الربح من الانترنتالفيس بوك

طريقة زيادة متابعين فيس بوك 2021 بالالاف للربح من الانترنت ( مضمون 100% )

العديد ترغب ان تكون لديها صفحة فيس بوك كبيرة جدا مع جميع الشروط الشرعية من اجل الربح من الانترنت . ولكن من اجل ان تحصل على الربح من الفيس بوك عن طريق المشتركين تحتاج الى قوانين وشروط وعلى حسب نوع الخدمة التي تريد ان تكسب منها المال . وفي الاخير سوف ترجع الى شئ واحد ، وهي الطريقة الصحيحة والسليمة من اجل زيادة متابعين فيس بوك والتي تكون مضمونة 100% من اجل كسب الدولارات . لهذا في موقع الربح من الانترنت irbahnet سوف نشارك معكم كيفية زيادة المشتركين حقيقيين في منصة FACEBOOK .

increase facebook followers 1266064100

طريقة زيادة متابعين فيس بوك 2021 بالالاف للربح من الانترنت ( مضمون 100% )


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله امابعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنية والربح من الانترنت . اليوم في قسم الفيسبوك سوف نشارك معكم طريقة شرعية يمكنك الاعتماد عليها من اجل جمع عدد ما فوق 1000 متابع ومعجب على صفحة الفيس بوك ، بل حتى عدد الاعجابات والمشاهدات والاصدقاء في اليومية والمتابعين في الكروبات . ولكن هذه المرة لن تعتمد لا على الكلمات الدلالية ولا على الحملات الاعلانية ولا على الوصف والعنوان … . انما هي من موقع من بين افضل المواقع التي لديها مصداقية في بيع عدد كبير من الخدمات على جميع المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والانستقرام واليوتيوب وتويتر وحتى المواقع الالكترونية باسعار مختلفة .


العديد من الناس ترغب في انشاء صفحة فيس بوك ناجحة من اجل كسب المال من الانترنت ، وتكون لديها شهرة من في عالم سوشيال ميديا ، وتقديم محتوى حصري … ، ولكن المشكلة التي يعاني منها معظم الصفحات وهي مشكلة عدم الحصول على عدد المتابعين والمعجبين التي وضعتها الفيس بوك كا شرط لتحقيق الربح في الفيسبوك . طبعا لنكن واقعين ليس بالامر السهل ان تجمع 10000 متابع وخاصة في عصرنا الحالي الذي كثرت فيه المنافسة في مختلف المجالات وايضا اصبح مثل سوق كبير جدا يصعب علينا الدخول فيه بسهولة ، وزد على ذلك شركة الفيس بوك تفرض على اصحاب الصفحات بتقديم مبالغ شرهي لإِصال المحتوى لعدد كبير من الناس ، طبعا هذا الضغط يكون بطريقة غير مباشرة . كما ان هناك العديد من الصفحات والقنوات تقوم بدعم الصفحات الاخرى ومساعدتها في المتابعين .


شروط الربح من الفيس بوك


كما تعلمون ان الفيس بوك لديها شروط الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات وايضا المقالات الفورية والعديد من الخدمات. ولكن من اجل الربح من الفيسبوك تحتاج الى متابعين مهتمين بنفس التخصص او بنفس المجال الذي تقدم . مثلا نقول لديك صفحة خاصة بالسيارات فعليك ان تستهدف كل من هو مهتم بعالم السيارات . كذلك نفس الامر مع جميع المجالات الاخرى .


◀️ شروط القبول في برنامج Ad Breaks

أن تمتلك حساب بزنس ، فلا يمكنك أن تربح من بروفايل شخصي .

أن تكون لدى صفحة تحتوي على  10,000 متابع على الأقل

أن تحقق 30,000 مشاهدة لمدة دقيقة على الأقل لفيديوهاتك في آخر 60 يوم.

يجب ألا تقل مدة الفيديو الواحد عن 3 دقائق .

يجب أن يكون عمرك 18 عام على الأقل .

يجب أن تكون صفحتك تتحدث باللغات المدعومة من برنامج Ad Breaks .

يجب أن تكون صفحتك في واحدة من الدول المدعومة من برنامج Ad Breaks .

يجب أن تتبع صفحتك سياسات شركة فيسبوك وبرنامج Ad Breaks .

ستوديو منشئ المحتوى الفيس بوك من هنا تحقيق الأرباح من خلال فيسبوك .


كما تلاحظون من بين الشروط التي يجب عليك أن تتوفر عليها وهي عدد ازيد من 10000 متابع . لهذا هذا ادرس سوف يكون مساعد في جلب عدد معين من المتابعين على حسب ميزانيتك الشخصية من اجل بدأ مجال الربح من الفيس بوك .


– كيفية الربح من فيديوهات الفيسبوك 2021

– كيفية الربح من الفيس بوك عن طريق برنامج Facebook instant articles

– كيفية الربح من فيديوهات الفيسبوك – قوانين لجني المال من فيسبوك


لهذا في موقعنا اربح من النت irbahnet والذي يشمل عدد كبير من التخصصات سوف نقوم بتقديم لكم احدى افضل المواقع والتي في الحقيقة لا يجب علينا اخفائها عليكم لان هذه هي الحقيقة التي يجب ان يعلم الكل .

سوف نقدم لكم موقع لديه خدمة سوف تساعدك في تكبير المواقع الاجتماعية وحتى المواقع الالكترونية بطريقة شرعية بدون استخدام اي روبوت ، بل هناك عدد كبير من المواقع الشبيها لها والتي سوف نشاركها معكم في مواضيع اخرى ان شاء الله على موقعنا وايضا على قناة هشام هاشم العروجي .


شرح موقع allin1dot لزيادة المتابعين فيسبوك



موقع allin1dot يعد من بين افضل المواقع التي تساعد في تقديم خدمات بالمقابل والتي فعلا لديها المصداقية في زيادة التفاعلات والمشاهدات وايضا حتى الاعجابات في الفيس بوك وانستغرام والعديد من الخدمات المدفوعة التي سوف نذكرها لكم .


– الموقع ترتيبه في المكسا يتجاوز 233 الف عالميا .

– الدول الاكثر تفاعلا مع الموقع وهي مصر والمغرب وفلسطين .

– موقع مصدقية في التعامل .

-الموقع يدعم خدمة الباي بال Paypal .

– الاشتراك سهل وا يحتاج الى شرح انما اسم ورقم سري والايميل ومبروك .

عندما تقوم بالدخول الى الموقع سوف تجد العديد من الاقسام والتي تقدم لك خدمات ، ولكن الذي يهمنا وهي الحصول على زيادة متابعين فيس بوك ، ايضا تكبير الانستغرام والفيسبوك بزوار حقيقية . لان اهم ما يجب عليك الاعتماد عليه وهي الترافيك الحقيقي من مصدر الحقيقي .


كيفية زيادة متابعين فيس بوك



1 – سوف تقوم بالدخول الى موقع allin1dot

2 – سوف تدخل الى قسم الدفعات add funds وتضع مبلغ  في حقيبتك على هذا الموقع  من حسابك الباي بال . ونقول سوف تدفع 10 دولار .

3 – سوف تجد اختيار new order . وهذا القسم يخص باختيار نوع الخدمة .


◀️ العملية سوف تكون كالتالي : 


1– سوف تتجه الى موقع allin1dot وتختار قسم new order لاخذ خدمة الفيسبوك وتسمى ( Facebook followers / friends / group members / rating ).

3 – سوف تجد العديد من الخدمات ، طبعا انت سوف تختار خدمة زيادة المتابعين Facebook page followers .

increase facebook followers 1720179480


1 – سوف تقوم بوضع رابط الصفحة التي تريد ان تجمع عدد معين من المتابعين . link

2 – هنا سوف تكتب عدد المتابعين مثلا  1000 متابع . Quantity

3 – هنا سوف تجد المبلغ الذي سوف تقوم بدفعه مقابل 1000 متابع . charge 


4 – هذا الموقع يحتاج منك شحن رصيدك طبعا وقتما تريد ان تشتري متابعين  . بمعنى مثلا اريد ان اشتري 5000 متابع على صفحة الفيس بوك فهان سوف اشحن في هذا الموقع 30 دولار . كما ان الموقع يدعم خدمة الباي بال و البايونير .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. دلوقتي انا حولت 30 دولار وعملت اوردر زي ما حضرتك قولت بقالي اربع اسابيع ومحدش عبرني ونصبو عليا اعمل ايه دلوقتي؟؟؟؟

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. صراحه موقع مميز يعني بسببك اشتغر معهم لدة سنه بدون مشاكل ولا اي حاجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى