثال إذا كنت شخص يمتلك خبرة في النجارة، فعندها يمكنك إنشاء قناة على اليوتيوب تتحدث عن كل مايخص النجارة.

1 الربح من مشروع اليوتيوب عن طريق الإعلانات


تعد هذه الطريقة من بين أفضل الطرق ربح المال من اليوتيوب، وتعد الطريقة الرئسية للربح من اليوتيوب، و هناك العديد من صناع المحتوى على اليوتيوب تكسب من خلال هده الطريقة آلاف الدولارات شهريا.


و كل ما عليك فعله هو أن تقوم بوضع الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بك و ذلك من خلال الإشتراك في برنامج جوجل أدسنس، و سوف تربح المال على كل ألف مشاهده حققتها، كما أنك سوف تكسب المال عن طريق النقرات.

ولكن ليس أي شخص قادر على الإشتراك في برنامج جوجل أدسنس ووضع الإعلانات على فيديوهاتهم، حيث يجب عليك ان تحقق بعض الشروط ومن بينها:

  • الحصول على الف مشترك في آخر 12 شهر.
  • الحصول على 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهر.
  • أن يكون البلد الذي تقيم به مؤهلا للربح من اليوتيوب.
  • ان تقوم بتفعيل التحقق بخطوتين على حسابك على الجيميل.
  • عدم مخالفة الشروط الخاصه بجوجل أدسنس.

2 الربح من  اليوتيوب من خلال التسويق لخدماتك


تعتبر هذه الطريقة من بين أفضل الطرق لربح المال من اليوتيوب، و هناك عدد كبير من الناس تحقق من خلال هذه الطريقة مدخول شهري محترم منه.


و هناك طريقتين أساسيتين للربح من عن طريق التسويق لخدماتك، و هي عن طريق امتلاك مهارة معينة في الحياة الواقعية، على سبيل المثال تمتلك مهارة في الصباغة، فعندها يمكنك أن تخبر متابعينك أنك تمتلك مهارة في الصباغة و تستطيع ان تقوم بصباغة لهم اي شيء بمقابل مادي، و الطريقة الثانية عن طريق إمتلاك مهارة في الإنترنت، على سبيل المثال مهارة التصميم أو مهارة المونتاج.

الخاتمة:

هذه هي 2 افضل مشاريع مربحة في الانترنت والتي اراها انا شخصا من بين افضل المشاريع المربحة والتي تجعلك فقط تشتغل في المنزل.

طبعا هناك العديد من طرق الربح من المنزل وتعد ايضا من افضل مشاريع مربحة ولكن اليوم اكتفينا بالاسهل والافضل لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى