تحميل قالب بلوجر : قالب أحجار للمدونات بلوجر | قالب مجلة

 تحميل قالب بلوجر عربي مجاني اصبح متاح في العديد من المواقع العربية . ويمكنك تحميل العديد من القوالب للبدا العمل في الانترنت بصفتك مدون مبتدئ او محترف . العديد من المدونين ترغب في ان تستخدم قالب احترافي مجاني من اجل كسب المال عن طريق المقالات التي تشاركها مع الناس عبر شبكة الانتنرتت من منصة blogger ، ايضا هناك من ترغب في الكتابة لمشاركة الافكار والتقنيات بالمجان . لهذا اليوم في موقع الربح من الانترنت irbahnet سوف نشارك معكم template blogger arabic free والذي يصنف من القاوالب   

template blogger arabic20ahjar 1138758215

تحميل قالب بلوجر : قالب أحجار للمدونات بلوجر | قالب مجلة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم لربح من الانترنت والمعلوميات والتقنيات . اليوم في قسم بلوجر سوف نشارك معكم احدى افضل قوالب المعربة المجانية التي يمكن استخدامها في العديد من المجالات مثل الطبخ والكتب والقصص وحتى المعلوميات وعالم السيارات والدراجات والعديد من التخصصات . قالب أحجار يعد من بين القوالب المتجاوبة مع الهواتف الذكية واللوحية وحتى جميع انواع شاشات الكمبيوتر . لهذا اذا كنت مهتم ولديك رغبة في البدء في انشاء قالب بلوجر مناسب لنفس التخصص الذي تشتغل عليه ، فأنا سوف اشارك معكم اليوم قالب بلوجر معرب من نوع المجلات باسم قالب أحجار .


منصة blogger وهي من بين افضل المنصات التي تقوم بتقديم لك مساحة لا نهاية مجانية مدى الحياة . وهذه المنصة تخص شركة جوجل Google والتي تعتبر من اقوى الشركات في محركات البحث . تم انشاء هذه المنصة بدومين مجاني ( blogspot.com ) والذي يتم تقديمه لجميع مستخدمي بلوجر ، والذي لا ينحصر فقط على الاسم بل حتى انه قابل الارشفة في جوجل والعمل به بدون اي مشكلة وايضا قابل لتحقيق الربح في شركة جوجل ادسنس والعديد من المواقع الربحية . كذلك في هذه المنصة يمكنك اضافة الاف قوالب بلوجر template blogger بدون اي قيود سواء كان القالب مجاني او مدفوع .


العديد من المدونين على منصة بلوجر ترغب في كتابة مقالات حصرية ، مفيدة ، ناجحة . وطبعا هناك من لا يرغب في اضافة اي قالب خارجي عن شركة جوجل ويكتفي فقط بقوالب الافتراضية والتي تقدمها شركة جوجل نفسها في منصة بلوجر ، وفي الحقيقة لا اعرف هل هذه المنصات قابلة لتحقيق الربح من ادسنس ولكن اظن انها تنفع مادام تم تقديمها لكم مجانا . 

ولكن هناك مدونين وعشاق التدوين ، ولديهم رغبة في الربح من الانترنت ، ترغب في انشاء مدونة بقالب بلوجر احترافي سواء مجاني او مدفوع . طبعا نصيحتي ان تشتري قالب مدفوع احترافي متجاوب ، محب لمحركات البحث ، سريع التصفح ، قالب لجميع التحديثات المستقبلية ، ولديه واجهة سريعة . ولكن هناك من ترغب في استخدام قالب مجاني تم تصميمه بالعربية او معرب ، المهم ان يكون قالب جيد مناسب وليس به اخطاء كبيرة ويمكن تحقيق الدخل به في شركة Google Adsense . 

ايضا هناك من يرغب في ان يكون لديه قالب مجاني من اجل تعديل عليه وستخراج منه العديد من الاكواد من اجل تصميم قالب حديث وجديد والمميزات التي اجدها مناسبة للمجال الذي يعمل عليه . 


نصيــــحة : قبل استخدام اي قالب  بلوجر ، يجب عليك البحث عن قالب يكون مناسب مع نوعية المحتوى الذي تعمل عليه . ان يكون قالب معرب بالطريقة الصحيحة ، سريع في التنقل على الاقل 45 في المئة ، ان يكون لديه لون مناسب للعين مثل واجهة الفيس بوك . ان تكون لديه اداة اضافة اعلانات في المكان المناسب ، و من أهم العوامل وهي ان يكون محبوب لمحركات البحث .


◀️ مميزات القالب أحجار  :

قالب متوافق مع جميع الشاشات .

سلايد شو روعة .

قالب مرتب ترتيب جميل .

مساحة اعلانية مناسبة .

الوان مناسبة متناسقة .

لوحة التحكم سهلة .

ويمكنك اكتشاف العديد من المميزات .

– قالب أحجار المعرب لديه واجهات باللون الابيض والازرق ، يحتوي على سلايدر ينقسم الى اربع  خانات ولكل خانة موضوع من بين خمس اخر المنشورات ، يمكنك استخدام التسميات بالعديد من الاشكال والتي تكون غالبا مشابهة بتسميات قالب سيو او ليفون ، كما يمكنك التعديل عليه اذا كنت تعرف كيفية عمل ذلك وبالتوفيق .

template blogger arabic20ahjar 4676824


template blogger arabic20ahjar 1986873421


template blogger arabic20ahjar 809522989


الان يمكنك تحميل القالب مع المعاينة  :


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى