كيفية تغيير بلد حساب ادسنس الى بلد اخر بدون حذف حساب Adsense

تغيير عنوان ادسنس من بلد الى بلد في الحقيقة قانون صارم على العديد من البلدان في انحاء العالم . وهذا القانون قد سبب للعديد من اليوتيوبر و المدونين واصحاب التطبيقات الذين يربحون من جوجل ادسنس ان يفقدو الحسابات القديمة ويبدأون من جديد . والعديد من الناس في عصرنا الحالي 2021 لازال يتحدثون عن هذا القانون حول تغيير البلد انه يجب عليه حذف حساب ادسنس . ولكن الذي يجب ان يعلم ان القوانين تغيرت وان الادسنس حلت مشكلة كبير جدا لعدد كبير من الناس حول قضية تغيير حساب ادسنس من بلد الى بلد اخر . وإذا كنت مهتم فعلا وتريد الهجرة الى بلد اخر فانا سوف اقدم لك الحل والذي يجهله العديد من المحترفين في عصرنا الحالي .

change the country of payment in adsense 1679845400

كيفية تغيير بلد حساب ادسنس الى بلد اخر بدون حذف الحساب

 بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم جوجل ادسنس سوف نتطرق الى موضوع جد مهم جدا لعدد كبير من اليوتيوبر والمدونين وكل من يربح من شركة ادسنس عن طريق الاعلانات والتي تتكون من بنرات مصورة ومكتوبة . وهذا الموضوع متعلق بقضية الهجرة الى بلد غير البلد الذي انت مقيم فيه حاليا . بمعنى انت تعيش في المملكة المغربية وتريد ان تهاجر الى امريكا او فرنسا او الى اي بلد والعكس . ولكن تجد عائق كبير جدا حول قضية مشكلة تحويل ادسنس المغربي الى حساب ادسنس امريكي بدون حذفه . 


العديد من اليوتيوب و المدونين في مختلف المجالات الذين يحققون الارباح من شركة جوجل ادسنس يجدون انفسهم مُرغمين في الهجرة الى بلد غير بلدهم والذي سوف يستمر لمدة ازيد من 10 سنوات او ربما يقيم في ذلك البلد ويصبح مهاجر مقيم . ولكن السؤال الذي يتم طرحه كثيرا وهي هل يمكنني تغيير حساب ادسنس المغربي مثلا الى حساب امريكي بدون حذف ادسنس الاصلي . عندما تبحث في العديد من القنوات والمدونات تجد ان الكل يقول يجب عليك حذف حساب ادسنس ثم بعدها يمكنك فتح حساب اخر ولكن بدون نفس الاسم لان المعلومات المتشابهة في الاسم لا يقبلوها الادسنس ويعتبرها حساب متكرر .

نعم هذا القانون كان يا مكان في الادسنس ولا اتذكر متى تغير ولكن غالبا في سنة 2020 تم تغييره من طرف شركة جوجل ادسنس . ولم ينتبه لهذا القانون العديد من الناس واصبح اليوتيوبر يقومون بحذف ادسنس الاول بجميع المعلومات وحتى الارباح بسبب هذه المعلومة القديمة والتي لم يتحدث عنها حتى الان العديد من المحترفين .


لهذا اذا كنت فعلا تريد الهجرة الى بلد اخر ، وترغب في تغيير عنوان الدفع في حسابك على AdSense ، يمكنك ذلك من بداية هذه السنة 2021 بدون اي مشكلة . ماعليك اخي الحبيب الا ان تقوم بملء نموذج طلب تغيير االعنوان من بلدك الاصلي الى بلدك الثاني مع تقديم جميع المعلومات المطابقة مع بلدك الجديد . إذاً إذا كنت فعلا مهتم وتريد الحل الصحيح والمناسب فسوف اقدم لكم شرحا في الفيديو وايضا شرح مكتوب على هذه التدوينة لتعم الفائدة ويبقى لك حساب ادسنس سليم مدى الحياة .


تغيير عنوان الدفع في حسابك على AdSense


تغيير حساب ادسنس من اجل الهجرة من بلد الى بلد اصبح من العواقب التي يتعرض لها العديد من الناس التي تربح من الاعلانات سواء في اليوتيوب او المدونة و التطبيقات و العاب فلاش . والسبب يرجع الى انهم يعتقدون ان قانون عدم تغيير البلد لا يكون الا بحذف ادسنس و مازالت فكرة مرسخة في عقولهم وحتى المحترفين في هذا المجال . لهذا اخي الحبيب الان يمكنك تغيير حساب جوجل ادسنس وتقديم معلومات جديدة او دفعات جديدة بدون ان تقوم بحذف Adsense و بدون ان تفقد الارباح وتوقيف الاعلانات المربحة .


شاهد فيديو : يمكنك الان الهجرة بدون حذف حساب ادسنس 2021 😍 لن تفقد أرباحك من اليوم



◀️ قبل تطبيق عملية تغيير البلد في حسابك ادسنس يجب ان تتوفر على هذه المعلومات كاتالي :

1 – يجب ان تمتلك حساب ادسنس محقق الدخل مفعل واثبات الهوية. بمعنى انت تربح من هذه الشركة بدون اي مشكلة .

2 – ان تكون في البلد الثاني .

3 – ان تكون مهاجر هجرة قانونية ولديك اوراق وحسابك البنكي في ذلك البلد .

4 – سوف تقوم بالدخول الى هذا الرابط لملء النموذج

◀️ طلب تغيير البلد من هنا


5 – سوف تجد صفحة واحدة تقوم بملئها من الاعلى الى الاسفل .

الاسم : سوف تختار الاسم يكون صحيح كما هو في الادسنس الخاص بك .

عنوان بريد الالكتروني لجهة الاتصال : أضف عنوان البريد Gmail المرتبط بأدسنس .

الرقم التعريفي للناشر في AdSense : رقم التعريفي للناشر في AdSense سوف تقوم بالدخول الى حسابك ادسنس ثم الى الحساب ثم معلومات الحساب وسوف تجد رقم التعريفي يبدأ بــ PUB متبوع بستتة عشر رقم ” pub-8158001528128162 ” .

سبب تغيير البلد : اختر من بين ثلاث اختيارات السبب وراء تغير ادسنس ( ليس شرط ) .


25D825AA25D825BA25D9258A25D825B12B25D825A825D9258425D825AF2B25D825A725D825AF25D825B325D9258625D825B3

6 – سوف ننتقل في نفس الصفحة الى المرحلة الاخيرة وهي ان تملأ معلومات الجديد لحساب ادسنس في البلد الجديد.


الاسم : سوف تختار الاسم يكون صحيح كما هو في الادسنس الخاص بك او كما هو في البطاقة الجديدة في البلد الثاني .

رقم الهاتف : سوف تكتب رقم الهاتف الجديد الموجود في البلد الذي هاجرت اليه .

سطعر العنوان 1 : اكتب معلومات السكن بالكامل كما هي في البطاقة .

المدينة : تختار اسم المدينة التي انت مقيم فيها حاليا  طبعا في البلد الذي هاجرت اليه .

الولاية : اذا كنت لا تعرف ولاية المدينة التي توجد بها فسال الشرطة او البريد .

الرمز البريدي : رمز البريد هو رمز المدينة التي تعيش فيها ويتكون غالبا من 5 ارقام ( تعرف على بريد كل بلد ) .

البلد : هنا سوف تكتب البلد الذي تعيش فيه مثلا امريكا .

بعد هذه العملية سوف نقوم بالارسال .


25D825AA25D825BA25D9258A25D825B12B25D825A825D9258425D825AF2B25D825A725D825AF25D825B325D9258625D825B32B2021


هنا ماعليك الان الا ان تنتظر الرد عليك بالموافقة وربما يطالبونك ببعض المتطلبات مثل اثبات الهوية او ربما يكتفي بالموافقة فقط . ايضا بنسبة للبنك سوف يتم فتحها بعد مرور بعض الايام لانك تبدا من جديد .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اخي الرابط لا يعمل انا كنت في الإمارات و الآن في لبنان احاول دخول الرابط لكن ينقلني الى صفحة المساعدة و لا يمكنني ارسال email حتى العملة هي درهم اماراتي ولكن انا اريد حساب الجيميل المسجل كي اضمنه

    1. هل انت محقق الدخل في اليوتيوب او في الموقع ام لا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى