الربح من الانترنت

أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات | اربح 200$ شهرياً بدون خبرة

 أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات | اربح 200$ شهرياً بدون خبرة

أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات
أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات


هل ترغب في الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة ؟ فأنت في المكان الصحيح حيث سوف نتعرف في هده التدوينة عن موقع رائع يعد من أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات والتي تستطيع من خلاله كسب أزيد من 10 دولار يوميا، وهذا الموقع هو موقع coinpayu الذي يحمل معه اسرار الربح لم يذكرها لك صناع المحتوى.


يعتبر موقع coinpayu من أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات ويمكنك العمل من خلاله بدون رأسمال ولا خبرة، والمميز في هذا الموقع أنه يوجد العديد من الطرق للربح منه ومن بينها الربح من مشاهدة الإعلانات بالإضافة إلى الربح عن طريق إتمام المهمات.


سوف أضع أمامك دليل شامل حول الربح من خلال موقع coinpayu وسوف نتعرف على كل شيئ يخص الموقع، لذلك إن كنت ترغب في الربح من موقع coinpayu فما عليك سوى قراءة هده المقالة جيدا.
 


كيفية الربح من موقع coinpayu


يعد موقع coinpayu من أفضل الطرق لربح المال من الإنترنت بدون رأسمال حيث تستطيع العمل من خلاله دون أن تحتاج إلى رأسمال ولا خبرة، ما عليك سوى مشاهدة الإعلانات التي يقدمها الموقع لك وعندئد سوف تربح منه.


هناك أكثر من 150 ألف شخص يقوم بالتسجيل على موقع coinpayu بشكل أسبوعي وهذا دليل كافي على مدى شهرة هذا الموقع، والشيئ الذي يميز موقع coinpayu عن المواقع الأخرى أنه يحتوي على العديد من طرق السحب بالإضافة إلى أنه يتوفر على أكثر من طريقة للربح منه على سبيل المثال الربح من خلال مشاهدة الإعلانات كما تستطيع الربح منه عن طرق ملأ الإستبيانات… إلخ، فإذا كنت شخص مهوس بالربح من الانترنت و تريد أن تربح بضع دولارات يوميا بطريقة سهلة وبدون خبرة فكنصيحة مني قم بالتسجيل على موقع coinpayu.


1. ما هو موقع coinpayu


موقع coinpayu هو موقع عالمي تستطيع ربح منه المال بطريقة سهلة وبسيطة بالإضافة إلى أنك لن تحتاج إلى رأسمال ولا خبرة، و كل ما تحتاجه هو جهاز كومبيوتر أو حتى هاتف و شبكة إنترنت، ومن أجل الربح من موقع coinpayu يجب عليك مشاهدة الإعلانات التي يقدمها لك الموقع بالإضافة إلى ملأ بعض الإستبيانات و مشاركة رابط الإحالة الخاصة بك.


يعد موقع coinpayu من أفضل المواقع التي تتيح الربح منها عن طريق مشاهدة الإعلانات لعدة أسباب من أهمها أن موقع coinpayu يتوفر على أكثر من طريقة دفع بالإضافة إلى أنك تستطيع الربح من خلاله عبر العديد من الطرق مثل الربح من خلال مشاهدة الإعلانات و الربح عن طريق ملأ بعض الإستبيانات والتصفح من بعض الصفحات في المواقع او مشاهدة الفيديوهات.

2. كيفية التسجيل على موقع coinpayu


يعد التسجيل على موقع coinpayu سهلا جدا وتستطيع التسجيل عن طريقة في غضون 10 دقائق، وكل ما ستحتاجه من أجل التسجيل على موقع coinpayu هو حساب على الجيميل، ومن أجل التسجيل على موقع coinpayu ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:


1- يجب عليك الدخول إلى جوجل أو حتى إلى متصفح جوجل كروم ثم تقوم بكتابة “coinpayu.com” في خانة البحث.
2- سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بالموقع ما عليك سوى النقر على كلمة “register” التي توجد في أعلى الصفحة.

IMG 20221022 182653


3- بعد الضغط على كلمة “registre” سوف يطلب منك الموقع ملأ بعض المعلومات مثل إسم المستخدم و البريد الالكتروني الخاص بك بالإضافة إلى كلمة المرور، وبعد دلك سوف تقوم بالموافقة على الأحكام والشروط الخاصة بالموقع ثم تقوم بالنقر على “أنا لست روبوتا” وفي الأخير تقوم بالضغط على كلمة “تسجيل”.


IMG 20221022 123421


4- سوف يقوم الموقع بارسال لك كود في البريد الالكتروني الخاص بك وما عليك فعله سوى كتابة *لك الكود في الخانة المخصصة لها وبعد ستقوم بالتسجيل على موقع coinpayu.


3. كيفية الربح من موقع coinpayu


يعد موقع coinpayu من أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات، والشيئ الذي يميز موقع coinpayu عن المواقع الأخرى أنه يتوفر على أكثر من طريقة للربح منه بالإضافة إلى أن الإعلانات الخاصة به غير محرمة اي أنها لا تحتوي على أشياء إباحية، ومن أهم الطرق التي تستطيع الربح عن طريق موقع coinpayu وهي كتالي:


1- ربح المال من مشاهدة الإعلانات


كما قلنا سابقا موقع coinpayu يعد من أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات حيث تستطيع الربح من خلاله فقط عن طريق مشاهدة الإعلانات التي يقدمها لك الموقع و المميز في هدا الموقع أن الإعلانات التي يقدمها لك لا تحتوي على أشياء إباحية، بالإضافة إلى أن الإعلانات التي يقدمها لك الموقع كثيرة جدا وبالتالي أرباح عالية.


هناك ثلات أنواع للربح من مشاهدة الإعلانات وكل نوع يختلف عن الاخر ولكنها تشترك في شيئ واحد هو أنك يجب عليك مشاهدة الإعلان الذي يقدمه لك.

النوع الأول: surf ADS

يعد هذا النوع من أسهل الطرق للربح عن طريق مشاهدة الإعلانات، لأنه بكل بساطة يقوم الموقع بتقديم لك مجموعة من الروابط وكل ما عليك فعله سوى الضغط على رابط معين والذي سوف يحولك إلى نافدة جديدة في المتصفح، وكل ما ستفعله هو الإنتظار حتى ينتهي العداد ثم بعدها سوف تربح المال والذي يكون عبارة عن ساطوشيات، ومن أجل الربح من خلال هذه الطريقة ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية.

1 ستقوم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع وبعد دلك قم بالضغط على كلمة “view ADS” وبعد دلك قم بالنقر على كلمة “surf ADS“.


kmc 20221022 183722

2 بعد الضغط عليه سوف تظهر لك واجهة تحتوي على العديد من الروابط بالإظافة إلى رقم، ذلك الرقم هو عدد الساطوشيات التي سوف تربحها مقابل النقر على ذلك الرابط، وما عليك سوى الضغط على ربط معين.

kmc 20221022 184209

3 بعد الضغط على الرابط سوف تضهر لك واجهة جديدة ما عليك سوى الرجوع إلى هده الصفحة، ثم بعد ذلك سوف تلاحظ عداد من الثواني، وما عليك فعله هو الإنتظار حتى يكتمل العداد.

IMG 20221022 184354


النوع الثاني: Windows ads

يعد هدا النوع من الإعلانات شبيها بشكل كبير بالنوع الأول إلا أن الإختلاف هنا هو أنك يجب عليك إبقاء النافدة التي تظهر لك بعد الضغط على الرابط  مفتوحة ولا يجب عليك إغلاقها، ثم بعد ذلك سوف تنتظر العداد حتى ينتهي وفي الأخير يقوم بالموقع بتقديم لك بضع ساطوشيات، ومن أجل الربح من خلال هذه الطريقة ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية.

1 يجب عليك النقر على كلمة “Windows ads” التي تتواجد أسفل ADS surf .

kmc 20221022 185451

2 بعد النقر على “Windows ads” سوف تظهر لك واجهة تحتوى على العديد من الإعلانات ما عليك سوى النقر على رابط معين ثم بعد ذلك سوف تضهر لك نافدة جديدة ما عليك سوى الإنتظار حتى ينتهي العداد ولا يجب عليك إغلاق النافدة حتى ينتهي العداد من أجل أن تحتسب الأرباح.

Screenshot 2022 10 22 18 58 46 548 com.google.android.youtube


النوع الثالت: vidéo ads

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق للربح من خلال موقع coinpayu حيث سيقوم الموقع بإعطائك العديد من الفيديوهات وكل فيديو يحتوى على عدد الساطوشيات التي سوف تربحها مقابل مشاهدة الإعلان بالإضافة إلى العداد، ومن أجل الربح من خلال هذه الطريقة ما عليك سوى النقر على “vidéo ads” وبعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من الفيديوهات كل ما عليك فعله هو النقر على إحدى تلك الفيديوهات وتنتظر حتى ينتهي العداد وفي الأخير يقدم لك الموقع الأرباح والتي تكون عبارة عن ساطوشيات.

2- الربح من الإستبيانات


تعد ه*ه الطريقة من أحسن الطرق للربح من موقع coinpayu وتستطيع أن تربح من خلال هده الطريقة العديد من الساطوشيات، وكل ما عليك فعله هو الإجابة على بعض الأسئلة التي يقدمها لك، حيث يقوم الموقع بتقديم لك مجموعة من الأسئلة وكل ما عليك فعله هو الإجابة عنها.
على سبيل المثال قد يسألك عن منتج معين أو حتى معلومات شخصية خاصة بك مثل الإسم والعمر والدولة التي تقيم فيها …إلخ، و بعد الإجابة على جميع الأسئلة يقوم الموقع بتقديم لك الساطوشيات والتي تصل في بعض الأحيان إلى 1000 ساطوشي على كل إستبيان قمت بإتمامه.

3- الربح من إتمام المهمات 


العديد من الناس تعتمد على ه*ه الطريقة للربح من خلال موقع coinpayu، لأنه بكل بساطة يقدم لك الموقع أرباح عالية مقابل مهمة واحدة، حيث يقوم موقع coinpayu بإعطائك مجموعة من المهمات على سبيل المثال قد يطلب منك التسجيل في موقع معين أو تحميل برنامج معين…إلخ، وكل ما عليك فعله هو إتمام تلك المهمة التي يطلبها منك، وأغلبية المهمات التي يطلبها منك الموقع تكون بسيطة جدا وسهلة، وعند إتمامك المهمة يقوم الموقع بتقديم لك بعض الساطوشيات والتي قد تصل إلى 2000 ساطوشي لكل مهمة قمت بإتمامها على حسب البلد التي تسكن فيها، لذلك إن كنت تقيم في بلد أجنبي على سبيل المثال الولايات المتحده الامريكيه أو فرنسا فهذه الطريقة تعد الأنسب لك.

4- الربح من الاحالة


يعتبر الربح من الاحالة من أفضل الطرق للربح من موقع coinpayu حيت لن تقوم بأي مجهود، هذه الطريقة يعتمدها العديد صناع المحتوى على اليوتيوب او المواقع الاجتماعية للربح من الانترنت. حيث يقومون بإعداد فيديو يشرحون فيه هذا الموقع ثم يضعون رابط الإحالة الخاص بهم في صندوق الوصف، وعلى كل شخص قام بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاصة بهم وقام بالعمل منه فسوف تربح نسبة من الأرباح، فإدا كنت شخص يمتلك قاعدة جماهيرية لا بأس بها في منصة معينة على سبيل المثال منصة فيسبوك أو اليوتيوب فأنصحك بأن تعتمد على هذه الطريقة، حيث يقدم لك الموقع رابط الإحالة وعلى كل شخص قام بالتسجيل من خلاله وقم بالعمل فيه تربح نسبة من الأرباح، وتستطيع الربح من خلال هده الطريقة أزيد من 10 دولار يوميا بدون مجهود.

5- الربح عن طريق بيع الحسابات


تعتبر هده الطريقة من أفضل الطرق للربح من موقع coinpayu حيث تستطيع الربح منها أزيد من 100 دولار بدون مجهود، وهذه الطريقة يعتمد عليها العديد من الناس، وكل ما تحتاجه هو أشخاص قامو بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاصة بك وبعد ذلك تستطيع بيعهم بأي ثمن تريده على سبيل المثال تستطيع بيعهم ب 4000 ساطوشي اوحتى 5000 ساطوشي والتي تساوي 1 دولار تقريبا مافوق، ولكن يجب على الحساب ان يكون متفاعلا أي أنه يجب أن يعمل على الموقع لمدة اسبوع، ومن أجل الربح من خلال هذه الطريقة ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية.

1 يجب عليك الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع ثم تقوم بالنقر على كلمة “affiliate” ثم بعد تقوم بالضغط على كلمة”referrals“.

IMG 20221022 194304


2 بعد الضغط علية سوف تضهر لك واجهه جديدة تحتوى على الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاصة بك فإذا كان بجانب لون ازرق فيمكنك بيعه ومن لم يكن كذلك فلا يمكن بيعه حتى يمر أسبوع على الأقل.

IMG 20221022 195240

5- طرق السحب  الارباح من موقع coinpayu 


توجد العديد من الطرق للسحب من خلال موقع coinpayu عكس المواقع الأخرى وهذه نقطة قوة بالنسبة لموقع coinpayu، ومن أجل سحب الأموال على موقع coinpayu يجب عليك التوفر على إحدى طرق السحب، حيث يدعم الموقع السحب عن طريق البايير و الحد الادنى السحب هو 1000 ساطوشي أي أنك يجب علي أن تتوفر على 1000 ساطوشي للسحب عن طريق البايير، وتستطيع السحب أيضا عن طريق العملات الرقمية ومن أهمها البيتكوين و الإثيريوم و الدوجكوين…إلخ.

أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات


لماذا قمنا باختيار موقع coinpayu كأفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات، السبب لانه يقدم فعلا الربح من مشاهدات الاعلانات، ايضا هذه الاعلانات غير مخلة بالاخلاق، كما انه هناك العديد من المواقع التي يمكنك الربح منها عن طريق مشاهدة الاعلانات، الا انها تقدم اعلانات غير مناسبة لجميع الاعمار.

في الحقيقة ربما اقول لكم يعد افضل موقع الربح من الانترنت للمبتدئين هو موقع sproutgigs، كما انني اعد هذا الموقع ايضا أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات.

اخيرا انتهيت من شرح أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات والتي لا تحمل معها اعلانات اباحية، واتمنى ان يعجبكم الدرس ولن في مثل هذه المواضيع الكثير ان شاء الله.

شرح الموقع بالفيديو : اكسب الدولارات  شهريا بدون مجهود والدفع 1$

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى