الربح من الانترنت

كيف تربح من يوجوف ازيد من 500 دولارا شهريا | جديد الربح من YouGov

كيف تربح من يوجوف ازيد من 500 دولارا شهريا | جديد الربح من YouGov 

الربح من يوجوف
الربح من يوجوف

الربح من موقع يوجوف يعد من بين اقوى الطرق لكسب المال من الانترنت، ولا ينحصر الربح فقط للمبتدئين بل تتحول الارباح الى الاف الدولارات شهريا اذا كان لديك جمهور في مختلف المواقع الاجتماعية.


الربح من يوجوف لا يحتاج الى خبرة في الربح من الانترنت، ولكن يحتاج الى بناء جمهور مهتم بالربح من الانترنت، لان الموقع يقدم طريقتين لكسب المال بدون اي خبرة او مجهود.


انا شخصيا ربحت من يوجوف ازيد من 14000 دولار امريكي، ولكن حدث ما لم اتوقع في سنة 2022، ولهذا اريد ان اشارك معكم في هذا الموضوع على موقعنا irbahnet اخر تحديث موقع YouGov.


كيفية الربح من يوجوف


الربح من يوجوف حقيقتنا بدون احالة يكون الربح ضعيف جدا، لانه في كل مهمة تربح من بين 50 الى 100 نقطة فقط، ومن اجل الوصول الى 5000 نقطة تحتاج الى شهور كثيرة، وهذا ما يسمى استحمار الناس، لهذا اريد ان أشارك معكم افضل طريقة للربح من يوجوف إذا كنت فعلا تريد ان تربح الاف الدولارات شهريا.


قبل أن نتحدث عن الربح من يوجوف سوف نتعرف على الحقيقة وراء الاستبيانات التي يقدمها لكم، وطبعا كلامي يحتمل الصواب والخطأ.



يوجوف تقدم طريقة الربح عن طريق الاجابة على الاستبيانات او نقل الاجابة على الاسئلة الاسبوعية، وتكون النتيجة وهي ان تربح من بين 50 الى 100 نقطة والتي تساوي تقريبا 0.5 دولار في كل سؤال، وهذا يعني يجب ان تجيب على 100 سؤال لتحقيق 50 دولار.


موقع يوجوف لا يقدم الاسئلة عشوائيا لانه يريد فقط ان يسأل، بل يجمع معلومات الناس من انحاء العالم لبيع التقارير لعدة الشركات وربما حتى المخابرات والله تعالى اعلم، ولكن الذي هو متأكدين منه وهي ان يوجوف تقدم معلومات حول متطلبات الناس وبيعها لشركات الاستثمارية …إلخ بمبالغ كبيرة.


خدمة جمع المعلومات من المستخدمين في موقع يوجوف بدات من عام 2000 ميلادية، ومن وراء تقديم هذه المعلومات تكون هناك ارباح لا تتجاوز تقريبا 0.5 دولار في حالة اذا كانت النقطة تساوي 50 نقطة، كما ان لهذه الشركة فروع في مختلف الدول ومن بينها الامارات العربية.


ولكن السؤال هل الموقع صادق؟ وكيف ان الربح من الاستبيان يعد 0.50 دولار وانت تقول ازيد من 500 دولار شهريا. هذا ما سوف نجيب عنه اليوم مع ذكر التحديث الجديد والذي فعلا سبب خسائر كبيرة للعديد من الحسابات وخاصة المغاربة.


طرق الربح من موقع يوجوف


من اجل الربح من موقع YouGov تحتاج الى طريقتين لا اكثر، و واحدة لا انصحك بالعمل فيها، والثانية ستربح منها الاف الدولارات شهريا ولكن هناك شروط.


الطريقة الاولى وهي الربح من الاستبيانات: هذه هي الطريقة التي اخبرتكم انها تستحمر المستخدمين، والسبب يرجع الا ان الاستبيان يكون ثلاث مرات في الاسبوع او اقل من ذلك، بمعنى انت في الاسبوع ستربح فقط 1.5 دولار امريكي، اليس هذا استحمار المستخدمين؟


عملية الربح من الاستبيان وهي الاجابة على الاسئلة التي تأخذ من وقتك من بين 2 دقائق الى 5 دقائق، ويجب عليك جمع 5000 نقطة من الاسئلة التي يقدمها موقع يوجوف.


الطريقة الثانية وهي الربح من الاحالة: الربح من الاحالة في موقع يوجوف يعد من اقوى وافضل المواقع التي تقدم الربح من الاحالة، بمعنى 25 شخص فقط بسعر 50 دولار امريكي، لم اجد اي موقع في العالم حاليا يقدم هذه الارباح في الاحالة حقيقتا، ولكن هناك نقاط يجب توضيحها حول أرباح يوجوف.


1. تم توقيف الربح من الاحالة في العديد من الدول، ولكن اذا كان حسابك قديم ويتوفر على رابط الاحالة فانت ستستفيد من الاحالة.

بمعنى يمكنك الربح من الاحالة اذا كان لديك حساب قبل سنة 2022، اما إذا فكرت في انشاء حساب في سنة 2022 فلن تستطيع الربح من الاحالة.


2. استلام ارباح يوجوف اصبحت عن طريق الباي بال وليس البنك والويسترن يونيون، وكان سابقا ارسال الاموال في حسابك الويسترن يونيون يأخذ تقريبا 5 اسابيع وربما احيانا اكثر، ولكن في الباي بال لا يتجاوز 5 ايام.


3. الناس التي كانت تشتغل في موقع يوجوف إنصدمت بعدم اضافة لها حساب الباي بال كا وسيلة ارسال الاموال، فهنا يجب عليهم التسجيل من الاول بنفس الايميل، طبعا لا شك انها ستفقد النقاط التي حصلت عليها، ايضا النقاط التي ارسلتها لن تعود.


طريقة مضاعفة الارباح في موقع يوجوف


طريقة مضاعفة الارباح في يوجوف المعني بها هم من لديهم ميزة الاحالة المتبقية ولو مع هذا التحديث الاخير. بمعنى إذا كنت لا تملك الاحالة فلا تبحث عن مضاعفة الارباح بصفة كاملة لنكن واقعين معكم.


إذاً، إذا كنت ممن يتوفر على ميزة الاحالة فعليك ان تتجه مباشرة الى كل ما يخص السوشيال ميديا، مثل: اليوتيوب، الفيسبوك، الموقع، المنتديات …إلخ.


فانت يجب ان يكون لديك جمهور متابع ومهتم بالربح من الانترنت، فكلما اشترك لديك الناس كلما اصبحت لديك ارباح في تزايد، لان في كل 25 شخص تربح 50 دولار، فتخيل معي اشترك لديك 5000 شخص فقط فهذا يعني ستربح 10 الف دولار امريكي.


فانا شخصيا كنت حققت من الموقع ازيد من 1000 دولار شهريا، وهذا يعد مبلغ كبير لكل من يرغب في الربح من الانترنت، مع العلم الشئ الذي جعلني احقق هذه الارباح من يوجوف، وهي الترويج المستمر في المواقع الاجتماعية والموقع الالكتروني.


لهذا نصيحتي لكل من يرغب في الربح من الانترنت وكسب ارباح معقولة يوميا، يجب عليه ان يكون لديه مصدر الترافيك، لان هذا الترافيك هو من يشتري لدي، وهو من يقدم لك الارباح سواء من الاعلانات، والاحالات، والخدمات …إلخ.


معلومات عن موقع يوجوف: السكوت عن الحق شيطان اخرس، لهذا سوف اخبركم عن تجربتي الشخصية مع هذا الموقع.


قصتي مع موقع يوجوف بدأت عادي من اليوم الذي بدأت الربح من يوجوف لم احقق نتائج مرضية، ثم بعدها قمت بإثبات السحب تقريبا 150 دولار امريكي في قناة اليوتيوب، من ورائها بدات الناس تشترك عن طريق الاحالة وبدأت الارباح في الارتفاع، وحققت ازيد من 20000 دولار امريكي.


مع العلم انني انتظر ازيد من 3000 دولار ليتم ارسالها في الويسترن يونيون في الوقت المعود من الشركة، ولكن مع كامل الاسف دخل التحديث الجديد 2022 واختفت ميزة الويسترن يونيون تم اضافة حساب بنكي.


ليس من مصلحتنا اضافة الحساب البنكي،لأن البنك غير مدعوم في بلدنا، بعد محاولة الاتصال وتعب كان الجواب وهي انشاء حساب جديد من نفس الايميل ولكن سوف تختفي الارباح والتي تساوي حتى الان 4000 دولار تقريبا مع 3000 دولار التي لم يتم ارسالها.


ولكن في الاخير الموقع شغال ويدفع للناس التي اصبح لديها حساب الباي بال، ونعم هناك اثباتات على ذلك، لهذا الموقع وقع له مشكلة ولم يرحم الناس بحكم نعيش في وطن عربي والله المستعان.


في سنة 2023 أتفاجئ بوجود ارسال الاموال عن طريق VISA والقيمة لا تتجاوز 25 دولار في الفيزا الافتراضية، يمكن سحب الاموال كلها ولكن بفيزا متفرقة.


لهذا إذا دخلت الى هذه المدونة في هذه السنة 2023، فرجع الى حسابك وستجد انه يمكنك ارجاع الاموال الخاصة بك وبالله التوفيق.


دخول موقع يوجوف


شرح الربح من موقع يوجوف على قناة هشام هاشم


هذا الموقع كسبت منه أزيد من 1850$ في 2021 🥰 الربح من الانترنت وسحبها في ويسترن يونيون

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الرجاء شرح كيفية تسريع قالب سيو بلس وجزاك الله خيرا

  2. وبماذا تنصح التسجيل فيه ام ماذا؟؟؟ وفضلا وما هي طرق سحب الارباح المعتمدة وهل يتوفر لجميع الدول مثل اليمن

    1. يوجوف وقف الربح من الاحالات لبعض الدول وانا في المغرب قام بتوقيفها، الاستبيانات فقط ، ثانيا طريقة السحب اصبحت الباي بال وليس الربح من ويسترن يونيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى