اليوتيوب

إربح أزيد من 10$ يوميا من اليوتيوب | ميزة جديدة لمضاعفة ارباح اليوتيوب Super Thanks

 إربح أزيد من 10$ يوميا من اليوتيوب | ميزة جديدة لمضاعفة ارباح اليوتيوب Super Thanks

تفعيل ميزة super thanks
ميزة التشكرات

الربح من اليوتيوب يعد من الطرق الشرعية لكسب المال من الانترنت ، كما ان اليوتيوب اصبح مصدر رزق لعدد كبير جدا من الاسر حول العالم لانه يقدم ارباح معقولة واذا كنت تعرف كيفية التصرف سوف تعيش به كمصدر معيشي مدى الحياة ، بل هناك اناس اصبحت تكسب ازيد من 10000 دولار شهريا من الدول العربية ، وهذا فقط ينحصر على اعلانات ادسنس التي تظهر في الفيديوهات ، اما اذا تحدثنا عن المميزات التي اضافتها اليوتيوب في القنوات فستجد ان ارباحها اصبحت ربما اكثر من الاعلانات ، ولهذا من بين الميزات الجديدة التي تحقق منها مبلغ كبير جدا وبدون مجهود ، وهي الربح عن طريق ميزة تشكّرات Super Thanks .


المقصود من ميزة تشكّرات وهي ان المشاهدين إذا اعجبوا بالفيديو ستنقر على Super Thanks والتي تظهر اسفل الفيديو ، بل في هذه الميزة سيتاح لهم دفع مبالغ يوميا من 1 دولار 2 دولار 100 دولار 50 دولار … ، لهذا اذا كنت من صناع المحتوى فيجب عليك ان تقدم الفيديوهات المفيدة لان هناك اناس ستساهم في تقديم لك مبالغ حول اعجابها بالفيديو ، وهذه الارابح ترجع الى نوع المتابعين في قناة اليوتيوب .


مضاعفة الربح من اليوتيوب بميزة Super Thanks


الربح من اليوتيوب ينقسم الى العديد من الاقسام والتي ربما العديد من المبتدئين في الربح من الانترنت لا تعرفها ، فهناك الربح عن طريق الاعلانات التي تكون عن طريق تحقيق الدخل من جوجل ادسنس ، وهذه الاعلانات تظهر في جميع الفيديوهات اما مصورة او كتابية او بالفيديو ، ايضا هناك الربح من بيع السلع ، الربح عن طريق الانتساب ، الربح عن طريق سوبر شات ، ايضا هناك ميزة تتوفر فقط في الولاية المتحدة وهي الربح عن طريق الاحالات ، ولكن الان الميزة التي تم اصدارها سنة 2021/07/20 وهي الربح عن طريق ميزة تشكّرات Super Thanks ، طبعا حاليا في هذا الشهر غير متوفرة في جميع البلدان ، ولكن كن على يقين سيتم تقديمها للجميع عما قريب . ولهذا قبل ان يتم توفيرها لجميع الدول سنشرح لكم كيفية تفعيلها وماهي الشروط وجميع المعلومات .



العديد من اليوتيوب تعاني من مشكلة الربح بسبب نوع المحتوى مثل القنوات التعليمية التي تعاني فعلا من مضعف RPM ، ولكن هناك بعض الناس تملأ فراغ الربح بالمميزات التي اضافتها اليوتيوب ، فهناك من يكسب ارباح مضاعفة من سوبر شات فقط ، بل يصل الربح ازيد من 200 دولار يوميا ، وهناك من يربح عن طريق الانتساب والاحالات وعمل اشهارات لشركات ، وايضا ستقدم لهم اليوتيوب طريقة اخرى تدخل في قسم supers ، وهي ميزة يتم اضافتها اتوماتيكي وقتما كانت القناة مؤهلة للربح .





متطلبات تحقيق الربح من Super Thanks



1 . يجب ان تكون محقق الدخل في القناة ، وبدون تحقيق الدخل في ادسنس لن تشتغل ميزة تشكّرات .


2 . الفيديوهات المحظورة على فئات عمرية معيّنة .


3 . لن يتم ظهورها في الفيديوهات غير المُدرَجة .


4لن يتم ظهورها في الفيديوهات الخاصة .


5 . ميزة التشكرات غير متاحة  في المحتوى المخصّص للأطفال .


6 . الفيديوهات التي تلقّت مطالبات بملكيتها عبر Content ID .


7 . الفيديوهات التي تتضمّن حملات لجمع التبرّعات باستخدام ميزات “العطاء عبر YouTube” .


8 . أحداث البث المباشر أو العروض الأولى أثناء بثّها مباشرةً (تتوفّر فيها الميزة في وقت لاحق عندما تتم أرشفتها وإتاحتها على شكل فيديو مسجَّل) .



البلدان المؤهلة لتحقيق الربح من Super Thanks حاليا 



في سنة 2021/07/20 سيتم اتاحة هذه الميزة فقط في هذه البلدان التي سنعرض لكم ، وطبعا حاليا فقط ، ربما بعد شهر او شهرين … سيتم توفيرها في جميع البلدان ان شاء الله .


الأرجنتين وأستراليا والنمسا وبيلاروس وبلجيكا وبوليفيا والبوسنة والهرسك والبرازيل وبلغاريا وكندا وتشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدانمرك وجمهورية الدومينيكان والإكوادور والسلفادور وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وغواتيمالا وهندوراس وهونغ كونغ وهنغاريا وآيسلندا والهند وأيرلندا وإيطاليا واليابان ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومقدونيا ومالطا والمكسيك وهولندا ونيوزيلندا ونيكاراغوا والنرويج وبنما وباراغواي وبيرو والفلبين وبولندا والبرتغال ورومانيا وروسيا والسنغال وصربيا وسنغافورة وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وأوغندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأورغواي


المصدر https://support.google.com



كيفية تفعيل ميزة Super Thanks ؟



1 . الدخول الى ستوديو يوتيوب .


2 . دخلو الى قسم تحقيق الدخل .


3 .  اختر علامة التبويب SUPERS ، اذا كنت مؤهل سيطلبك بتباع جميع التعليمات ، وعندما تنتهي منها ستظهر علامة التشكرات اسفل الفيديوهات .


4 . ارباح سوبر تنكس سيتم مشاركتها في احصائيات اليوتيوب ← ارباح ← مصادر الربح . ثم سيتم دفعها في حسابك ادسنس دفعة واحدة مع ارباح اليوتيوب .


المصدر من https://blog.youtube

مصدر تفعيل الميزة “تشكّرات” وإدارتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى