شروحات

موقع يفصل الموسيقى عن صوت المغني !! بخطوة واحدة فقط

موقع يفصل الموسيقى عن صوت المغني !!  بخطوة واحدة فقط

فصل الصوت عن الموسيقى
فصل الصوت عن الموسيقى

فصل الصوت عن الموسيقى يعد اكثر الامور استخداما في عصرنا الحالي وخاصة من يرى ان الاغاني التي تدخل فيها الات العزف محرمة شرعا ، ولكن هناك العديد من الناس تستخدم برامج باحجام كبيرة سواء في الهواتف االذكية والكمبيوتر ومن بينها واشهرها برنامج فصل الصوت عن الموسيقى adobe audition ، ولكن هذه المرة سوف نشارك معكم موقع خرافي وذكي جدا في فصل الموسيقى عن الصوت وحتى ازالة الموسيقى من الفيديو ، لهذا اذا كنت مهتم فعلا ولديك قناعة ان الموسيقى محرمة شرعا فها انت في المكان الصواب .


العديد من اليوتيوبر لديهم قنوات مختلفة في العديد من المجالات وترغب في اضافة اناشيد مناسبة مع نوع المحتوى ، ولكن المشكلة تجد ان الاناشيد والاغاني توجد بها موسيقى ولا ترغب في اضافتها للعديد من الاسباب ، لهذا سوف نقدم لكم طريقة رائعة جدا بدون استخدام برنامج وتطبيق بمتطلبات خيالية من اجل ازالة الموسيقى من الفيديو .


حذف الموسيقى من الأغنية بدون برنامج


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات . اليوم في قسم الشروحات سوف نقدم لكم من بين افضل الطرق التي يمكنك حذف الموسيقى من الأغنية بدون برنامج مجانا لمدة 1 دقيقة ، ولماذا شاركت معكم هذا الموقع مع العلم انه يقدم فقط فصل الصوت عن الموسيقى لمدة 1 دقيقة ، السبب يرجع الى اننا في هذا الموضوع نستهدف المهتمين بقنوات اليوتيوب ولديهم محتوى وترغب في فصل صوت المغني عن الات العزف ودمجها مع الفيديوهات ، ولكن في نفس الوقت يمكنك ايضا استخدام 90 دقيقة بسعر 10 دولار ويمكنك ايضا استخدام 300 دقيقة بسعر 20 دولار .


من بين مميزات موقع حذف الموسيقى من الأغنية بدون برنامج ،  لا يشترط عليك مساحة التخزين ،كما انه يدعم جميع اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لانه يعمل عن طريق المتصفح ، ويمكنك استخدام الصوتيات و الفيديوهات بدون اي مشكلة وبمختلف الامتدادات ، مع العلم يقوم بفصل اي شئ لا علاقة له مع صوت البشر او الحيوان 100% .


كما أن ترتيب موقع lalal.a في منصة الكسا اقل من 72 الف عالميا ولديه جماهير اكثر من الولاية المتحدة الامريكية ، وهذا لا يدل الا على انه يقدم خدمة سريعة ومصداقية والصفاء في فصل الصوت عن الموسيقى ، لهذا اذا كنت فعلا مهتم بهذه الخدمة المجانية سوف نبدا في شرحها لك كي تفهم كيفية التعامل مع الموقع من الاول .




1 – دخول موقع lalal.a


2 – سوف تقوم بتحميل اي فيديو او صوت يحتوي على موسيقى و المغني .


3 . عندما تدخل سوف تجد باللون الاصفر كلمة ” select file ” تدخل اليها وتختار الملف الصوتي .


4 . بعدها سوف تنتظر بعض الثواني حتى يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى .


2021 07 14 145536

5 . يكون لديك اختيارين في التحميل اما الصوت او الموسيقى .


ملاحظة : بنسبة للناس التي تعمل في منصة اليوتيوب وترغب في فصل الصوت عن الموسيقى ، لا تعتقد ان بهذه الطريقة سوف تتجاوز ما يسمى حقوق الطبع والنشر ، لهذا يجب عليك اولا ان تختار الاناشيد التي يمكن اعادة استخدامها بكل حرية ، ويمكن ان يتم ابلاغ عنك لانك تسرق حقوق ملكية الشعراء ، وهذه الخدمة لا تخص فقط اليوتيوبرز بل لكل من يرغب في مثل هذه الخدمات ربما لانه يحب عمل فيديوهات ومشاركتها في المواقع الاجتماعية .


أفضل 4 مواقع فصل الصوت عن الموسيقى بدون برنامج

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى