الربح من الانترنت

اربح من الانترنت 668 دولار فقط من بيع التيشرتات | منافس ميرش باي امازون

الربح من الانترنت لا ينحصر فقط على انشاء موقع او قناة الوتيوب او الربح من اختصار الروابط والتداول وغيرها من الطرق التي يمكنك تحقيق منها ارباح كبير جدا من الانترنت . بل يمكنك ان تجد هناك العديد من المجالات والتي تحتاج منك الى القليل من الخبرة والذكاء وسوف تحقق منها ازيد من 1000 دولار شهريا وربما يوميا على حسب المجهود ونوع الخدمات التي تقدمها للناس . ومن بين هذه الخدمة التي سوف تحقق منها مبالغ محترمة وهي بيع التيشرت في احدى افضل المواقع والتي اعدها من منافس ميرش باي امازون وايضا التي تقدم العديد من المميزات ومن بينها اختيار الصور بدون حظر الحساب .

i profit from the internet just by selling t shirts on the website 820925260

اربح من الانترنت 668 دولار فقط من بيع التيشرتات | منافس ميرش باي امازون

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم الربح من الانترنت سوف نتطرق الى موضوع من المواضيع التي يبحث عنها عدد كبير من الناس والتي سوف يحققون منها مبالغ كبيرة جدا عن طريق خدمات صغيرة جدا والتي لا تحتاج منك الى ان تكون محترف اصلا . ولكن السؤال كيف سوف تحقق ارباح بدون ان تكون محترف في مجال تصميم التيشرت ؟ الجواب لانك بكل بساطة لن تحتاج الا لكتابة كلمات في الفوتوشوب وتقوم بمشاركتها مع العنوان والكلمات الدلالية لا غير . وبهذه العملية تستطيع ان تجني مبالغ كبيرة مع الاستمرار والبحث عن نوع التيشرت الاكثر بحثا في ذلك الاسبوع .


العديد من الناس لديهم خبرة في التصميم ومحترفة في برامج التصميم مثل برنامج الفوتوشوب ولديها افكار والتي تستطيع ان تجني منها المال . ولكن المشكلة التي يعاني منها معظم المحترفين وهي القوانين الصارمة لشركة ميرش باي امازون وخاصة في حقوق الملكية و ايضا في اضافة الصور بامتداد png والتي تكون لديها خلفية مخفية . بل اذا وصل الحال انه لم تقم باضافة تيشورت Short في مدة معينة يتم حظر الحساب ، بمعنى يجب ان تكون متفاعل وتشتغل بستمرار ، ايضا من الشروط انه اذا كنت تستخدم حقوق الملكية ثلاث مرات يتم ضرب حساب ميرش باي امازون ، واصعب ما في هذه الشركة وهي القبول والانخراط وفتح حساب معهم .


اما شركة Zazzle المنافسة مع ميرش باي امازون ، فهي تعد من الشركات التي يعتمد عليها العديد من الناس في الدول الاجنبية من اجل شراء التيشرت والكمامات وايضا القبعات والكؤوس والحقائب التي تحتوي على كلمات وعناوين يبحثون عنها الناس من اجل ان تلبسها لانها من عشاق فريق … . بمعنى ان هذه الشركة نقول منافس لشركة Merch by Amazon وتقدم مميزات رائعة ومن بينها انها لا تُحكر على الناس لا في الاشتراك ولا في حظر الحسابات وحتى في اضافة الصور . ولهذا سوف نشرح لكم خدمة Zazzle  على موقعنا اربح من الانترنت IRBAHNET .


i profit from the internet just by selling t shirts on the website 819207157

شرح موقع Zazzle تصميم التيشرتات على الانترنت 


تصميم التيشرتات على موقع زاجل تقريبا شبيهة بمنصة تصميم تيشرتات امازون والتي تعد في الحقيقية من افضل المواقع من ناحية الجمهور الذي يوجد بها مقارنة مع المنافسين . ولكن هذا لا يعني ان موقع زاززل لا يوجد به اناس في السوق ، بل هناك عدد كبير جدا من الناس تشتري من هذا الموقع والذي يقدم نفس التصميمات و الاثمنة المناسبة وسهولة التنقل والمصداقية في التوصيل .


موقع Zazzle لا يحتاج منك الى اثبات الهوية ولا يحتاج منك الى مراجعة الحساب مثل شركة امازون . يكفيك فقط ان تشترك في الموقع وتقوم بفتح متجر Store وملأ معلوماتك الصحيحة فقط وتبدأ في العمل . طبعا الامر سهل جدا ولكن هل انت مستعد من اجل الربح من تصميم التيشرتات ، هل انت تجيد كيفية تصميم التيشيرت على برنامج الفوتوشوب ، هل لديك أفكار وتصميمات احترافية تريد ان تشاركها وتربح مقابلها مبلغ محترم . طيب اذا كنت فعلا انت لديك هذه الخبرة الصغيرة فيجب عليك ان تقرأ كيفية الاشتراك وكيفية العمل وتوكل على الله وها انت سوف تبدأ في الربح من الانترنت و بسم الله . 


كيفية الاشتراك في موقع Zazzle 


كيفية الاشتراك في موقع زاززل يحتاج منك فقط اما الى حساب  Facebook او Gmail google او apple . طبعا انت سوف تختار الخدمة التي تناسبك الاكثر امانا واطمئنانا .


◀️ دخول موقع zazzle.com


عندما تدخل للموقع سوف تختار SIGN IN بعدها سوف يقدم لك ثلاث اختيارات كما ذكرنا لكم اما حساب  Facebook او Gmail google او apple ، طبعا انا سوف اختار الجيميل لانه الاكثر امانا ، و الفيس بوك ربما يوم من الايام سوف يتم حظر الحساب ولن تستطيع الدخول للموقع .

طبعا سوف يتم ارسال لك رسالة تأكيد الحساب في الايميل وتقوم بالضغط عليها لتأكيد الحساب ثم سوف تشرع في العمل . كما تلاحظون العملية كما قراتموها فقط التسجيل وتشرع في العمل عكس ميرش باي امازون والذي يحتاج منك الى معلومات وقوانين وشروط وتنتظر ثلاث ايام وربما تسمع كلمة الرفض وهذه نسبة 95% وربما تسمع الموافقة .


العملية الاولى يجب ان نقوم بفتح متجر بيع التيشرتات Create a stors . السبب وهي ان هذا المتجر هو المكان الذي سوف نقوم بنشر فيه التصميمات الخاصة بنا والذي سوف يحتوي على رابط منتشر في سوق Zazzle  والذي سوف يكون متجر خاص بك .

سوف يتم توجيهك الى صفحة بعنوان Open a Zazzle Store والضغط على Continueبعد هذه العملية سوف يقوم بارسال لك رسالة تاكيد في الجيميل GMAIL وسوف تقوم بالضغط عليها لتأكيد المتجر .

بعذ هذه العملية سوف ينقلك الى نفس الصفحة Open a Zazzle Store بواجهة مختلفة تطالبك بكتابة اسم المتجر . وتوافق طبعا على Create store .


سوف نقوم بملء معلومات المتجر كما يلي :

1 – Make this store private(what’s this?) : لا تقوم باختيارها.

2 – Store Name : هنا سوف تقوم باختيار اسم مناسب لمتجر فانا كتبت مثلا The_world_of_shirts .

3 – Tagline : هنا تقدم وصف مختصر للمتجر فانا كتبت مثلا Provide all logos shirts in the world shirts .

4 – About : هنا تكتب وصف خاص بالمتجر .

5 – Store Banner Image : اضافة صور بحجم طويل .

6 – Website URL : هنا إذا كان لديك موقع يمكنك اضافته وخاصة موقع في نفس المجال .

7 – Tags : تقوم باضافة الكلمات الدلالية حول القمصان .

8 – City : المدينة .

9 – State/Province/Region : الولاية .

10 – Country : اسم البلد .

11 – submit 


i profit from the internet just by selling t shirts on the website 1926703635



كيفية بيع التيشرتات في موقع Zazzle


من اجل بيع التيشرتات على موقع زاززل سوف ندخل مباشرة الى Products ثم سوف نختار Create new product .


i profit from the internet just by selling t shirts on the website 1136540388

مباشر سوف يتم نقلنا الى صفحة بعنوان Custom Gifts ، طبعا سوف نجد العديد من التصميمات مثل التيشرت ايضا الكؤوس والكمامات والحقائب واللوحات … . انا كا تجربة سوف اختار T-shirts من اجل تصميم تي شيرت الذي سوف يتم عرضه في المتجر .


i profit from the internet just by selling t shirts on the website 1833241292

سوف تختار اي نوع من التيشرتات من اجل اضافة عليها تصميم الذي تريد . ثم بعدها سوف يقدم لك add image من اجل اضافة الصورة التي قد صممتها سابقا على برنامج الفوتوشوب .


11


المرحلة التالية سوف يخبرك بأن تضيف صورة خلفية تيشرت عن طريق اختيار Upload Images اذا كنت تستخدم الكمبيوتر ، اما اذا كنت تستخدم الهاتف تختار Upload from ypur phone . بعدما تضيف الصورة التي قمت بتصميمها فقط انقر على DONE .



2021 02 28 124119



بعدها سوف تختار Sell it .


2021 02 28 131001


سوف ينقلك الى صفحة Post Product for Sale من اجل ملء بعض المعلومات عن الصورة التي سوف تقوم ببيعها . طبعا لن اشارك معكم الصورة ولكن سوف اكتب لكم ماعليك فعله وسوف نتمم الشرح بالكامل في فيديو على قناة هشام هاشم .


شرح كامل : اربح من الانترنت 668 دولار فقط من بيع التيشرتات | منافس ميرش باي امازون




1 – TItle : هنا تكتب اسمك التيشيرت يجب ان يكون بالكلمة الدلالية والتي يبحث عنها الناس ولا تكن عشوائية .

2 – Select the best department for your design : تضع علامة على  هذا الاختيار لانك تريد بيع تيشرت الرجال Clothing & Shoes > Men > Clothing > Tops & T-Shirts > Men’s T-Shirts .


3 – Description * : قدم وصف التيشرت يكون مناسب ومتناسق مع الكلمات الدلالية .

4 – Tags * : هنا تقوم باضافة الكلمات الدلالية والتي يحتمل البحث عنها في الموقع .

5 – Additional Information : سوف تتركها على اختيار G .

6 – Royalty Information : هنا في خانة Royalty Percentag سوف نختار نسبة مؤوية من الارباح وانا افضل 17.0% .

7 – توافق على الشروط ثم Post it .

8 – تنتظر 24 ساعة ثم يتم نشرها في المتجر .


كيفية استلام ارباح موقع Zazzle


من اجل استلام ارباح موقع زاززل سوف تجد في حسابك ثلاث اقسام My Account –  Associates  – Earnings .  سوف تختار قسم Earnings ثم بعدها سوف تتجه مباشرة الى Payment Settings . سوف تجد العديد من الخانات يجب عليك ملؤها من اجل استلام الارباح الخاصة بالتيشرتات التي تبيعها في هذا الموقع .


1 – How do you want to be paid : في هذه الخانة سوف تجد Paypal وتقوم باضافة الايميل من اجل استلام الاموال . او تقوم باضافة By check ولكن لن اتحدث عنها لانني استخدم الباي بال وهو افضل طريقة .

2 – Payee Name  – Company Name : سوف تكتب فيها نفس الاسم الخاص بك الموجود في الباي بال . الا ان Company Name ليست شرط .

3 – Country : البلد .

4 – Address Line 1 : عنوان السكن مطابق مع السكن الخاص بك .

5 – City : المدينة

6 – State/Region : الولاية وليست شرط .

7 – Postal Code : رمز بريد بلدك .

8 – Phone Number : رقم الهاتف .

9 – Tax Information : سوف تختار بلدك .

10 – سوف تجد رسالة باللون الاحمر تخبرك انه يجب عليك ملء معلومات الضرائب The name and address you have entered on Zazzle must match the information you provide on your W-8 BEN form below.

طريقه ملئ إستماره الضرائب بشكل صحيح في موقع |W-8BEN Tax Form 


من اجل استلام الاموال في حسابك الباي بال يجب عليك ملء استمارة وتقوم بارسهالها لهم . لهذا سوف نقدم لكم ما يجب عليك تطبيقيه وماهي المواقع والبرامج التي تحتاجها من اجل ملء استمارة W-8BEN Tax Form .


انصحك بمشاهدة الفيديو لان الشرح في الفيديو اكثر توضيح 


1 – يجب عليك الدخول الى payement settings المكان الخاص بالدفعات .

2 – سوف تقوم بتحميل نموذج الضريبي عند الضغط على Download W-8 BEN Form… .

◀️ سوف اقدم لكم تحميل النموذج جاهز من هنا  : Download W-8 BEN Form 


zazzel


3 -عندما تقوم بتحميل الملف بامتداد pdf سوف تحتاج الى برنامج تحرير pdf من اجل ملء الاستمارة .

سوف نشارك معكم احدى افضل البرامج التي استخدمتها في الشرح من اجل ملء استمارة |W-8BEN Tax Form .

◀️ تحميل من هنا slimpdfreader


– عندما تملأ جميع المتطلبات سوف تصل الى مرحلة التوقيع على الاستمارة . انا سوف اقدم لكم وقع رائع سوف يساعدك في اضافة توقيع على الاستمارة .

◀️ دخول موقع من هنا digisigner.com


5 – عندما تصل الى خانة ملأ Reference number (s) (see instructions ) سوف تقدم لهم ريفرنس الخاص بك . 

سوف تجد Reference number في الموقع نفسه Zazzle .

ماعليك الا الدخول الى MY ACCOUNT ثم سوف تجد ثلاث اختبارات ( My Account – Associates – Earnings ) ، سوف ندخل الى Associates  ، ثم سوف توافق على ( Yes, I wish to enroll in the Associates Program and agree to comply with the ) ، بعدها تضغط على ENROLL ME . 


سوف تجد كا التالي :

For example, here is what a link to a Zazzle store would look like with your ID.

https://www.zazzle.com/store/AnyStoreName?rf=258903011119873002


سوف تقوم بنسخ 258903011119873002 الخاص بك ووضعه في خانة Reference number (s) (see instructions ) .

ثم عندما تنتهي من ملء جميع الخانات كما شرحنا لك في الفيديو سوف تقوم بارسالها عبر هذا البريد الإلكتروني zazzle-w8@zazzle.com بنفس جميل الذي اشتركت به في الموقع .


6 – هناك خانة خاصة بقتطاعات الضرائب والتي سوف تقوم بملء فيها معلومات . وهذه الخانة اسمها calim of tax treaty benefits .

طبعا في رقم – 9 –  سوف تضع اسم البلد .

رقم 10 بعنوان special rates and conditions . 

2021 03 03 120912


لملء هذه الاستمارة يجب عليك الدخول اولا الى هذه الصفحة لانها سوف تقدم لك الرقم الذي سوف تقوم باضافته في الخانة رقم 10. .

◀️ دخول المقع resources.turbosquid


1 – سوف تقوم باضافة اسم بلدك .
2 – اذا كنت في المغرب فقط طبق كما في الصورة . اما اذا كنت في بلد اخر يجب عليك الدخول الى ذلك الرابط الذي قدمت لك resources.turbosquid .

سوف تجد العديد من البلدان . مثلا سوف ابحث عن EGEPT سوف اجد انه قدم اثنين خانات . الخانة الاولى وهي Rate  وخانة Article . 
Rate توجد بها 15% .
Article توجد بها 13 .

في رقم 3 الموجود في الصورة سوف نكتب 15 . 
في رقم 2 الموجود في الصورة سوف نكتب 13 ، ولكن يجب ان يكون 13. متبوع برقم . كيف سوف اجد هذا الرقم .
سوف ادخل الى الرابط المستطر باللون الازرق . وسوف يتم تحميل ملف PDF .

2021 03 03 130227



عندما ادخل الى PDF سوف تتجه مباشرة الى عنوان ARTICALE 13  ROYALTICS .

سوف نلاحظ ( 1 ) و 15 PERCENT .  سوف ناخذ 13 ونضيف عليها (1) وتصبح (1).13 .وهذا الرقم هو الذي سوف نقوم باضافته في الخانة رقم 2 

2021 03 03 130637



تنبـــــــيه : لاحظ جيدا ما يجب عليك فعله في الخانة : 

1 – البلد . EGEPT 
2 – تكتب  (1).13 او 13.1# .
3 – تكتب 15 
4 – اكتب Royalties
5 – تكتب BENEFIC IAL OWNER HAS A PERMANENT ESTABLISHMENT ONLY IN EGEPT AND ALL WORK IS PERFORMED IN EGEPT


مثال اخر مع المغرب :


1 – البلد . MOROCCO 
2 – تكتب  (2).12 او 12.2# .
3 – تكتب 10 
4 – اكتب Royalties
5 – تكتب BENEFIC IAL OWNER HAS A PERMANENT ESTABLISHMENT ONLY IN MOROCCO AND ALL WORK IS PERFORMED IN MOROCCO

وهكذا مع جميع الدول والتغير يكون في رقم 1 – 2 -3 -5 فقط .
 

2021 03 03 120912


كيف تصمم تي شيرت وتربح منه على ميرش امازون | تعلم التصميم بالفوتوشوب


مواضيع سوف تعجبك :

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سلام الله عليكم كيف حالك اخي هشام اشكرك جزيل الشكر على الشرح انعم الله عليك بالخير او مايقال بالدارجة الله يرحم والديك ويخليك لاهلك

  2. السلام عليكم و رحمة الله, هل هذه الإستمارة صالحة أيضا لتقديمها لمنصة bluehost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى