شروحات

تغيير خلفية جوجل كروم للالاف صور بجودة عالية Themebeta chrome

 تغيير خلفية جوجل كروم للالاف صور بجودة عالية Themebeta chrome

تغير خلفية جوجل كروم
تغير خلفية جوجل كروم



تغيير خلفية جوجل كروم الى صورة بجودة عالية بالعديد من الصور التي تعجبك لهي ميزة رائعة تقدمها شركة Google ، طبعا هناك العديد من الناس ترغب في تغيير واجهة جوجل كروم من سورة العادية الى صورة خُرافية بجودة عالية ، وفي الحقيقة ليس هناك اي ميزة لتسريع المتصفح عندما تضيف الصور ولكن تبقى صورة لعشاق بعض الانميات والسيارات والدراجات النارية والعديد من الصورة في العديد من التخصصات .


جوجل قدمت لنا العديد من الخدمات التي تناسب جميع مستخدمي متصفح google chrome ، بل قدمت لنا خدمة اليوتيوب للربح من الانترنت وقدمت لنا انشاء مدونة مجانا والربح منها ، وايضا عمل حملات اعلانية واضافة الصور والفيديوهات في جوجل درايف والعديد من الخدمات التي تصل ازيد من 60 خدمة عبر شبكة الانترنت ، ومن بينها خدمة صغيرة جدا ولكن لديها تاثير رائع في واجهة متصفح جوجل .


كيفية تغيير خلفية جوجل كروم بصور themebeta


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم شروحات سوف نقدم لكم طريقة مبتكرة وجميل جدا في تغير شكل جوجل على متصفح جوجل كروم ، هذه الخدمة المجانية يقدمها موقع themebeta والذي سوف يقدم لك العديد من القوالب التي يمكن تركيبها بطريقة جد سهلة او بنقرة واحدة ان صح التعبيرة ، من بين المميزات التي يقدمها الموقع لا ينحصر فقط على اشكال الخاصة بـ google ، بل يقدم ايضا صور بجودة عالية في مختلف التحصصات في نظام الويندوز .


ملاحظة : اذا كنت معجب بالصورة على سطح المكتب او القالب كخلفية لصفحة جوجل ، ماعليك الا تحميلها والنقر نقرة واحدة ومبروك ، بمعنى لن تحتاج الى تثبيت اي برنامج او تطبيق لأتمام هذه المهمة .


العديد من الناس تستخدم متصفح google chrome بنفس الشكل و نفس اتيم لانه هو الافضل بين المتصفحات وهو الشكل المؤلف لدى الناس والذي لا يتغير بصفة كاملة ، ودائما تسال كيف يمكنني أن أغير شكل جوجل الى شكل اكثر من رائع لانها ترى أن هذا الشكل قديم جدا ولا تريد ان يبقى مثل هذا الشكل في المتصفح جوجل ، ولهذا الموقع الذي سوف نقدمه لكم في الشرح مع توفير رابط التحميل سوف يغنيك عن هذه النقطة التي كنت تبحث عنها من قبل ، ونسال الله ان يعجبكم الموضوع الذي قدمنا لكم في مدونة الربح من النت irbahnet .


إسم الموقع Themebeta وتم تصميم الموقع او تقديم هذه الخدمة أكثر من 7 سنوات ، لديه واجهة واضحة لختيار الصورة المناسبة والتي ترغب في استخدامها مجانا في متصفح جوجل كروم وايضا في سطح مكتب الويندوز ، يمكنك ايضا تحميل الصور دفعة واحدة ، الصور بالعديد من الاحجام، الصور بجودة عالية HD ، الموقع يشتغل مدى الحياة ، الموقع محمي من جميع الفيروسات ، ليس هناك عدد محدد لتحميل القوالب والصور ، الموقع لا يحتاج الى الاشتراك ، يمكنك اختيار عدد كبير من الصور في مختلف المجالات .


دخول موقع Themebeta chrome


شاهد الشرح في قناة اليوتيوب التي تم شرح فيها هذه الخدمة في سنة 2016




معلومات اضافية لعشاق الصور :


اذا كنت لا ترغب في استخدام الصور على موقع Themebeta بسبب انك لم تجد المتطلبات او انه لا يقدم ما تريد سوف اشارك معكم أفضل 8 مواقع تحميل الصور المجانية والتي انا اعتمد عليها كثيرا لرفعها في اليوتيوب وايضا في الموقع وحتى سطح الموقع وفي المواقع الاجتماعية ، سوف تكون هذه المواقع كتالي : 


موقع pixabay .

موقع Pexels .

موقع cleanpng .

موقع picjumbo .

موقع burst .

موقع Free stock photos .

موقع unsplash .

موقع stockvault .


◀ أفضل 8 مواقع لتحميل صور بدون حقوق الملكية | صور مجانية 100%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى