الربح من الانترنت

كيفية الربح من التيك توك (افضل طرق الربح من التيك توك) 15 نصائح ذهبية

كيفية الربح من التيك توك (افضل طرق الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية

الربح من التيك توك
الربح من التيك توك

الربح من التيك توك لم يصبح من المستحيلات في عصرنا الحالي، بل يمكنك ان تحقق ارباح كبيرة شهريا من نشر الفيديوهات والبث المباشر، ايضا اصبح التيك توك سببا في شهرتك، لهذا ستجد معظم المواقع الاجتماعية تقلده لانه قدم نتائج مُخيفة.

الربح من التيك توك طريقة من الطرق المعاصرة والتي صدمت العديد من الشركات مثل اليوتيوب والفيس بوك، لان التيك توك يعمل بطريقة متاحة لجميع الناس حول العالم وفقط بالفيديوهات القصيرة مع إمكانية جلب المشاهدات بطريقة خيالية.

لهذا سوف اشارك معكم جميع طرق الربح من التيك، وإذا كنت فعلا مهتم بالربح من الانترنت وكسب الاف الدولارات فيمكنك ان تقرأ الموضوع جيدا لتكتشف طريقة من طرق الربح من المواقع الاجتماعية.

ما هو التيك توك


قبل أن نتعرف على كيفية الربح من التيك توك، لابد أن نتعرف على بعض المعلومات حول منصة التيك توك، لان العديد من الناس تقوم بتحميل تطبيق TikTok وتقوم بنشر الفيديوهات دون علمها بالربح من الانترنت، وكيفية تصدر الترتيب الجيد في التيك توك، وماهي المتطلبات لبدء العمل في هذه المنصة.


التيك توك بدأ مسيرته سنة 2017 كا تطبيق لعمل الفيديوهات القصيرة والتي لا تتجاوز 60 ثانية، واشتهر التيك توك بالرقص والحركات التي جعلت من الشباب مثل المجانين في الشوارع، ثم بعدها اصبح التيك توك يقدم الفيديوهات التي لا تتجاوز 3 دقائق ثم 5 دقائق و في سنة 2022 اصبح يدعم فيديوهات 10 دقائق.

هل تعرف مامعنى ان تدعم منصة تيك توك فيديوهات 10 دقائق، فهذا يعني  انه هناك منافسة شرسة من بين عدد كبير من المنصات التي اصبحت تقلدها في كل شئ.

حقيقتنا اذا اضافت التيك توك في الوصف ” إضافة الروابط “، ستصبح من اقوى المنصات في العالم لانها ستسعد في زيادة الربح لاصحاب المواقع وايضا الربح من الافلييت والعديد من الخدمات.

التيك توك هي منصة صينية وليس امريكية، تم تصميمها من طرف دوين Douyin، و في سنة 2016 تم طرحها في السوق الصينية في سبتمبر، وتم اطلاقه عام 2017.

سببت التيك توك لعدد كبير جدا من عشاق الرقصات والتباهي في الخارج فأصبح الناس وخاصة الشباب مثل المجانين، ترقص وتصنع حركات عجيبة وغير اخلاقية احيانا من اجل ظهورها في منصة التيك توك وطبعا مع امكانية الربح، وكما تعلمون نحن في عصر التفاهة واعطاء القيمة للتافهين، كما اشتهر العديد منهم بسبب التيك توك واصبح له مصدر دخل كبير من الانترنت.

الخلاصة: التيك توك هي منصة اجتماعية لتقديم خدمة مشاركة الفيديوهات التي تبدأ من 15 ثانية الى 10 دقائق، كما يمكنك الربح منها عن طريق نشر الفيديوهات والبث المباشر والربح من الاحالة والاعلانات… إلخ.

منصة التيك توك مجانية مدى الحياة، الاشتراك فيها سهل ولا يحتاج منك الى خبرة او معرفة في مجال الانترنت.

الربح من التيك توك


الربح من التيك توك اصبحت طريقة من طرق لكسب المال من الانترنت، ويعد من بين افضل واسهل المواقع الاجتماعية التي انتشرت من بداية سنة 2017، غاية التيك توك وهي منافسة المواقع الاجتماعية بطريقة محبوبة لدى معظم الناس، والتي لا تكلفهم باي شيء، فقط فيديو قصير وتبدأ في جمع المشتركين وتحقق ارباح في المستقبل.

إذا كنت مهتم بالربح من التيك توك سوف نتعرف على جميع طرق الربح، وايضا افضلها، وهل فعلا الربح حقيقي ام خيال، لانه فعلا هناك اناس لا تصدق ان هناك شئ اسمه الربح من الانترنت بصفة كاملة، و تنحصر على وظيفة ثابتة بمبلغ شهري لا يتغير.

شروط الربح من التيك توك 


  • ان يكون بلدك مدعوم للربح من التيك توك.
  • مالك الحساب يجب ان يكون لديه 18 سنة فما فوق.
  • ان تقدم محتوى حصري وغير مسروق او الاستخدام العادل.
  • لا تنشر الفيديوهات التي تحض على الكراهية والعنف والقتل و الاجرام.
  • ان يكون لديك 10 الاف متابع ما فوق.
  • الحصل على 100 ألف مشاهدة كحد أدنى للفيديو في آخر 30 يوم.
  • أن تكون الفيديوهات متوافقة مع قوانين تيك توك.

هذه الشروط هي شروط 2022 للربح من التيك توك، ربما تتغير في المستقبل باضافة بعض القوانين.


كيفية الربح من التيك توك


الربح من التيك توك لا ينحصر على مهمة واحدة فقط، بل هناك 5 طرق للربح من التيك توك TikTok.

إذا حققت الشروط في التيك توك وفعلا تقدم محتوى حصري وذا قيمة مضافة للمتابعين الذين يتجاوزون ازيد من 10 الاف، فايمكنك ان تبدأ الربح من التيك توك. 

أما كيفية الربح من التيك توك فاهي مشاهدة الفيديوهات فقط، ولكن هذا ما يعرفه الناس والمشهور لديهم في التيك توك، ولكن حقيقتا هناك 5 طرق وهي كتالي:

1. الربح من التيك توك من خلال البث المباشر


هناك فعلا الربح من البث المباشر، ولكن هناك شروط يجب عليك اتمامها لفتح لك ميزة البث المباشر.

1. يجب ان يكون لديك 1000 متابع حقيقي ما فوق.

جمع 1000 متابع لا يعني انك سوف تربح وقتما شغلت البث المباشر، بل هناك شرط ثاني والذي يدخل في تصرفات المتابعين.

2. ارسال لك هداية من المتابعين وتحويلها الى اموال حقيقية. ولكن كيف ذلك؟

كيف يمكنك كسب المال من البث المباشر من تيك توك؟ سؤال يطرحه العديد من المنخرطين في مصنة التيك توك، الجواب وهي أن هذه الجماهير تقدم لك هدية، ولكن السؤال الثاني كيف تربح من الهداية. هذا ما سوف نتعرف عليه الان.

هناك اشخاص في التيك توك تقوم بشراء العملات المعدنية على حسابهم في التيك توك، وإذا كان احد من هؤلاء متابع لك ويشاهد البث المباشر، فهذا الشخص يقوم بتقديم لك عملة معدنية على شكل هدية، فانت كصانع محتوى تقوم بتحويل هذه الهداية الى دولارات وسحبها في الباي بال او البنك.

2 . الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات.


الربح من المشاهدات في التيك توك مثلها مثل الفيس بوك واليوتيوب الا ان هناك شروط وقوانين مختلفة.

في حال توافق حسابك مع شروط الربح من التيك توك سيكون بإمكانك الربح من المشاهدات، طبعا هذه المشاهدات تاتي من الزوار التي تستقطبها بالهاشتاك (#)، ايضا المشاهدات تاتي من المتابعين او نقول المشتركين ان صحة التعبير.

من اجل مضاعفة الربح في الـ TikTok يجب عليك نشر فيديوهات كثيرا مع الهاشتاق ودعوة الناس للاشتراك في حسابك، فكلما كان لديك متابعين في حسابك فكلما كانت المشاهدات اكبر.

3. الربح من التيك توك من خلال الترويج والتسويق


عندما يسمع الناس هناك الربح من التسويق والترويج في التيك توك، تجده يبحث عن قسم الترويج والتسويق داخل اليوتيوب، وحقيقتا هذا الشخص فاهم القصة غلط، لهذا سوف نبين لكم ما معنى ان تربح من خلال الترويج والتسويق في التيك توك.

اذا كان لديك موقع او قناة يوتيوب او اي موقع الكتروني، فهذه فرصة لترويج له في التيك توك، مثلا لديك قناة وتحتاج الى زيادة المشتركين، لديك موقع وترغب في زيادة الربح في الموقع، لديك موقع لبيع المنتجات …إلخ.

إذاً إذا كان لديك مصدر للربح من الانترنت مثل التجارة والمواقع والقنوات، ستجعل من التيك توك كمصدر الترافيك لمضاعفة الارباح.

ايضا إذا كان لديك جمهور كبير في التيك توك ستجد عدد كبير من الشركات تتواصل معك من اجل عمل لها اشهار في فيديوهاتك.

المقصود من هذه الخدمة وهي ان التيك توك وسيلة لبيع وترويج وتسويق لكل ما تريد بدون اي مشكلة، سواء حسابات او منتجات او شركات …إلخ

4. الربح من التيك توك من خلال دعوة الناس


التيك توك قدم خدمة رائعة جدا وهي ان تربح عندما يشترك لديك الناس عن طريق الدعوة، وهذه الطريقة يستخدمها معظم التطبيقات والمواقع لانك سوف تزيد في دعوة الناس، طبعا هذا في مصلحة الشركات لانها تستفيد من دعوة الناس الحقيقيين والمهتمين.

هناك معلومات عن كم يدفع التيك توك على كل شخص، ولكن لا اعرف هل تغيرت هذه السياسة وبقيت الى الان أو ربما تغير شيء منها، وعلى العموم الربح من التيك توك من خلال دعوة الناس تكون بهذا الشكل:

– اذا اشترك من رمز الدعوة ستربح 1.5DH .

– اذا شاهد الفيديوهات في التيك توك لمدة 5 ايام تربح انت 0.5DH .

– اذا شاهد الفيديوهات في التيك توك لمدة 10 ايام تربح انت 1.0DH .

– اذا شاهد الفيديوهات في التيك توك لمدة 15 ايام تربح انت 7.0DH .

– شارك الصفحة مع الاصدقاء تربح 300 نقطة .

– نشر الفيديو تربح 1300 نقطة .

5. الربح من التيك توك من خلال الاعلانات


الربح من اعلانات التيك توك ميزة لا تتوفر لدى جميع الدول، او ربما تتوفر لبعض الحسابات التي لديها عدد كبير من المشتركين، لا اعرف بالضبط ما هي قوانين تفعيل اعلانات في التيك توك ولكن هذه الميزة تعد اقوى وافضل الطرق لانك فقط تقدم تقييم للاعلانات وانت تربح مبالغ كبيرة يوميا.

كيفية تفعيل ميزة الربح من الاعلانات: تدخل الى الاعدادات و الخصوصية ثم الخصوصية ثم بعدها تقوم بتفعيل إذن الاعلانات، ترجع الى الاعدادات و الخصوصية ستجد في الاسفل اعلانات، تدخل اليها وتنقر على متخصص تجربة الاعلانات، في الاخير تنقر على إنضم وشاهد الاعلان، بعدها تظهر اعلانات وتنقر نعم نعم نعم ، هكذا انت تربح من الاعلانات.

كيفية سحب أرباح من التيك توك TikTok


إذا كنت تبحث عن الربح من التيك توك فهناك قواعد لسحب الاموال من التيك توك.

عندما تبدع في تقديم محتوى جيد وحصري يصبح لديك متابعين كثر، وكلما كان لديك متابعين كثر فهذا يعني مضاعفة الارباح في الفيديوهات، ولهذا يجب عليك الاجتهاد وتقديم محتوى كثير وحصري وذي قيمة مضافة.

قبل ان نشارك معكم كم يدفع التيك توك مع جميع التفاصيل، سأذكر لكم بعض المعلومات حول كيف تكون قواعد السحب النقدي من تيك توك.

يجب ان تعلم ان الشركات تدفع مبلغ ما بين 200 الى 20000 دولار في كل مقطع فيديو يحتوي على علامة تجارية وطبعا يرجع الامر الى عدد المتابعين لديك. في حالة كان لديك مشتركين كثر ولكن لا تنشر فيديوهات كثيرة فأكيد سوف تربح من الفيديوهات ولكن ستكون قليلة مقارنة مع الاول. فهنا ستربح ما بين 100 الى 1000 دولار من التيك توك، ولكن كيف يتم تحويلها الى حقيبتك البنكية.

1. الحد الادنى للدفع في التيك توك وهو 100 دولار امريكي: يجب ان تعلم انه لايمكن ان تسحب اقل من 100$، وإذا كان المحتوى الخاص بك لا يقدم ارباح في المستوى المطلوب، يجب عليك الانتظار الى ان تحقق الحد الادنى للسحب.

2. الحدى الاقصى للدفع في التيك توك وهو 1000 دولار امريكي: يمكنك سحب يوميا اقل من 1000 دولار من التيك توك، فإذا كان لديك، على سبيل المثال: 2500$ في حسابك على TiKToK، فهنا يمكن سحب الاموال في مدة ثلاث ايام متقطعة، بمعنى في كل يوم تسحب 1000 دولار.

1000 دولار يوميا مبلغ لا يستهان به، ولكن بعض الناس يرها مزعجة بعض الشئ لانه في كل يوم يسبح ويسحب.

خطوات سحب المال من التيك توك


عملية استخراج المال من التيك توك أمراً سهلاً ولا يحتاج منك الى خبرة او مهارة او معرفة في الربح من الانترنت. لهذا سأشرح لكم ماعليك فعله لسحب المال وهي كتالي:

  • فتح حساب التيك توك TiKToK.
  • اضغط على ثلاث علامة القطع الموجودة في اعلى التيك توك ودخل الى الاعدادات والخصوصية.
  • الرصيد “المحفظة”.
  • اضغط على عائداتي My Income.
  • حدد الحساب.
  • قم بتسجيل الدخول الى حساب Paypal.
  • تأكيد عملية السحب.
عندما تنتهي من هذه المرحلة، يجب ان تحصل على المال في حسابك الباي بال الخاص بك.

معلومات اضافية حول سحب الاموال من التيك توك:

– هل يتم خصم منك رسومات عند استلام الاموال؟ التيك توك لا يخصم منك ولا سنت واحد، ولكن الباي بال نعم.

– ما هو الوقت الذي يستغرقه سحب المال من تيك توك TikTok؟ يستغرق ايصال المال الى حسابك الباي بال تقريبا من بين 15 الى 21 اليوم واحيانا يتأخر أكثر من ذلك، والسبب يرجع الى الأسباب الامنية.

– ما هو مقدار المال الممكن كسبه من تيك توك TikTok؟ حقيقتا من اجل الربح من التيك توك يحتاج الى مجهود كبير ونشر فيديوهات باستمرار، وليس هناك مقدار المال الممكن كسبه من التيك توك.

ولكن هناك 10 فنانين قدموا أداءً متوسط وكسبو 46000 دولار في أسبوعين فقط في عام 2016 وكسب بارت بيكر 30 ألف دولار بناءً على عدد قليل من عروضه.

افضل طرق الربح من التيك توك


ليس هناك صانع محتوى في منصة التيك توك الا لديه رغبة في الربح، والقليل من لديه الرغبة فقط في الدعوة والإرشاد وتعليم الناس بالمجان.

ولكن إذا كنت انت ممن يهتم بالربح من التيك توك ويبحث عن طريقة مضاعفة الارباح، وافضل الطرق للربح، والشهرة. عليك باتباع هذه النصائح وهي كتالي:

  • حاول ان يكون لديك اسم على التيك توك، وهذا الاسم سيكون في المستقبل هو البراند عند العديد من الاشخاص.
  • ان يكون لديك تخصص واحد، فكلما كان لديك تخصص واحد كلما كان لديك جمهور واحد.
  • اجمع عدد كبير جدا من المتابعين في نفس التخصص، فهذا يرجع لك بالنفع وزيادة المشاهدات.
  • إهتم بجودة المحتوى الذي تقدمه للجمهور.
  • اختر المواضيع الحصرية والبسيطة، فكلما كانت بسيطة وحصرية تُلفت انتباه الكثير من المتابعين.
  • إبحث عن الفيديوهات الرائجة في السوشيال ميديا، وقم بعمل فيديو مشابه بطريقتك الخاصة.
  • اجعل الهاشتاق هو عملك الرئيسي، فكلما استهدفت الهاشتاق المطلوب في التيك توك، كلما كانت النتائج قوية.
  • لا تتوقف في نشر الفيديوهات على منصة التيك توك، كن مدمن بالنشر ولكن مع قيمة مضافة.
  • دعوة الاصدقاء باستمرار.
  • لا تهمل التعليقات في منشورات الاخرين، حاول ان تكون معروف في المنصات الاخرى.
  • اجعل فيديوهاتك بقياس حجم التيك توك، بسبب الحجم يكون التفاعل اكبر.
  • ترويج لحسابك التيك توك في المواقع الاجتماعية.
  • شارك فيديوهاتك من التيك توك مباشرة الى قصص (story) المواقع الاجتماعية وخاصة الانستغرام.
  • تفاعل مع تعليقات جمهورك، فكلما كان التواصل اكثر كلما كانت المتابعة اكبر.
  • لا تتوقف ولا تستسلم في النشر.
هذه النصائح ستنفعك في مضاعفة الارباح سواء من الفيديوهات او الاعلانات او بيع وتسويق للمنتجات وايضا عمل اشهارات لشركات، فانت الذي يجب عليك فعله من اجل الربح من التيك توك وهي بناء جمهور متفاعل معك.

مواضيع ستعجبك:


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى