اليوتيوب

افضل 11 طريقة لزيادة المشاهدات في اليوتيوب | أخطاء يقوم بها 70% من اليوتوبرز❗️

افضل 11 طريقة لزيادة المشاهدات في اليوتيوب | أخطاء يقوم بها 70% من اليوتوبرز❗️

زيادة مشاهدات في اليوتيوب
زيادة مشاهدات في اليوتيوب

الربح من اليوتيوب لا يتوقف على كلمة واحدة وهي الربح فقط ، بل بدون مشاهدات لن تربح ولا سنت واحد من الاعلانات ادسنس ، وبدون مشاهدات لن ترتقي القناة الى المستوى المطلوب ، وبدون مشاهدات لن تقبل اي شركة لعمل لها اشهار في اليوتيوب ولن تجد اي تفاعل وستبقى دائما في الوراء ، ولهذا تجد معظم اليوتيوبر على الاقل في كل شهر تبحث عن طرق لزيادة المشاهدات والتفاعلات في اليوتيوب ، ولهذا أنا الان في مدونة هشام هاشم للربح من الانترنت irbahnet سأشارك معكم نقطة يغفل عنها معظم اليوتيوبر وخاصة من لديهم المشتركين كثر .


زيادة المشاهدات لا تتوقف فعلا على شئ واحد ، بل هناك العديد من المعايير لنجاح القناة وزيادة الساعات والمشتركين في نفس الوقت ، طبعا انا كمدون عاشق لتدوين في المواقع لن اتوقف على النقطة المهمة بل ساشارك معكم جميع الامور التي لا يقوم بها 70% من اليوتوبرز في منصة الـ YouTube تقريبا ، ولا تعتقد انها اسرار يخفيها المحترفين بل انت من يجب عليك مراجعة نفسك وتطبيقها في القناة مرارا وتكرارا حتى تظهر لديك النتيجة النهائية .


زيادة المشاهدات في اليوتيوب


زيادة المشاهدات في اليوتيوب تعتمد على بعض الطرق الشرعية والتي يمكنك تطبيقها مجانا ، ولكن هناك اساسيات يجب عليك تطبيقها حرفيا من اجل نجاح الفيديو في اليوتيوب ، ولا اعلم ان هناك يوتيوبر محترف لا يعرفها لانها هي اساس نجاح القناة او نقول بعبارة اخر وهي اساس نجاح معظم اليوتيوبرز المحترمين ، كما ان معظم القنوات تعاني من ضعف المشاهدات بسبب ارتكابها بعض الاخطاء وفي الاخير الامر يرجع للمشاهد والمتابع وحتى نظام اليوتيوب .



لا ننكر اننا نحن ايضا لدينا مشكلة المشاهدات ولو قمنا بتطبيق جميع الطرق ، والامر يخرج عن الارادة لاننا لا نتحكم في اليوتيوب ، واحيانا تتجمد المشاهدات مع تقديم جميع معايير السيو حرفيا ، ومع كامل الاسف المشاهدات لا ترتفع الا في يوم غير معروف ، ولكن على العموم الامور التي تخرج عن ارادتنا لا يمكن التحكم فيها . 


لهذا سأشارك معكم جميع اسرار زيادة المشاهدات في اليوتيوب التي ستحتاجها عاجلا ام اجلا في عملك ، واحيانا ستجد بعض التناقضات عندما تقوم بتطبق جميع المتطلبات او من بين هذه الطرق الناجحة بدون فائدة ، ولكن في الاخير تبقى هي السر وراء نجاح الناس في اليوتيوب ، ولا اقول يجب عليك نشر الفيديوهات التافهة والروتين اليومي ، فهذا النوع من الفديوهات يتحرك مثل الفيروسات وعليه اقبال من الناس السلبية .


طرق زيادة المشاهدات في اليوتيوب


1 . نوع المحتوى : نوع المحتوى يلعب دور كبير جدا في نجاح القناة وزيادة المشاهدات ، لهذا تجد القنوات التافهة اكثر نجاحا في المشاهدات لان معظم البشرية تحب التفاهات ، ولا نقول انه ليس هناك قنوات محترمة ناجحة ، بل هناك قنوات محترمة وتقدم محتوى رقي وناجح .


2 . العنوان : العنوان له دور كبير جدا في زيادة المشاهدات في اليوتيوب ، وكما ذكر خبراء السيو ان العنوان يجب ان تقدم له 100% من وقتك .


3 . الصورة : الصورة تلعب دور كبير جدا في نجاح الفيديو على اليوتيوب ، وتكون مكمل للعنوان من اجل جذب عدد كبير من المشاهدات ، وكما ذكر خبراء السيو ان الصورة يجب ان تقدم لها 100% من وقتك كذلك .


4 . الحصري : المواضيع الحصرية مهمة جدا جدا من اجل زيادة المشاهدات والمشتركين في اليوتيوب بطريقة كبيرة جدا ، لان الحصري يبحث عنه الناس واذا اعتمدت على الكلمات الدلالية سترتقي بالفيديو الى ما لا تتخيل ، ولهذا تجد فيديوهات الاخبار تاتي بمشاهدات كبيرة .


5 . الكلمات الدلالية : الكلمات الدلالية هي اهم ما يجب عليك الاعتماد عليه اذا كنت ترغب ان تنجح ، لا يهم التفاعل اليومي مع الكلمات الدلالية ، لانها ستبقى حية في اليوتيوب مادام الناس تبحث عنها ، ولكن كن على يقين سيصل الفيديو بطريقة عجيبة جدا لعدد كبير من الناس في اليوتيوب ، والكلمات الدلالية تكون في العنوان والوصف و العلامات .


6 . مدة جولس المتابعين : من الامور المهمة للفيديو وهي المدة التي يشاهد فيها المتابع الفيديو ، كلما كان جلوسه اكثر كلما كان الفيديو ناجح اكثر ، ولهذا يجب ان تضع دائما مقدمة للفيديو محفزة جدا .


7 . الدفعة الاولى للفيديو : كلنا ننشر الفيديوهات في القناة واحيانا يرتفع الفيديو دون توقف واحيانا الفيديو يتجمد دون تحرك ، فهذا الامر يبقى اختيار المتابعين للفيديو الذي تنشر ، اذا نشرت الفيديو وكانت عليه دفعة قوية من المشاهدات في الاول ، يتم اقتراحه في اليوتيوب ، اما اذا تم نشره ولم يدخل الناس بالعدد المطلوب سيكبر الفيديو بطريقة بطيئة جدا .


8 . اهتمام الجمهور : من الاخطاء التي نرتكبها كا يوتيوبر وهي اننا ننشر فيديوهات لا يهتم بها المتابعون في القناة ، وهذا يسبب مشكلة في زيادة المشاهدات في اليوتيوب ، وفعلا القنوات العامة يحدث معها هذا المشكل لانها احيانا تتحدث عن الربح من الانترنت واحيانا عن اليوتيوب واحيانا عن المواقع وهكذا ، ولهذا يفضل مجال واحد ، والاهم ان تنشر متطلبات المتابعين .


9 . المواقع الاجتماعية : المواقع الاجتماعية لها فضل كبير جدا في ارتفاع الفيديو واقتراحه في اليوتيوب ، السبب عندما تشارك الفيديو في المواقع الاجتماعية يدخل عدد كبير من الناس للمشاهدة  ،وكلما كانت المشاهدة اكثر كلما اقترحها اليوتيوب لعدد كبير من الناس .


10 . وقت نشر الفيديو : الوقت ايضا له دور كبير جدا وخاصة في الوقت الذي يتصفح فيه الناس في اليوتيوب ، ولكن لا اقول انها صحيحة 100% وستدخل الناس لمشاهدة الفيديو ، ولكن يكون هناك احتمالية ان يصله اشعار في الهاتف ويدخل مباشرة ، ولكن كما ذكرنا لكم اذا كان الفيديو يهتم به المتابعين ستدخل وان كان التوقيت غير مناسب .


11 . جودة الصوت والصورة :  جودة الصوت والصورة لها دور كبير جدا في جلوس الناس مدة طويلة ، لا اقول انه بدون جودة صوت او صورة ستفشل ولكن كلما كانت جودة الصوت والصورة بجودة عالية الا أنها ستساعد المتابعين في بقائها لوقت اكبر ، وطبعا كلما اطال الزوار كلما اقترحت اليوتيوب فيديوهاتك لعدد كبير جدا من الناس .


وهذا ما استطيع ان شارك معكم حول جميع الطرق الشرعية والمجانية لزيادة المشاهدات في اليوتيوب ، وبالتوفيق للجميع .


مواضيع قد تهمك :


تغيير جيميل القناة بنفس المشتركين 2021 | نقل قناة اليوتيوب الى ايميل اخر

كيفية تغيير رابط قناة اليوتيوب | التحديث الجديد2021

افضل موقع لزيادة عدد المشتركين و المشاهدات في اليوتيوب 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى