شروط تحقيق الربح من مدونات بلوجر 2021 | كيفية ربط المدونة بحساب جوجل ادسنس

شروط تحقيق الربح من مدونات بلوجر 2021 | كيفية ربط المدونة بحساب جوجل ادسنس

how to monetize a blog blogger 2021 1473451576
شروط تحقيق الربح في مدونة بلوجر



العديد ترغب في ربط مدونة بلوجر بحساب ادسنس ادسنس لسنة 2021 ، بل هناك العديد تبحث عن الحل ربط جوجل ادسنس مع بلوك سبوت blogspot بدون دومين مدفوع ، ولكن أنا لن أتحدث عن بلوكس بوت فقط بل سوف أتحدث عن كيفية ربط حسابك ادسنس مع الدومين المدفوع والدومين المجاني و ايضا اذا كان لديك حساب ادسنس جديد وحساب ادسنس قديم وايضا شروط تحقيق الربح في جوجل ادسنس ، لان العديد من المدونين الراغبين في الربح من الانترنت لديهم رغبة في ربط الموقع مع جوجل ادسنس بحكم انها افضل شركة ربحية في المواقع ، ولكن هناك شروط وقوانين سوف نشاركها معكم في هذا الدرس المبارك .


إذا قمت بإنشاء مدونة بلوجر وطبقت جميع شروط جوجل ادسنس والتي وضعتها من اجل الموافقة على تحقيق الربح من الانترنت ، سوف نساعدك الان في كيفية ربط المدونة مع ادسنس بالطريقة الصحيحة والتي وضعتها في سنة 2021 ، ولن نتوقف فقط على اضافتها ونتجاوز الامر ، بل سوف نقدم لكم نصائح من ذهب والتي سوف تساعدك في الموافقة السريعة ان شاء الله ، لهذا نريد منك تركيز كامل لان الامر سهل و إقرأ المقالة جيدا لانك سوف تخرج بالمفيد .




ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع :


  • ربط مدونة بلوجر مع جوجل أدسنس .
  • كيفية ربط جوجل ادسنس مع بلوك سبوت BLOGSPOT .
  • ربط مدونة بلوجر بادسنس جديد .
  • ربط مدونة بلوجر بادسنس قديم .
  • كيفية ربط جوجل ادسنس مع الدومين المدفوع .
  • شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر .


ربط مدونة بلوجر مع جوجل أدسنس


ربط مدونة بلوجر مع جوجل أدسنس 2021 لايحتاج منك الى ان تكون خبير في الربح من الانترنت ، ولكن الذي يحتاج منك وهي الانضباط مع شركة ادسنس والتي لا تقبل اي مخالفة من المخالفات التي وضعتها في سياستها ، ونعلم ان العديد من المواقع ترتكب مخالفات ويتم الموافقة عليها ولكن سوف يأتي يومُها لا محالة له من الاعراب ، لهذا يجب عليك ان تحرص على جميع القوانين التي سوف نذكرها لكم في اخر الموضوع اذا كنت فعلا لديك الرغبة في العمل كامدون محترف .



طريقة ربط مدونة بلوجر مع جوجل ادسنس هناك ثلاث طرق لا اكثر .


– الطريقة الاولى وهي ربط ادسنس مع الاستضافة المجانية BLOGSPOT .

– الطريقة الثانية وهي ربط ادسنس مع الدومين المدفوع COM . NET … .

– الطريقة الثالثة وهي ربط المدونة مع ادسنس جديد و الادسنس القديم .



طبعا سوف نشارك معكم جميع التفاصيل حول هذه الثلاث طرق للربح من الانترنت داخل المدونة وسوف نفصل في كل واحدة بالفيديو والصور والكتابة لتعم الفائدة ، ولكن قبل ان تقوم بتطبيقها سوف تجد موضوع في اسفل هذه التدوينة سوف اتحدث عن شروط الربح من ادسنس ، لانه ليس فقط انشاء مدونة بلوجر 2021 يعني انك سوف تبدأ الربح كما يعتقد الجميع ، بل يجب عليك توفير لها جميع المتطلبات من الف الى ياء ثم سوف ترجع الى هذا الدرس لتتعلم كيفية ربط ادسنس مع مدونة بلوجر 2021 .



كيفية ربط جوجل ادسنس مع بلوك سبوت BLOGSPOT


ربط مدونة بلوجر بدون دومين مع شركة جوجل ادسنس ينقسم الى قسمين ، القسم الاول وهي انه لديك حساب ادسنس مرتبط مع موقع اخر او قناة اليوتيوب ، والقسم الثاني وهي انك تريد ربطها مع ادسنس جديد لم يسبق له ان تم ربطه مع اي خدمة ، وهذا هو الامر الذي يجعل العديد من المدونين تنزعج منه لانها لا تفرق بين الاثنين في الشروحات ، لهذا سوف نشارك معكم الطريقة التي لن تأخذ منك وقت كبير لانها عملية تحتاج منك فقط الى ملء معلوماتك والمراجعة وبالتوفيق مسبقا .



1 . ربط مدونة بلوجر بادسنس قديم وتم استخدامه سابقا


علمية ربط مدونة بلوجر بادسنس سبق ان كان مرتبط بموقع او قناة لا يحتاج منك الى ملء معلوماتك بالكامل لانك انت اصلا قدمت لهم المعلومات سابقا عندما كنت تشتغل في قناة اليوتيوب او في مدونة اخرى ، لهذا تكتفي فقط بالضغط على ربط ADSENSE بالمدونة و سوف تنتظر المراجعة ويتم الرد عليك بالموافقة او برفض ، وفي حالة المراجعة لن يظهر موقعك المجاني بستضافة بلوك سبوت في ادسنس حتى تتم الموافقة من طرف جوجل أدسنس .


25D825B125D825A825D825B72B25D9258525D825AF25D9258825D9258625D825A92B25D825A825D825A725D825AF25D825B325D9258625D825B3

2 . ربط مدونة بلوجر بادسنس جديد


من اجل ربط مدونة بلوجر بادسنس جديد تحتاج الى تقديم جميع المعلومات الخاصة بك ، لانك جديد في هذا المجال وادسنس كذلك جديد ولا يحتوي على جميع المعلومات الخاصة بك ، لهذا يجب عليك ايضا ان تكون حريص في تقديم المعلومات الشخصية كاملة ولم يسبق لك أن كتبتها في ادسنس اخرى بصفة كاملة ، لانه اذا تم إكتشاف انه لديك حساب ادسنس اخر بنفس المعلومات فلن يوافق لك .


عندما سوف تقوم بالدخول الى الارباح الموجودة في بلوجر سوف تجد ربط ADSENSE بالمدونة بعدها سوف يطالبك باضافة جيميل ادسنس سواء نفس جيميل GMAIL المدونة او جيميل جديد تم انشائه مسبقا وغير مرتبط مع ادسنس ، ثم سوف ينقلك الى صفحة من اجل كتابة معلوماتك الشخصية وتكون كتالي :


1 – تحقيق استفادة اكبر من خلال Adsense  : سوف تختار” نعم ” .

2 . اختيار بلدك او إقليمك : سوف تختار البلد الذي يوجد لديك في البطاقة الهوية مثل المغرب تونس الجزائر مصر …. .

3 . يرجى مراجعة الاحكام والشروط وقبولها : سوف توافق على الشروط والاحكام بـ ” نعم ” .

4 . سوف تنقل من بدأ بدأ بدأ حتى ينقلك الى نافذة لملء معلوماتك الشخصية .

5 . سوف تختار نوع الحساب : فردي .

6 . الاسم والعنوان : قدم لهم سطر 1 معلومات السكن كما هي في بطاقة الهوية ولا تلمس السطر 2 .

7 . رمز البريد : كل بلد و رمز البريد الخاص به ، مثلا نحن في المغرب 80000 وفي مدينة التي اقيم فيها 80050 .

8 . المدينة : تكتب المدينة التي تعيش فيها .

9 . رقم الهاتف : سوف تقوم باضافة الهاتف بعدها سوف يطالب بتاكيد رقم الهاتف والذي يتم ارساله في SMS .

10 . مراجعة حسابك ادسنس .


سوف تجد الشرح كامل في الفيديو الاول اذا كنت تخاف ان تقع في الاخطاء .


كيفية ربط جوجل ادسنس مع الدومين المدفوع


اذا كان لديك دومين مدفوع فهو يختلف كثيرا عن الدومين المجاني بلوك سبوت عندما ترغب في ربطهم في حساب جوجل ادسنس ، لان الدومين المدفوع لا يحتاج منك  طلب تحقيق الدخل من بلوجر مباشرة كما شرحنا لكم في الاول ولكن الذي سوف تستخدمه وهي الدخول للادسنس مباشرة ومن تما سوف تقوم بملء معلوماتك الشخصية بالكامل ، وهي كذلك تنقسم الى قسمين وتكون كتالي :


◀️ دخول خوخل ادسنس 


1 – إذا كان لديك ادسنس سابقا فلا داعي لكتابة المعلومات لانك كتبتها في السابق ، وتكتفي فقط باضافة الدومين في المواقع الموجودة في ادسنس ، سوف اشرح لكم الطريقة من الاول .

سوف تقوم بالدخول الى ادسنس ثم سوف تجد المواقع بعدها سوف تجد على يسار اضافة الموقع باللون الازرق ، بعدها سوف تقوم بإضافة الدومين ويكون كالتالي : مثل  hicham.com ولا تقم باضافة www ولا http ولا https ، بعدها حفظ ومتابعة .


سوف يطالبك بنسخ شفرة ادسنس وإضافتها في اسفل اوامر < HEAD > مدونة بلوجر ، وسوف تكون كالتالي :


دخول مدونة بلوجر ثم الى المظهر بعدها تختار التخصيص ثم سوف تدخل الى تعديل HTML ، سوف تجد في اعلى القالب اوامر < HEAD > ، بعدها في اسفله سوف تقوم بلصق شفرة ادسنس من اجل مراجعة موقعك هل يستوفي الشروط ام لا .


how to monetize a blog blogger 2021 172936909

2 – في حالة ان ادسنس جديد يجب عليك فقط ملء المعلومات الشخصية وثم سوف تقوم باضافة الدومين كما شرحنا لكم في الاول .


شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر


شروط الربح من بلوجر 2021 لا يختلف عن سياسة ادسنس 2019 و 2020 ، ولكن لابد من ذكر شروط تحقيق الربح في مدونة بلوجر لتعم الفائدة وتخرج من هذا الموضوع وانت متقن لسياسة ادسنس ، لهذا نريد منك القليل من التركيز لاننا سوف نقدم لكم الشروط مع الاضافات التي تحتاجها في مدونة بلوجر قبل المراجعة والتي لابد منها اذا كنت ترغب في الربح من جوجل ادسنس .


تحقيق الربح من أدسنس 2021 | شروط تفعيل الربح من المواقع | دورة بلوجر



شروط تحقيق الربح من جوجل ادسنس 8 وهي كاتالي :


1 . قالب بلوجر : تحتاج الى قالب بلوجر يكون بدون اخطاء وبدون ان تكون به روابط اعادة توجيهك الى صاحب القلب ، لهذا سوف اشارك معكم افضل قالب بلوجر مدفوع ومجاني والذي أرى انه الافضل ، وطبعا هناك قوالب اخرى ولكن هذا رأيي الشخصي .

◀️ أفضل قالب بلوجر للربح أكثر من المدونة 2020💰 كيفية تركيب القالب


2 – سياسة الخصوصية : تعد سياسة الخصوصية من القوانين التي وضعتها ادسنس من اجل تحقيق الربح في المدونة ، وهذه سياسة الخصوصية تقدم بعض المعلومات للمتابعين ، ان ادسنس سوف يكون الوسطي بينك وبين صاحب الموقع وان الاعلانات لا توجد بها اي مخاطر وايضا سوف تحمي حسابك من التجسس .

◀️ماهي سياسة الخصوصية وما علاقتها في قبول ادسنس وكيفية تركيبها في المدونة ؟


3 – اداة اتصل بنا : في الحقيقة لا اعرف سبب اضافة صفحة اتصل بنا في سياسة قبول ادسنس ومع العلم ان الادسنس تقبل المواقع بدون هذه الادات ، ولكن نحن سوف نكون واقعين وغير جاحدين للاوامر ونقوم باضافتها ونرتاح من جميع الجوانب لكي لا نشك فيها في حالة رفض تحقيق الربح في جوجل ادسنس ، اما اداة صفحة اتصل بنا في بلوجر هي عبارة عن اداة لتواصل معك من طرف المتابعين و ايضا هناك بعض المميزات ، ولهذا سوف نشارك معكم الاداة مع المميزات في درس واحد .

◀️كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا Contact us في مدونة بلوجر


4 – المحتوى الحصري : يجب عليك عدم سرقة محتوى الاخرين بصفة كاملة ، والسرقة تدل على انك لن تصل الى اي مكان ولن تنجح بصفة كاملة ، لهذا يجب عليك اخي الحبيب البحث عن المواضيع من المواقع الاخرى وتفهم الموضوع وتكتب المقالة بطريقتك الخاصة ، بهذا جوجل تحس ان الموضوع حصري وانك تستحق الترتيب الجيد وتستحق الاهتمام .


5 – عدد الكلمات والمقالات : العديد عندما يرغب في التدوين يجد صعوبة في تحقيق الربح و اذا دخلنا الى المحتوى الخاص به نجد انه ينشر 10 مواضيع وفي كل موضوع 300 كلمة ، فهذا الشخص اما انه لا يعلم ان طريقة تحقيق الدخل في ادسنس او يستهبل على الوقت ، لهذا انصحك اخي الكريم ان تنشر ازيد من 20 موضوع وفي كل موضوع اكتب على الاقل ازيد من 600 كلمة واذا كنت ترغب في العمل الجدي فلا تنزل على  1000 كلمة ، وانا سوف اشارك معكم موضوع حول كيفية كتابة المقالة بمعايير السيو الناجحة والمربحة .

◀️كيف تربح أزيد من 1000$ من كتابة المقالات | دورة الربح من بلوجر 2021


6 – الصور بدون حقوق الملكية : يجب عليك عدم نشر الصور التي تحتوي على حقوق الملكية ، وإذا كنت ترغب في موقع لتحميل الصور بدون حقوق الملكية والمرخصة من جميع الجوانب سوف اقدم لكم موقع اسمه pixabay مع العديد من المواقع والتي سوف نشاركها معكم الان .

◀️ثلاث طرق استخدام صور بدون حقوق ملكية في قناتك اليوتيوب


7 – مشاكل الروابط في المدونة : الروابط التي لا يعتمد عليها العديد من المدونين لديها دور كبير جدا في تحقيق الربح من ادسنس ، وتنقسم هذه الروابط الى اثنين اقسام ، وهي كالتالي :


– رابط التسميات : التسميات يجب ان تحتوي على روابط التسميات شغالة 100% ، وأي شخص يضغط على هذه التسميات والاقسام و يجد رابط غير شغال 404 ، فهذه وحدها سوف تسبب لك مشكلة في الموافقة على ادسنس .


2021 04 12 100637

– رابط الروابط الخارجية : كلنا نتحدث عن تحميل برامج وتطبيقات ونرشد الناس بالدخول الى المواقع … المهم عندما تضع اي رابط في الموقع يجب ان يكون شغال وغير خالي من الروابط الخارجية ، لان المتابعين عندما تنقر على الرابط وتجده بدون رابط فهذا يسمى التضليل .


8 – المحتوى المخالف : عدم نشر البث المباشر للمباريات ، والافلام والانمي ، الافلام الاباحية ، البرامج الضارة والغير شرعية والمسروقة ، توجيه الناس الى الروابط التي تحتوي على الافلام والانمي والاباحية وجميع البرامج المسروقة ، وغيرها من المخالفات التي سوف نشاركها معكم في سياسة ادسنس .

◀️ مساعدة ادسنس adsense


9 – اثبات ملكية الموقع : اثبات ملكية الموقع يكون في موقع مشرفي المواقع جوجل كونسول ، وهذا الموقع يساعدك في العديد من الامور الخاصة بارشفة المواضيع والتعرف على العديد من التحركات في موقعك ، ولكن الاهم لدينا في هذا الدرس الثالث في دورة الربح من بلوجر 2021 وهي كيفية اثبات ملكية الموقع .

◀️search-console


2021 04 12 102505


10 – إعادة توجيه الدومين : إعادة توجيه الدومين يجب عليك مراعاتها اكثر واكثر لان الناس عندما تطالب بتحقيق الدخل في ادسنس يخربها بعد المراجعة ان الدومين بيه مشكلة ، والامر كله هي انه لم يقم بإعادة التوجيه من بلوجر وايضا من مكان شراء الدومين وخاصة موقع جودادي ، لهذا يجب عليك ان تحرص على هذه النقطة .


مثال : اذا تريد كتابة في محرك البحث hicham.com يجب نقلك للموقع ، اما اذا لم يتم نقلك للموقع فهنا يجب عليك تفعيل ميزة اعادة التوجيه في بلوجر .


2021 04 13 101227

11 – تفعيل محتوى ملف ads.txt  : العديد بعدما يتم الموافقة من ادسنس و ربما احيانا في المراجعة يتم رفضه من تحقيق الدخل ، والسبب يرجع الى انه لم يقم باضافة ads.txt ، لهذا يجب عليك اضافتها من الاعدادات بلوجر وستجد تفعيل محتوى ملف ads.txt وتقوم باضافة هذا الكود مع معرِّف الناشر pub .



google.com, pub-1000000050000809, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تحميل كود ads.txt من هنا : https://support.google.com/

في الدورة الثالثة سوف نشرح لكم كيفية اضافة الموقع في جوجل كونسول وايضا والعديد من الخدمات في الفهرسة .

إذا كنت ترغب في الشرح لسنة 2020 سوف اشارك معكم الموضوع .

◀️كيفية انشاء ملف robots.txt و Sitemap وتصدر نتائج البحث 2020

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. سلام اخي هل ممكن معرفت كيف افعل جدول محتويات المقال في المدونتي

  2. بارك الله فيك أخي الكريم لم أجد الروابط
    الروابط التي ذكرت

  3. el salamo 3alaykm

    baraka el lahou fik akhi

    lakin lam adjid html code el khas bi "itasil bina" !!

    chokran

  4. سلام عليكم اخي هشام لم اجد روابط التي دكرتها في شرح

  5. السلام عليكم اخي لدي سوال
    هل يمكنني ان اعدل الصفحات مثل من نحن و شروط الاستخدام سياسة الخصوصيةقبل التقديم لكوكل ادسنس
    ارجو مكنم اخباري
    هل لديكم صفحات جاهزة للاستخدام يرجى مراجعة سوالي لكم باسرع وقت

    1. سؤال غير واضح ولكن يمكن تغير اي شي ثم ترسل للاسنس او في مراجعة عادي ، ليس هناك اي شي يقول بعدم التغيير، ولكن اهم شي وهي شروط طلب تحقيق الدخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى