كيفية اضافة أداة أخر المواضيع مدونة بلوجر داخل المواضيع

كيفية اضافة أداة أخر المواضيع مدونة بلوجر داخل المواضيع تختلف من اداة الى اداة اخرى ومن قالب الى قالب بلوجر اخر . ولكن هذه الاداة التي سوف نشارك معكم متجاوبة مع معظم قوالب بلوجر والتي يستخدمها العديد من المدونين سواء كانت مجانية او مدفوعة . وإذا لم لم تنجح وهذه نسبة 1% فعلم ان القالب إما فيه مشكلة أو ان المصمم قام بتحويل الاكواد بطريقة خاصة . لهذا إذا كان لديك قالب بلوجر وترغب في في استبدال أخر المشاركات داخل المواضيع او لا تتوفر عليها اصلا ، فا في هذا الدرس على موقعنا الربح من الانترنت irbahnet سوف نشارك معك موضوع سيفيدك في زيادة اداة اخر المواضيع اسفل المشاركات في المدونة .

blog post 9 1099398077

كيفية اضافة أداة أخر المواضيع مدونة بلوجر داخل المواضيع


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم بحول الله وحفظه في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم موضوع في الحقيقة قمت بنشره سنة 2015 والذي يشرح كيفية اضافة اداة تسمى ذات الصلة بالمواضيع ، وهذه الاداة سريعة التركيب ولا تحتاج منك الا لخطواتين فقط والتي سوف تكون داخل HTML ، طبعا الكود الذي سوف نقدمه لكم شغال 100% مع جميع القوالب وأيضل شغال مدى الحياة مع جميع قوالب بلوجر العربية والاجنبية ، كما انه عادي ولا يؤثر على سرعة المدونة وكما انه متجاوب مع الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وايضا اجهزة الكمبيوتر بجميع القياسات التي نستخدمها غالبا .


الان في سنة 2021 لا شك ان معظم القوالب تتوفر الان على اضافة اذات صلة او سلايدر داخل المواضيع لتقديم صور لكل ماله صله بالموضوع او اخر المشاركات التي تشاركها في الموقع و المدونة ، ولكن هناك العديد من القوالب الرائعة والسريعة لا تتوفر على هذه الميزة والتي تجعل من الزوار أن تزيد في التنقل من صفحة الى صفحة ومن موضوع الى موضوع ، نعم هذا من مصلحتك لا محال له من الاعراب اذا كنت تفهم في فوائد جلوس الزوار والاطالة في الموقع مدى اكبر ، ولهذا مثل هذه الادوات التي تتوفر في بلوجر مناسبة لك وانا احبها ايضا وخاصة في اسفل المواضيع لانها تقدم للناس اخر المواضيع التي تنشرها في نفس التخصص الذي يبحثون عنه المتابعين .


سوف نتحدث قليلا عن مميزات ذات الصلة داخل مواضيع بلوجر او نقول أداة أخر المواضيع مدونة بلوجر داخل المواضيع . اذات اصلة هي من بين الطرق التي تساعد في جعل الزوار تنتقل من صفحة الى صفحة لانها تقدم له كل ما يحتاجه وخاصة اذا كانت لمدونة في مجال واحد . مثال : انا ابحث عن اضافة بلوجر ووجدتها في موقع هشام هاشم في صفحة رقم واحد والتي تتحدث عن كيفية اضافة اداة اخر المواضيع في بلوجر ، ثم بعدما انتهيت من الموضوع وجدت في الاسفل اذات الصلة تظهر بالصور كل ما يخص بلوجر عامة ، طبعا سوف أنقر من اجل التعرف عليها لانها هي المجالات التي تعمل عليها والتي هي من اهتمامي .


هنا سوف نلاحظ اخي الحبيب أن الزائر اذا اطال في المدونة سوف يكون بابا جيدا في زيادة ارشفة المدونة في محرك البحث جوجل ، لان جوجل تحب المواقع التي يطيل فيها الزوار الجلسة وهذا يدل على انك تقدم لهم المفيد والمطلوب .

هناك العديد من الادوات التي تستخدم داخل المواضيع والتي تظهر اخر المشاركات في نفس التخصص او تكون المواضيع الاكثر بحثا في الموقع ، ولكل واحدة ومِيزاتها ولكن لهم دور واحد وهي اظهار المشاركات للمتابعين بطريقة واضحة ومتجاوبة مع الهواتف الذكية وسوف نشارك معكم بعضها لربما تستفيد منها في عملك قبل ان ندخل في الشرح .


◀️ إضافة اخر المواضيع بلوجر بشريط مصور في جميع الاتجاهات

◀️ اضافة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر بثلاثة الوان احترافيه


كيفية اضافة أداة أخر المواضيع مدونة بلوجر داخل المواضيع


اضافة أداة أخر المواضيع مدونة بلوجر في داخل المدونة جد سهل ولا يحتاج الى الدخول من المشاركات ونشر واحدة واحدة كما يعتقد العديد من المبتدئين في blogger ، بل سوف نقوم بتثبيتها داخل HTML وفي المكان الصحيح والذي سوف يكون اسفل داخل المواضيع . والعملية تحتاج الى اثنين حركات لا غير وهي اضافة كود اعلى </head> وايضا سوف نحتاج الى إ ضافة الكود الاخير اسفل اوامر <data:post.body/> .


معلومة اضافية : كا معلومة خارجة عن الموضوع ولكن مهمة لكل من يعمل في منصة بلوجر ، هذا الكود <data:post.body/> يوجد به غالبا من واحد الى ثلاث اكواد متشابه ، ومن بينها وغالبا يكون اخر الاكواد انه يخص داخل المواضيع التي تشاركها مع الناس في المشاركات ، واحيانا يكون متناسق مع الصفحات مثل قالب سيو بلس وتحتاج الى اضافة اكواد لاخفائها داخل الصفحات وهذا موضوع اخر . وبعض القوالب لديها اوامر اخرى مثل اخر اصدار سيو بلس .


1 – سوف تقوم بالدخول الى مدونة بلوجر ثم الى المظهر بعدها سوف تختار التخصيص وسوف تجد العديد من الاختيارات سوف تدخل الى تعديل HTML .

2 – عندما تدخل سوف تقوم بفتح محرك البحث الاكواد عن طريق CTRL+F ، سوف تقوم بالبحث عن </head> .

سوف تقوم بوضع الكود الاولى في اعلى </head> .



 
  


blog post 9 1257842382

3 - بعدها سوف نبحث عن مكان الخاص بداخل المواضيع <data:post.body/> وسوف نقوم بوضع كوود أداة أخر المواضيع مدونة بلوجر في اسفله مباشرة .

 
  

blog post 9 1257321112



سوف نشارك معكم الشرح على قناة هشام هاشم ولو ان الفيديو تم نشره سنة 2015 الا انه يحمل معه الشرح كامل إذا كنت فعلا لا تفهم في كيفية اضافتها او كان لديك اشكال في فهم الدرس المكتوب حول كيفية اضافة اخر المواضيع بلوجر في داخل المواضيع وبالتوفيق للجميع .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى