الربح من الانترنتشروحات

تحويل البيتكوين الى PayPal وجميع العملات في اقل من 30 دقيقة

أصبح تحويل Bitcoin إلى PayPal إحدى الطرق التي يستخدمها العديد من الأشخاص الذين يعملون على الإنترنت ، وخاصة أولئك الذين يكسبون المال من مواقع الويب والخدمات الصغيرة وغيرها من الطرق المشروعة لكسب المال . بالطبع ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون دولارات كبيرة حقًا في حساب البيتكوين الخاص بهم ويريدون تعدينها في أحد البنوك ، لكنك تجد أن الكثير من البنوك ، خاصة البنوك العربية ، لا تحصل على عملة البيتكوين ، وبعض البلدان مثل المغرب الذي اصبح يجرم استخدامها ، ولهذا يجب ان نفهَم اننا ملزمون بإرسالها إلى بنك  الالكتروني مثل الـ Paypal … ويتم خصم مبلغ صغير أو كبير لكل شحنة. لهذا إذا كنت جادًا في تحويل الأموال بشكل شرعي ، فيجب عليك قراءة الدرس ومعرفة كيفية تطبيق العملية بالصورة والصوت على موقع الربح من الانترنت .

تحويل البيتكوين الى PayPal
تحويل البيتكوين الى PayPal

تحويل البيتكوين الى PayPal وجميع العملات في اقل من 30 دقيقة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم الشروحات سوف نتعلم جميعا كيفية تحويل البتكوين الى دولار ، و الدولار الى عملة البتكوين ، ومن بايير الى الباي بال و العديد من الخدمات من اجل تحويل الاموال الالكترونية ، ومثل هذه الخدمات التي اصبحت متاحة في الانترنت تساعدك في التعامل مع العديد من المواقع الربحية والتي تقدم الارباح بالعديد من العملات ، فمثلا انا اشتغل في موقع من مواقع الربح من الانترنت ولكن الدفعات يتم ارسالها في حقيبة البيتكوين مثلا ، وانا شخصيا لا أهتم بهذه العملة بحكم لا نتعامل بها في بلدِنا وربما لأننا غير مدعومين والعديد من الاسباب ، لهذا الوسيلة السهلة للاستفادة من ارباح البتكوين وهي ان اقوم بتحويلها الى الدولار الامريكي عن طريق خدمة Electronic money transfer .

تعد خدمة Exchange Bitcoin to PayPal على موقع marchanger أحد أفضل الخدمات التي تساعد الأشخاص على تحويل الدولارات عبر الإنترنت ، مما يسهل عليهم العمل على عدة مواقع ربحية من الإنترنت بدون أي مشكلة ، على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل على موقع لكسب المال عن طريق أداء الخدمات والمهام أو بيع حسابات مثل موقع coinpayu أو موقع إعلان mellowads ، فستجد أن هذه المواقع تدفع الأموال في حسابك المصرفي المدفوع أو حساب البيتكوين الخاص بك ، وغالبا ليس لديك فرصة استخراج اموال البايير و البيتكوين في حسابك البنكي وحتى البلد لا يدعم هذه الخدمات في البنوك مثل المغرب مثلا . لهذا سوف تجد حل واحد وهي تحويل المال من بنك الكتروني الى بنك الكتروني دفعة واحدة طبعا مع خصم منك مبلغ كاخدمة التحويل .


تحويل البيتكوين الى PayPal بسهولة | تحويل البتكوين الى دولار

تحويل الأموال من Payeer الى PayPal وجميع البنوك الإلكترونية والعكس

لذلك إذا وجدت موقعًا صادقًا يدفع لأي حساب بنكي إلكتروني لا تدعمه دولتك أو ليس لديك أي غرض به ، الآن بعد قراءة الموضوع يمكنك استخدام خدمة تحويل الأموال الإلكتروني  Electronic money transfer للعمل في أي موقع دون طلب نوع البنوك التي يدعمها الموقع لدفع لك فيه الارباح .

كيفية تحويل من البتكوين الى الدولار والعديد من العملات

من اجل تحويل الاموال من paypal الى payeer و من البايير الى البتكوين ومن البتكوين الى Webmoney والعديد من الخدمات ، اصبح متاح في عالم الانترنت ، وهناك العديد من المواقع التي تقدم نفس الخدمة عبر شبكة الانترنت من اجل مساعدة الناس في استلام الاموال في مختلف الدول وبالعملة التي تريد والمنصة التي تعمل عليها ، ولكن هناك شرط  ، اولاً يجب ان تشترك في الوقع ويكون لديك رصيد من المال من نوع الدولار او الساتوشي في حسابك البنكي وايضا ان يكون لديك حساب اخر مثل الباي بال او البتكوين او فيزا كارد أو موني جرام والعديد من البنوك والتي تتجاوز 20 بنوك الكترونية . طبعا هذه البنوك سوف نشاركها معكم الان قبل ان نبدا في الشرح للتعرف على ماهي الخدمة التي يمكنك تحويل لها المال من موقع marchanger .


Payeer – Paypal – Perfect Money – AdvCash –  USD Coin USDC –  Dogecoin – Dash – Ethereum ERC20 – Litecoin – Bitcoin Cash – Webmoney – WMZ Bitcoin – Entro Money – USDT TRC20 – USDT ERC20 (eth) – Uphold – Zcash – Ripple (XRP) – Airtm – Capitalist – Cardano ADA – CASHU – EOS – Mixmoney – Paxful BTC – Paysil – Stellar (XLM) – Tron TRX – USD PAX 


كما تلاحظون هناك ازيد من 20 خدمة في تحويل الاموال عبر شبكة الانترنت ، ولكن لكل خدمة اقتطاعات خاصة بها على حسب طريقة التحويل ، لكن الذي الاحظ ان الموقع لديه اقتطاعات قليلة مقارنة مع المواقع الاخرى و التي شرحنا لكم ، كما ان الموقع اذا قدر الله تم ارسال مبلغ بالخطأ يمكنك اعادة التواصل معهم لحل المشكلة وهذا فعلا ماحدث وكانت المشكلة كتالي :


رسلت مبلغ 50 دولار من حقيبة البتكوين الى الباي بال ، ولكن الذي قمت به وهي اني ارسلت فقط 25 دولار من موقع marchanger ، فعندما تواصلت معهم لاني كنت سببا في هذا الخطأ تم حل المشكلة وارسلت لهم الادلة بالصورة وتم اعادة ارسال الباقي في الباي بال ، هذا فقط توضيح حول المصداقية .

ملاحظـــــة : هذا الموقع الذي سوف نشارك معكم من اجل تحويل الاموال لا يقف فقط على تحويل ساتوشي البيتكوين ، بل يمكنك تحويل تحويل الأموال من paypal الى payeer وايضا من البتكوين الى الباي بال والباي بال الى الفيزا والعديد من الخدمات .


كيفية تحويل البيتكوين البايبال وغيرها من العملات

1 – يجب عليك الدخول والاشتراك في الموقع marchanger.com

2 – تدخل الى قسم Exchange ثم تختار العملة التي يوجد بها المال ونفترض عملة البتكوين SEND ، ثم اختار البنك الذي ارغب في ارسال له اموال البتكوين ونقول مثلا الباي بال RECEIVE .

3 – بعدما إختار من أين سأُرسل الاموال ومن سيستقبلها سأضغط على Exchange .

convert bitcoin to paypal and all currencies in less than 30 minutes 1410378712

4 – بعدها تضع المبلغ الذي تريد ان ترسل من عملة البتكوين الى الباي بال ، يجب ان يكون المبلغ موجود وصحيح وتنتظر الى ان يتنهي السطر الاخضر .


convert bitcoin to paypal and all currencies in less than 30 minutes 177061456

5 – في المرحلة التالية سوف تكتب الاسم بالكامل والايميل ، اما رقم الهاتف اختياري ، ثم سوف تكتب ايميل الباي بال من اجل ارسال لك الاموال ، وليس فقط الباي بال بل اي عملة تريد تحويل إليها مبلغ معين ثم Next step .


convert bitcoin to paypal and all currencies in less than 30 minutes 1666144037

6 – المرحلة ما قبل الاخير سوف انسخ رابط حساب البيتكوين والذي سوف يكون وسيط بينك وبين حسابك الباي بال .



convert bitcoin to paypal and all currencies in less than 30 minutes 89274050

7 – ستقوم بارسال المال من حقيبتك البيتكوين الى رقم الحساب الذي نسخته من موقع marchanger 

( 1lhs4kpocifa…….. ) وهذا مثال في الصورة من اجل الارسال :


convert bitcoin to paypal and all currencies in less than 30 minutes 620466825


كما تلاحظون قدمت رقم حساب البتكوين الخاص بموقع marchanger من اجل ارسال لهم 50 دولار كمثال فقط .
8 – بعدما ارسلت له طبعا في حقيبتك البتكوين يتم تقديم لك رقم حساب الذي ارسلت به 50 دولار ، بعدها سوف تنسخ رقم الحساب الذي تم تقدمه اليك وقم بوضعه في الاسفل Your Payment details بعدها مباشرة تنقر على confirm .
في أقل من 30 دقيقة يتم ارسال لك الاموال .

convert bitcoin to paypal and all currencies in less than 30 minutes 1046952437


بهذا الشكر تنتهي عملية ارسال المال وطبعا تختلف من منصة الى منصة ولكن نفس العملية تقريبا .


كيف تربح من موقع marchanger 



 موقع marchanger يقدم فرصة الربح عن طريق الاحالة ، بمعنى يمكنك ان تربح عن كل شخص يشترك في الموقع نسبة معينة من الارباح التي يمكن تحويلها الى اي حساب بنكي ، وهذه العملية تساعد الموقع في اشهاره في العالم الافتراضي .

عملية الربح من الاحالة تدخل الى my account ثم سوف تجد My Referrals بعدها تنسخ رابط الاحالة Your referral link: وتشاركه مع الاصدقاء .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم اتمنى لو في تعليمات أو إشارات تدل المستخدم على أنه وصل لمكان رابط الموقع هذا يساعد كثيرا ))

  2. بحث عن الموقع من الفيديو لم اجد الرابط !,
    شكرا))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى