شروحات

تحميل تعريفات الكمبيوتر سوني فايو SONY VAIO

العديد من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر المحمولة والثابتة لشركة سوني فايو تحتاج لتحميل التعريفات لتشغيل النظام بكل سهولة وبدون اي مشكلة . طبعا هناك العديد من التعريفات التي تشتغل مع نفس الشركة ولكن ليس نفس السيريال ونفس الموديل ونفس المعدات التي تم اضافتها في الكمبيوتر ، وطبعا نحن نتحدث عندما تقوم بتثبيت نظام الويندوز مع اجهزة الكمبيوتر من نوع SONY AVIO . لهذا اليوم في موقعنا الربح من الانترنت سوف نشارك معكم موقع سوف يسهل عليك ايجاد جميع الدرايفرات التي تحتاجها لتشغيل النظام بدون اي مشكلة .

sony vaio 1255832757

تحميل تعريفات الكمبيوتر سوني فايو SONY VAIO

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، فإنه يشرفني ان اقدم لكل زوار ومتابعي مدونة وقناة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات احد افضل موقع سوني الرسمي من اجل تحميل تعريفات الكمبيوتر سوني فايو . اليوم في قسم الشروحات سوف نساعدكم في ايجاد الرابط المباشر لموقع شركة سوني للحواسب المحمولة والثابتة ، و كما نعلم ان شركة SONY معرفة سابقا في احدث وافضل الكاميرات والشاشة التلفزية المتطورة وقد أثبتت حضورها ايضا في اجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف الذكية .


كلنا نعرف ان اجهزة لاب توب سوني فايو هي احدى الشركات القديمة ، وتأسست الشركة في 25 يناير عام 1989 وكان عندي في العمر 4 سنوات ☻ والحمد لله نحن في سنة 2020 و مازالت الشركة تتطور وتنافس كل شركات الخرى ، ولكن هذا لا يدل على ان حواسيب شركة سوني انها لا تحتاج الى تعريفات او لا تتعرض الى مشاكل وأخطاء ، بلعكس مثلها مثل جميع اجهزة الكمبيوتر لها ايجابية وسلبية ، والدليل على ما اقول هو وجودك الان في موقع هشام هاشم من اجل تحميل تعاريف حاسوب SONY من الموقع الرسمي .


العديد من الناس تشتري حاسوب في مختلف الشركات التي تكون غالبا الشركات المعروفة مثل dell و hp و ibm و sony … . ولكن عندما يتم عمل فورمات للنظام تعتقد انها سوف تسترجع تعريفات لجميع الادوات مع نظام الويندوز دفعة واحدة . ولكن مع الاسف الصوت لا يشتغل ، الشاشة كبيرة جدا ، مداخل الادوات الخارجية متوقف ، الانترنت لا يشتغل …. . لهذا قبل ان تبدأ في اي عملية فورمات يجب عليك ان تكون مستعد لهذه المرحلة والتي احيانا تكون معقدة مع بعض اجهزة الكمبيوتر وخاصة المحمولة . 


اذا كنت تبحث عن موقع تحميل تعريفات الكمبيوتر سوني فايو SONY VAIO فانت في المكان الصحيح لاني سوف ارشدك الى الموقع الرسمي من اجل تحميل جميع التعريفات التي تحتاجها مع الشرح بالفيديو وصورة .


دخول الى موقع SONY 


كيفية تحميل تعاريف حاسوب سوني من الموقع الرسمي :


1 –  بعد دخولك الى الموقع تنزل الى الاسفل وسوف تجد العديد من التعاريف ويكون لك الاختيار اما ان تبحث بترتيب أو تبحث عن طريق محرك البحث 

1 . هنا تبحث عن التعريف الذي تحتاج

2 . هنا توجد العديد من التعاريف الخاصة بها  من 1 الى اخر صفحة 

2016 04 10 205716


2 – بعد اختيار الدرايفر او التعريف المطلوب ينقلنا الى هذه الصفحة كما في الصورة  

1 . نختار مكان التحميل Downlads

2 . نختار النظام الذي تشتغل عليه 

3 . اضغط على التحميل الاول Go to Downlaod Page


2016 04 10 210310

3 – هذه هي اخر خطوة في التحميل 

1 . يجب عليك عمل اشارة على I have agreed with the 

2 . Downlaod 


2016 04 10 211922

الشرح بالفيديو على قناة اليوتيوب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى