كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا Contact us في مدونة بلوجر

العديد من المدونين تقوم بإضافة صفحة اتصل بنا  في أعلى المدونة او اسفل مدونة بلوجر . طبعا هذه الاضافة يتم اضافتها من اجل ان يتواصل معنا المتابعين للاجابة على الاسئلة او ربما هناك شركات ترغب منا ان نقوم بعمل لها اشهار والعديد من الامور الاخرى التي يتم حلها عبر اداة اتصل بنا في بلوجر . لهذا إذا كنت فعلا ترغب في أحدث طرق إضافة كود اتصل بنا بطريقة احترافية متجاوبة مع جميع قوالب بلوجر لا من ناحية الكمبيوتر وأجهزة الهواتف الذكية ، سوف نشارك معك 2 افضل طرق والتي سوف تساعدك في اضافة اداة اتصل بنا  Contact us blogger على موقعنا الربح من النت irbahnet.

how to create a contact us page in blogger 1405610784

كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا Contact us في مدونة بلوجر


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم بلوجر سوف نقدم لكم درس رائع جدا والذي سوف يساعدك في اضافة صفحة اتصل بنا والتي اصبح العديد من المدونين يبحثون عنها من اجل التواصل مع المتابعين وايضا من اجل عمل حملات اعلانية لشركات والربح معهم عن طريق النقرات على الاعلانات  والمشاهدات ايضا . ولهذا في هذا الدرس سوف نشارك معكم إثنين طرق في انشاء صفحة اتصل بنا في مدونة بلوجر سواء المدونة المجانية ” استضافة blogspot ” او ” المدونة التي تحتوي على دومين مدفوع ” . وانا اريد منك فقط ان تركز وتقرء الموضوع جيدا كي تفهم وتخرج من موقعنا مستفيد واذا كنت ترغب في مشاركتها مع الاخرين لتعم الفائدة فسوف يكون جيد .


العديد من المدونين في العديد من المجالات سواء التدوين في مجال المعلوميات والربح من الانترنت او مجال التقنية والهواتف الذكية … تجد لديها عدد كبير جدا من المتابعين من انحاء العالم والتي تتبع جميع الدروس لانها تهتم بنفس المجال . تسال احيانا عن مشكلة تحدُث معهم ونقول مثلا مشكلة في الهواتف الذكية ولا تجد حلا لحل المشكلة الا بالتواصل مع صاحب الموقع . ولكن صاحب الموقع اذا لم يقم باضافة صفحة اتصل بنا فهنا يصعب على المتابعين التواصل معهم لحل المشاكل . بل يدخل عليها ايضا بالنفع والربح من الانترنت عن طريق عمل اشهارات لشركات او المواقع الاخرى في نفس المدونة . لهذا اذا كنت تعرف انه لابد من اضافتها من اجل التواصل مع الناس والاستفادة من المعلنين فهذه فرصة في اضافة 2 افضل اداة اتصل بنا في بلوجر والتي تحتاج منك فقط الى ثلاث خطوات لا اكثر .


افضل صفحات اتصل بنا في مدونة بلوجر


اذا كنت تبحث عن كيفية اضافة صفحة اتصل بنا في المدونة فسوف نقدم لك شرحا ولكن قبل ذلك سوف نقدم لك ما هي أهمية صفحة اتصل بنا للمواقع والمدونات حتى المنتديات . 

لاشك ان العديد من من المدونين في الموقع يبحثون عن اداة اتصل بنا وتكون اضافة بدون اخطء والتركيب سهل ومبسط والذي ينقل الرسالة في الجميل Gmail او بريد الالكتروني بطريقة سليمة .



◀️ أهمية صفحة اتصل بنا للمواقع والمدونات :

1 – قبول تحقيق الدخل في ادسنس : هذا الشرط يتم مطالبته كثيرا في منتدى ادسنس من المشرفين ولكن في الحقيقة تطبيقيا لم اجد انه شرط من شرو الموافقة . ولكن للخروج من الخلاف كما يقال اضف اداة Contact us ورتاح .

2 – يستطيع المتابعين التواصل معك لحل المشاكل بالمقابل او بالمجان .

3 – تكون فرصة التواصل مع الشركات لتقديم لهم خدمات اعلانية في الموقع .


تنبــــــــيه : هناك العديد من أكواد صفحة اتصل بنا في مدونة بلوجر و التي تحتوي على بعض المشكلات أو الأخطاء التي تتسبب في  إيقاف عمل نموذج اتصل بنا في موقعك ، لكن مع هذه 2 طرق لن تعاني بعد الان .
 

1 – كود اتصل بنا من موقع foxyform :


هذه الطريقة افضل ان تجعلها اخر الطرق ، السبب هو ان هذا الموقع يتاخر في ارسال الرسائل في الايميل . اما من ناحية شغال فالموقع جيد .

– دخول الموقع من هنا foxyform.com

عندما تدحل للموقع سوف يقدم لك العديد من الاختيارات 

– Title: يعني ذكر او انثى

– Name  : اضافة اسم صاحب الرسالة

– E-Mail : عنوان صاحب الرسالة 
 
– Subject :  عنوان الرسالة  

– الاختيار الثاني  :اللون وشكل اضافة اتصل بنا .


11

عندما تنقر على Create Formular  سوف ينقلك الى صفحة وتقوم بنسخ الكود .


2


بعدها سوف تقوم بانشاء صفحة جديدة وليس مشاركة بل صفحة جديدة في بلوجر ، وتقوم بالانتقال من عرض وضع الانشاء الى عرض HTML . بعدها تقوم باضافة الكود وعملية الحفظ ومبروك . 

333


2 – كود اتصل بنا الثاني 

الطريقة الثانية هي عبارة عن كود فقط تقوم باضافته في الصفحة وعملية الحفظ وانتهى الامر .  في الحقيقة انا افضل هذه الطريقة عن باقي الطرق الاخرى لانه تحتاج الى خطوة واحدة فقط وفعالة وسريعة  .

◀️ تحميل الكود اتصل بنا Contact us


سوف تقوم بانشاء صفحة جديدة وليس مشاركة بل صفحة جديدة في بلوجر ، وتقوم بالانتقال من عرض وضع الانشاء الى عرض HTML . بعدها تقوم باضافة الكود وعملية الحفظ ومبروك . 

333


سوف تظهر للمتابعين على هذا الشكل .


2021 03 23 205605

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أود أن أسألكم من فضلكم، عند إضافة كود "اتصل بنا" وحفظه .. كيف يمكن أن تصل رسالة السائل إلى علبة البريد الخاصة بي ؟
    فعند الضغط على زر "إرسال" لا يحصل شيء ولا يتم تحويل الزائر إلى أي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى