إضافة اخر المواضيع بلوجر بشريط مصور في جميع الاتجاهات

إضافة أداة اخر المواضيع بلوجر في المدونة لها دور كبير جدا من اجل زيادة التنقل من صفحة الى صفحة ومشاركة الى مشاركة من طرف الزوار  والمتابعين . ايضا سوف تفيدك هذه الاداة في تقديم لك اخر المواضيع بالصورة المصغرة لكل موضوع جديدة سواء داخل المواضيع وخارج المواضيع وعلى يمين ويسار المدونة و في اي اداة جافا سكريبت اتش إم إل HTML . طبعا اذا كنت مهتم بهذه الاضافة يمكنك تحميلها واضافتها على جميع قوالب بلوجر مجانا .

tool20latest20blogger20posts 279468001


إضافة اخر المواضيع بلوجر بشريط مصور في جميع الاتجاهات

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والرربح من الانترنت . اليوم في قسم بلوجر سوف نتعرف على اداة رائعة جدا والتي تساعد في تقديم لنا اضافة شريط اخبار لمدونة بلوجر ثابت ومصور وغير متحرك وفي اي مكان ترغب ان يظهر في المدونة . لهذا اذا كنت مهتم فعلا باضافة هذه الاداة ويصعب عليك ذلك بحكم انك غير محترف في مجال blogger فسوف اقدم لك اداة من اسهل الادوات التي يتم اضافتها في المدونة واظهار شريط اخر المواضيع بلوجر بالصورة بطريقة احترافية مقبولة في اي موقع والتي تحتاج منك فقط نسخ ولصق وتغير الدومين  .


العديد مدونين على منصة بلوجر والمعروفة بالمنصة المجانية والتي يمكنك نشر فيها ماتريد من المقالات واضافات فيها اي قالب مجانا سواء الذي يتم تقديمه من طرف blogger نفسها او التي صممها العديد من المحترفين ايضا تعد من المنصات المجانية في اضافة العديد من الاضافات ومن بينها اداة اخر الاخبار او نقول اخر المواضيع التي نقوم بنشرها في الموقع .


هذه الاداة تساعد في مشاركة كل ماتنشره في الموقع من الاخبار والمواضيع الاخيرة في نفس اليوم . وتكون عبارة عن اداة تظهر اخر المشاركات بالصور على شكل مربعات ويمكنك التحكم في عدد المشاركات التي ترغب في ظهورها للمتابعين . طبعا انا افضل من ثلاثة مشاركات الى ستة الى تسعة وهكذا تكون بترتيب جيد وانت لك كامل التصرف ، وهذا ما سوف نشرح لكم في هذه الاداة الصغيرة .


كيفية إضافة اخر المواضيع بلوجر


عدد كبير من المواقع تقوم بمشاركة المواضيع التي ترغب في ظهورها في الرئيسة للمتابعين من اجل زيادة المشاهدات والتفاعل في المحتوى الجديد . ولكن احيانا هناك اناس لا تحب اضافة السلايدر لانه يكون كبير يأخذ مساحة في سرعة الموقع وخاصة مدونة بلوجر . لهذا العديد يتجنب هذا النوع من السلادير وخاصة انا منهم . ولكن هناك اضافة سوف نشاركها معكم سوف تقدم لك اخر المشاركات في داخل المواضيع في اسفل الرئيسية ايضا على يمين او في الاعلى …. يمكنك التحكم فيها كيفما تشاء بضغطة واحدة لا غير .


1 – يجب عليك نسخ كود إضافة شريط الأخبار في بلوجر 


 
  

– سوف تجد رقم 6 : رقم 6 يعني كم عدد المواضيع التي ترغب في ظهورها .

– سوف تقوم بتغير دومين الموقع http://www.info-sati.com/ بدومين موقعك .


عملية التركيب شريط اخر الاخبار الغير المتحرك وبالصور جد سهلة جدا .

سوف تقوم بنسخ الكود بعدما تغيير الدومين وعدد المشاركات ، وتقوم بالدخول الى التنسيق ثم الى إضافة اداة جديدة بعدها سوف تختار HTML/Javascript وعملية الحفظ . وهذه العملية يمكنك اضافتها في العديد من الاماكن سواء في القائمة العلوية او القائمة الجانبية او داخل المواضيع اذا كنت تجيد فهم html .


tool20latest20blogger20posts 559993257

ملاحظــــة : كاتجربة مني فإن هذه الاداة تشتغل في جميع قوالب بلوجر بدون استثناء ، ولكن اذا لم تشتغل في القالب الذي تعمل عليه وهذه نسبة 0.01% فغالبا القالب لا يدعم هذا الكود فقط . ولكن انا على يقين سوف تشتغل لانها اصلا قابلة لجميع القوالب بلوجر وحتى التي تم تصميمها سنة 2021 .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المواضيع مش بتظهر زيك لأ بتظهر جنب بعض ومش مستقيم ورابعض انا عايز أخليه زيك كدا وملحوظه انا القالب بتاعي زي القالب بتاعك بالظبت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى