شروحات

كيفية تحويل الأموال من دولة إلى أخرى عبر تطبيق Remitly

كيفية تحويل الأموال من دولة إلى أخرى عبر تطبيق Remitly

تطبيق تحويل الاموال
تطبيق تحويل الاموال

العديد يبحث عن كيفية تحويل الاموال من بلد الى بلد عن طريق التطبيقات دون الخروج من المنزل، وخاصة الناس التي تعيش في الدول الاجنبية وترغب في تحويل اموال الى الدول العربية.


ايضا هناك اناس تهرب من اقتطاعات ويسترن يونيون والتي اصبحت تُرعب العديد من الناس، لان ويسترن يونيون لديها رسوم تتجاوز %20 من الاقتطاعات، وهذا ما لا يقبله الناس في عصرنا الحالي، لهذا سنجد هناك العديد من الشركات المنافسة في ارسال لتحويل الاموال مثل ( MoneyGram, RIA,WorldRemit …).


لهذا سوف اشارك معكم افضل تطبيق تحويل الأموال من دولة إلى أخرى بأقل اقتطاعات مع العديد من المميزات، وهذا التطبيق اسمه Remitly لتحويل الاموال عبر الانترنت باقل تكلفة وفي اي مكان كُنت حول العالم.


العديد من الناس تبحث عن تطبيق اقل رسومات عن من ويسترن يونيون، وايضا افضل طريقة لتحويل الاموال من الدول الاجنبية الى القارة الافريقية، وأيضا افضل طريقة لارسال الاموال في البنوك والوكالات، وكل هذه المتطلبات سوف تجدونها في تطبيق Remitly.


ماهو تطبيق تحويل الاموال Remitly


تطبيق Remitly لتحويل الاموال يعد من بين افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها كوسيلة ارسال المال في العديد من الدول، ولكن السؤال الذي يطرحه العديد من الناس وهي: هل هناك رسومات لتحويل الاموال عبر تطبيق Remitly؟ وهل الرسومات مرتفعة أو معقولة مقرانا مع الخدمات الاخرى.


لا شك ان جميع البنوك حول العالم عندما ترسل الاموال لاي شخص يتم خصم منك مبلغ مالي على حسب الكمية التي ترسلها، ونفس الامر في تطبيق “ريمتلي” ستجد انه يأخذ رسومات على عملية التحويل.



تطبيق ريمتلي يقدم لك خدمة ارسال المال عبر شبكة الانترنت بكل مصداقية وسهولة مع إقتطاعات صغيرة لهذه الخدمة التي يقدم لك، وبخلاصة الامر إذا كنت ترغب في التعرف على ما هو تطبيق Remitly، فهو تطبيق يساعدك في ارسال الاموال للناس الاخرين عبر شبكة الانترنت فقط.


لمن يرغب في المزيد من المعلومات سوف نتعرف على خدمة تطبيق ريمتلي مع ذكر جميع المميزات وطرق الارسال، كما اننا سوف نتعرف ايضا على رسوم تحويل الأموال عبر Remitly بصورة شاملة. لهذا إذا كنت من الناس التي تريد ان تستفيد من هذه الخدمة وكنت تخاف من عملية النصب، تابع هذا الدرس من الاول الى الاخير.


لمحة عن تطبيق Remitly


الحقيقة ان تطبيق ارسال لتحويل الاموال ريمثلي هو عبارة عن خدمة تساعدك في توفير طريقة من طرق ارسال واستقبال المال بصفة عامة، وتم إنشاء هذه الشركة في عام 2010 ومازلت الى الان في سنة 2022 تشتغل عادي بدون اي مشكلة ولا كلمة عيب من طرف المستخدمين، وهذا ما يجعلها تنتشر بطريقة كبيرة وملحوظة.


تطبيق إرسال لتحويل الأموال “رميثلي” في عصرنا الحالي 2022 اصبح يحقق نتائج رهيبة في الارباح حول العالم وخاصة كندا والولايات المتحدة الأمريكية. وهذا نتيجة إدخال الإنترنت في عمل الشركة في الآونة الأخيرة للانخراط في عالم التكنولوجيا الحديثة، وهذا جعل الأمور أسهل على العملاء، وبالتالي ازداد عدد عمليات النقل بشكل واضح. مع العلم ان تطبيق Remitly تحويل الاموال يوفر عدد كبير من الخدمات والتي سَتُسعد عدد كبير من الناس في جميع انحاء العالم.


كيفية تحويل الأموال عبر Remitly


يعتبر تطبيق Remitly إحدى افضل الطرق لتحويل الاموال عبر شبكة الانترنت، بحيث يقدم العديد من المميزات ومن أهمها هي طريقة تحويل اموال بطريقة جد سهلة جدا. طريقة تحويل الأموال في تطبيق Remitly :


1. يجب عليك زيارة الموقع او تحميل التطبيق والاشتراك بإنشاء حساب جديد.


موقع Remitly


2. بعد تحميل التطبيق سوف يطالبك بختيار اللغة التي تريد التعامل معها، انا سوف اختار اللغة الفرنسية مثلا ثم متابعة، ثم سوف يطالبني بإنشاء حساب جديد créer un nouveau profil او لدي حساب سابقا j’ai déja un profil. طبعا سوف نختار انشاء حساب جديد.

في المرحلة الثالثة سوف يخبرك من اي بلد انت ولاي بلد سوف ترسل، طبعا سوف أختار كما في الصورة انني اعيش في فرنسا وسوف ارسل الاموال الى المغرب كما في الصورة رقم(3).


transfer money via remitly 1248267253
ارسال الاموال عبر الانترنت


3. سوف يطالبك باضافة الايميل ورقم السري جديد، ثم في المرحلة رقم (5) تجاوزها بالنقر على plus tard، ثم في المرحلة السادسة تنقر على commence متابعة، في المرحلة (7) تقدم المبلغ الذي سوف ترسل نقول مثلا 500 يورو والتي تساوي 5220 درهم مغربي.


في مرحلة (8) يقدم لك ثلاث مراحل الارسال وهي كتالي:

◀ Dépot bancaire
◀ Retrait d’espéces
◀ Paiement mobile

transfer money via remitly 515552972
تحويل الاموال


◀ Dépot bancaire

في هذا القسم إذا كنت ترغب في تحويل اموال الى البنك الدولي.

Retrait d’espéces

هنا إذا كنت ترغب في تحويل اموال بالسحب النقدي، مثل ارسال الاموال في وفاكاش وكاش بلوس او شعبي كاش.

Paiement mobile

هنا من اجل ارسال عبر الهاتف الذكي.

4. عندما تختار خدمة مثلا ارسال بالحساب النقدي (Retrait d’espéces) على وكالة مثل مثلا وفاكش، سوف ينقلك الى مراحلة لملء المعلومات الشخصية الخاصة بك وبي المستلم والذي نقول انه يعيش في المملكة المغربية.

في المرحلة (10) تكتب اسم الكامل المرسل اليه والذي يعيش في المغرب مثلا، المرحلة (11) تكتب اسم المدينة للمرسل اليه، المرحلة (12) تكتب رقم الهاتف المرسل اليه، المرحلة (13) تكتب معلوماتك الشخصية الاسم والاسم العائلي وتاريخ الميلاد الخاص بك، في مرحلة (14) تقوم بعملية تأكيد المعلومات confirmer، في مرحلة (15) تكتب معلوماتك الشخصية تكون صحيحة ثم متابعة.

transfer money via remitly 731004896
مراحل تحويل الاموال في تطبيق Remitly


في مرحلة (16) تكتب رقم الهاتف الخاص بك، مرحلة (17) تختار طريقة ارسال الاموال عن طريق البنك او كارت فيزيا وايكارد.

انا سوف أختار ميزة الارسال عن طريق فيزا nouvelle carte.

في مرحلة 18 سوف اكتب معلومات البطاقة وانقر على متابعة، في الاخير سوف يقدم لك جميع التفاصيل مع امكانية تغيرها بالكامل، بعد التأكد منها جيدا تنقر على Envoyer de l’argent.
 
transfer money via remitly 323836072
المرحلة الاخير في تحويل الاموال


رسوم تحويل الأموال عبر Remitly


يعتبر تطبيق Remitly من بين اقوى وافضل التطبيقات لتحويل الاموال بإقتطاعات اقل بكثير عن الخدمات الاخرى. 
تطبيق Remitly لديه فعلا رسومات يجب عليك دفعها عندا ارسال اي مبلغ، بحيث تعتمد هذه الرسوم بشكل أساسي على مجموعة من العوامل المختلفة على سبيل المثال: تتأثر هذه الرسومات بحجم الأموال التي سيتم تحويلها وكذلك كيفية تحويل الأموال، بالإضافة إلى ذلك، تتأثر رسوم تحويل الأموال من خلال مكان تحويل الأموال. 
تختلف هذه الرسوم أيضًا إذا كنت تريد إرسال الأموال حسب الاقتصاد أو وسيلة النقل السريع، على سبيل المثال: هذا هو السبب في أنه من الصعب تحديد رسوم تحويل الأموال من Remitly بدقة .

في الاخير لا يمكن تحديد رسوم تحويل الاموال عبر Remitly بشكل صحيح لان هناك عدد كثير من الطرق لتحويل الاموال اما نقدية او مباشرة الى حسابك البنكي، وانا شخصيا جربت من امريكا الى المغرب عبر وفاكاش وكان الاقتطاع 3 دولار تقريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى