اضافة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر بثلاثة الوان احترافيه

اضافة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر في الحقيقة يعد من بين المميزات التي يقدمها محترفي التصميم في قوالب blogger . ولكن ليس جميع القوالب تتوفر على شريط  اخر الاخبار متحركة في المدونة . لهذا اذا كنت ترغب فعلا في اضافة افضل اداة إظهار اخر المنشورات على موقعك بطريقة متحركة مع ثلاث الوان بطريقة متطورة على موقعك ، لهذا اذا كنت فعلا مهتم باضافة هذه الاداة على موقعك في منصة بلوجر وعلى جميع القوالب فهذه فرصة على موقعنا إربح نيت irbahnet .

animated bar blogger20blog 139916052


اضافة شريط متحرك اخر اخبار المدونه بلوجر بثلاثة الوان احترافيه


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احدى افضل اداة بلوجر والتي يتم اضافتها من اجل إظهار جديد المنشورات التي يتم نشرها في الموقع يوميا من اجل ان تجعل من المتابعين التعرف على 5 اخر مواضيع في هذا الاسبوع او الشهر . وتعد اداة شريط اخر الاخبار المتحركة من الاداة المهمة في المواقع الاخبارية و الانميات لانها هي التي تنشر كثيرا احدث مواضيع الاسبوعية والتي ربما لن تظهر للمتابعين في الاقسام المخفية . كما ان هذه الاداة شبيهة ب أداة السلايدر الا انها غير صورية وتكتفي فقط بإظهار الكتابة في سطر مستقيم متحرك وغالبا يكون في اعلى الموقع اسفل التسميات .


أداة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر معظم القوالب اصبحت تتوفر عليها مثل قالب سيو بلس في جميع الاصدارات قالب ليفون بجميع الاصدارات . ولكن هناك بعض القوالب التي لا تتوفر على اداة شريط اخر الاخبار ولا حتى سلايدر وغالبا تكون مجانية . لهذا تجد العديد من المدونين وخاصة المبتدئين عندما تعجب بقالب بلوجر تقوم بتحميله من احدى المواقع ثم مع كامل الاسف تجد ان القلب لا يتوفر على ميزة شريط اخر المواضيع والذي يظهر للمتابعين في الصفحات الرئيسية سواء في الكمبيوتر والهاتف . فهنا المدونين يقوم بحذف القالب و البحث عن قالب بلوجر جديد وهكذا الى ان يصادف قالب يحتوي على هذه الميزة .


ما هي مميزات وعيوب شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر ؟ في الحقيقة ليس الكل مهتم بهذه الميزة مثل مدونة هشام هاشم غير مهتمة بها اطلاقا ولديها اسباب خاصة . ولكن من المميزات التي تقدمها اداة اخر المشاركات الاسبوعية في بلوجر وهي انها تساعد الزوار في التعرف على احدث المواضيع بدون البحث عنها وتضييع الوقت . بمعنى هذه الأداة تكون متحركة وتظهر لك عناوين حول المواضيع التي يتم نشرها في الموقع وربما تصادف عنوان كنت تبحث عنه وخاصة كما قلنا لكم المواقع الاخبارية والانميات … . اما بنسبة لي انا شخصيا فانا لا أحب ان أضيفها لانني أرغب في جعل الموقع سريع بدون اضافة أي اداة ، بمعنى انا أبحث عن الخفة والسرعة في الموقع اكثر من اضافة الاداة والتي غالبا تأخذ مساحة في سرعة الموقع .


كيفية اضافة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر بثلاثة الوان


اضافة شريط متحرك اخر اخبار تختلف من اداة الى اداة اخرى وعلى حسب كيفية انشائها في الاول . ولكن هذه الاداة التي سوف نشارك معكم تعد من اكثر و اشهر الادوات التي يمكنها تقديم لك شريط اخباري رائع مع تقديم ثلاث الوان مثل الاحمر والازرق والاخضر لانها هي الاكثر تناسق مع القوالب وخاصة اللون الازرق . لهذا اذا كنت مهتم بهذا الشريط المتحرك في مدونة blogger فانا سوف اقدم لكم الشرح مبسط وسهل وانت ماعليك الا ان تقوم بتطبيقها حرفا ومبروك مسبقا .



1 – العملية الاولى : سوف نقوم بالبحث عن الكود التالي : <div class=’main-outer’>

بعدها نقوم بنسخ هذا الكود ونضعه فوق <div class=’main-outer’> مباشرة .


 
  
سوف تجد عنوان داخل الكود : http://infosati.com/ سوف نقوم بتغيير الى رابط موقعك .


2 -العملية الأخيرة وهي اضافة شريط باللون الذي تريد سوف نقدم لكم ثلاث الوان” اخصر ، احمر ، ازرق

1)  من  لوحة التحكم -> المظهر -> تخصيص -> تعديل HTML 

2) خذ نسخه احتياطيه لـ قالب المدونه قبل إجراء أية تغييرات .

3) قم بالبحث عن الكود التالي بالإستعانة بلوحة التحكم (CTRL+F) وبحث عن امر </head> 

سوف نقوم باضافة كود شريط اخر الاخبار اعلى </head> .


– اضافة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر باللون الازرق .


 
  


– اضافة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر باللون الاحمر .


 
  


– اضافة شريط متحرك اخر اخبار لمدونه بلوجر باللون الاخضر .


 
  


مواضيع سوف تعجبك :

◀️ إضافة اخر المواضيع بلوجر بشريط مصور في جميع الاتجاهات

◀️ إضافة افضل سلايد شو احترافي لمدونة بلوجر Slidershow 

◀️ إضافة شريط متحرك لاخر المواضيع مدونة بلوجر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى