الربح من الانترنتشروحات

كيفية انشاء حساب payeer لستلام الارباح 2021

كيفية انشاء حساب payeer لستلام الارباح 2021

العديد من الناس التي تربح من الانترنتت وتجد انها لابد ان تستلم الارباح من موقع البنكي بايير . لهذا تبحث دائما عن كيفية انشاء حساب بايير في سنة 2021 بطريقة سليمة وغير معقدة وفعالة 100% . طبعا البايير هو بديل للحساب البنكي الالكتروني باي بال الذي يستخدمونه معظم الناس التي تعمل في عالم الانترنت من اجل الربح من الانترنت وخاصة اصحاب الحملات الاعلانية فيس بوك وغيرها من المواقع الاجتماعية  . لهذا إذا كنت مهتم وترغب في التعرف على كيفية انشاء حساب payeer لستلام الارباح لسنة 2021 فسوف نقدم لكم الشرح بالصورة والصوت على موقعنا الربح من الانترنت irbahnet .


كيفية انشاء حساب payeer

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من النت . اليوم في قسم الشروحات سوف نتطرق الى موضوع اصبح العديد يبحث عنه في محركات البحث جوجل وايضا في اليوتيوب من اجل استلام الارباح التي يتم تقديمها لهم من بعض المواقع مثل موقع coinpayu وغيرها من المواقع المشابهة لها . إذا كنت مهتم  بالربح من الانترنت والدفع الى حسابك البنكي بايير ، تفضل شرح الموقع ( سوف تربح أزيد من 20 دولار يوميا وسحبها 100% | موقع خرافي لربح المال من الهاتف ) . على العموم سوف نقدم لكم موقع الكتروني بديل لشركة paypal من اجل استلام المال ودفع المال وربما شراء ايضا من بعض المواقع التي تدعم هذه الخدمة . ايضا هناك طرق عديدة جدا من اجل تحويل اموال بايير الى الباي بال وغيرها من البنوك ولكن سوف ياتي معنا قريبا ان شاء الله شرح مفصل حول افضل موقع تحويل الدولارات .



العديد من المدونين او الراغبين في الربح من الانترنت عبر المواقع التي تقدم المهمات او الربح عن طريق الاحالات والتطبيقات ، تبحث عن بنك الكتروني مقبول في احدى هذه المواقع الربحية . ولكن من هذه المواقع تشترط عليك اضافة غالبا اما شركة الباي بال او شركة البايير و ايضا حتى البايونير وغيرها من البنوك الالكترونية في المصدقية العالية . من بين الشروط التي تقدم بعض الموقع مثل مثلا موقع coinpayu والذي شرحناه لكم انه يقوم بتقديم لك الارباح عن طريق الالحالة والمهمات وبيع الحسابات ان تقدم له حساب بنكي الكتروني بايير او حقيبة البيتكوين .


 كيفية انشاء حساب بايير 2021


العديد من الناس لا تعرف الحساب البنكي الالكتروني بايير ، ولا تعرف هل فعلا هو بديل شركة الباي بال ، ولا تعرف ماهي الخدمات التي يقدمها هذا البنك الالكتروني العديد من الامور المخفية على المبتدئين . لهذا قبل ان نشرح لكم كيفية عمل حساب بايير جديد سوف نتحدث قليلا عن هذه الشركة لتكون لديك معرفة واسعة حول هذا البنك .


شركة باير تم تاسيسها سنة 2012 ميلادية تحت اسم Payeer LTD ، كما ان لهذه الشركة عدة مكاتب في العالم وخاصة روسيا وبريطانيا . هذه الشركة من اليوم الذي ظهرت الا وهي تتطور حتى اصبحت من 5  أوإل الشركات في العالم ، والشئ الذي جعل فيها اقبال اكبر وهي سهولة العمل فيها مع تقديم العديد من الخدمات وخاصة اصحاب العملات الصعبة .


مهمة PAYEER وهي التعامل في التعاملات المالية الالكترونية . بمعنى ان هذا الموقع سوف يوفر لك وسيلة دفع الاموال او تحويل الاموال الالكترونية بين جهة الدفع و جهة الاستقبال ، كما و يعتبر كذلك جهة ضامنة لحقوق البائع و المشتري في إتمام عملية البيع و الشراء بشكل قانوني و امن ٬ و مقابل ذلك يحصل البنك على نسب من التعاملات المالية التي تتم من خلاله .


◀️المميزات :

1) امن و لم يسجل لحد ألان أي مشكل اختراق أو قرصنة به  .

2) عمولاته جد قليلة مقارنة بغيره .

3) الإيداع مجاني بدون أي رسوم .

4) لديه بطاقة سحب خاصة به .

5) دعم سريع جدا .

6) لديه نظام إحالة يمكنك من الحصول على ربح من خلال من تسجل رابطك .

7) التحويل بين الحسابات مجاني .

8) دعم باللغة العربية يمكنك التواصل معهم للاستفسارات و حل المشاكل  .

9 ) يدعم ميزة الربح من روابط الاحالة .


◀️ التسجيل في الموقع payeer 


شرح  انشاء حساب بايير 2021



◀️ معلومات حول كيفية التسجيل :


من اجل تسجيل في الموقع تحتاج الى جيميل  Gmail .

يمكنك اختيار اللغة التي تريد ويمكنك تغييرها وقتما تريد .

من اجل بدأ التسجيل تنقر على ouvrir un compte ثم سوف تقوم باضافة الجيميل الخاص بك مثلا hicham@gmail.com والضغط على Create Account

سوف يطالبك باضافة كود يتكون من 5 ارقام يتم ارساله في حسابك gmail ثم تقوم باضافته بعدها سوف تختار continue without confirmation . بعدها سوف تقوم بتغير كلمة السر وتعيد تأكيد كلمة السر وتنقر على Next ومبروك .


في حالة تعديل المعلومات سوف تختار profile ملء جميع الخانات والهاتف يبقى اختياري . اما خانة اضافة الجيميل فيجب عليك ان تنقر على UPDATE لإرسال لك كود تفعيل في الجيميل ثم تنقر على VERIFICATION .


إنشاء حساب PAYEER



في هذه المرحلة سوف نرفع على خانة Your passport or ID صورة من بطاقة الهوية متطابقة مع معلوماتك التي اضفتها في الـ profile او جواز السفر .

في خانة Rpoof of address سوف ترفع صورة عنوان السكن عبر فاتورة الكهرباء أو الماء . ثم SEND .

إنشاء حساب بايير

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مشكور ع شروحاتك المفيده
    اريد منك.موقع ربح يدعم الدفع بالحواله ويستر إينيون

  2. هكون سعيدة بالتعامل معاك جدا

  3. لماذا لايوجد تسجيل في العراق على حساب payeer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى