الربح من الانترنت

كيفية تربح أكثر من 2000 دولار شهريا من موقع يوجوف YouGov

اليوم سوف اشارك معكم موقع من بين اقوى المواقع للربح من الانترنت بدون مجهود يذكر ولا خبرة ولا اي شئ ، فقط الاشتراك في الموقع وتبدا الربح من اتمام مهمات وايضا عن طريق الاحالات ، وانا شخصيا كسبت من الموقع ازيد من 4000 دولار امريكي ، والعجيب ان الموقع يقدم مبالغ كبيرة جدا ازيد من 20 سنة دون توقف ، ويعد يوجوف اول موقع عربي من الامارات يوفي بوعده للناس بدفع مبالغ كلما وصلت الى 5000 نقطة ، وهذه النقط تتحول الى 50 دولار امريكي يتم ارسالها الى حسابك ويسترن يونيون Western Union .


لماذا أتحدث عن موقع YouGov وقد شرحته سابقا في موقعي اربح من النت irbahnet ، السبب يرجع الى انه موقع عربي من الامارات العربية ويقدم ارباح كثير جدا اذا حققت 5000 نقطة ، مع امكانية الربح من الاحالات التي تربح منها 200 نقطة لشخص الواحد ، بمعنى 25 شخص تساوي 50 دولار ، واذا قلنا 100 شخص بمعنى 200 دولار ، السبب الاخير الذي جعلني اتحدث عن موقع يوجوف وهي انه يدعم ويسترن يونيون Western Union .


كيفية الربح من الانترنت
الربح من الانترنت


كيفية تربح أكثر من 2000 دولار شهريا من موقع يوجوف YouGov 


موقع يوجوف YouGov يعد من اقدم المواقع في مجال الربح من الانترنت والذي يقدم افضل مبلغ مقارنة مع المواقع الاخرى والتي لا تحتاج الى خبرة طبعا ، وفكرة الموقع وهي انه يطالبك بتقديم لهم معلومات عن نفسك وعن العديد من الامور في الحياة ، ربما يدخل في التجسس وربما لا ، لا نعلم ولكن تقديم لك مبلغ 50 دولار في 5000 نقطة الا وان لهذه الاستطلاعات سر كبير جدا ، ولكن على العموم نحن نتحدث عن موقع عملاق تم تاسيسه سنة 2000 ميلادية في المملكة المتحدة ، ولكن الارباح تاتي من الامارات العربية .



لماذ الموقع يدفع لك مقابل استطلاع الرأي ؟


في الحقيقة لن نجزم عن شئ واحد ولن نقول الصواب ولكن سوف نتحدث عن ما هو مذكر في تعاملهم ، طيب لماذا يقدم يوجوف استطلاع الراي بمقابل 50 الى 100 نقطة والتي تساوي 1 دولار ؟ هناك شركات تبيع منتجات في انحاء العالم وايضا عدة خدمات ، وهذه الشركات لديها رغبة قوية في نجاح هذه المنتجات و الخدمات في انحاء العالم بجودة عالية ، ولهذا يكون يوجوف وسيط لتقديم الاسئلة على المشتركين والإجابة على السؤال ، مثلا ( مَا حُبُك لشرب حليب X ) فالشركة يهمها رايك عن حليب X ، فهنا الشركات اذا سمعت ان المنتج ينقصه شئ تقوم بتحسين الجودة ، ربما الرسالة وصلت مع العلم انا غير مقتنع 😅 .




كيف يكون استطلاع الرأي ؟


استطلاع الراي في يوجوف عبارة عن اسئلة يتم ارسالها في الجيميل ويجب عليك الاجابة عليها ، وهذه الاسئلة عبارة عن أسئلة شخصية او عن منتجات ، بمعنى احينا يسئلك عن اسمك وعمرك وبلدك وكم شخص يعيش في المنزل وهل انت كذا وكذا … ، واحيانا يسألك عن الوظيفة والشركات والمنتجات وعدة امور ، ويكون هذا السؤال مدقق لدرجة ان السؤال الاول يُتمم السؤال الثاني ، كانه سؤال من مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI ، وعندما تنتهي من الاجابة يقدم لك من بين 50 الى 100 نقطة والتي تتحول الى دولارات عندما تجمع 5000 نقطة .



افضل طريقة للربح من YouGov 


افضل طريقة للربح من موقع يوجوف وهي عن طريق الاحالة ، بمعنى سوف تشارك رابط الاحالة في المواقع الاجتماعية وسوف تربح من كل شخص 200 نقطة بمعنى 25 شخص 5000 نقطة والتي تتحول الى 50 دولار ، تخيل معي 1000 شخص فقط اشترك من رابط الاحالة ، كم سوف تربح ؟ سوف تربح 2000 دولار ، ولكن هذا المبلغ يحتاج الى منصة فيها جمهور متابع مثل الفيس بوك و اليوتيوب وغيرها من المواقع الاجتماعية التي تعتمد عليها .


في الاسفل يوجد رابط الاحالة ، ماعليك الا نسخ الرابط ثم قم بمشاركته مع الناس ، كما انه يمكنك اختصاره ليصبح حجمه صغير من موقع bitly .


2021 10 07 093825 1


كيفية سحب الارباح من موقع يوجوف yougov ؟


موقع يوجوف يشترط عليك جمع 5000 نقطة وتكون ظاهرة في الصفحة الرئيسية ( لديك 5000 نقاط ) ، في الاسفل سوف يظهر لك اختيارين اما تبرع بـ 50$ لمنظمة أطباء بلا حدود او استرداد 50 دولار نقداً .


2021 10 07 094843 1

عندما تطالب باسترداد 50 دولار نقداً سوف يطالبك بملء معلوماتك الشخصية ، الاسم الشخصي والعائلي والبلد وعنوان السكن يكون صحيح ، لأن الاموال التي سوف يتم ارسالها سوف تصلك في حساب ويسترن يونيون Western Union ، وغالبا تتأخر الدفعة تقريبا من بين 5 اسابيع الى 7 اسابيع ، واحيانا يتأخر لاسباب غير معروفة ، لهذا يجب عليك التواصل معهم في الموقع مباشرة .


طبعا عندما يتم ارسال لك الاموال سوف تجد فواتر في الجيميل Gmail كما هو في الصورة ، وعلى حسب مجهودك اذا كنت تجمع النقاط بسرعة سوف تجد الفواتر ترسل لك بـ 20 او 40 او 5 فاتورات في يوم واحد على حسب مجهودك ، واذا كانت فاتورة واحدة يتم ارسالها بدون ارقام ، طبعا سوف تجد هذه الفاتورات تتكون من 10 ارقام وهذا مثال ( 4500002500# ) ، وهذا الرقم هو الذي يحتوي على المال ، ولا تنسى ان تأخذ معك بطاقة الهوية لكي تستلم المال من مركز ويسترن يونيون .


2021 10 07 095540 1


كيفية الاشتراك في موقع يوجوف yougov ؟


الاشتراك سهل جدا ولا يحتاج منك الا لمعلومات صحيحة لانه ليس من مصلحتك الكذب في هذا الموقع .

1 – يجب عليك الاشتراك عبر الايميل او الفيس بوك ويتم ارسال لك رسالة في الجيميل لتأكيد الحساب و افضل الجيميل ، لا تفتح حساب بالفيسبوك .


2 – تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية مثل الاسم بالعربي والانجليزي والمدينة والبلد والاقليم . ( واجب ) لا تكذب لان الامر يهمك عندما تستلم الاموال .


2020 08 28 123302 1


3 – سوف تدخل الى الجيميل الخاص بك وسوف تجد مهمة جديدة والتي سوف تملأ بها معلوماتك الشخصية بدون الكذب وسوف تربح 50 نقطة كا بداية .


4 – يجب عليك الاطلاع على الجميل لمراقبة المهمات الجديدة يوميا او اسبوعيا .


2020 08 28 123337 1


الربح عن طريق جمـــــــع النقط : الموقع كل يوم  او اسبوع سوف يرسل لك مهمة خاصة بك على بريد الالكتروني او في صفحة الخاصة على الموقع YouGov غالبا ، ويجب عليك الاجابة بكل صدق دون الكذب واذا انتهت العملية سوف تكسب  من بين 50 الى 100 نقطة ، وستبقى على هذا الحال الى ان تصل 5000 نقطة ويمكنك ربح 50 دولار . يفضل اختيار AS often as possible لتصلك المهمات .



مواضيع مشابهة من اجل كسب المال من الانترنت 

– أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال من الانترنت في 2020

كيف اربح من الانترنت ازيد من 30 دولار [بالهاتف] وبدون خبرة 2020

– كيفية الربح من الانترنت ازيد من 500 دولار شهريا من جوجل 2020

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اخ هشام كيف احصل على رابط الاحالة الخاص بي

    1. اقرء الموضوع جيدا قد ذكرتها

  2. عندما اسجل ودخل البيانات يقول يجب أن يكون بالعربي فقط علماً ان الدوله مذكوره في الانجليزي فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى