الربح من الانترنت

طرق الربح من الانترنت: إربح أزيد من 300$ شهريا من هذه المواقع

 طرق الربح من الانترنت: إربح أزيد من 300$ شهريا من هذه المواقع

طرق الربح من الانترنت
طرق الربح من الانترنت



الربح من الانترنت قد يكون حلم العديد من الناس، فقط التفكير في أن يكون لديك مشروع مُربح في العالم الافتراضي وتكسب منه المال هو أمر رائع، فهذه الفكرة مغرية حقاً ولو هناك صعوبات في هذه الطريق.


الربح من الانترنت حقيقة وليست خيال، فانا كُنت سابقا لا اصدق انه هناك شئ اسمه كسب المال في العالم الافتراضي، ولا اعتقد انه سيأتي يوم سأكون أنا هو ذلك الشخص الذي يسكب لقمة عيشه من الانترنت.


لهذا سأشارك معكم جميع الطرق التي كسبت منها المال من الانترنت مع ذكر جميع المواقع التي عملت عليها من اول بداية لي في العالم الافتراضي. لهذا إذا كنت ترغب في كسب المال من الانترنت وترغب ان تختصر عليك معاناة البحث عن المواقع الصادقة من الكاذبة، فهذا المقال هو الجواب على سؤالك.


الربح من الانترنت


الربح من الانترنت حقيقة يجب الاعتراف بها من كل عنيد وجاهل بالعالم الافتراضي، لانه بسبب العمل في الانترنت اصبح العديد من الناس تعيش حياة كريمة، اصبحت تقضي وقتها مع العائلة والاصدقاء، اصبحت تنام وتستيقض في الوقت التي تريد، اصبح لديها عمل حر لا يتحكم فيه اي بشري على وجه هذه الارض.



اسمه الربح من الانترنت او العمل في الانترنت، في الاخير نشترك في معنى واحد، وهي ان اكسب المال من العالم الافتراضي، ولكن من اجل الوصول الى هذه الكلمة يجب عليك ان تستعد لها بجميع قواعدها وقوانينها ومعداتها، لان كسب المال من الانترنت لا ينجح الا مع ذوي الهمة والعزيمة والصابرين.


الناس التي تشتغل في الانترنت من اجل كسب المال كلها تبحث عن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، ولكن الحقيقة المؤلمة وهي انه ليس هناك شئ اسمه مجال مربح مضمون مائة في المئة، لانك اخي الكريم تشتغل في العالم الافتراضي والذي يعتمد على الانترنت والكهرباء ومع شركات او اشخاص لا تعرفهم وليس لديك معهم اي عقود أو إتفاق.


إذا جاءت حرب لا سامح الله، سينقطع الكهرباء والانترنت، وربما اذا كانت امريكا معادية لبدلك فعلم ان خدمات جوجل ستتوقف نهائيا معكم.

يرجع الامر ايضا الى الموقع او الشركة التي تشتغل معها عبر شبكة الانترنت، ربما يحدث لها عطب تقني، او تم اختراقها، او افلست الشركة… إلخ


وكما تعلمون في سنة 2022/05 ماحدث للعملات الرقمية، نزلت بطريقة مخيفة، وكان سعر البتكوين 60 مليون واصبح في ليلة واحدة اقل من 26 مليون، تخيل معي انت اشتريت عملة البيتكوين بسعر 50 مليون في اعتقادك ستبيعها بـ 60 مليون، واستيقظت فوجدت انها اصبحت 25 مليون، ربما تفقد اعصابك ولا شك في ذلك.


إذا خلاصة الامر ان الربح من الانترنت حقيقة يجب عليك الاعتراف بها، وإذا عملت من اجلها ربما تتحول حياتك من شخص فقير الى رجل ثري. وفي نفس الوقت ليس هناك ضمان في العالم الافتراضي.


مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة


هل فعلا هناك مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة %100؟ وهل فعلا هذه المواقع تقدم لنا اموال يوميا عندما نشتغل في الانترنت؟ إذا كان نعم، فماهي المواقع التي جربتها من بداية عملك في الانترنت.


بدأت عملي في الربح من الانترنت عام 2014، كانت سنة زاهية ومزدهرة وكانت ايام الغفلة كما نقول، ولكن في نفس الوقت لم استغلها كما يجب بحكم انني لا اعرف الكثير عن الربح من الانترنت، وكانت لدي أفكار منحصرة على العيش وليس ان اغامر لاصبح ثري، ولكن الحمد الله حققت نتائج في المستقبل لم أكن اتخيلها حقيقتا.


في هذه الاعوام اكتشفت العديد من مواقع ربح المال من الانترنت صادقة، من بينها المواقع التي تقدم فعلا الربح الكثير والمواقع التي تقدم الربح القليل، ومن بينها ما يمكنك ان تعتمد عليها كمصدر دخل في الانترنت، وبعضها فقط لجمع بعض الدولارات او نقول انه لا يستحق ان تكافح من اجلها.


طرق الربح من الانترنت للمحترفين


سوف اشارك معكم جميع المواقع التي جربتها انا شخصيا للربح من الانترنت ، ولكن هذه المواقع او الخدمات تحتاج منك الى صبر وحكمة وخبرة وعزيمة لكسب منها المال، وبعضها مازلنا نربح منها حتى الان مبالغ تتجاوز 500 دولار شهريا ولله الحمد.


الربح من جوجل ادسنس


الربح من جوجل ادسنس كانت اول تجربة لي في العمل على الانترنت، طبعا كنت لا افقه في ادسنس العديد من الامور، ولكن الذي اعلم انه يعد من طرق الربح من الانترنت.


كانت الفكرة وهي ان أقوم بإنشاء مدونة بلوجر وقناة على اليوتيوب، فكانت عملية انشاء حساب ادسنس جد سهلة ولا تحتاج الى مراجعة، لهذا كما ذكرت لكم في الاول انها ايام الغفلة.


لكن المشكلة التي لم نتعلمها أنذاك هي معايير السيو و قوانين و سياسة جوجل بصفة كاملة، ولكن مع الوقت بدأنا نتعلم و نكتشف الطرق الصحيحة لنجاحنا في الربح من جوجل ادسنس، وفعلا كانت النتيجة رائعة بعد مرور سنوات من العمل الشاق.


الربح من جوجل ادسنس يعد من اقوى الطرق الربح من الانترنت، كما انه صادق ولا يحتاج الى مصداقية لانه اصلا ادسنس فرع من شركة Google، الا ان هناك طرق للربح من جوجل ادسنس وهي كتالي:


  • الربح من المدونات.
  • الربح من المنتديات.
  • الربح من المواقع.
  • الربح من التطبيقات.
  • الربح من اليوتيوب.


شخصيا جربت الربح من التطبيقات والمدونات واليوتيوب، فكانت النتيجة وهي مبلغ يتجاوز 2000 دولار في الشهر، ولكن التطبيقات لم افلح فيها لانني كنت اشتغل بطريقة غير قانونية مع العلم اكسب يوميا 200 دولا، وفي الاخير تم توقيف الحساب بصفة كاملة لانني ارتكبت مخالفات.


1. الربح من الموقع


الربح من الموقع او المدونة يعد من بين افضل الطرق للربح من الانترنت، بل كلما كانت هناك زيارات مستهدفة من محركات البحث كلما كانت الارباح مضاعفة، وكلما كانت الزيارات ايضا من الدول الاجنبية كلما كانت الارباح خيالية.


تختلف طرق الربح من المواقع والمدونات على حسب نوع الشركة التي تتعامل معها كمصدر دخل من الانترنت، ولكن كتجربة مني انا شخصيا والتي تجاوزت ارباحي فيها 2000 دولار في الشهر، وهي شركة جوجل ادسنس العملاقة في الربح من الانترنت.


الربح من جوجل ادسنس عن طريق المدونة او المواقع و المنتديات تعد من افضل الطرق التي جربتها في حياتي، بل يعد الربح من المواقع مصدر دخل مربح جدا، بل اكثر مما تتخيل اخي الكريم، لهذا انا انصح كثيرا المتابعين على قناة هشام هاشم ان يعملو في الربح من المواقع وخاصة عن طريق اعلانات جوجل ادسنس.


فعلا هناك العديد من الطرق للربح من الموقع، ولكن انا شخصيا اشارك معكم تجربتي الشخصية من بداية سنة 2014 الى سنة 2022.


إذا كنت مهتم بالربح من المدونات سأقدم لك دورة الربح من مدونة بلوجر


2. الربح من اليوتيوب


الربح من اليوتيوب يعد ثاني افضل طريقة من الطرق التي اربح منها من الانترنت، والربح من اليوتيوب اسهل بالكثير عن الربح من الموقع، لان الموقع يحتاج الى خبرة وصبر كبير جدا، يحتاج الى تصدر ترتيب جيد في محركات البحث جوجل، اما اليوتيوب الجميل فيه وهي انه يوجد به أناس كُثر من انحاء العالم تتصفح فيه يوميا.


اليوتيوب منصة تربح عن طريق اعلانات جوجل ادسنس، ولكن من اجل ان تربح عن طريق الاعلانات لابد من تنزيل الفيديوهات، وكلما كانت هناك مشاهدات كلما كانت هناك ارباح.


طبعا هناك عدة طرق  للربح من اليوتيوب مثل عمل اشهارات لشركات وترويج للمنتجات وعمل اشهار للقنوات، ولكن أنا اتحدث معكم عن تجربتي الشخصية وسأذكر لكم جميع الطرق التي حققت منها المال من الانترنت.


ارباحي من اليوتيوب تتراوح بين 700 و 1000 دولار في الشهر، ولكن ما وصلت الى هذه المرحلة الا بعد مدة من الزمن والصعوبات والعمل المستمر، ولله الحمد نحن مازلنا في مسيرتنا وبالله التوفيق.


إذا كنت مهتم بكل ما يخص اليوتيوب تفضل كل ما يخص الربح من اليوتيوب


الربح من ميرش باي امازون


يعد الربح من ميرش باي امازون من بين افضل الطرق للربح من الانترنت بدون راس مال، والمتطلبات للعمل في Merch by Amazon لا يحتاج منك الا لخبرة متوسطة في الفوتوشوب والقليل من الابداع.


ميرش باي امازون اشتغلت فيه وفعلا يمكنك ان تربح مبالغ كبيرة جدا اذا كنت تحسن التصرف، ولا يجب عليك سرقة محتوى الاخرين وحقوق الناس، وما عليك الا تصميم شعار بطريقة ابداعية ولا تملك حقوق الملكية فقط، ومن وراء هذا الابداع تربح مبالغ من وراء بيع تصميم التيشرتات.


لهذا من بين افضل المواقع التي تعاملت معها وهي ميرش باي امازون، وكن للأمانة لم انجح فيه بسبب انتهاك القوانين، ولكن من ناحية المصداقية فأمازون لا داعي للشكرها فهي عالمية اصلا ولا تحتاج الى ثناء من الناس.


إذا كنت مهتم بكل ما يخص الربح من ميرش باي امازون تفضل كل ما يخص Merch by Amazon


هناك خدمات اخرى لها نفس الخدمة وتقدم ارباح في الانترنت فقط ببيع التيشرتات، ومن بينها موقع زازل والذي فعلا قدم نتائج رائعة.

الربح من موقع mellowads


موقع mellowads يعد من بين اقوى المواقع للربح من الاعلانات في المواقع، ولكن هذا الموقع لديه شروط صعبة بعض الشئ على المبتدئين، ولكن إذا توفرت فيك الشروط فانت ستكسب المال بطريقة كبيرة جدا لانه فعلا يقدم ارباح ربما تفوق ارباح جوجل ادسنس.


موقع mellowads يقبل المواقع التي تتجاوز اقل من 100 الف في الكسا، ولكن بعدما تم توقيف موقع الكسا من طرف امازون لا نعرف ما هي الشروط التي تم وضعها حاليا، وهذا طبيعي لان الشركات في كل سنة تغيير القوانين والسياسات الخاصة بها.


الموقع يقدم نشر اعلانات في الموقع، وهذه الاعلانات كلها لها علاقة بالعملات الرقمية، والربح يكون عن طريق مشاهدة الاعلان والنقر على الاعلان، وكلما كانت المشاهدات والنقرات اكثر كلما كانت الارباح اكبر.


من ناحية المصداقية في الموقع صادق ويمكن السحب عندما تصل الى 0.001 بتكوين، وطبعا يجب ان تكون لديك حقيبة مثل blockchain لتخزين فيها الارباح، وبدون حقيبة مشفرة لا يمكن الربح من هذا الموقع.


◀️ شروط وقوانين الربح من الموقع :


– ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا .

– الدفع مباشر بعدما تصل الى 0.001 ساتوشي .

– يقبل موقع بدومين مدفوع والمراجعة في 48 ساعة .

– الربح عن طريق المشاهدة النقرات ويدعم اعلانات منبثقة .

– يمكنك جمع ما بين 500 الى 3000 ساتوشي يوميا .

–  وضع 5 اعلانات في كل صفحة .


موقع مع الشرح mellowads


الربح من بيع القمصان


الربح من بيع القمصان يعد من بين افضل طرق الربح من الانترنت، بل يعد ايضا من اسهل طرق العمل في الانترنت والتي فعلا تكسب من ورائها مئات الدولارات اذا احسنت التصرف.


من اجل الربح من بيع القمصان ماعليك الا ان تستخدم برنامج الفوتوشوب، وتقوم بتصميم شعار او شكل فقط، ثم بعدها تشارك هذا الشعار او التصميم  في مواقع بيع التيشرتات، ثم تقدم عليها مبلغ ونقول مثلا 19 دولار، وانت تربح 4 دولار والباقي لشركة لانها هي من يتكفل بتصميم التيشرت وإرساله للمشتري.


من اجل الربح من بيع “التي شيرت” يجب عليك ان تصمم شعار عليه اقبال وبحث من الدول الاجنبية، ايضا يجب عليك الاعتماد على الكلمات الدلالية، والوصف والشكل الهندسي الذي تصممه، ايضا حتى سعر التيشرت يلعب دور في بيعه بسرعة.


إذا كنت تحسن العمل في تصميم القمصان، ولديك صبر ودرست الامر جيدا، فانا أضمن لك ان تربح ازيد من 500 دولار شهريا، بل هناك أناس تحقق يومياً أزيد من 1000 دولار فقط من بيع القمصان، ولا تستغرب فالاستغراب هو سبب عدم قبولك في العديد من المجالات.


الموقع الاكثر شهرة وهو موقع ميرش باي امازون و Teespring و موقع zazzle ويمكنك دخول الى قسم خدمات تصميم التيشرتات من هنا ميرش باي امازون


الربح من المواقع الاجتماعية


الربح من المواقع الاجتماعية اصبح من الطرق المعتمدة لكسب المال من الانترنت، بل اصبح الذي يعرف والذي لا يعرف في مجال المعلوميات اصبح يحقق الاف الدولارات فقط من المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والانستقرام والتيك توك …إلخ.


طرق الربح من انستغرام


  • الربح من انستقرام عن طريق الاشهارات
  • الربح من انستقرام عن طريق الافلييت
  • الربح من انستقرام عن طريق التجارة الالكترونية
  • الربح من انستقرام عن طريق ترويج لاعمالك
  • الربح من انستقرام عن طريق ترويج للمنشورات
  • الربح من انستقرام عن طريق الزوار
  • الربح من انستقرام عن طريق بيع الصور

للمزيد من الدروس حول الربح من الانستغرام “طريقة الربح من انستقرام ( 7 طرق ربح الاف دولارات )


طرق الربح من الفيس بوك

  • الربح من برنامج Ad breaks (المشاهدات)
  • الربح من برنامج Branded Content
  • الربح من برنامج Fan Subscriptions
  • الربح من التطبيقات
  • الربح من الالعاب
  • الربح من المقالات الفروية
  • الربح من الفيس بوك عن طريق الاشهارات

للمزيد من الدروس حول الربح من الفيس بوك “كيفية الربح من الفيس بوك” 

طرق الربح من التيك توك

  • الربح من التيك توك من خلال البث المباشر
  • الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات
  • الربح من التيك توك من خلال الترويج والتسويق
  • الربح من التيك توك من خلال دعوة الناس
  • الربح من التيك توك من خلال الاعلانات

للمزيد من الدروس حول الربح من التيك توك “كيفية الربح من التيك توك

طرق الربح من الانترنت للمبتدئين


الربح من الانترنت للمبتدئين يختلف كثيرا عن الربح للمحترفين، لان طرق الربح للمبتدئين لن تضمن فيها ارباح كبيرة إلا عن طريق الاحالة غالبا، والرابح الاكبر هو صاحب الفكرة بدون منازع، ولهذا تجد المواقع الربحية للمبتدئين عليها اقبال كبير جدا من الناس التي لا تمتلك اي خبرة في العامل الافتراضي.

فأنا شخصيا جربت العديد من المواقع ولكن منها من كسبت منها مبالغ محترمة بحكم اني اربح من الحالات، ومنها من كسبت منها دولارات قليلة لكن تَعرفت على المصداقية.

طبعا سوف اشارك معكم المواقع التي تقدم الارباح لا بأس بها والتي فعلا لديها مصداقية كبيرة، ولن اشارك معكم بعض المواقع والتي فعلا مازالت شغالة ولكن قلبي غير مطمئن لها حاليا.

الربح من اختصار الروابط


الربح من اختصار الروابط التي عملت عليها كانت فعلا صادقة وخاصة موقع exe، فهذا الموقع كان يقدم ارباح عندما كنت اختصر الروابط في المدونة، ولكن بعدما شاركت رابط الاحالة بدأت أربح اكثر لان الناس تشترك في رابط الاحالة الخاص بي.

مواقع اختصار الروابط كثيرة جدا، ولكن هناك الصادقة وهناك مواقع النصب، وغالبا مواقع النصب اشخاص عاديين جربو ولم يتحمل ضغط طلب الدفعات الكثيرة، لهذا سوف اشارك معكم موقع ربحت منه حتى الان 2022/05/20 مبلغ 489.00 دولار امريكي.

الموقع الذي تعاملت معه ازيد من 5 سنوات وهو موقع exe لختصار الروابط بالمقابل، طبعا الموقع لن يغنيك ولكن ستكسب معه دولارات يوميا اذا كان لديك موقع شغال جيدا، ويبدا الدفع من بداية 5 دولار ما فوق.

إذا كُنت مهتم بكل ما يخص الربح من اختصار الروابط تفضل الموضوع كامل من هنا افضل موقع اختصار الروابط 2020

الربح من رفع الملفات


الربح من رفع الملفات حقيقتا لها دور كبير في مضاعفة ارباح المواقع، لانها تساعدك في اختصار الملفات مع امكانية الربح منها.

لمن لا يعرف كيفية الربح من رفع الملفات او ليس لديه ذرية بهذه الطريقة، فهي كالتالي:

يجب عليك ان تتوفر على برنامج او تطبيق او ملفات لها علاقة بالديجيتال، وعندما نقول الديجيتال يعني مثل الملفات وأرقام وكتب واي شي عكس المنتجات.

فأنت ما يجب عليك فعله وهي ان تقوم برفع هذه الملفات في مواقع رفع الملفات، وتشاركها في الموقع او المواقع الاجتماعية، وكلما كانت هناك تحميلات كثيرة كلما كانت هناك ارباح كبيرة.


من بين افضل المواقع التي جربتها وغالبا اشتغلت معها ازيد من 5 سنوات، والتي فعلا تربح منها فقط من الاحالة وليس رفع الملفات، بحكم اني لا احتاج الى رفع الملفات، فانا لا احب ان اقدم ملف ينقل المتابعين من صفحة الى صفحة، أحب ان اقدم تحميل الملف مباشرة.


الموقع مع الشرح من الف الى ياء file-upload


موقع الربح من الانترنت عن طريق الملفات file-upload، موقع صادق ويقدم الرح عن طريق رفع جميع انواع الملفات وايضا الربح عن طريق الاحالة، وكلما عملت على الموقع اكثر كلما كانت نسبة الربح اكبر.


موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات


موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات تدخل في “مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة” و احيانا من المواقع النصابة، لهذا انا سوف اشارك معكم جميع المواقع التي عملت عليها والتي ربحت منها فعلا وهي صادقة حتى الان في تقديم المال.


هناك العديد من المواقع للربح من الانترنت والتي فعلا تكسب منها مبالغ ولكن تكون قليلة مقارنة مع المواقع الكبيرة، ولكن تم اضافة هذه المواقع فقط من اجل المبتدئين، الذين لا يملكون اي خبرة او معرفة في مجال الربح من الانترنت، لهذا سوف اشارك معكم جميع المواقع التي عملت عليها والتي مازالت تقدم الربح للمبتدئين.


هذه الموقع مهمتها وهي اتمام المهمات وايضا ربح المال من مشاهدة الاعلانات وايضا من الاحالات، وطبعها سوف اقدم لكم المواقع مع الشروحات لتعم الفائدة اكثر.


1. موقع picoworkers

2. موقع Honeygain

3. موقع coinpayu

4. موقع YouGov

5. موقع divbux


هناك العديد من المواقع التي اشتغلت عليها مشابهة في الربح، بعضها يقدم ارباح كبيرة وبعضها فقط سنتات قليلة، ولكن انا فقط ارغب في مشاركة معكم المواقع التي انا شخصيا مرتاح اليها وخاصة بالمبتدئين.


الذي يجب ان تعلم من بين هذه المواقع ربحت منها 14000 دولار امريكي، وهناك مواقع اكسب منها حتى الان ازيد من 2000 دولار شهريا، وبعضها اكسب فقط من بين 100 و 50 دولار شهريا او اقل من ذلك.


وهذا هو موضوعنا حول عنوان : طرق الربح من الانترنت: هذه الموقع كسبت منها أزيد من 300$ 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى