كيفية استقطاب زيارات من البلدان في المواقع لزيادة ارباح جوجل ادسنس

 كيفية استقطاب زيارات من البلدان في المواقع لزيادة ارباح جوجل ادسنس

استهداف الدولي
 استقطاب زيارات من البلدان في المواقع

طريقة استهداف الدول في الموقع لديها العديد من الطرق التي يجب عليك الاعتماد عليها في موقعك ، ومن بينها يجب عليك ان تحرص على استخدام search google console والذي يقدم لك العديد من المميزات و الادوات التي يمكن الاعتماد عليها مدى الحياة لنجاح الموقع ، ومن بين هذه المميزات يمكنك ان تقدم رسالة لجوجل انك تستهدف هذه الدولة اكثر من اجل اقتراحها عليهم وايضا تساعد في الربح من جوجل ادسنس ، واعرف ان العديد سوف تسال نفسها ما علاقة توجيه الموقع لدولة معينة مع الربح من الانترنت .


استقطاب زيارات من البلدان هي اهم نقطة يجب عليك ان تعتمد عليها او نقول من بين اهم ما يجب عليك الحرص عليه من اجل الربح من جوجل ادسنس ، لان البلدان المستهدفة في محركات البحث لديها اهمية كبيرة جدا لدى المعلنين ، لهذا نقول لكم دائما في العديد من المواضيع على مدونة irbahnet يجب عليك ان تختار نوع المحتوى الذي يستهدفه الدول الاكثر تَقدِما في الربح ، ربما هذه النقطة لم تفهمها جيدا ولهذا سوف نشارك معك كل مايجب عليك معرفته حول الاستهداف الدولي في المواقع .




ماذا سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع :


  • طريقة استهداف الدول في الموقع .
  • نصائح قبل استهداف الدول .



طريقة استهداف الدول في الموقع


طريقة استهداف الدول في الموقع لديها العديد من المعايير ولا تتوقف على موقع مشرفي المواقع جوجل كنسول ، لهذا قبل ان تبدأ في مشروعك وتقوم بتطبيق ما سوف نشرح لك حول الاستهداف الدولي في المواقع يجب عليك ان تقرر ماهو نوع المحتوى الذي سوف تعمل عليه ، وماهي الدولة التي تهتم بهذا النوع من المحتوى ، وهل هذا النوع من المحتوى هل فعلا مربح مع هذه الدول ام فقط تَضيع الوقت بدون نتيجة مادية ، والعديد من الامور التي سوف نشاركها معكم لاننا هنا من اجل تقديم الجواب عن اسئلتكم مصاحبة بحقيبة المعلومات الاضافية .


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة الربح من الانترنت للمدون هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من النت ، اليوم في قسم بلوجر سوف نتعرف على كيفية استقطاب زيارات من البلدان في المواقع لزيادة ارباح جوجل ادسنس والتي يعتمد عليها كثيرا المدونين المحترفين ، لان الاستهداف لديه العديد من المميزات والتي يغفل عنها المدونين المبتدئين في مجال الربح من الانترنت والذين ايضا لديهم المواقع الاخبارية ، لهذا نريد منك ان تركز جيدا في الدرس لانه سوف يكون باب كبير في استهداف الدول في الموقع او المدونة و المنتدى .


اضافة موقعك الى أدوات مشرفي المواقع لـ تصدر نتائج البحث جوجل 2021

أفضل 3 مواقع قياس سرعة الموقع | فحص الموقع الالكتروني 

كيفية انشاء مدونة والربح منها | انشاء مدونة بلوجر 2021



ماهي طرق استهداف الدول في الموقع ؟



طرق استهداف الدول تبدأ من اللغة التي سوف تكتب بها المحتوى ، وايضا نوع المحتوى الذي تتحدث عنه ، وكذلك من موفع مشرفي المواقع وتسمة الاستهداف الدولي ، لهذا اذا وجهت موقعك الى بلد معين ونوع المحتوى لا تهتم به هذه الدولة ونوع الكلمات لا تفهمها هذه الدول فاعلم انك تورط نفسك فقط .


نصيحتي قبل ان تقرأ الشرح يجب عليك ان تتعرف على ماهي الدول التي تهتم بنوع محتواك اكثر ، وطبعا المكان الصحيح للتعرف على الدول الاكثر بحثا عن ذلك المحتوى وهي موقع جوجل ادورد ، مثلا اذا قلنا انك تهتم باللغة الفرنسية فأعلم ان البلد الاكثر بحث عن الفرنسية وهي الجزائر رقم واحد ثم تليها المغرب وتونس ، فهنا سوف استنتج انه يجب عليك توجيه موقعك الى الجزائر ، بل ايضا يجب عليك التعرف على البلد هل يقدم ارباح جيدة في هذا النوع من المحتوى ام لا .


ملاحظة : استهداف الدول في الموقع لا يهم نوع المنصة ، سواء كانت مدونة بلوجر او مدونة ووردبريس او اي منصة اخرى .


سوف تقوم بالدخول الى موقع مشرفي المواقع جوجل Google Search Console


عندما تدخل الى موقعي مشرفي المواقع جوجل سوف تتجه الى الاسفل على يمين وسوف تجد قسم بعنوان الادوات والتقارير القديمة ، بعدها في الاسفل مباشرة يوجد فرع ثاني بعنوان الاستهداف الدولي ، سوف ادخل مباشرة الى الاستهداف الدولي .


international targeting to increase traffic 1755809872


كما تلاحظون في الصورة يمكنك اختيار البلد الذي تريد ان يتم اقتراح فيه الموقع اكثر ثم عملية الحفظ ، ولكن اذا تركتها مثلا بدون استهداف المستخدمين فلاباس كذلك لانه سوف يصنفك توماتيكي .



لماذا الربح من ادسنس يعتمد على البلد ؟



السبب وراء استهداف لغة معينة ومحتوى معين وهي ان هذا المحتوى يستهدفه المعلنين اكثر ويقدمون عليه مبالغ كبيرة وخاصة التي تأتي من ذلك البلد .

 مثال : نقول ان موقعك يتحدث عن السيارات باللغة العربية ، فأنا سوف اهتم بالسيارات الاكثر بحثا في السعودية والامارات. لماذا بضبط ؟ لان السيارات يهتم بها المشارقة اكثر وخاصة نوع من السيارات ، والمعلنين تقدم عليها مبالغ كبيرة لانها تستهدف المشارقة مثلا . ( هذا فقط مثال )

فا في هذه الحالة سوف استهدف السعودية .


ثانيا الاستهداف يساعد في اقتراح اشهارات ادسنس في موقعك على حسب تلك الدولة التي تستهدف اكثر .


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هل اختياري لبلد واحد يعني انه لن يظهر للبلدان الاخرى ارجوك اجبني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى