اليوتيوب

الربح من اليوتيوب : كيفية الربح من قنوات الاطفال

 الربح من اليوتيوب : كيفية الربح من قنوات الاطفال 

الربح من قنوات الاطفال
الربح من اليوتيوب


الربح من اليوتيوب يعد من بين الطرق التي يعتمد عليها الناس في الربح من الانترنت من بداية سنة 2006 تقريبا الى عصرنا الحالي ، وكما تعلمون ان الربح من هذا المجال سهل وصعب في نفس الوقت وخاصة من بداية نزول قنون جمع 4000 ساعة و 1000 مشترك ، ولكن مع العزيمة والعمل والتوكل على الله والصبر سوف تصل اليها وتتجاوزها وتحقق ايضا الربح منها ، لهذا إذا كنت ترغب في بدء العمل على منصة اليوتيوب يجب عليك ان تعتمد على جميع معايير السيو التي تساعد في ظهور الفيديوهات لا في صفحة الرئيسية لليوتيوب و محركات البحث جوجل ، لهذا سوف نشارك معكم احدى المجالات التي في الحقيقية لا انصح بها لان ارباحها ضئيلة جدا جدا .


الربح من اليوتيوب ليس كما يعتقد العديد من الناس انه فقط انشاء فيديو وها انت سوف تبدا في الربح من الانترنت وكسب دولارات و تشتري سيارة وتبني عمارات… والقائمة كبيرة جدا ، والربح من اليوتيوب يكون اما عن حظ او عن عمل ومجهود ، العديد من الناس قامت بانشاء قناة يوتيوب وصنعت شئ جديد وتم مشاركة الفيديوهات من طرف الناس واصبح مشهور واغلبهم بالتفاهات مع كامل الاسف ، ومنهم من يعمل بمعايير السيو ويدخل في المنافسة ويكافح حتى يصل بمجهود محترم . ولكن درسنا اليوم سوف نتحدث عن الربح من قنوات الاطفال وهل يعتمد عليها كمصدر معيشي في الحياة اليومية .



ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع :


  • الربح من اليوتيوب .
  • كيف تربح من اليوتيوب .
  • نصائح حول افضل مجال في اليوتيوب .
  • ارباح اليوتيوب في قنوات الاطفال .
  • اسباب اعتزال قنوات الاطفال .
  • ارباحي من اليوتيوب بالدليل .
  • كيفية الربح من قنوات الاطفال .


كيف تربح من اليوتيوب


الربح من اليوتيوب يعتمد على العديد من معايير السيو والاحداث التي نعيشها ويبحث عنها الناس ، بمعنى نحن سوف نعتمد على محركات البحث والكلمات الدلالية التي يبحث عنها الناس ، ولتوضيح اكثر نحن يجب علينا تتبع حركات الناس ومتطلباتهم في ذلك اليوم او في الاسبوع ، لانك اذا قدمت للناس متطلباتهم فسوف تجد اقبال لأننا نربح مع الناس وليس الروبوتات ، والامر المهم ايضا وهي ان تعتمد على نوع المحتوى الاكثر بحثا والاكثر ربحا ولا تعتمد على المحتوى الاكثر بحثا والربح الضعيف ، اما اذا كنت ترغب فقط في العمل من اجل الشهرة وليس الربح فلك ذلك .




من اجل الربح في اليوتيوب يجب عليك ان تحترم بعض القواعد والسياسات وهي كتالي :


1 . المحتوى يجب ان يكون خالي من مخالفات ارشادات المنتدى وحقوق الطبع والنشر السياسات والأمان  .

2 . جميع 4000 ساعة من المشاهدات في اقل من 12 شهر . 

3 . جمع 1000 مشترك حقيقي .


عندما تكون القناة تحتوي على 4000 ساعة و 1000 مشترك وليس بها اي مخالفة فانت الان مستعد لتحقيق الدخل في جوجل ادسنس ، فعندما يتم تحقيق الدخل في ادسنس ويتم اتمام المراجعة الكاملة سوف تبدأ بظهور اعلانات في الفيديوهات وسوف تظهر كذلك الارباح في احصائيات اليوتيوب .



◀️ قبل ان نبدأ في الموضوع اريد ان اقدم لكم نصيحة .

إذا كنت ترغب في الربح من اليوتيوب وفعلا ترغب ان تعمل ولا يهم عدد السنوات التي سوف تضيعها في العمل ولديك طموح في المستقبل ان يكون اليوتيوب هو المصدر المربح لديك في الانترنت ، فأنا انصحك ان تختار المجال الذي تريد ان تعمل عليه بكل عناية وحرص من جميع الجوانب ، فانت طبعا سوف تقول مادام سوف ابدا القناة سوف اربح ولا يهم نوع المحتوى ، لا اخي الفكرة التي لديك يجب عليك غسلها جيدا واعادة ملئها بالمعلومات الصحيحة كي لا تذهب منك السنوات بدون نتائج مرضية .


انصحك بالابتعاد عن محتوى التعليم الدراسي ، مجال الاطفال ، مجال الطبخ ، مجال الرعب ، وربما هناك مجالات لا اعرفها بحكم لم اجربها ، لهذا حاول ان تبحث عن المجال الاكثر ربحا وان كانت المشاهدات قليلة .

سوف اشارك معك موقع جوجل ادورد والذي يقدم لك كم يقدم المعلنين عن ذلك المحتوى ads.google.com/


ارباح اليوتيوب في قنوات الاطفال


قنوات الاطفال من بين القنوات الحساسة في اليوتيوب لانها تعرض صور الطفل الذين لم يبلغوا عمر الرشد ، وجاء قانون بحماية الطفل من جميع الجوانب لكي لا يتعرض لي الكلمات في التعليقات وايضا النظر اليهم بطريقة غير طبيعية ، وهذا القانون إسمه قانون COPPA والذي تم تطبيقه سنة 2019 من اجل حماية الاطفال .



من بين ما تم توقفه في قنوات الاطفال او التي تم تصنيفها من الاطفال وهي : 


 – تم حظر التعليقات والتي هي احدى الاسباب التي تجعل في الفيديوهات فيها التفاعل .

توقيف الاشعارات والتي تساعد في ايصال الفيديوهات لجميع المشتركين .

– عدم مشاركة الصور والمقالات في منتدى اليوتيوب .

– توقيف مشاركة الفيديو في القصص .

انخفاض الارباح بدرجة كبيرة من المعلمين لانهم لا يستهدفونها .


سوف اشارك معكم فيديو على قناة هشام هاشم وقد شرحت فيه اسباب اعتزالنا مجال الطفل واظهرت لكم الارباح والتي في الحقيقة لن يتقبلها العقل مقارنة مع المجهودات .


ارباحي من اليوتيوب بالدليل 😱 كم أربح في 100 ألف مشاهدة من هذا المحتوى



هذا الفيديو فقط سوف يجعلك تعتزل قنوات الاطفال لانها لا تقدم الربح الجيد وتفتقد العديد من المميزات التي اتاحتها للعديد من المجالات الاخرى ، وانت لديك إما ان تبدأ العمل في هذه القنوات وراضي عن هذا القانون المنخفض ، او تعتزل وتبدأ مجال من المجالات المطلوبة والمربحة في الانترنت .

ولكن هناك طريقة تستطيع ان تحقق منها مبالغ كبيرة جدا شهريا في اليوتيوب وإن كان هذا مجال مخصص للأطفال .


كيفية الربح من قنوات الاطفال 


العديد من اليوتيوبر المهتمين بمجال الاطفال تسال عن الطريقة الصحيحة لكيفية الربح من قنوات الاطفال ومضاعفات الدولارات ، اسمعني جيدا اخي المتابع ، اذا خصصت القناة او الفيديو بانه للأطفال فسوف تجد ان الارباح ضعيفة جدا جدا في اليوتيوب ، واذا خصصت الفيديو على انه لا يستهدف الطفل فسوف تبقى الارباح جيدة وعلى حسب نوع المحتوى ، لهذا سوف اشارك معكم الطريقة الصحيحة بالكتابة والفيديو لتفهم اكثر لان الذي يهمني وهي كيف تغير وجهة مجال الطفل الى مجال مربح 100% .


هل تعلم ان قانون اليوتيوب في ما يخص الطفل عدم تصنيفها في الفيديوهات العنيفة للاطفال ، اذا هنا يَكمُن السر وراء زيادة الارباح في اليوتيوب .


يجب ان يكون هذا الفيديو مثل الحُرب العنيفة التي نشاهدها في العاب ببجي وفري فاير وغيرها من الالعاب العنيفة ، فهنا اليوتيوب تخبرك بانه مثل هذا النوع لا يصنف في مجال الطفل لانه عنيف ، وكما قرأتم هذه هي الفكرة بكل بساطة وسوف تخرج من قانون الطفل .


هل قناة العاب ببجي وفري فاير تدخل في ضمن قانون الاطفال😱 pubg / Free fire



هذا ما أستطيع ان اشارك معكم اليوم على موقعنا الربح من الانترنت irbahnet واتمني ان يكون الدرس واضح ومفيد للجميع .


مواضيع سوف تفيدك في اليوتيوب :


شروط الربح من اليوتيوب 2021 ( كيفية تحقيق شروط اليوتيوب بسهولة )

كيفية ملء إستمارة الضرائب لاستلام ارباح اليوتيوب | الضرائب في اليوتيوب 2021

اسباب إنخفاض أرباح اليوتيوب بداية كل سنة | إنخفاض أرباح أدسنس 2021

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى