اليوتيوب

زيادة مشاهدات اليوتيوب 2021 | لأول مرة في تاريخ اليوتيوب

زيادة مشاهدات اليوتيوب تختلف من سنة الى سنة ومن خدمة الى خدمة ومن طريقة الى طريقة . والعديد من الناس تتفق على شيء واحد وهي انها تبحث عن افضل طريقة لزيادة الساعات واتمام 4000 ساعة مشاهدة وايضا 1000 مشترك في القناة وإن اختلفت الطرق والسنوات . لهذا اذا كنت ممن يبحث فعلا على زيادة مشاهدات اليوتيوب بدون ساتخدام ولا موقع واحد ولا تطبيق ولا برنامج وبدون اي مخالفة ، فأنت في المكان الصحيح على موقعنا الربح من الانترنت irbahnet لتقديم لك من بين افضل الطرق لزيادة المشاهدات على فيديوهات اليوتيوب من اليوتيوب نفسها والتي سوف تكون باب مفيد لسنة 2021 ما فوق .

ziadat mushahadat al youtube 775010838

زيادة مشاهدات اليوتيوب 2021 | لأول مرة في تاريخ اليوتيوب

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نتطرق الى موضوع مهم جدا لكل مستخدمي منصة اليوتيوب والتي تعد من بين افضل ما لديهم في الحياة . وهذا الموضوع يتحدث حول طريقة من الطرق لزيادة المشتركين والساعات والمشاهدات في قناة اليوتيوب بدون استخدام اي برنامج . طبعا هناك العديد من الطرق التي يستخدمها اليوتيوبر لزيادة المشاهدات شرعية سواء مدفوعة او مجانية ، ومن بينها طريقة حديثة وجديدة في اليوتيوب والتي ان اجدها في الحقيقة من بين اروع وافضل الطرق لمضاعفة المشاهدات وحتى المشتركين .


اليوتيوب هي منصة من المنصات التي لديها مصداقية وشهرة في انحاء العالم ، والسبب يرجع الى انها موقع من مواقع شركة جوجل العالمية والتي لم نجد لها حتى الان منافس قوي . اليوتيوب من اليوم الذي تم تأسيسها من طرف ( تشاد هيرلي، وستيف تشين ، وجاود كريم ) سنة 2005 وهي تتطور بطريقة سريعة جدا لانها تقوم ميزة نشر الفيديوهات في انحاء العالم . طبعا بعدما اصبحت في ملك شركة جوجل من بداية سنة 2006 اصبح اليوتيوب مصدر الربح والتي أصبحت العديد من الأسر تعتمد عليه كا دخل شهري .


الذي سوف نلاحظ في هذه السنوات ان الناس لا تبحث عن زيادة الساعات والمشاهدات في اليوتيوب . بل سوف نجد ان الناس تبحث عن كيفية الاشتراك وكيفية رفع الفيدي وكيفية الربح من اليوتيوب . السبب يرجع الى ان اليوتيوب لم تضع قوانين وشروط 4000 ساعة و 1000 مشترك لتحقيق الربح بكل بساطة . ولهذا تجد عدد كبير من اليوتيوبر الجدد تبحث عن طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية لأ نها ترغب في تحقيق 4000 ساعة ايضا 1000 مشترك وتبدأ الربح من اليوتيوب .

لهذا نحن اليوتيوبرز المتخصصين في مجال المعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ولدينا اطلاع كبير في قوانين اليوتيوب ، نشارك معكم العديد من الافكار حول زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية والتي لا تخالف سياسة اليوتيوب و جوجل ادسنس 100% ، ومن بينها استغلال قائمة التشغيل اليوتيوب لتبادل المشاهدات والمشتركين من اليوتيوب نفسها .


كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب 2021


اليوتيوب قدمت لنا العديد من الطرق لزيادة المشتركين والساعات من اليوتيوب نفسها ، وجميع هذه الطرق ناجحة ولكن لكل واحد قانون ومتطلبات ، مثلا المنتدى او البث المباشر يحتاج منك الى 1000 مشترك ، ايضا القصص يحتاج منك الى 10000 مشترك … . ولكن هذه المرة لن تحتاج الا لقائمة التشغيل وشخص اخر لديه قناة ولكن يفضل ان يكون لديكم نفس التخصص و عدد كبير من المشتركين .


◀️ متطلبات زيادة المشاهدات والمشتركين من قوائم التشغيل يوتيوب :

1 – ليس هناك اي شروط في اليوتيوب .

2 – لابد ان تكون لديك قائمة التشغيل ولو واحدة .

كيفية انشاء قوائم التشغيل يوتيوب : عندما تقوم بنشر اي فيديو يتم تقديم لك اختيار انشاء قوائم تشغيل .

ziadat mushahadat al youtube 1995720652


بهذه الطريقة سوف يكون لديك عدد كبير من قوائم التشغيل والتي تصنف على حسب نوع المحتوى الذي تنشر .

– يجب ان يكون لديك صديق يوتيوبر لديه مشتركين ،هو من سوف يتساعد معك في جمع المشاهدات من المتابعين له  ، او انت من سوف تقوم بدعم الاخرين . كيف ذلك ؟

صاحب القناة الثانية ( صديق ) سوف يقوم بفتح قوائم التشغيل بميزة التعاون ، وسوف يشارك معك رابط قوائم التشغيل ، فانت بعدما سوف تضع رابط قوائم التشغيل ( صديق ) في المتصفح سوف تقوم باضافة اي فيديو خاص بك في القائمة التشغيل للقناة الثانية . بهذه الطريقة سوف يظهر الفيديو الخاص بك في قناته ، وانت تستفيد من الجمهور الخاص به وبهذا تجمع عدد كبير من المشتركين وايضا المشاهدات . طبعا الشرح كامل سوف يكون في الفيديو والذي لا يتجاوز 7 دقائق .


سوف نشارك معكم شرح في قناة هشام هاشم والذي اوضح فيه العملية من الاول الى الاخير في كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب لسنة 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى