إضافة سلايد شو لمدونة بلوجر متجاوب مع جميع قوالب بلوجر

اذا كنت مهتم باضافة افضل سلايد شو احترافي لمدونة بلوجر متجاوب يمكن ايجاد العديد منها في الانترنت فقط عن طريق البحث المستمر على محركات البحث كما فعلت الان . لهذا انت الان في الصفحة المناسبة لتحميل افضل Slideshow لمدونة بلوجر والذي سوف تجده متجاوب مع جميع الاجهزة مثل الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر الحديثة وحتى مع معظم القوالب تقريبا . اذا كنت مهتم بافضل سلاير في المدونة متجاوب فما عليك الا ان تقرأ الموضوع مع الشرح من الاول الى الاخير على موقعنا اربح من النت irbahnet والذي لن يأخذ منك اكقر من 3 دقائق .

add slideshow to blogger responsive blog 939980271

 إضافة سلايد شو لمدونة بلوجر متجاوب مع جميع قوالب بلوجر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم مثله مثل جميع الايام في هذه المدونة والتي ننشر فيها كل ما يخص المتابعين على قسم كل ما يخص بلوجر ،  سوف نقدم لكم اضافة سريعة ومتجاوبة مع جميع القوالب والتي يمكنك التحكم فيها وتغير الحجم طولا وعرضا ، وهذه الإضافة القصيرة عبارة عن سلايدر يتم اضافته في اعلى المشاركات و اسفل التسميات في مدونة بلوجر بطريقة متجاوبة وسريعة ولا تحتاج منك الى خبرة اصلا.


العديد من الاشخاص تتوفر على قالب رائع وسريع وربما يتوفر على العديد من المميزات التي لا توجد لدى العديد من قوالب بلوجر القديمة والحديثة ، ولكن المشكلة انه لا يتوفر على سلايدر يُظهر اخر المشاركات والتي تجعل العديد من الزوار التنقل فيها من صحفة الى صفحة ومن مشاركة الى مشاركة ومن موضوع الى موضوع ربما يجد ما يرغب في المدونة او الذي كان يبحث عنه . وهناك طبعا العديد من الأسباب . وعلى اين اليوم سوف نقدم لكم هذا النوع من السلايدر لمدونة بلوجر والذي يحتاج فقط 2 خطوات لا اكثر ، وطبعا سوف اضع لكم الشرح في الفيديو للتعرف عليه اكثر ( نعتذر الفيديو صامت وتم تنزيله سنة 2015 ) ، علما ان الشرح كان في سنة 2015 وكانت جودة التصوير ضعيفة ولكن واضحة وشغال في سنة 2021 ومدى الحياة لانه يبقى كود متناسق مع جميع الاكواد. 



كيفيه إضافة سلايد شو Slideshow إحترافي لمدونات بلوجر


العديد من المدونين سواء محترفين او مبتدئين دائما تبحث عن اضافة سلايد شو لمدونة بطريقة مناسبة ومتطابقة ، ولكن هناك العديد من الاضافات الخاصة بالسلايدر الغير متجاوب مع القوالب وخصوصا على الهواتف الذكية ، ولكن في هذه التدوينة سوف نقدم لكم اضافة متاجوبة مع الهواتف الذكية بجميع المقاسات ، وكما تعلمون ان السلايدر يعطي جمالية الصفحة الرئيسية بطريقة مقبولة ، مع العلم انه سوف يكون شبيه 100 في المئة بقياس اي قالب بلوجر ، نعم سوف يصبح بنفس القياس الطولي والعرضي وعلى حسب ما تريد.


لاشك ان العديد من المدونين ربما غيرو  شكل القالب الخاص بهم الى قالب احترفي مع اضافة سلايدر فقط ، لانها في الحقيقة ليست محترفة في التصميم ولا في البرمجة ، فقط تدون لنشر على شبكة الانترنت وربما من اجل الربح فقط ، وغالبا تستعمل العديد من القوالب المجانية والتي يمكنك ايجادها بسهولة في المواقع الاحترافية ، ولكن هذه المره سوف تختار اي قالب بدون سلايدر وسوف توفر الحجم المناسب المتجاوب ، بشرط ان تتبع الشرح بالفيديو او الصور لتطبق العملية على اي قالب . 



1 –  المظهر -> تخصيص -> تعديل HTML 

2- قم بالبحث عن الكود التالي بالإستعانة بلوحة التحكم (CTRL+F)

قم بالبحث عن الكود  ]]></b:skin> واضف قبله الكود التالي


◀️تحميل الكود الاول من هنا Slideshow


2 –  قم باضافة الكود الثاني في اضافة اداة ‏تهيئة HTML/JavaScript


◀️تحميل الكود الثاني من هنا Slideshow


غير رابط المدونة https://adse-blog.blogspot.com برابط مدونتك .

numPost: عدد المواضيع التي تعرض في السلايدشو يمكنك تغيرها حسب رغبتك 

width: تغير عرض السلايدشو حسب حجم مدونتك .

height: تغير طول السلايدشو حسب رغبتك ايضاً .


أفضل سلايد شو احترافى متوافق مع جميع الاجهزه والشاشات Slideshow

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى