الربح من الانترنت

أفضل 9 مواقع الربح من الانترنت الصادقة بدون مجهود ( مضمونة 100% )

الربح من الانترنت هي الطريقة الوحيدة التي تجعلك تعيش حياة حرة بدون قيود من طرف الاخرين . ولكن من اجل ربح المال الحقيقي يجب علي ان تختار المجال الاكثر ربحا والاكثر بحث والذي يدوم معك في الحياة . ولكن درسنا اليوم سوف يكون حول كيفية الربح من المواقع الصادقة التي تقدم دولارات يوميا عن طريق اتمام بعض المهمات او الربح عن طريق اختصار الروابط وغيرها من الطرق التي يمكنك الربح منها بدون مجهود ولا خبرة . لهذا اليوم في موقعنا اربح من الانترنت irbhanet سوف نقدم لكم احدى أفضل 8 مواقع الربح من الانترنت الصادقة بدون مجهود ( مضمونة 100% ) .

profit sites from the internet 1975804830

أفضل 9 مواقع الربح من الانترنت الصادقة بدون مجهود ( مضمونة 100% )

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت . اليوم في قسم الرباح سوف نقدم لكم احدى افضل 8 مواقع للربح من الانترنت والتي إستخدمتها أنا شخصيا والتي كسبت منها دولارات كثيرة بدون اي مجهود يذكر . طبعا هذه المواقع التي سوف نذكر لكم مصدقية 100/100 وتقدم الدفع على حسب كل خدمة ، منها من يدفع في نفس اليوم، و منها من يدفع في كل شهر ومنها على حسب الوصول الى مبلغ معين . والاهم انها تقبل الدفع في حسابك الباي بال بدون ان يكون مفعل .


انا سوف اشارك معكم ثمانية مواقع تعاملت معها من ناحية ارسال الدفعات الى حسابي البنكي . طبعا هذه المواقع يمكن ان تكسب منها المال بدون اي خبرة ولا مجهود ، ويكفيك فقط اتمام بعض المهمات او الربح من اختصار الروابط او يمكنك الربح من روابط الاحالة وهذه هي افضل خدمة التي اكسب منها انا حاليا ، وهي مشاركة الرابط مع الاخرين واي شخص يدخل انا اكسب معه نسبة من المال وهذا يستمر دائما .



أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق إتمام المهمات 2021



◀️ طريقة الربح من موقع Paidera


سوف نقدم لكم موقع من بين افضل مواقع الربح من الانترنت والتي تستطيع ان تكسب منها مبالغ محترمة بدون ان تمتلك خبرة في هذا المجال ، وهذا الموقع عبارة عن منصة تقدم خدمات لبعض المواقع الاخرى والتي تحتاج منك ان تمر منها وتجيب على جميع الاسئلة سواء بالخطأ او الصحيح ، وهذه المرحلة يجب عليك ان تمر منها ثم بعدها سوف تاخذ نصيبك من المال . ايضا هناك طريقة ربحية في الموقع وهي انك تستطيع ان تربح عن طريق رابط الاحالة في كل شخص واحد 0.10 دولار ، بمعنى اذا جمعت 1000 شخص سوف تربح  100 دولار .





الموقع عندما تدخل اليه يجب عليك ان تكون مستعد للعمل بدون استخدام اي طرق مغشوشة لان الموقع يراقب تحركاتك جيدا . الموقع يحتاج الى اشتراك وعملية التسجيل جد سهلة وبسيطة جدا ولا يحتاج الى شرح ، كما ان واجهة الموقع واضحة غير معقدة و يمكن تطبيق علمية الربح بكل سهولة .


الموقع يقدم لك مهمات يجب عليك تطبيقها من الاول الى الاخير ، بمعنى يجب عليك ان تجيب على اسئلة عشوائيا ثم بعدها سوف تفوز بمبلغ الذي وافقت عليه في الاول . وهناك مهمات تحتاج منك الى اضافة عدد معين من المشتركين في الموقع من رابط الاحالة الخاصة بك .

الطريقة الثانية والاسرع للربح وهي مشاركة رابط في المواقع الاجتماعية والناس سوف تدخل للاشتراك وانت سوف تربح من كل شخص 0.10 دولار .

الدفع يكون عبر الباي بال عندما تصل الى 30 دولار ويكون الارسال سريع ، ولكن اذا كنت تتوفر على ازيد من 150 مشترك برابط الاحالة الخاصة بك سوف يكون الدفع بـ 20 دولار ، والذي يجب ان تعلم ليس شهريا او اسبوعيا بل وقتما وصل سوف يتم الدفع .


◀️ طريقة الربح من موقع serpclix


الموقع اولا ترتيبه في الكسا يصل الى 32.000 الف يعني ترتيب كبير ولديه شهرة كبيرة لدى الهنود ، وايضا الموقع له مصدقية كبيرة في الدفعات على حسابات الباي بال بدون ان يتم النصب عليك ، وطريقة الربح تكون عبر البحث عن كلمة يتم تقديمها لك بكل بساطة وانت تقوم بالنقر عليها في محركات البحث ، وهنا يكون الربح من بين 0.05 و 0.10 دولار على حسب بلدك ونوعية الحملة . والموقع غالبا يساعد الاخرين في الترقي في محركات البحث عبر الحملات الاعلانية التي يقدمها الموقع شخصيا . ربما وصلت الرسالة .

اسم الموقع serpclix والذي يقدم الدفع عندما تصل الى 5 دولار ، وهذا الموقع لايحتاج منك اي مجهود او خبرة الا ان تقوم بالبحث عن الاسم الذي يظهر باللون الاحمر وتقوم بالضغط عليه ، وتنتظر 30 ثانية ثم بعدها ترجع الى الحساب وتجد ان رصيدك وصل الى 0.05 او 0.10 . عملية بسيطة وبخيلة في نفس الوقت ولكن انت كا شخص ليس له اي خبرة ويبحث عن دولارات فهذا الموقع يناسبك .


تنبــــــــــــــــيه الموقع يشتغل في متصفح ⬅️ mozilla firefox

عندما تدخل الى الموقع لا تلتفت الى اي مكان فقط انزل مباشرة الى الاسفل وسوف تجد كلمة Click here to join the network وقوم بالنقر عليها . بعدها قم بملء المعلومات التي توجد في الصورة مثل الاسم و الايميل .




◀️ طريقة الربح من موقع picoworkers


اذا كنت مهتم بكسب المال من هذا الموقع والذي اجده في الحقيقة من بين افضل المواقع التي تستطيع ان تكسب منها المال بدون اي مجهود فما عليك الا مشاهدة الشرح المبسط والذي سوف يساعدك في اتقان العمل فيه ، ولا تخف الموقع سهل يدعم الدفع عبر موقع البنك الالكتروني الباي بال الغير مفعل . كما ان موقع picoworkers مهمته الاصلية وهي ان يقوم بترويج المواقع والقنوات والمواقع الاجتماعية بالمقابل والتي تبدأ باسعار 10 دولار الى 400 دولار للموقع .


فهنا الموقع يفتح باب الترويج وباب الربح من النت عبر تتبع بعض المهمات التي يتم تقديمها من طرف صاحب الموقع ، وتكون هذه الشروط مثلا مثل الاشتراك في القناة والاعجاب بصفحة الفيس بوك او كتابة رسالة وا فقط اتمام بعض الخطوات في الاسئلة العشوائية وتكسب المال . وطبعا احترس من الخدمات التي تتحدث عن المحرمات مثل الخمر وغيرها من الخدمات الغير شرعية .



◀️ كيفية الاشتراك في الموقع :


– اشترك في موقع picoworkers 


عملية الاشتراك جد سهلة وغير معقدة ويمكن تطبيقها كما شرحت لك في الصورة ، تضغط على SIGN UP ⇠ ثم تكب الاسم الخاص بك سواء صحيح او عشوائي ⇠ تضيف الجيميل الذي سوف تعمل عليه وتراقب هل تم ارسال لك رسالة التأكيد الحساب في الجيميل ⇠ ثم الاسم والبلد وتشترك SIGN UP .

2020 06 12 122649


بعدما تدخل سوف تظهر لك واجهة اسمها  FIND JOBS ، في هذه الصفحة سوف تجد عدد كبير جدا من المهام التي يمكنك العمل عليها باستمرار يوميا وسوف تكسب في كل مهمة مبلغ معين على حسب الخدمة والتي تبدأ من 0.04 دولار الى 0.50 وربما تجد اكثر من ذلك .


◀️ الطرق الصحيحة للربح من هذا الموقع :


الموقع مثله مثل العديد من المواقع الشبيه له وهي انه يقدم لك الربح من الخدمات وايضا من رابط الاحالة ، وهذه هي الطرق الصحيحة واذا كنت ترغب في الربح من رابط الاحالة تدخل الى هذه الصفحة كما في الصورة .

2020 06 12 151227



◀️  الربح من موقع YouGov


الموقع الذي سوف نتحدث عنه هو موقع YouGov العربي ،هذا الموقع يساعدك في كسب المال من شبكة العنكبوتية دون استخدام اي خدمة او احترافية ومتاعب ، كما ان الموقع يدعم العرب والاجانب لانه يتوفر على فرع في دولة الامارات ، ايضا في امريكا واحد دول الاروبية مثل فرنسة …، وفي الحقيقة هذا الموضع يستحق الاعجاب في مسأله جلب الزبائن عن طريق رابط الاشتراك التي يقدمها الموقع . 


اذًا إذا كنت لا تعرف كيفية الربح من الانترنت او ليس لك راس مال ، ولا تجيد اي عمل او خبرة في احدى المجالات المربحة ، فانا سوف اقدم لكم موقع رائع والذي سوف يساعدك في كسب الدولارات عن طريق النقط . طبعا وقتما وصلت الى  5000 نقطة سوف تكسب 50 دولار في حسابك . هذا كله فقط عن طريق اتمام مهمات الاسئلة فقط وتنتهي وتكسب نقط عندما تنتهي .

كيف تربح المال من الانترنت من موقع YouGov


1 – يجب عليك الاشتراك عبر الايميل او الفيس بوك ويتم ارسال لك رسالة في الجيميل لتأكيد الحساب .

2 – تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية مثل الاسم بالعربي والانجليزي والمدينة والبلد والاقليم . ( واجب )


3 – سوف تدخل الى الجيميل الخاص بك وسوف تجد مهمة جديدة والتي سوف تملأ بها معلوماتك الشخصية بدون الكذب وسوف تربح 50 نقطة كا بداية .

4 – يجب عليك الاطلاع على الجميل لمراقبة المهمات الجديدة يوميا او اسبوعيا .


الربح عن طريق جمـــــــع النقط : الموقع كل يوم سوف يرسل لك مهمة خاصة بك على بريد الالكتروني او في صفحة الخاصة على الموقع YouGov غالبا ، ويجب عليك الاجابة بكل صدق دون الكذب واذا انتهت العملية سوف تكسب 50 نقطة ، وستبقى على هذا الحال الى ان تصل 5000 نقطة ويمكنك ربح 50 دولار . يفضل اختيار AS often as possible لتصلك المهمات .

2020 08 28 123337

الربح عن طريق الاحــــــــالة : هنا سوف تكسب المال اكثر من جمع النقط من المهمات والتي تحتاج انتظار مهمة بمهمة واخذ لك وقت كبير ☻ ، يجب عليك نشر رابط الموقع في المواقع الاجتماعية او تدوينة واليوتيوب وطلب منهم الاشتراك في الموقع لانه يقدم ارباح وشرح لهم الامر من اجل كسب المال .


إِذا اشتَرك اي شخص من رابط الخاص وأتمم 6 مهمات سوف تكتسب 2 دولار ، وكلما اشترك الناس الا وانت تكسب النقط بستمرار ، وهذه هي السترتيجية الافضل للربح من هذا الموقع بطريقة سريعة وكما قلنا لكم الدفع سوف يكون ويسترن يونيون Western Union . لهذا يجب عليك ان تقدم معلومات الخاصة بك صحيحة .

◀️  الربح من موقع Coinpayu


سوف نقدم لكم موقع Coinpayu الذي لا يحتاج منك الى أي خبرة ولا مجهود ولا حتى اللغة الانجليزية ، فقط استمر في اتمام المهمات وحاول ان تبحث عن مشتركين في المواقع الاجتماعية او جمهو في المواقع الالكترونية وها انت سوف تكسب دولارات شهريا ، بل يمكن ان تبدأ الربح من الانترنت عبر الهاتف الذكي وجهاز الكمبيوتر كذلك ، والاجمل في هذا الموقع وقتما وصلت الى مبلغ 3000 satoshi يقدم لك فرصة الدفع بدون ان تتحصل على مبلغ معين . أليست هذه فرصة قيمة لكسب المال بدون مجهود وانت في منزلك . أوليس هذه فرصة لكسب راس مال البدء في الربح من الموقع او في مجالات اخرى . طبعا الكل يبحث عن مثل هذه الطرق ولهذا سوف نشارك معك شرح كامل لموقع Coinpayu .


شرح موقع coinpayu للربح من الانترنت


موقع Coinpayu يعد من بين افضل المواقع الصادقة في دفع المال في حسابك في نفس اليوم ، ويعد كذلك من المواقع الصادقة للربح من البيتكوين . ولكن من اجل كسب المال من هذا الموقع تحتاج الى حساب بنكي الكتروني ، كذلك الى اتمام مهمات او الربح من رابط الاحالات . والجميل في الموقع انه يقدم لك فرصة عدم ارسال الاموال حتى تجد الفرصة الثمينة التي يرتفع فيها سعر الـ BITCOIN . بمعنى نفترض انك ترغب في دفع المال ولكن البيتكوين منخفض سوف تأخذ 1 دولار ولكن اذا كان مرتفع وقمت بارسال المال سوف تكسب 3 دولار بنفس عدد النقط .


◀️ معلومات حول الدفع :


دخول موقع من هنا Coinpayu 

– الموقع يقدم الدفع عندما تصل الى مبلغ 3000 ساتوشي . 

– يدعم البنك الالكتروني ( Bitcoin , Payeer , Dogecoin , Faucetpay , Ethereum , Litecoin ) .

– في الاول عندما ترسل المال الى حسابك البنكي الالكتروني يتأخر تقريبا 4 ايام ، ولكن في المرة الثانية لا يتجاوز يوم .

– اذا كنت ترغب في اضافة حساب بنكي خاص بك يجب عليك الدخول الى Profile ثم الى Wallet بعدها تضيف ايميل الحساب البنكي الالكتروني بكل بساطة .


مواقع صادقة للربح من الانترنت عبر رفع الصور والملفات



◀️ مواقع للربح من الانترنت عبر رفع الصور والملفات file-upload


موقع file-upload يقدم لك الربح من رابط الاشتراك والذي اذا شترك منه اي شخص سوف تربح معه نسبة معينة من المال ، ايضا يقدم لك 1 دولار كا دفع اول ، وبمعنى اذا وصلت دولار يمكنك سحب اموالك ، يدعم البنوك >> بايبال ، ويب موني ، ويستر يونيون و البيتكون و بريد الجزائر و مصر ، بطاقة الفيزا ، النتلر ، بنك البيونر … .  ومن اجل تعرف على عدد النقرات تدخل الى My files ، من اجل سحب المال ننقر على My account تم request ، والربح يكون على حسب الدول . فمثلا الدول الاجنبية غالبا في كل 1000 تحميل مابين  3 الى 4 دولار ، اما العربي 2 دولار في كل 1000 تحميل  .


في هذا الموضوع سوف اشارك معكم ارباحي في الموقع أيضا سوف نقدم لكم كيفية الربح و رفع الملفات والاشتراك في الموقع ، وانا شخصيا ربحت منه ازيد من 16 دولار فقط من اجل اثبات لكم ان الموقع صادق وهو من بين العديد من المواقع للربح من الانترنت وكسب مبالغ محترمة في الموقع .


كيفية الربح من الموقع : المسألة بسيطة جدا ، ماعليك الا اضافة ملف الذي يوجد في مكتبك ثم بعد ذلك تقوم برفعه ويقدم لك الرابط ، ثم بعدها تقوم بشرح البرنامج مع تقديم رابط الذي رفعته في الموقع واي شخص سوف يدخل انت سوف تكسب مبالغ محترمة ، كما انه يمكن الربح من الاخرين عبر روابط الاحالة ، بمعنى اي شخص سوف يشترك انت سوف تاخذ نصيبك من الارباح .


    

◀️ موقع لربح المال عبر رفع الصور up-4ever


هذا الموقع الذي سوف نقدم لكم هو من بين العديد من المواقع التي تقدم خدمة رفع الملفات ثم بعدها تكسب مبالغ على حسب مجهودك  ، كذلك هذا الموقع من بين المواقع الصادقة للربح والتي تقدم العديد من الخدمات التي سوف نقدمها لكم والتي تناسب جميع الدول والاعمار ، ومن بين افضل ما قدم هذا الموقع وهي انه يدفع المال في العديد من المواقع الالكترونية البنكية وحتى البنوك الخارجية مثل cih bank وغيرها من البنوك في مختلف الدول .


ولا الموقع تم تخصيصه فقط من اجل رفع الملفات بمختلف الامتدادات مثل هذا الموقع file-upload ولكن الفركة تطورت واصبحت تستخدم لرفع الصور لانها هي الاكثر تحميلا وبحثا وتستطيع ان تستخدمها في العديد من المنصات . نعم انت الان سوف تعمل على رفع الصور ثم تقوم بإعادة مشاركتها مع الرابط الذي يوجد في الصورة ، وهذه الطريقة سوف نشرحها لكم في هذه المقالة وايضا سوف نشرحها لكم في قناة هشام هاشم العروجي .


1 – الطريقة الاولى وهي انك تستخدم في الصورة كلمات دلالية وايضا حتى بعدما تقوم برفعها في موقع الذي سوف يكون مصدر الربح .

2 – الطريقة الثانية وهي عبر مشاركتها في الموقع او المدونة وتكتب عنها ما تريد واي شخص ينقر عليها سوف تكسب انت مبلغ على حسب كل دولة .

3 – يمكنك مشاركة الرابط في موقع بانتيريست مع الرابط مباشرة .

4 – يمكنك ايضا وضع الرابط في الصورة امام شعار أمان الموقع .

وانت يمكنك استخدام العديد من الطرق التي سوف تبتكرها بنفسك في العمل .



◀️ جميع الامور التي ذكرتها في الفيديو : 


-موقع الربح من رفع الصور up-4ever

– تحتاج الى موقع رفع الصور المجانية والتي لا يوجد بها حقوق طبع والنشر ⬅️ موقع pixabay

– يمكنك استخدام صور جوجل التي يمكن اعادة استخدامها .⬅️” دخول الى جوجل ⬅️ تختار الصور ⬅️ثم الادوات ⬅️المصنفة على انها قابلة لاعادة الاستخدام .

– موقع من اجل تحويل الصور من png الى امتداد TIFF⬅️ موقع convertio 

– برنامج تحرير الصور وتحويلها⬅️ photoscape

– تحتاج الى موقع ضغط على الصور كي لا تأخذ مساحة في موقع الربحي . ⬅️ موقع ضغط الصور tinypng

– تحتاج كذلك موقع من اجل جعل الصور HTML لاضافتها في اداة جافا سكريبت .


أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال 2021


موقع exe هو احدى افضل الموقع او ربما رقم واحد للربح من اختصار الروابط بكل مصداقية والذي انا شخصيا تعاملت معه وكانت الدفعات كلها في اقل من سبعة ايام ، كما ان الموقع لديه خمس طرق دفع المال الى حقيبتك البنكية ومن بينها الباي بال والذي احيانا يكون الدفع بـ 5 دولار واحيا 10 دولار على حسب الاوضاع ، ومن بين البنوك التي يمكن الاشتراك بها وهي كالتالي :

( Paypal – bitcoin –  payeer –  Western Union ) .


اول موقع اجده من افضل الموقع لربح المال عبر اختصار الروابط وهو هذا الموقع exe والذي يقدم عنوان في اول صفحه ويقول ” Shorten, Share & Earn Money . Shorten, share and track every link with exe.io, the best URL shortener in the world ” . 

نعم الموقع يقدم الربح عبر اختصار الروابط واعادة مشاركته في المواقع الاجتماعية والمنتديات والمواقع الالكترونية ، وهذا الموقع الدفع في هذا البنوك الالكترونية ( Paypal – bitcoin –  payeer –  Western Union ) .

$10.00 for PayPal withdrawals

$8.00 for Bitcoin withdrawals

$5.00 for Payeer withdrawals

$3.00 for Airtm withdrawals

$150.00 for Western Union withdrawals


موقع اختصار الروابط exo.io



ما هي مواقع اختصار الروابط الربحية 


مواقع اختصار الروابط الربحية هي طريقة من الطرق لربح المال عبر خدمات صغيرة للشباب العربي كا دفعة امامية للعمل وخاصة الذين لا يملكون حسابات بنكية والتي مازالت تدرس . فكل ما عليك فعله لتحقيق ربح من هذه الشركات هو الوصول لموقع اختصار روابط موثوق ، والبدء في اختصار روابطك المفضلة والتي يفضل ان تكون عليها تفاعل افضل ، ونشرها للحصول على ترافيك ، ومن ثم الحصول على مال .

هذا العمل سهل الاشتراك وسهل مشاركة الرابط ولكن ليس من السهل كسب المال اذا لم تجد ترافيك ، لهذا يجب ان تفكر قبل ان تبدأ كي لا يذهب عملك بلا فائدة ، و يجب عليك ان تركز على الموقع الصادق والمنصة التي سوف تجني منها المال .

باختصار شركات اختصار الروابط بشكل عام هي : شركات متخصصة تعمل بنظام برمجي معين،  بحيث تمكنك من ادخال أي رابط لأي موقع، والحصول على رابط قصير، وبالضغط على هذا الرابط القصير فسوف يتم توجيهك لصفحة الويب للرابط الأصلي .


الربح من موقع Honeygain


1- الربح من الانترنت عن طريق موقع ” Honeygain العسل ” يحتاج منك الى جهاز كمبيوتر بنظام الويندوز WINDOWS أو نظام الماك MAC او هاتف من الهواتف الذكية بنظام الاندرويد ANDROID  . انت استخدم ما تريد من اجل العمل في هذا الموقع ، ولكن افضل انا شخصيا جهاز الكمبيوتر بسبب الاتصال المباشر بالانترنت .

2 – تحتاج الى صبيب الانترنت 24/24 لان الموقع من اجل ان تكسب منها دولارات يجب ان تكون متصل بالانترنت . ولكن يفضل ان يكون ليدك صبيب انترنت قوي جدا لكسب اكثر .

3 – سحب الاموال من حساب باي بال او حقيبة البيتكوين . السبب عندما تصل الى 20 دولار سوف يطالب باضافة حساب بنكي الكتروني ويقوم بإرسال لك المال مباشر في حساب .

4 – بعد أن تصل إلى الحد الأدنى وهو 20 دولارًا ، سيصبح زر طلب الدفع متاحًا في تطبيقنا أثناء تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي .



الشرح مع الرابط من هنا ” كيفية الربح من الانترنت بدون مجهود “

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى