الربح من الانترنت

كيفية شراء عملة البيتكوين في أنحاء العالم ( بيع وشراء مضمونة 100% )

شراء عملة البيتكوين يعد من بين اصعب الطرق لتحويل الأموال من العالم الواقعي الى العالم الافتراضي ، لان عملية الشراء ليس بها اي ضمانات للطرفين ، لهذا تجد اناس متخصصة في بيع وشراء البيتكوين مقابل الدرهم المغربي او الدولار الامريكي او اي عملة على حسب البائع والمشتري ، لهذا تحتاج الى منصة كبيرة جدا والتي يمكنها ان تكون وسيط بينك وبين البائع والمشتري وضمان سلامتهم .


شراء عملات رقمية اصبحت من الامور المعاصرة التي يستخدمها كل من يعتمد على الربح من الانترنت ، لانها عملة افتراضية وقيمتها لا تبقى ثابتة ويمكن ان ترتفع ويمكنها ان تنخفض ولهذا تعد من افضل العملات تعاملا في العالم الافتراضي ، ولكن هناك بعض الدول لا تقبل المصارفة عن طريق عملة البيتكوين لاسباب خاصة ، ولهذا الناس تضطر للبحث عن طرق بيع و شراء عملة البيتكوين في أنحاء العالم ، وهذا ما سوف نتعرف عليه في مدونة الربح من الانترنت للمدون هشام هاشم irbahnet .


شراء الببتكوين
شراء الببتكوين


كيفية شراء عملة البيتكوين في أنحاء العالم ( بيع وشراء مضمونة 100% )


العديد من الناس تعمل في مجال الربح من الانترنت في مختلف المجالات ، وهذه المجالات منها من يقبل دفع المال في البايونير و الباي بال والبايير وغيرها من البنوك الافتراضية و الواقعية ، ولكن هناك منصات ربح المال يكون عن طريق تحويلها الى حقيبة البتكوين bitcoin ، فهنا تجد العديد من الناس تتجه مباشرة الى كيفية بيع رصيد البيتكوين قبل الشروع في العمل ، لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معكم كيفية بيع رصيدك البتكوين بالدولار الامريكي او بالدرهم المغربي او بأي عملة في العالم تقريبا مع امكانية بيع وشراء عملة البيتكوين .


كلنا نعرف ان العديد من الدول لا تعترف بعملة البتكوين مثل المغرب والجزائر و بوليفيا و قيرغيزستان و بنغلاديش و ايضا نيبال … ، والسبب يرجع الى انها عملية غير واضحة وليس فيها ضمان للمستعمل وايضا باب خطير في تحطيم العملة الكلاسيكية ، حتى بعض العلماء ذهب الى تحريمها لهذه الاسباب تقريبا ، ولهذا تجد العديد من المغاربة وغيرهم من الدول تبحث عن حل لإستخراج هذه الاموال الى البنوك في العالم الملموس ، ولكن انا على يقين سوف يتم تقنين البتكوين في العالم هذا اذا لم يتم تدميره بطريقة غير معروفة .


طيب اذا كنت ترغب في بيع و شراء عملات رقمية ماذا تحتاج لضمان سلامة اموالك ؟ وهل فعلا هناك موقع صادق يضمن تحويل الاموال بكل امان ؟ وماهو الموقع الذي يمكنني التعامل معه دائما ؟ وهل فعلا يمكنني تحويل عملة البيتكوين الى البنك ؟ ومن سوف يكون الوسيط بيننا ؟ من سوف يكون الضمان ؟ جميع هذه المعلومات سوف نجيب عليها الان .



كيفية شراء عملة البيتكوين


من اجل شراء البتكوين عبر شبكة الانترنت يجب عليك ان تكون حريص لان هناك اناس تنصب على الاخرين وخاصة في جروبات الفيس بوك والواتس اب ، ولكي تخرج من باب واسع وتضمن نجاح شراء وبيع يجب عليك الاشتراك في احدى المواقع التي تضمن لك سلامة استرجاع الاموال في حالة عملية النصب ، ولهذا سوف يكون الوسيط بينا البائع والمشتري وهو موقع paxful العملاق والذي يحتل ترتيب 3000 عالميا ، وهذا لا يدل الا على ان الموقع نشيط ومستمر في عالم الانترنت .




كيفية حماية الاموال في حالة شراء عملة البيتكوين ؟


موقع Paxful يقدم سياسة صارمة حول قضية شراء وبيع البيتكوين ، ولا يمكن ان يتم النصب عليك بصفة كاملة لان الموقع يضمن لك اموالك ، بمعنى هو المسؤول عن اي تصرف من التصرفات الغير جيدة ، ولكن هذا الامر لا يحدث في الموقع بحكم ان الناس الموجودة كلها تبيع رصيدها وتريد ان تصبح لديها مصداقية في الموقع ، وكلما كانت لديك مصداقية كلما اصبحت لديك مبيعات اكثر .


1 . البائع يجب ان يضع البتكوين في الحقيبة ، وبدونها لن يستطيع بيع البتكوين ولن تكون هناك مهمة البيع بصفة كاملة ، لان هناك روبوتات لا تسمح بعرض اموالك في منصة البائع الا اذا كانت الحقيبة فيها اموال . الحماية ✅


2 . في حالة نقول انك قدمت له المال ولم تستلم البيتكوين والعكس وقدمت شكاية لدعم ، فان الدعم يراقب تحركات التي دارت بينهم عن طريق روبوتات ، فان كان فعلا تم النصب عليك سوف يتم استرجاع لك المال .الحماية ✅


3 . الموقع يطالب باثبات الهوية ، وهذا الامر يزيد تعقيدا على الاشخاص السيئين لانه لا يغامر ببطاقة الهوية ولا يمكن ان يستعمل بطاقة الاخرين سواء للبائع او المشتري . الحماية ✅


عندما تشترك في الموقع يطالبك باثبات الايميل ورقم الهاتف وايضا بطاقة الهوية ، ويمكنك عدم اثبات الهاتف والبطاقة حتى تشرع في العمل ، لهذا في حالة عدم اضافتها تدخل الى ملفك الشخصي وتقوم بتطبيق العملية كما هي في الصورة لاثبات الهوية ورقم الهاتف ، طبعا بنسبة للهاتف يتم ارسال لك رقم التاكيد .


2021 10 25 132652


فهذا يكفي في قضية حماية اموالك وتعاملك في الموقع .



طرق الدفع في موقع Paxful


بنسبة لطرق الدفع هذا الموقع خرافي بمعنى الكلمة ، لانه يحتوي على ازيد من 400 طريقة الدفع ومن بينها البنك المحلي بالباي بال والبايونير أيضا ويسترن يونيو والعديد من البنوك التي لا يمكن كتابتها في هذه المقالة ، وهذا يساعد في اختيار البائع المناسب لك من اجل استلام الاموال في البنك المحلي والبنك الافتراضي ، وليس هناك مبلغ محدود لبيع والشراء ، وقتما وجدت المبالغ المناسبة توكل على الله .


2021 10 25 130714


كيفية الربح من موقع Paxful


هناك طريقة رائعة جدا للربح من موقع باكسفول والتي لا تحتاج منك الى اي خبرة ، فقط يجب عليك مشاركة رابط الاحالة وسوف تربح نسبة مئوية من التعاملات التي قام بها ذلك الشخص ، واذا اصبحت سفير في الموقع سوف تربح مقابل كل شخص 5 دولار امريكي ، وهذا امر رائع جدا لانك اذا جمعت فقط 100 شخص سوف تربح 500 دولار ، لهذا من افضل الطرق للربح من الاحالة وهي مشاركة الرابط في المواقع الاجتماعية او المواقع والمنتديات الالكترونية .



كيفية تسجيل في موقع Paxful


عملية التسجيل في الموقع سهلة جدا وتحتاج منك فقط الى رقم الهاتف او Gmail ، المهم سوف تختار التسجيل ثم بعدها تضيف الـ Gmail ورقم السري ويتم ارسال لك رمزم التأكيد في الجميل وتقوم باضافته بعدها سوف يطالبك بتأكيد رقم الهاتف ونفس العملية او تركها الى ان يتم تعديل الملف الشخصي ، ثم بعد عملية التسجيل سوف تاتي مرحلة الشروع في ببيع وشراء البتكوين .



كيفية شراء عملة البيتكوين ؟


عملية شراء عملات رقمية هي المهم في هذا الدرس وهي التي يجب عليك اتقانها ، لهذا سوف نشرح لكم الامر بالصور لتفهم اكثر ، وتقريبا عملية بيع البتكوين بمقابل الدرهم او الدولار … نفس عملية شراء البيتكوين وتكون كتالي :


1 . سوف اختار شراء وليس بيع او العكس .

2 . دفع بواسطة : هنا سوف تختار نوع الدفع الذي تمتلك لشراء به البيتكوين ، سواء البنوك الواقعية والبنوك الالكترونية .

3 . نوع العملة التي سوف تدفع بها هل الدرهم او الدولار … .

4 . بعد الانتهاء تختار العثور على العروض .


112B252832529

5 . بعدها سينقلك لصفحة الثانية يمكنك ان تغير اعدادات الدفع ونوع البنك والبلد المستهدف .

راقب جيدا اعجابات الناس قبل شراء البيتكوين ، فكلما كان عدد الاعجابات اكثر كلما زادت ثقة البائع ، ثم بعدها تنقر على شراء .


2021 10 25 223806

6 . سوف تضع المبلغ المطلوب وراقب معلومات عن البائع بعدها انقر على شراء الان .


2021 10 25 225006

  

7 . المرحلة الاخير يجب عليك ان تتحدث مع البائع ، ولديكم 30 دقيقة فقط ثم بعدها سوف يتم الغاء المحادثة ، بمعنى اخر يجب عليك ان تتمم عملية البيع والشراء في اقل من 30 دقيقة .


اذا يجب عليك التحدث معه في الدردشة وسوف يقدم لك حسابه البنكي او الباي بال … ، ثم بعدها سوف ترسل له المال مباشرة عن طريق التطبيق البنكي والبنوك الالكترونية ، بعدها مباشرة سوف يقوم بارسال لك البيتكوين في حقيبتك في اعلى الموقع ، اذا وجدت ان المال موجود تنقر على تم الدفع .


2021 10 25 225052


دخول موقع paxful.com


سؤال : كيف اضمن سلامة المال ؟ كما ذكرنا لكم في الاول ان اموال البائع توجد في حقيبة paxful ، ولا يمكن استخراجها ، البائع قبل ان يكون بائع يجب ان يكون لديه رصيد ، وهذا الرصيد نفسه يظهر في مكان المبيعات دون زيادة ولا نقصان ، وفي حالة ان الشخص استنكر عملية الدفع من طرفك فالدعم يرجع فقط التعليقات التي دارت بينكم والتحركات وسوف يثبت صحتك ويتم طرد البائع وتسترجع اموالك من الموقع نفسه .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يقول عبد الغفور مختار عثمان علي:

    هلين وسهلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى