الربح من الانترنت

تحويل البيتكوين الى PayPal بسهولة | تحويل البتكوين الى دولار

 تحويل من Bitcoin الى PayPal اصبحت من الطرق التي يستخدمها العديد من الناس التي تشتغل في الانترنت وخاصة التي تكسب الدولارات من المواقع والخدمات الصغيرة وغيرها من الطرق المشروعة لكسب المال . طبعا هناك العديد من الناس تملك دولارت كبيرة جدا في حسابها البيتكوين وترغب في استخراجها في احدى البنوك ولكن تجد ان العديد من البنوك وخاصة العربية لا تستقبل عملة البيتكوين ، بل حتى ان بعض الدول مثل المغرب تجرم على استخدامها ، ولهذا تكون مضطرة لارسالها في البنك الالكتروني الباي بال مع خصم مبلغ صغير ربما او كثير عند كل ارسال . إذا كنت مهتم فعلا بتحويل الاموال بطريقة مشروعة ومضمونة وآمنة فما عليك الا ان تقرأ الدرس وكيفية تطبيق العملية بالصورة والصوت على موقع الربح من الانترنت irbahnet .

electronic money transfer 1749020240

تحويل البيتكوين الى PayPal بسهولة | تحويل البتكوين الى دولار

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم الشروحات سوف نتطرق الى موضوع مهم جدا حول كيفية تحويل البتكوين الى دولار وايضا تحويل الاموال من الباي بال إلى الفيزا والعكس والعديد من الخدمات . ولكن الموضوع الذي سوف نتحدث عنه وهو كيفية تحويل من البتكوين الى الدولار وجميع البنوك الإلكترونية والعكس . بل يمكنك ان تقوم بتحميل من البتكوين الى الباي بال والعكس والعديد من الخدمات البنكية حول العالم والاكثر استخداما طبعا .


خدمة Exchange Bitcoin to PayPal تعد من افضل الخدمات التي تساعد الناس في تحويل الدولارات عبر شبكة الانترنت والتي تسهل عليهم العمل في عدة مواقع الربح من الانترنت بدون اي مشكلة . مثلا لو كنت تشتغل في موقع لربح المال عن طريق إتمام الخدمات والمهمات او بيع الحسابات مثل موقع coinpayu  او موقع الاعلانات mellowads سوف تجد ان هذِه المواقع تدفع المال الى حسابك البنكي payeer  أو حسابك bitcoin . طبعا انت غالبا ليس لديك فرصة استخراج اموال البايير و البيتكوين في حسابك البنكي وحتى البلد لا يدعم هذه الخدمات في البنوك مثل المغرب مثلا . لهذا سوف تجد حل واحد وهي تحويل المال من بنك الكتروني الى بنك الكتروني دفعة واحدة طبعا مع خصم منك مبلغ كاخدمة التحويل .


إذاً إذا كنت وجدت موقع من المواقع الصادقة والتي تدفع لِأَي حساب بنكي الكتروني لا يدعمه بلدك او ليس لديك به اي اغراض ، فيمكنك الان بعدما سوف تقرأ الموضوع ان تستخدم خدمة Electronic money transfer لتشتغل في اي موقع بدون ان تسال عن نوع البنوك التي يدعمها الموقع لدفع لك فيه الارباح .


كيفية تحويل من البتكوين الى الدولار


تحويل اموال البيتكوين في العديد من البنوك يجب عليك ان تستعين بموقع مجاني ولا يحتاج منك الى الاشتراك ولا بطاقة الهوية ولا مولي حزانون . ماعليك الا ان يكون لديك رصيد من المال من نوع الدولار او الساتوشي في حسابك البنكي وايضا ان يكون لديك حساب اخر مثل الباي بال او البتكوين او فيزا كارد أو موني جرام والعديد من البنوك والتي تتجاوز 20 بنوك الكترونية . طبعا هذه البنوك سوف نشاركها معكم الان قبل ان نبدا في الشرح للتعرف على ماهي الخدمة التي يمكنك تحويل لها المال من بايير .


BITCOIN – BITCOIN CASH – ETHEREUM – LITECOIN – RIPPLE – MONERO – DOGECOIN – DASH – ZACAH – TETHER OMNI – TETHER ERC20 – TETHER TRC20 – STELLAR – TRON – BINANCE COIN – PERFECT MONEY – PM e-VOUCHER – PAYPAL ADVANCED CASH – SKRILL -WEBMONEY – PAYYER – NETELLER – EPAY – EXMO – VISA – UNIONPAY CARD – WIRE – SEPA – MONEYGRAME – CASH


كما تلاحظ هنا 31 بنك يمكنك تحويل له المال بكل سهولة . ولكن الذي يجب ان تعلم ان لكل بنك خدمة في الارسال وايضا اقتطاعات . مثلا لو اريد ان ارسل الى الباي بال لابد ان يكون لديك مبلغ ازيد من 5 دولار . اما في موني جرام مثل يجب ان يكون لدي ازيد من 200 دولار أمريكي وهكذا مع جميع البنوك الالكترونية .


ملاحظـــــة : هذا الموقع الذي سوف نشارك معكم من اجل تحويل الاموال لا يقف فقط على تحويل ساتوشي البيتكوين ، بل يمكنك تحويل تحويل الأموال من paypal الى payeer وايضا من البتكوين الى الباي بال والباي بال الى الفيزا والعديد من الخدمات .


طريقة تحويل البتكوين الى الباي بال


اولا يجب عليك الدخول الى هذا الموقع bestchange.com/

ثانيا يجب عليك اختيار البنك الالكتروني الذي يوجد به المال ونقول مثلا تتوفر على 0.00087561 BTC في حسابك Bitcoin والتي تساوي تقريبا 38 دولار .

ثالثا بجب ان تختار المدفوع اليه والذي سوف يكون حسابك البنكي PAYPAL .


كما تلاحظ في الصورة هناك خانة Give هي التي سوف تقوم بالدفع ، وخانة Get وهي التي سوف تستلم المال .

ثم سوف نختار paytiz بسبب انه يقبل ان تدفع ازيد من 0.000117 عكس الخدمات الاخرى التي تطلب منك ازيد من 0.000667 .

electronic money transfer 279047773

شاهد الفيديو كامل لتفهم كيفية تحويل البيتكوين الى PayPal بسهولة | تحويل البتكوين الى دولاروجميع البنوك الإلكترونية والعكس 




حقيبة البتكوين اذا لم تكن لديك واحدة : blockchain.com/

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى