اليوتيوب

الربح من اليوتيوب يوميا بدون ظهور نفسك مع كيفية الحصول على 4000 ساعة

 الربح من اليوتيوب يوميا بدون ظهور نفسك مع كيفية الحصول على 4000 ساعة 

الربح من اليوتيوب بدون الظهور
الربح من اليوتيوب بدون الظهور

الربح من اليوتيوب يعد من افضل الطرق المعاصرة لكسب المال من الانترنت ، بل اصبح عدد كبير جدا من النساء ربة بيت تربح ايضا من اليوتيوب دون الظهور وبطريقة احترافية ومتطورة ، ولا يقف الامر على النساء بل هناك رجال وشباب وحتى اطفال اصبحت تحقق ازيد من 500 دولار شهريا من الانترنت ، ولهذا اليوم على مدونة الربح من الانترنت irbahnet سنشارك معكم فكرة رائعة لتحقيق الربح من اليوتيوب بدون الظهور وبدون كاميرا ولا معدات ، وايضا يمكنك العمل فقط من الهاتف دون الحاجة الى الكمبيوتر .


العديد من الناس من انحاء العالم ترغب في الربح من الانترنت لانها تحتاج الى مال اضافي في الحياة ، فتجد ان افضل واسهل طريقة للربح من الانترنت وهي انشاء قناة يوتيوب ناجحة بجميع المتطلبات ، ولكن هناك بعض الناس لا ترغب في اظهار نفسها بحكم انها تشتغل في وظائف مثل استاد تعليمي او في الحكومة وغيرها من الاسباب الاخرى ، لهذا ساقدم لكم طريقة مُثلة يمكنك البدء بها من اجل الربح من اليوتيوب وايضا يمكنك تقديم بها العديد من الافكار التي نشاركها معكم في هذا الموضوع .


الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك


من اجل الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك تحتاج الى فيديوهات بدون حقوق الملكية ، وتحتاج الى اصوات مجانية والتي يمكنك استخدامها داخل الفيديو ، واذا كنت ترغب في التعليق الصوت يحتاج الى ميكروفون احترافي ، كما انه يجب عليك استخدام برنامج المونتاج وبرنامج تحرير الصور ، وكل هذه الادوات ماعدة الميكروفون فهي مجانية نشاركها معكم في هذا الموضوع .


موضوعنا في هذه الحلقة ليس التعليق الصوتي واستخدام فيديوهات مختلفة ، ولكن موضوع اليوم وهي كيف تبدأ بفيديو واحد وبصوت واحد فقط لا غير ، وهذه العملية غير متعبة وربما تأخذ منك القليل من الوقت اذا كنت ترغب في جمع 10 ساعات ، ولكن انا ساقدم لك الحل لكي لا يأخذ منك هذا العمل الوقت الكبير .


ماذا تحتاج للربح من اليوتيوب بدون الظهور ؟


1 . فيديوهات بدون حقوق 

2 . موقع لتحميل فيديوهات تحتوي على الاصوات .

3 . برنامج المونتاج .

4 . اللغة الانجليزية .


سنبدأ الان في تقديم كيفية تطبيق عملية انشاء فيديو بدون حقوق الملكية والذي سيساعدك في جمع 4000 ساعة وايضا في تحقيق ارباح اذا كنت مهتم بهذا المحتوى .




1 . فيديوهات بدون حقوق 


العملية الاولى وهي تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية والتي يمكن اعادة رفعها في العديد من القنوات بدون اي مشكلة ، لانها اصلا مجانية وقابلة لاعادة الرفع الا انه يجب عليك اضافة عليها لمسة صوتية من طرفك ، وفي هذه العملية تحتاج الى موقع من المواقع التي تقدم الفيديوهات المجانية والقابلة لاعادة الرفع في قناة اليوتيوب .


الموقع الذي اجده افضل موقع من بين المواقع الاخرى وهو موقع https://pixabay.com

يمكنك استخدام فيديوهات من هذه المواقع بدون اي مشكلة ايضا ولكن لابد ان تقرا السياسة قبل استخدامها : أفضل 8 مواقع لتحميل صور بدون حقوق الملكية | صور مجانية 100%



2 . تحميل فيديوهات الطبيعة 


فيديوهات الطبيعة كثيرة جدا و يمكنك تحميل الصوتية و المرئية ، ولكن الذي يهمنا ليس الفيديو الذي سنحمل بال الصوت الموجود في الفيديو ، بمعنى اذا كان الفيديو يحتوي على صوت الامواج او الرياح والامطار وغيرها من الاصوات الطبيعية ، ساقوم بفصل هذه الاصوات عن الفيديو عن طريق برنامج المونتاج سواء من الهاتف او الكمبيوتر.


ولكن كيفية ايجاد هذه الاصوات ؟ العملة بسيطة جدا ماعليك الا كتابة في محركات البحث ( تحميل صوت الامواج MP3 ) ( تحميل صوت الرياح MP3 ) بهذه الطريقة يمكنك تحميل عدد كبير جدا من الاصوات التي تريد عن طريق موقع تحميل الفيديوهات بالعديد من الاحجام ، بل يمكنك ايضا البحث عنها من اليوتيوب مباشرة باللغة الاجنبية.

3 . دمج الفيديوهات بالصوت 


من اجل دمج الفيديوهات بالصوت تحتاج الى برنامج المونتاج سواء برنامج بنظام الاندرويد او الويندوز او الماك ، المهم ان يكون لديك برنامج المونتاج لفصل الصوت عن الفيديو ودمج الفيديو الثاني المجاني مع صوت الطبيعة وتكون العملية كتالي :


– اولا سنأخذ الفيديوهات الخاصة بالاجواء ونقول فيديوهات البحر والتي قمنا بتحميلها من موقع pixabay ، يمكنك اضافة المزيد من فيديو لا مشكلة .

نقوم بوضع هذه الفيديوهات التي تم تحميلها في موقع pixabay على برنامج المونتاج ، وغالبا هذه الفيديوهات لا تتجاوز 1 دقيقة ، ونحن نريد فيديو بـ 5 ساعة الى 10 ساعات تقريبا ، لهذا ساكرر نسخ الفيديو الى ان اصل ساعة واحدة ، وثم اقوم بنسخ ساعة كاملة وجعل فيها 10 ساعات وهذه هي اسهل طريقة .


بعدها سنقوم باضافة فيديو الذي يحتوي على صوت البحر والذي تم تحمله من اليوتيوب او من اي منصة ، ونقوم بفصل الصوت عن الفيديو في نفس برنامج المونتاج ، ونترك الصوت ونحذف الفيديو ، وطبعا هذا الصوت يتم وضعه اسفل الفيديوهات المجانية التي حملتها من موقع pixabay وانتهت العملية .


أقوى برنامج مونتاج للجوال 2020 || Inshot أفضل برنامج مونتاج بدون علامة مائية

تعلم المونتاج ببرنامج كامتازيا camtasia studio في أقل من ساعه 🎥

أفضل تطبيق مونتاج للأندرويد !! قل وداعا للتطبيقات الاخرى

عمل مونتاج إحترافي بهاتفك وبدون علامة مائية 😍 تطبيق مجاني للمونتاج 📲


برامج المونتاج للكمبيوتر :camtasia و Adobe Premiere Pro و Final Cut Pro X و Adobe Premiere Elements و Adobe Premiere Rush  و Filmora و العديد … .


4 . اللغة الانجليزية 


في هذا المحتوى لن تحتاج ان تكون متقن للغة الانجليزية ، ولكن ستحتاج الى محتوى انجليزي فقط وهذا لامر سهل ، يكفيك ان تنسخ او تترجم الكلمات فقط من اجل وضعها في الكلمات الدلالية وايضا في العنوان وتنتهي القصة ، والسبب يرجع الى ان مثل هذا المحتوى مهتم به كثيرا الاجانب عكس العرب .


إذا لم تفهم كيفية تطبيقها كما شرحنها لكم بالكتابة فقد شاركت معكم اعلى المحتوى فيديو توضيحي للعملية من الف الى ياء والتي لم تتجاوز 8 دقائق وبعنوان الربح من اليوتيوب يوميا بدون ظهور نفسك مع كيفية الحصول على 4000 ساعة  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى