شروحات

فوتوشوب أون لاين عربي بدون تحميل photoshop online

فوتوشوب أون لاين عربي بدون تحميل photoshop online 

فوتوشوب اون لاين
فوتوشوب اون لاين

فوتوشوب يعد من اقوى وافضل البرامج لتحرير الصور على الاطلاق ، وليس هناك منافس احترافي شبيه له 100% ، لان برنامج الفوتوشوب يقدم ميزات رائعة في تحرير الصور واضافة العديد من التأثيرات مع اخفاء واظهار اشياء في الصورة لا اصل لها مع الصورة الاصلية ، بل يعد الفوتوشوب الوسيلة لخدع وتوهيم الناس انه هناك شخصيات في الصورة حقيقية ، وهناك من يستخدمها من اجل نشر الشر وتوهيم الناس وخدعهم وإتهام الاخرين ، وهذا لا يدل الا على انه يعد من اقوى البرامج لتحرير الصور على الاطلاق .


كلنا نعرف برنامج فوتوشوب من شركة ادوبي المعروفة عالميا والتي تقدم العديد من البرامج مثل برنامج تصفية الصوت وبرامج المونتاج والعديد من الخدمات ، ولكن هذا البرنامج ليس مجاني بصفة كاملة ، وطبعا البرنامج يكون غالبا بحجم كبير ويحتاج الى كمبيوتر مناسب لتحرير الصور ، لهذا جاء البديل والذي يمكنك استخدامه في المتصفح عبر شبكة الانترنت مجانا وبجميع المميزات تقريبا ، بل عندما جربته انا شخصيا وجدته سريع جدا جدا جدا .


فوتوشوب أون لاين عربي بدون تحميل


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم الشروحات سنتطرق الى موضوع مهم جدا لكل عشاق برنامج الفوتوشوب وعشاق تحرير الصور الاحترافية ، هذا الموضوع لن تحتاج فيه الى تحميل اي برنامج ولا تثبيت اي تطبيق ، انما هي عملية دخول موقع على الانترنت وسيظهر لك برنامج الفوتوشوب بدون تحميل بدون تثبيت ، ماعليك الا البدء في العمل ومبروك .



سبب توفير برنامج ADOBE PHOTOSHOP في المتصفح وهي انه يتوفر على مميزات وعيوب في نفس الوقت ، وهذه العيوب هي سبب عدم استخدام هذا البرنامج في العديد من الكمبيوترات الضعيفة ، والامر الثاني ليس بالمجان ، والعمل فيه تحتاج الى معالج مناسب له ، ولكن هذا المشكل انتهى في عصرنا الحالي لان هناك موقع يقدم لك online photoshop ، ولكن قبل تقديم لكم الموقع الماجي سأشارك معكم بعض المعلومات عن برنامج الفوتوشوب .


يعد برنامج الفوتوشوب من اقوى وافضل البرامج في العالم من ناحية تطوير ومعالجة الصور وايضا تعديل تطبيق الصور الرقمية ، ومعظم المصورين المحترفين يستخدمونه من اجل تحسين نوعية الصورة الفوتوغرافية ، بل اصبح من البرامج التي يحبها الفنانون لانه يساعدهم في تقديم لهم صورة رائعة وتوهم العديد انها حقيقية .

برنامج الفوتوشوب يمتلك واجهة مجهزة بعدة ادوات مع لوحة الرسم كانها من الالواح الفنية للرسم ، ومن بين هذه الادوات التي تستخدم في البرنامج وهي الفرشاة والالوان واحجام الخط والكلمات بعدة خطوط … والعديد ،  والجميل في هذا البرنامج انه يساعدك في تحريك الصور داخل الصورة الاصلية و تحريك جزء من الجسم والعديد من الخدع في تحويل الصور ، من مميزاته ايضا انه يقدم لك فرشاة طبيعية تساعدك في الرسم على اللوحة كانك تستخدم فرشاة حقيقية .


إذا كنت تعرف كيفية استخدام برنامج الفوتوشوب بطريقة احترافية فيمكنك ان تحول هذه المهارة والموهبة الى ربح من الانترنت وخارج من الانترنت ، لان العديد من الشركات مثل ميرش باي امازون تفتح باب الربح من الانترنت اذا كنت تعرف كيفية تصميم الصور في القمصان ، ايضا يمكنك بيع العديد من الشعارات والتصميمات في الانترنت باسعار كبيرة جدا ، بل منهم من يعمل في الشركات الخاصة بتصوير المنتجات والعديد من الفرص .


في برنامج الفوتوشوب يمكنك تحرير الصور والاعمال الفنية وتصليح العيوب والتشوهات والدرينة لكي تحصل على صورة افضل وبجودة عالية ، يمكنك تحرير الصورة بسهولة ، يمكنك تبييض الاسنان وتصفية البشرة ، استخدام الثلاثي الابعاد بدقة عالية ، يمكنك إزالة و تغيير الخلفيات فى الصور ، يمكنك استرداد ملفات والفيديوهات والصور ، إنشاء التصاميم البصرية المتنوعة و البانرات ، دمج الصور و النصوص و غيرها من العناصر مع بعضها البعض فى تصميم واحد ، تعديل الصور الفوتوغرافية من خلال تغير الألوان أو الإضاءة أو التباين ، تحويل الصور للعديد من الامتدادات ، إدخال أو إزالة أجزاء غير موجودة في الصورة ، والعديد من الخدمات .


برنامج الفوتوشوب في الحقيقة ليس من السهل تعلمها في يوم او اسبوع، ولكن مع العزيمة والاستمرار سيصبح مثله مثل اي برنامج اخر ، فعلا هناك ادوات سهلة الاستخدام ويمكنك تصميم صور عادية على قد المستطاع ، ولكن اذا كنت محترف ستصنع من الصورة العُجاب .


25D9258125D9258825D825AA25D9258825D825B425D9258825D825A8
Photopea

جميع هذه المعلومات التي قراءتها عن برنامج ADOBE PHOTOSHOP توجد في موقع Photopea المجاني والذي قدم لنا برنامج الفوتوشوب في المتصفح بدون تحميل ولا تثبيته في الكمبيوتر ، وعندما تجرب هذا الموقع ستجد انه اسرع من البرنامج نفسه ومع العديد من المميزات الاحترافية .


دخول موقع Photopea


موقع Photopea يقدم لك تحرير الصور عن طريق برنامج الفوتوشوب اون لاين و باللغة العربية ، يقدم نفس المميزات التي يقدمها الفوتوشوب مع السرعة في التنقل والتصميم ورفع الصور بمختلف الامتدادات ، الا انه تحتاج الى تشغيل الانترنت في الكمبيوتر ، ايضا يمكنك تصميم الصور من الهاتف الذكي فقط اون لاين بدون تحميل اي تطبيق من مركز التطبيقات جوجل بلاي .


يمكن استخدام اداة فوتوشوب اون لاين للتعديل على الصور بدون تحميل فوتوشوب مجاني photoshop online على الكمبيوتر مع عرض بعض الاعلانات الغير مزعجة اطلاقاً ولكن يمكن دعم الاداة او الاشتراك و تحويل حسابك الى حساب مدفوع اذا كنت تعتمد على فوتوشوب اون لاين فى عملك بشكل كبير, مع العلم ان جميع الادوات و الصلاحيات متوفرة لك بشكل مجاني .


يمكن استخدام موقع فوتوشوب اون لاين الذي يدعم أكثر من 30 لغة منها العربي بالاضافة الى دعم العديد من الصيغ منها صيغة ملف الفوتوشوب PSD لتتمكن من فتح ملف التصميم والتعديل عليه مباشرة من جهازك ، فوتوشوب اون لاين مجاني ويمكن استخدامه من اي جهاز او نظام تشغيل لانه يعتمد على الانترنت ولا يتطلب تثبيت او حفظ اي ملفات على جهازك .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى