اليوتيوب

أسباب توقيف دفعات ادسنس | أسباب تعليق دفعات

هناك العديد من أسباب توقيف دفعات ادسنس والتي يتم ارسالها عبر البنوك حول العالم بداية من يوم 21 من كل شهر . طبعا العديد ايضا من الناس لا تعرف الاسباب التي تجعل من الارباح التي تكسبها من اليوتيوب والمواقع والتطبيقات تبقى معلقة لأجلاٍ غير مسلمة . لهذا في موقعنا الربح من الانترنت irbahnet سوف نقدم لكم جميع الاسباب التي تسبب توقف ارباح اليوتيوب وارباح المواقع ايضا كل الطرق التي تستخدمها للربح مع شركة ادسنس .

reasons for stopping adsense payments 668547642

أسباب توقيف دفعات ادسنس | أسباب تعليق دفعات

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم ادسنس سوف نتعرف على العديد من الامور التي تجعل من الارباح تتوقف بدون علم إنذار على العديد من مستخدمي شركة ادسنس كا وسيلة الربح من الانترنت . ولكن المشكلة التي يقع فيها العديد وهي انها لم تتوصل لحل تعليق الدفعات من ادسنس والتي ربما تحمل معها مبلغ مصدر معيشي لهم . لهذا سوف نكشف لكم عن العديد من القوانين المخفية عنكم في بداية هذه السنة سنة 2021 والتي تحمل معها العديد من القوانين لاصاحب المواقع والقنوات وحتى من يربح من التطبيقات والعاب فلاش .


هناك العديد من اليوتيوبر تعمل عادي مثل جميع الشهور على القناة او الموقع ، ولكن عندما يصل اليوم المحدد لدفع المال في الحساب البنكي ، تجد ان المال لم يتم ارساله بصفة كاملة . طبعا في هذه الحالة يقومون بالتواصل مع البنك ويجدون فعلا ان البنك لم تتوصل بأي دفعة ، ويتواصلون مع الدعم فيجدون جواب ربما كافي وربما غير واضح ويكتفون انه مخالف فقط . وهذا يرجع ايضا الى المدونين الذين يكسبون المال من google adsense وحتى من يربح من تصميم التطبيقات . ولكن لو حاولتم ان تغيرو من افكاركم وتتربعُ من اجل قراءة القوانين والسياسة التي وضعتها شركة ادسنس ، فأنا على يقين سوف تجد سببا حول تعليق دفعات ادسنس ، أو نقول سوف تتحرز من الوقوع فيها يوما ما .


reasons for stopping adsense payments 430429798


أسباب تعليق دفعات أدسنس


إذا كنت فعلا تبحث عن أسباب توقيف دفعات ادسنس أو نقول أسباب تعليق دفعات . فأنا سوف احاول في هذا الدرس ان اقدم لك جميع الاسباب دون ترك ولا قسم واحد . والسبب يرجع الى ان العديد من الناس تتعرض الى هذه المشكلة ولم تجد لها حل الى الان . نعم منهم من تم تعليق دفعات شهر 11 وتم استلام ارباح شهر 12 … .فهذا غير جيد في الحقيقة وخاصة اذا كان مبلغ كبير ، والامر الاصعب اذا كان هذا المصروف هو الذي تعتمد عليه في المعيشة .

لهذا أريد منكم فقط ان تقرأ الموضوع جيدا حتى تفهم ما يجب عليك فعله وما يجب عليك التحرز منه .




1 لم تحدد طريقة الدفع : من احدى أسباب تعليق الارباح وهي انك لم تحدد بعد طريق الدفع في حسابك البنكي . لهذا يجب عليك اضافة رقم الحساب والذي يتكون من 24 رقم ويسمى RIB ( هذا في المغرب ربما يسمى شئ ثاني في دولة اخرى ) . ثم لابد ان تأكد المبلغ الذي تم ارساله اليك في حسابك البنكي .

◀️ كيفية اضافة حساب بنكي في جوجل ادسنس 


2 – تعليق دفعات AdSense مؤقتًا : هناك العديد من الحسابات ادسنس لا تستلم الارباح الا اذا وصلت الى 100 دولار عكس الناس التي تتوصل بالارباح عندما تصل الى  80 دولار . واحيانا لا يتوصلون بيها الا بعد مرور سنة كاملة. هذا السبب يرجع الى انه انت من قام بتعليق دفعات ادسنس الى اجل محدد او مبلغ محدد .

كيفية حل مشكلة تعليق دفعات مؤقتاً . يجب عليك الدخول الى دفعات ثم الى إدارة الإعدادات ثم نختار جدول الدفع بعدها سوف تجد ما يجب عليك فعله لتحديد سعر الدفع أو تجعلها افتراضية .


3 تحقق من البن كود : العديد من الناس تحتاج الى ارسال المال الى حسابها البنكي ولكن هناك شرط واجب لا مفر منه . الشرط وهي انه يجب عليك اثبات ملكية حسابك ادسنس بالبن كود رقم تعريف شخصي (PIN)  والذي يتم ارساله اليك في عنوان المنزل او الى صندوق البريد عندما تصل الى 10 دولار . طبعا يتأخر تقريبا 30 الى 35 يوم على حسب كل بلد .


4 اثبات هوية حساب ادسنس : هذه المرحلة من المراحل الجديدة في قوانين ادسنس سنة 2020 والتي تخبرك انه يجب عليك اضافة بطاقة الهوية أو جواز السفر او رخصة السياقة … . والشرط هي تصوير لهم بطاقة الهوية من جميع الجوانب مع وضوح الصور .

◀️ طريقة إثبات ملكية جوجل أدسنس بالبطاقة الشخصية 2021


5 الحركات الغير شرعية : شركة جوجل لديها روبوتات تقوم بفلترة الارباح التي تكسبها من الموقع واليوتيوب والتطبيقات . السبب يرجع الى ان هناك نقرات غير شرعية 100% والتي تم استخدامها عن طريق برامج او مواقع او شئ غير طبيعي اصلا . فإذا مثلا كسبت 100 دولار بطريقة غير شرعية فسوف يتم نزعها منك او يتم تعليقها الى يوم غير مسمى حتى يتم تقديمها اليك او سحبها منك .


6 – إعلانات Google : هنا سوف تسال ماهو سبب ذكر جوجل ادس في هذا الموضوع . تعلم اخي الحبيب ان جوجل شركة واحدة ولديها العديد من الخدمات مثل جوجل ادسنس جوجل ادوارد واليوتيوب وجوجل بلاي … .

الموضوع هو أن جوجل ادورد اقرضك مالا لعمل حملات اعلانية ، ثم بعدها وصل اليوم الذي سوف تقوم بدفع فيه المال ولم تجد لديك المبلغ او لم تقوم بدفع المبلغ . فانت هنا سوف تسبب مشكلة تعليق دفعات ادسنس حتى تقوم بدفع المبلغ لمنصة جوجل ادورد والتي تسمى الان Google ADS . الرسالة تقول : ( إذا تأخر الناشر في تسديد أي دفعة مستحقة لصالح Google وترتبط ببرنامج “إعلانات Google”، نحتفظ بالحق في احتجاز الدفعة إلى أن يسدّد جميع الدفعات المستحقة. ) المصدر منتدى جوجل .


اعتقد ان هذه 6 اسباب ، هي السبب الرئيسي في تعليق دفعات ارباح google adsense واتمنى ان اقدم لكم ما تبحثون عنه لهذه السنة والسلام عليكم .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الرجاء الرد أستاذ هشام
    أنا عندى تم تعليق دفعة ادسنس الثانية حيث تم استلام الدفعة الأولى
    وسبب التعليق إثبات صحة معلومات حسابى وتم تحرير النموذج وتم ملء البيانات من اسم ورقم الملف الشخصى والايميل وصورة بطاقة الهوية الشخصية واضحة من الإمام والخلف ولم يتم الرد
    فى حالة عدم الرفض ما الحل وهل الدفعة المعلقة لن تنتقل للحساب الجديد فى حالة انشاء حساب جديد للقناة اذا ال يوتيوب طلب ذلك. شكرا لكم انا متابعة قناتك ربنا يجازيك خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى