الربح من الانترنتشروحات

كيفية انشاء تطبيق اندرويد في أقل من 30 دقيقة والربح منه

كيفية انشاء تطبيق اندرويد في أقل من 30 دقيقة والربح منه


انشاء تطبيق اندرويد او بنظام الايفون يعد من بين افضل المشاريع الربحية عبر شبكة الانترنت في عصرنا الحالي ، ولكن من اجل انشاء تطبيق تكون لديك خدمتين فقط لا غير ، اما ان يتم انشاء تطبيق مجاني او مدفوع او تكون خدمة تشمل المدفوع و المجاني في نفس الوقت ، ولهذا سأشارك معكم من بين افضل المواقع والتي تقدم انشاء تطبيقات عادية وسهلة التركيب والاستخدام من نوع V2 وايضا تطبيقات متطورة وبديزين احترافي من نوع V3 .


عدد كبير جدا من الناس ترغب في الربح من التطبيقات لانها اصبحت تعد من اقوى المصادر للربح من الانترنت ، ولكن من اجل ربح المال تحتاج ان تكون محترف في برمجة التطبيقات ، او يمكنك شراء تطبيقات جاهزة للعمل والتي غالبا تتجاوز 1000 دولار امريكي ، ولكن هذه المرة سنقدم لكم موقع سيساعدكم في انشاء تطبيق جاهز للعمل ومشاركته في جوجل بلاي وفي عدة منصات والتي تكون قابل للربح من الانترنت .


الربح من التطبيقات
الربح من التطبيقات

 كيفية انشاء تطبيق والربح منها


انشاء تطبيق تختلف من منصة الى منصة اخرى ، وكل منصة ومميزاتها وعيوبها ، وهذه المنصة التي سنقدم لكم ليست مجانية مئة في المئة لانها تقدم لك انشاء تطبيق لمدة 7 ايام كتجربة ثم بعدها تشتري التصميم الخاص بك بسعر لا يتجاوز 35 دولار امريكي ، وهذا المبلغ في الحقيقة شي رخيص جدا مقارنة مع شراء تطبيق بسعر ازيد من 500 دولار ، وغالبا المنصات التي تقوم بانشاء منها تطبيق تقدم لك مميزات اضافية بالمقابل ، بمعنى توفر لك جميع الامكانيات لانشاء التطبيق بالمجان ولكن اذا كنت تريد ان تطور نفسك اكثر تدفع مبالغ صغيرة جدا .


المنصة التي سنعمل عليها اسمها andromo وهي منصة تطوير التطبيقات لأنظمة أندرويد وiOS (النسخة التجريبية) بدون ترميز ، وهذه المنصة ترتيبها عالميا 23 الف في الكسا ، وهذا لا يد الا على انها لديها جمهور يعمل فيها باستمرار ، كما انا الموقع يستخدمه ازيد من 20 مليون شخص حول العالم ، و تم إطلاق 80 الف من تطبيقاتها على متجر Google Play والربح منها ، وكما ذكرت ان الارباح تجاوز 10 الف دولار كا افضل اداء ، وطبعا هذه الاحصائات والمعلومات حول الربح من مصدرها والله اعلم .



بنسبة الربح من التطبيقات يختلف من محتوى الى محتوى من منصة الى منصة ومن جمهور الى جمهور ، ولهذا هذه المنصة تستحق التجربة كا بداية لك في عالم تصميم التطبيقات وبسعر ارخص ، ولكن اذا كنت ترغب فعلا ان تجني الارباح الكبيرة يجب عليك ان تقوم بانشاء تطبيق محترف من مبرمج التطبيقات ، ولكن لدي بعض الافكار للربح من الانترنت عن طريق التطبيقات العادية ستنفعك في عملك وايضا اذا تمت الموافقة عليك من اجل الربح .


خطوات انشاء تطبيق مجاني


1 . يجب عليك دخول موقع andromo وتختار اللغة المناسبة ( العربية و الانجليزية ) وتنقر على التسجيل ، بعدها تختار كما هو معتاد في اي موقع الايميل ورقم السري وتأكيد رقم السري وسيتم ارسال لك رسالة في الجيميل تأكدها فقط لتفعيل الحساب و مبروك حساب جديد .


2 . ستجد البداية السهلة V2 و البداية السهلة V3 على يمين اعلى الموقع ، البداية السهلة V2 سهلة جدا في تصميم التطبيق وبشكل عادي ، ولكن اذا انتقلت الى البداية السهلة V3 ستجدها اكثر تطورا على V2 ، وانت طبعا لك كامل الاختيارات ونحن سنشرح العملية السهلة لتقديم لك فقط الاساسيات وانت اجتهد من نفسك .


3 . ساقوم بختيار انشاء مشروع جديد ، وهذه هي اول مرحلة سوف تبدأ بها لانشاء تطبيق مربح ان شاء الله .


2021 09 16 083620
انشاء تطبيقات مربحة

4 . عندما تنقر على انشاء مشروع جديد ستظهر امامك نافذة تطالبك بانشاء اسم لتطبيق مثلا ( الربح من الانترنت ) ثم مباشرة انشاء .


5 . ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على عدد كبير جدا من الاضافات من اجل انشاء تطبيق ، طبعا كلها سهلة ولا تحتاج منك الى ان تكون محترف .

ستجد شكل التطبيق على يسار الموقع وايضا الاضافات التي ستضيفها في التطبيق ستكون على يمين ، وتحتوي على اضافات ملفات وصفحة جديدة وايضا المواقع الاجتماعية ورابط الموقع واضافة الصور … ، ايضا في الاعلى ستجد اقسام التعديل من بداية أنشطة الى إنشاء تطبيق .


2021 09 16 084631

أي ملف او صفحة ترغب في اضافتها في التطبيق ماعليك الا الضغط على + ، بعدها تتبع المتطلبات ونقول مثلا تضيف ايقونة الفيس بوك ، تنقر على + ثم بعدها  تضيف اسم الصفحة والوصف ورابط الصفحة ، وهذا الامر مع جميع الاضافات .


2021 09 16 085647

والفكرة الجيدة وهي تنزيل ملفات PDF مثل مثلا القران والقصص في مثل هذه التطبيقات ، وايضا يمكنك تنزيل عدد كبير جدا من الصور بجودة عالية وتخصص التطبيق لصور في مجال واحد ، او قصص بالصور .


6 . في المرحلة السادسة تاتي مرحلة الاعدادات بعدما تنشر ما تريد في الصفحة الرئيسية .


الاعدادات تنقسم الى 7 مراحل كلها سهلة ، المرحلة الاولى تحدثنا عنها المرحلة الثانية وهي اضافة بعض التعديلات مثل كم عدد المواضيع في الصفحة الواحدة وللون الموقع وشعار الموقع والصورة التي يتم اضافتها في القائمة ، ايضا يمكنك اضافة شفرة اعلانات ادموب للربح من التطبيقات .


الشركات التي يمكنك تحقيق منها الربح وهي : 

ADMOB و FACEBOOK AUDience network و AMAZON  و MOBILE ADS و  APPBRAIN و APPLOVIN  و STARTAPP .


2021 09 16 094448


في هذه المرحلة يمكن ربط التطبيق مع شفرة الاعلانات من احدى الشركات التي ذكرنا لكم : ADMOB و FACEBOOK AUDience network و AMAZON  و MOBILE ADS و  APPBRAIN و APPLOVIN  و STARTAPP .


2021 09 16 094537
2021 09 16 094559
انشاء تطبيق اندرويد

7 . تأتي مرحلة نشر التطبيق من منصة andromo لانشاء التطبيقات ، ولكن قبل نشرها بقدم اختيارين ، اما إنشاء تطبيق غير محدود أو انشاء غير متاح .

دخول موقع Andromo


–  إنشاء تطبيق غير محدود : بمعنى يمكنك ان تشتري تطبيق سنوي بداية من 8 دولار الى 38 دولار .

– الانشاء غير متاح : يعني يمكنك استخدام التطبيق مدة 7 ايام فقط .


فكرة الربح من التطبيقات والتي اراها انا شخصيا تنفع وهي رفع فيها ملفات القران والقصص المصورة بصيغة PDF ، ويمكنك ايضا ان تنشر صور بجودة عاليه في محتوى واحد .


أفضل 8 مواقع شراء تطبيقات الجوال | إبدأ الربح من التطبيقات

طريقة انشاء تطبيقات بالمجان وكسب منها المال | كيفية انشاء تطبيق للهواتف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى