شروحات

ارقام امريكية : أفضل 10 مواقع من اجل الحصول على ارقام هواتف امريكية

العديد تبحث عن ارقام مريكية جاهزة للعمل ، ولهذا سوف نقدم لكم  أفضل 10 مواقع من اجل الحصول على ارقام هواتف امريكية سنة 2022 ومجانية لتلقي الرسائل وتفعيل الحسابات الامريكية .


في عصرنا الحالي اصبحت العديد من المواقع الالكترونية والتطبيقات تطالبك بتقديم لهم رقم الهاتف والايميل الالكتروني من اجل التسجيل ، بنسبة انشاء حساب الكتروني لا مشكلة وامرها جد سهل ويمكنك عمل العديد من الحسابات ، ولكن من اجل توفير رقم هاتف جديد لا يمكن الا عن طريق بعض المواقع التي سوف نشاركها معكم .


المواقع التي نشترك فيها غالبا تطالبنا برقم الهاتف من اجل تأكيد الحساب ويكون عن طريق ارسال كود في SMS ، وإذا تم تأكيد من الكود يتم تفعيل الحساب ويتيح لك العمل في الموقع او استلام الاموال والعديد من الامور ، لهذا تحتاج الى رقم امريكي جاهز مع كود او اي رقم هاتف من بلد اخر ، لهذا اذا كنت مهتم سوف تجد متطلباتك في هذه التدوينة على موقعنا الربح من الانترنت .


ارقام امريكية : أفضل 10 مواقع من اجل الحصول على ارقام هواتف امريكية

ارقام هواتف امريكية
ارقام هواتف امريكية



من اجل الحصول على ارقام هواتف امريكية تحتاج فقط الى شبكة الانترنت و متصفح وإحدى هذه المواقع التي سوف نشاركها معكم ، ولن تحتاج الى برنامج ارقام امريكية من اجل الحصول على ماتريد ، لهذا سوف نقدم لكم خدمة في منتهى الروعة بالمجان لتوفير أفضل 10 مواقع للحصول على ارقام هاتفية اجنبية لتفعيل الفيس بوك والواتس اب والعديد من المواقع الاجتماعية دون مخالفة اي قانون .

في الحقيقة التعرف على أفضل 10 مواقع من اجل الحصول على ارقام هواتف امريكية مجانا 2022 ، اعتبرها هدية من اروع الهدية التي سوف تفتح لك باب كبير في تفعيل العديد من المواقع الاجتماعية ، ولا نريد ان نقف مكتوف الايدي بل نريد ان اسعدكم في الحصول على رقم امريكي مجاني بدون مخالفة ، وان شاء الله سوف ينال اعجابكم وتفعلون الواتس اب والفيس بوك وتويتر بالمجان عبر هذه المواقع التي بين ايديكم .


لا شك أن هناك العديد من الطرق التي ربما تكون مكذوبة وربما صادقة واحيانا مخالفة للقوانين من اجل الحصول على ارقام امريكية وهمية ، ومن بين هذه الطرق الصادقة التي استعملت والتي سوف نقدم لكم وهي عبر أفضل 10 مواقع من اجل الحصول على ارقام هواتف امريكية لتفعيل الفيس بوك والواتس اب والعديد من المواقع الالكترونية ، كما ان هذه المواقع التي سوف نقدم لكم في هذه التدوينة سليمة وشغالة 100 في المئة افضل من المواقع التي ربما تكون كلها مكذوبة ومخالفة ايضا ، ولهذا اذا كنت تحتاج الى تفعيل الفيس بوك والواتس اب  وتويتر … يمكنك الدخول اليها الان .

موقع ارقام امريكية


2016 11 03 102604



ماهي مميزات ارقام الاجنبية على العربية : الارقام الاجنبية مثل امريكا مثلا تكون قابلة لتفعيل العديد من التطبيقات والعديد من مركز التسوق مثل جوجل بلاي ، ايضا تكون اكثر حماية للخوف من اختراق حسابك الفيس بوك ، وهناك العديد من البرامج والمواقع التي لا يمكن تسجيل فيها الا اذا كنت تتوفر على ارقام اجنبية وخصوصا امريكا كما ذكرت لكم في الاول .

موقع FreePhoneNum يقدم خدمة تقديم ارقام الهواتف مجانا لـ 6 دول مختلفة ، ومن بين هذه الدول التي تقدم الارقام وهي الولايات المتحدة وهي اهم ما نريد في عملنا ، وايضا توجد ارقام كندا وبورتوريكو وبولندا والمملكة المتحدة وبلجيكا ، والجميل في الموقع وهي انه في كل اسبوع يغير الارقام ، لهذا يجب عليك ان تكون من السابقين الحاصلين على ارقام امريكية حصرية .


يعد موقع Receive SMS من بين أشهر المواقع التي تقدم رقم الهاتف الامريكي مجانا ، والذي جعلته من بين اشهر المواقع أنه يمكن لك ان تتوصل برسائل sms من خلال صفحته ، والجميل ايضا في الموقع ان هذه الارقام شغالة 100% مع امكانية تفعيل بها جميع الحسابات والارقام ، ربما الموقع لا يقدم ارقام امريكية وهمية ولكن يقدم ارقام حقيقية مع امكانية شرائها مع بريد صندوق خاص بك .

موقع Receivesmsonline ايضا يعد من بين المواقع المشهورة في تقديم ارقام امريكية مجانية من اجل تفعيل الحسابات ، الا ان الموقع يقدم ارقام قليلة وربما يتغير مع الزمان ، الا انه يعد من المواقع التي تقدم ارقام الهواتف .

باقي المواقع كلها نفس الخدمة في تقديم ارقام الهواتف الامريكية وبعض الدول الأوروبية مثل كندا والبرازيل وفرنسا واسبانيا … ، لهذا سوف نشارك معكم اسم المواقع مع الرابط ويمكنك ان تتعرف عليها فقط عندما تدخل للموقع وهي كتالي :

4. Receivefreesms.com

5. Freeonlinephone.org

6. Receive-Sms-Online.com

7. TextNow.com

8. Textfree

9. Twilio

10. SMS-Online

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى