الربح من الانترنت

اربح ازيد من 7$ لكل ألف مشاهدة فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال

الربح من الانترنت يوجد به العديد من الطرق التي تناسب المبتدئين وايضا المحترفين ، وهناك عدة مجالات التي تحتاج الى راس مال ومنها من تبدا فقط بدون راس مال ، ولكن قبل ان نشرع في شرح موقع للربح من الانترنت واستلام الاموال من الباي بال يجب علينا توضيح ان هذا المو قع الذي سوف نقدم لكم لاتعتمد عليه كا مصدر دخل لانه في الحقيقة يحتاج الى مجهود لكسب لقمة عيش فيه ، انما هو موقع للبتدئين الراغبين في كسب بعض الدولارات مثله مثل عدة مواقع شرحتها لكم في موقعنا irbahnet ، الا انه اذا نجح لك فاعلم انك سوف تكسب المال الكثير .


العديد من الناس تبحث عن مواقع الربح التي تدعم  الباي بال ، فبدأت ابحث عن مواقع صادقة للربح من الانترنت التي تدعم خدمة الدفع في الباي بال فوجد عدة مواقع قد شرحنها لكم مع كيفية التعامل معها “ الربح من الانترنت ” ، بعدها اريد ان اقدم لكم هذا الموقع الذي يمكنك الربح عن طريق التقاط الصور فقط .


الربح من التقاط الصور
الربح من الانترنت


اربح ازيد من 7$ لكل ألف مشاهدة فقط | الربح من الانترنت 2022 للمبتدئين بدون راس مال


الربح من الانترنت هي افضل طريقة لكسب المال الحر دون العمل لدى الشركات وتصبح موظف محدود الشهر ، وطبعا من اجل الوصول الى العمل الحر وكسب الاموال من الانترنت تحتاج الى خدمة قوية مضمونة تكسب منها المال الكبير ، اما ان تعمل على المواقع الصغيرة مثل اختصار الروابط واتمام المهمات ومشاهدة الاعلانات فهذه فقط من اجل كسب بعض الدولارات لا غير .


سوف تقول لماذا انت تنصحنا بالخدمات الكبيرة وفي نفس الوقت تقدم لكنا مواقع للربح المال القليل من مواقع بسيطة ، الجواب الناس ليس سواء لا في العلم ولا في المادية ولا في الذكاء والوقت ، لان هناك أناس تعرف من اين تبدا ومن اين تتوقف ، وتتعلم يوميا من اجل كسب المال من الانترنت ، وبعض الناس لديه راس مال كبير يستطيع ان يبدا اي مشروع ، وهناك اناس لا ترغب في تطوير نفسها و لا تحب البحث وليس لديها راس مال وتكتفي فقط بالمواقع الصغيرة ، ولهذا نحن ايضا نشارك معكم مختلف المجالات في الربح من الانترنت .


اليوم سوف اشارك معكم من بين افضل المواقع للربح من الانترنت والذي يدعم السحب من البنك الالكتروني الباي بال ، وعملية الربح من موقع clickasnap تحتاج منك الى كاميرا الهاتف او محترف التصوير والفوتوشوب ، وتبدأ العمل لكسب المال ، ايضا الموقع يبدأ الدفع عندما تصل الى 15 دولار .




اربح ازيد من 7$ لكل ألف مشاهدة


ماهو موقع clickasnap


موقع clickasnap يقدم طريقتين للربح من الانترنت ، الطريقة الاولى وهي رفع الصور بجودة عالية وبيعها ، والطريقة الثانية وهي نشر الصور وكسب منها الربح عن طريق المشاهداة ، بمعنى اي شخص سوف يشاهد الصورة انت سوف تكسب المال ، وكلما كانت المشاهدات اكبر كلما كان الربح اكثر .


طريقة الربح من هدا الموقع clickasnap سهلة جدا كلما زادة عدد المشاهدات و عدد الصور الخاصة بك في صفحتك فإن فرص الربح سوف تزداد ، كدالك 1000 مشاهدة بـ 7 دولار وادا حققت ازيد من 15 دولار كل شهر فانك قد حققت شرطا اساسيا لسحب المبلغ عبر وسائل الدفع المتاحة من قبل الموقع .


النقطة التي يجب عليك معرفتها ان الموقع ينقص ويزيد احيانا في سعر عدد المشاهدات ، بمعنى في الاول كان يقدم 0.25 لكل مشاهدة واحدة ، ثم بعدها اصبح يقدم 0.40 ثم بعدها تطور الموقع واصبح يقدم 0.70 دولار لكل مشاهدة واحدة ، ولكن بعضهم قال العملية خاطئة اذا كان يقدم الموقع في مشاهدة 0.70 هذا يعني انه في كل 1000 مشاهدة سوف تربح فقط 70 دولار ، ولكن الموقع يخبر المتابعين ان الربح سوف يكون 0.70  لكل مشاهدة واحدة ، بمعنى اذا ضربنها في 1000 تصبح 700 دولار ، ولكن الحقيقة 0.70 ليست بالدولار بل سنتا بمعنى 0.70 cents تساوي 0.0069 ، واذا ضربنها في 1000 مشاهدة تساوي 6.9 دولار .

 والاهم ان الموقع صادق وترتيبه عالميا 16 الف في الكسا ولديه جمهور كبير من انحاء العالم .

ملاحظة : احذر من استخدام الصور التي تحتوي على حقوق الملكية .


كيفية الربح من موقع clickasnap


اولا يجب عليك التسجيل في الموقع clickasnap.com


2021 10 05 121022

سوف تكتب الايميل Gmail ورقم السري وتأكيد رقم السري ، ايضا يمكن التسجيل عن طريق الفيس بوك وتويتر ، بعدها سوف ينقلك الى صفحة وتختار مجانا FREE .


2021 10 05 121639

في العملية الثانية قم بملء الاسم الخاص بك وايضا اسم الرابط واضف الصورة ، اما خانة الوصف ليس شرطا . 

ثانيا يجب عليك تأكيد وتفعيل الحساب ، سوف تجد رسالة في الجيميل وتاكد الحساب .


بعدها يمكن رفع الصورة عن طريق UPLOAD وتختار Select Photos كما في الصورة .


2021 10 05 122841

ثالثا سوف ترفع الصورة وتختار لها اسم وايضا وصف وكلمات دلالية يبحث عنها الناس مع اضافة تصنيف للصورة كما صنفتها انا في Food ثم تنقر على confirm .


2021 10 05 124303



بعدها الصورة يتم نشرها اوتوماتيكي في البروفايل واظهارها للعامة الناس المشتركة في الموقع ، واذا كانت الكلمات الدلالية التي قدمتها عليها اقبال فسوف تربح اكثر .


اذا كنت ترغب في الدخول الى البروفيل الخاص بك او نقول مكان ظهور المنشورات المصورة تدخل الى قسم ACTIVITY .


وهذه هي الطريقة السهلة لكسب المال من موقع clickasnap .


إربح أكثر من 100 دولار من بيع الصور – أسهل طريقة للربح من الانترنت

افضل 16 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100% وبدون راس مال

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا اخي في الله مبقيتيش كتجاوبنا فانستا ولا لفيس.فثط 5تعليقات لوالا ديوتيوب وموراه كتسد!!راه محتاجينك اسي هشام.عندنا اسئلة.نتمنا تبقا دير لايف انستاغرام نطرحو فيه التساؤلات

    1. سلام عليكم فقط خلي السؤال تعاك في انستغرام ، وخلي تعليق باش نرد البال وهنجوبك ، انا ملي تنسلي تندير طلة في انستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى