الربح من الانترنت

الربح من الانترنت أزيد من 100 دولار شهرياً (شرح كيفية الربح من موقع surveyeah)

الربح من الانترنت أزيد من 100 دولار شهرياً (شرح كيفية الربح من موقع surveyeah)

كيفية الربح من موقع surveyeah
الربح من الانترنت 


سنتحدث اليوم عن كيفية الربح من موقع surveyeah من بين 75 دولار و 100 دولار شهرياً وبطريقة شرعية، لان العديد من المبتدئين في العالم الافتراضي تبحث عن طريقة من طرق ربح المال تكون مضمونة وسهلة ولا تحتاج الى خبرة.


لهذا في هذا الموضع على مدونة اربح نت سوف اقدم لكم موقع يقدم لك الارباح عن طريق إستطلاع الرأي وايضا الربح عن طريق الاحالة.


إذا كنت مبتدء وترغب في كسب بعض الدولارات من الانترنت بحكم ليس لديك أي خبرة في الربح من الانترنت، فأنا سوف اشارك معك موقع منافس لموقع يوجوف ولديه نفس الخدمة لا من ناحية استلام المال ولا من ناحية المهمات، الا ان موقع surveyeah يقدم استطلاعات اكثر عن موقع YouGov.


إليكم القائمة التي سنتحدث عنها:


  • شرح موقع surveyeah.
  • كيفية التسجيل في موقع surveyeah.
  • كيف يتم العمل على surveyeah.
  • طرق السحب من موقع surveyeah.
  • طرق الربح من موقع surveyeah.
  • هل موقع surveyeah صادق.


شرح موقع surveyeah


موقع surveyeah يعد من بين افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، كما ان الموقع يقدم خدمات جد سهلة جدا مع امكانية الربح منها، وهي عبارة عن الاجابة على الاسئلة التي يقدمها الموقع يومياً “استطلاع الرأي”.


كما أنك إذا كنت تبحث عن مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية، فهذا الموقع يدعم اللغة العربية واللغة الاجنبية مثل الانجليزية و الفرنسية وكلها كلمات مفهومة وواضحة للمستخدمين.


ولكن بعض الناس سوف تسأل عن طبيعة هذه الاستطلاعات؟ وكيف يحصلون عليها؟ وماهي الفائدة من وراء تقديم لك انت المال للاجابة عليها؟


الذي يجب ان تعلم اخي الحبيب واختي المباركة، أن هناك شركات كبيرة جدا تبحث عن متطلبات الناس من جميع الجوانب قبل ترويج لها في المواقع الاجتماعية، مثال: هناك شركة تبيع المنتجات في العالم الافتراضي وفي العالم الواقعي، ولكن قبل عملية طرح المنتج في السوق لابد ان تتعرف هذه الشركة عن سلبياته وايجابياته من طرف الناس.


فأنت كا مستخدم يبحث عن بعض الدولارات وكسبها من الانترنت، تتجه مباشرة لموقع surveyeah وتقوم بالاجابة على الاسئلة، وتأخذ من ورائها أرباح قليلة، والموقع يأخذ نصيبه من المال لانه كان سببا في طرح نوع المنتج للمستخدمين، والشركة تستفيد من المعلومات قبل طرح المنتج في سوق.


لماذا موقع surveyeah يعد منافس موقع YouGov ؟ 


لان الشركتن يقدما نفس الخدمة لا من ناحية تقديم نفس الفكرة وهي جمع معلومات عن متطلبات الناس حول العالم، ولا من ناحية الربح من الاستطلاعات، ولا من ناحية الربح من الاحالة، إلا أن إستطلاعات موقع surveyeah اكثر من استطلاعات الراي موقع YouGov.


الشئ الجميل في موقع surveyeah يقدم طرق مختلفة في استلام المال عكس يوجوف، وايضا يقدم استطلاعات اكثر من يوجوف، مع امكانية استلام الاموال عندما تصل الى 5 دولار مافوق عكس موقع يوجوف الذي يطالبك بـ 50 دولار.


الموقع مثله مثل جميع مواقع الربح من الانترنت والتي تقدم خدمة بالمقابل، الا ان خدمة الموقع لا تعتمد على اعلانات او الاشهارات او شي من هذا القبيل، ولكن هي تطالبك فقط بالاجابة على الاسئلة وتأخذ من ورائها فلوس قليلة وكما نقول لا تعتمد عليها كمصدر دخل دائم إلا في حالة واحدة والتي ستحقق بها المئات الدولارات شهريا والتي سنتعرف عليها في هذا الموضوع.


كيفية التجسيل في surveyeah


يعد هذا الموقع من بين اسهل و أبسط المواقع في التسجيل والذي يطلبك بخطوتين فقط وهي كتالي:


رابط الموقع قصد التسجيل وبدء الربح : دخول الموقع


1. تدخل الموقع وتقوم بتغير اللغة الانجليزية الى اللغة العربية إذا كنت لا تجيد الانجليزية.

2. تقوم بإتباع الخطوات الخاصة بالتسجيل من البريد الالكتروني الى الموافقة على البنود.


earn money from surveyeah 984780874
كيفية تسجيل في surveyeah


3. بعد الانتهاء من التسجيل ستصلك رسالة في الـ Gmail تقوم بتأكيد الحساب ومبروك عليك حساب جديد.


كيف يتم العمل على surveyeah


بعدما تَسجلنا في الموقع وغيرنا اللغة وتم تأكيد الحساب، تأتي مرحلة التعامل مع كيفية الربح من الموقع و كيفية سحب الاموال.

عندما ستدخل الموقع يقدم لك واجهة تحتوي على ثلاث أبواب، ولكل باب مهمة يجب عليك اتمامها من اجل الربح وإستلام المال وهي : إكتشف الجديد من الاستطلاعات، أدع صديقاً، شاهد المكافأت.

earn money from surveyeah 1829158758

1- اكتشف الجديد من الاستطلاعات: الاستطلاعات وهي الاجابة عن الاسئلة التي يقدمها لكم الموقع، وهذه الاسئلة تتكون من 8 اسئلة يوميا، بمعنى اذا أجبت عليها كلها في ظرف 24 ساعة أو اقل من ذلك يتم تقديم لك اسئلة جديدة.


عندما تحصل على 40 نقطة سوف تتحول الى 5 دولار، وكل يوم تقريبا الاسئلة تربح منها 35 نقطة، بمعنى انت ستربح على الاقل في الشهر من بين 75 دولار الى 100 دولار شهريا.

الجميل في هذا الموقع وهي ان الاستطلاعات يوميا عكس يوجوف الذي اصبح ممل في تقديم استطلاع واحد في الاسبوع.

2. أدع صديقاً “الربح من الاحالة”: الربح من الاحالة يعد من اقوى طرق الربح من الانترنت، لان الاحالة لا تحتاج منك الى مجهود ولكن الى دعوة الاصدقاء والمتابعين، وكلما اشترك الناس عن طريق رابط الاحالة تربح انت 3 نقط، بمعنى إذا اشترك لديك في اليوم 30 شخص سوف تربح 10 دولار و 10 نقط اضافية.


3. شاهد المكافأت: في هذا القسم ستجد كم يمكنك سحبه من الارباح، وإذا كنت تكسب من 5 دولار الى 50 دولار يمكنك سحبها في مختلف البنوك الالكترونية والتقليدية وهي: (paypal, amazon, skrill, moneygram, western union).

تنبيه: الذي يجب عليك فعله اولا قبل ان تعمل في الموقع، وهي ملء معلوماتك الشخصية تكون صحيحة وستربح مقابل هذه المعلومات 3 نقاط.

طرق سحب الارباح من موقع surveyeah


كما ذكرنا لكم ان هناك 5 طرق سحب الارباح من الموقع، ولكن ليس كلها بنفس النقاط التي تكسبها، لهذا سوف نشارك معكم التفاصيل حول النقاط التي يمكن سحبها من كل خدمة.

– استلام الارباح عن طريق الباي بال: عندما تصل الى 40 نقطة، يمكنك تحويلها الى 5 دولار وسحبها، أو 80 نقطة (10 دولار) أو 160 نقطة ( 20 دولار).

– استلام الارباح عن طريق أمازون: عندما تصل الى 80 نقطة، يمكنك تحويلها الى جائزة.

– استلام الارباح عن طريق moneygram: عندما تصل الى 400 نقطة، يمكنك تحويلها 50 دولار وسحبها.

– استلام الارباح عن طريق skrill: عندما تصل الى 400 نقطة، يمكنك تحويلها 50 دولار وسحبها.

– استلام الارباح عن طريق ويسترن يونيون: عندما تصل الى 400 نقطة، يمكنك تحويلها 50 دولار وسحبها.

هل موقع surveyeah صادق


بدون مراوغات ولا دوران فالموقع صادق في ارسال الاموال، ونحن في سنة 2022 تم اثبات صحة الدفع والحمد الله، وكان الاثبات فقط بمبلغ 10.00 دولار عبر الباي بال، ولكن قريبا ان شاء الله سوف نقوم بإثبات السحب بمبلغ اكبر بكثير من السابق على قناة هشام هاشم العروجي.

تنبيه: الموقع صريم في الاجابة عن الاسئلة، بمعنى يجب ان تقدم له الجواب الصحيح دون تركه عشوائياً، لان الموقع يدفع لك مقابل الاجابة نسبة من الارباح.

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. أنا شخص جديد في هدا الموقع وجديد في الأنترنت لم يسبق لي و أن كسبت المال من الإنترنت أنا متحمس لهدا الموقع.

    1. تطبيق ممتاز جدا سكرا لكم كتيرا

  2. تطبيق رائع والله يعطيك الف عافيه

  3. تطبيق ممتاز جدا سكرا لكم كتيرا
    اثبات صحة الدفع والحمد الله، وكان الاثبات فقط بمبلغ 10.00 دولار عبر الباي بال، ولكن قريبا ان شاء الله سوف نقوم بإثبات السحب بمبلغ اكبر بكثير من السابق على قناة هشام هاشم العروجي.

  4. انا جديد ولا مرة ربحت مال عن المواقع ونشاء الله بربح هون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى