الربح من الانترنت

كيفية الربح من الانترنت بدون مجهود وبدون تضييع الوقت

العديد تبحت عن كيفية الربح من الانترنت بدون مجهود وبدون تضييع الوقت وبدون ان تكون لديها خبرة اصلا في الربح . طبعا مثل هذه الخدمات تختلف من خدمة الى خدمة ، منها من يقدم فعلا ارباح كبيرة جدا والتي تدخل في التداول بالعمولات او استثمار الاموار ، ومنها من يدخل في الارباح الضئيلة التي تكون عن طريق خدمة صغيرة تتركها شغالة وهي تقدم لك نصيب وانت تقدم لها خدمة . نعم هذا النوع لاخري هو الذي سوف نتحدث عنه اليوم في موقع الربح من النت irbahnet اذا كنت فعلا ليست لديك اي خبرة أو موهبة في مجال تكسب منه المال في النت .

how to profit from the internet 1080400100

كيفية الربح من الانترنت بدون مجهود وبدون تضييع الوقت

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنية والربح من الانترنت . اليوم في قسم الربح سوف نتطرق الى خدمة رائعة جدا والتي سوف تكسب منها دولارات بدون ان تصنع اي شئ . نعم اعرف ما قول بل سوف تقوم بتشغيل التطبيق على الكمبيوتر بنظام الويندوز والماك حتى جهاز الهاتف فقط لا غير ثم بعد ذلك انت سوف تكسب المال . لهذا اذا كنت فعلا مهتم بالربح من الانترنت عن طريق مثل هذه الخدمات السهلة والتي تقدم ارباح قليلة فانا سوف اشارك معكم احدى افضل المواقع الصادقة والتي سوف تقدم لك الارباح في حسابك بدون اي مشكلة  .


الربح من الانترنت هي الطريقة التي اصبح العديد يعتمد عليها كا مدخول اضافي في الحياة اليومية ، ومنهم من يجعل هذا الربح كمصدر معيشي مدى الحياة ويعتمد عليه مدى الحياة ، وهناك من يجعل هذا العمل كمصدر ثانوي مساعد ومكمل للحياة . ولكن هناك اناس لا تهتم بالربح بصفة كاملة ولكن ترغب في ان تكسب 5 دولار في الاسبوع او  في الشهر ، طبها المبتدئين هم من يبحث عن هذه الخدمات الصغيرة والتي تقدم سنتات صغيرة جدا، لهذا انا قد جربت طريقة سوف تكون رائعة لهذا النوع من الناس التي تبحث فقط عن الربح القليل من التطبيقات والبرامج وايضا من المواقع .



كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بدون مجهود 

how to profit from the internet 1795974025

العديد تبحث عن تطبيقات لربح المال و ايضا برامج من جهاز الكمبيوتر والتي تقدم ارباح حقيقية والدفع بمصداقية . لهذا سوف نشارك معكم موقع اسمه Honeygain ، هذا الموقع في الحقيقة الربح منه يتطلب الى وقت ومجهود ولكن هناك طرق سهلة والتي يمكنك زيادة الارباح من موقع Honeygain . من ناحية ان الموقع صادق ويدفع في حسابك الباي بال ، فلا حاجة للبحث عن المصداقية ، فالموقع صادق من ناحية العمل ومن ناحية الدفع ولكن يجب عليك فقط ان تعمل باستمرار .

هناك العديد من شروحات للموقع من اجل كسب 50$ في وقت وجيز ولكن الحقيقة اذا كنت ترغب أن تكسب في وقت قصير يجب عليك ان تستخدم ما يسمى رابط الاحالة . والسبب يرجع الى ان كل من اشترك من الرابط الخاص بك تكسب 10% من كل شخص يشترك . طبعا لابد ان يكون هناك شرط من اجل تحقيق المال بسرعة ، وهي ان يكون لديك عدد كبير جدا من المتابعين في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك واليوتيوب وغيرها من المواقع التي تدخل ضمن سوشيال ميديا .


طريقة الربح من موقع Honeygain 



1– الربح من الانترنت عن طريق موقع ” Honeygain العسل ” يحتاج منك الى جهاز كمبيوتر بنظام الويندوز WINDOWS أو نظام الماك MAC او هاتف من الهواتف الذكية بنظام الاندرويد ANDROID  . انت استخدم ما تريد من اجل العمل في هذا الموقع ، ولكن افضل انا شخصيا جهاز الكمبيوتر بسبب الاتصال المباشر بالانترنت .

2 – تحتاج الى صبيب الانترنت 24/24 لان الموقع من اجل ان تكسب منها دولارات يجب ان تكون متصل بالانترنت . ولكن يفضل ان يكون ليدك صبيب انترنت قوي جدا لكسب اكثر .

3 – سحب الاموال من حساب باي بال او حقيبة البيتكوين . السبب عندما تصل الى 20 دولار سوف يطالب باضافة حساب بنكي الكتروني ويقوم بإرسال لك المال مباشر في حساب .

4 – بعد أن تصل إلى الحد الأدنى وهو 20 دولارًا ، سيصبح زر طلب الدفع متاحًا في تطبيقنا أثناء تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي .


◀️ دخول موقع Honeygain 


الطريقة الصحيحة للربح من الموقع


طريقة الربح من هذا الموقع في الحقيقة لا يحتاج منك الى اي مجهود او تكون محترف ، بل فقط  جهاز كمبيوتر او هاتف مع صبيب الانترنت فقط لا غير . بمعنى سوف تقوم بتشغيل البرنامج وتبقى متصل بالانترنت وهو سوف يقوم باحتساب لك الصبيب بمقابل مادي .

1 – الاشتراك سهل جدا فقط تشترك بحساب فيس بوك أو من GMAIL . بعدما تشترك سوف يرسل لك تفعيل حساب في الجيميل ، انت ماعليك الا الضغط على تفعيل وانت اصبح لديك حساب مفعل للعمل .


2 –  سوف تقوم بتحميل البرنامج اذا كان لديك كمبيوتر او تقوم بتحميل التطبيق اذا كان لديك هاتف ذكي ، ولا يهم نوع الهاتف و الكمبيوتر .

how to profit from the internet 935216755



3 – سوف تقوم بتثبيت البرنامج في جهاز الكمبيوتر وسوف يتم اتصاله بالكمبيوتر مباشرة .

سوف تقوم بترك اتصال الانترنت في الكمبيوتر او الهاتف متصل بدون توقيفه ، لان البرنامج الذي سوف تربح منه سوف تشارك معه صبيب الانترنت الخاص بك . سوف يأخذ منك صبيب من الانترنت وبالمقابل سوف يقدم لك دولارات .

وقتما وصلت الى 1000 خلية النحل سوف تكسب 1 دولار . 

مثلا انا وصلت الى 29.13 خلية النحل وكسبت 0.03 دولار امريكي . بمعنى اذا وصلت الى  5000 حلية سوف تربح 5 دولار .

how to profit from the internet 1755396833


اسهل طريقة لربح الاموال من Honeygain


العديد من سبق وشتغل في هذا الموقع يبحث عن الطريقة السريعة للربح من هذا الموقع . ولكن في الحقيقة ليس هناك شئ اسمه اسرع طريقة للربح بل ماهي افضل طريقة نستعملها للربح من الموقع . لهذا سوف اذكر لكم 4 طرق التي سوف تساعدك في جمع خلية في وقت وجيز عن الطريقة الطبيعية .

1 – الطريقة الطبيعية وهي ترك البرنامج يشتغل مع صبيب الانترنت . بمعنى وقتما فتحت جهاز الكمبيوتر فالبرنامج يشتغل لمشاركة صبيب الانترنت معك . ولكن هذه الطريقة سوف تكون ثقيلة جدا من اجل جمع 5 دولار في 5.000 خلية نحل .

2 – الطريقة الجيدة وهي ان تقوم بتشغيل البرنامج في الهاتف وايضا في الكمبيوتر او عدد كبير من الكمبيوترات . اذا كنت تشتغل في مقهى الانترنت فهذه فرصة .

3 – في الهاتف يجب عليك تحميل تطبيقات وتثبيتها ورفعها وحذفها .البرنامج عندما يشاهد تحركات يزيد في الاستفادة من صبيب الانترنت .

4 – افضل طريقة وهي الربح من رابط الاحالة ، بمعنى اي شخص يشترك من الرابط الذي تشارك معه فانت سوف تكسب 10%? من كل شخص اشترك .

how to profit from the internet 1426487916

مواضيع مهمة :



مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

  1. السلام عليكم خويا هشام آلله يجزيك خير بغيث نبدا الدروشبينغ ممكن شي معلومات

  2. ممكن تعرفنى لان اول مرة اشتغل وعايز اعرف اعمل ايه

  3. انا عملا هاذ الموقع ولكن مكين لا ربح ولا ولو

  4. ممكن اتكلم مع حضرتك في ربح من النت انا يو سف من مصر وحابب اتعلم منك لسه مبتدئ

  5. فنهوا هاد لموقع لي من سبح أنت تعطينا فلهدرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى