الربح من الانترنتاليوتيوب

الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك ( مضمونة 100% )

الربح من اليوتيوب اصبح من الطرق التي يجني منها العالم اموال كبيرة جدا . اصبحت من المنصات التي يتم استخدامها من اجل نشر الفيديوهات يوميا وبلامين في الساعات . اليوتيوب هي من بين افضل المواقع الاجتماعية التي يتم فتح فيها باب الربح من الانترنت عن طريق الفيديوهات . طبعا الفيديوهات يجب ان تكون كلها موافقة مع شروط اليوتيوب وشركة جوجل ادسنس من اجل ان يتم عرض الاعلانات . واعرف انك تفهم في هذه القوانين ولكن السؤال الذي يطرحه العديد من الناس ، هل يمكنني ان اربح من اليوتيوب بدون ان يظهر وجه ، هل يمكنني انشاء قناة احترافية بدون ان أظهر ، والعديد من الاسئلة نفسها . لهذا اليوم في موقع الربح من الانترنت سوف نشارك معكم طريقة مضمونة مربحة ناجحة في اليوتيوب دون ان تظهر في الفيديوهات .

ribh min al youtube bidon an tadhr 1255342048

الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك ( مضمونة 100% ) 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت . اليوم سوف نشارك معكم في قسم اليوتيوب الطريقة الصحيحة التي يستخدمها العديد من اليوتيوبرز من اجل الربح من اليوتيوب بدون ان تظهر في الفيديوهات . طبعا هناك العديد من الاسباب التي تجعل من الناس لا تظهر في الفيديو وخاصة النساء ومحبي التعليق الصوتي وكذلك المنشدين … ،منهم من لا يرغب ان يظهر لانه يستحي من الناس التي تسكن في نفس الحي  او العائلة او المجتمع لا يرحم ، ومنهم من لا يرغب ان يظهر بسبب ان يعمل في شركات او لا يرغب ان يشاهده اي شخص بصفة كاملة ( شخص مجهول المهم يقدم المفيد ولا يبحث عن الشهرة ) . لهذا سوف نشارك معكم الطرق الصحيحة والتي لن يتم حظرك فيها والتي هي شرعية في اليوتيوب 100% مضمونة مدى الحياة .


العديد من الناس تبحث عن الربح من الانترنت في مختلف المجالات التي تكون صادقة من شركات معروفة ومصداقية في الدفع والحفاظ على الخصوصية . نعم لانها ترغب في كسب المال المستمر والحقيقي والدائم من طرف الشركات كبيرة والتي لا تموت مثل شركة جوجل والفيس بوك وغيرها من الشركات التي تستمر وان مات مدير الشركة . طبعا من بين الطرق التي يستخدم العديد من الناس وهي منصة اليوتيوب ، التي اصبحت مدخول للعديد من الاسر في العالم عبر نشر الفيديوهات . وطبعا لن اتحدث عن كم تربح الناس ولكن هل فعلا هذا المجال مربح وسوف يخرجك من الفقر ، نعم اذا عملت بجدية وقانون وتعرف المحتوى الاكثر بحثا واهتماما فانا اضمن لك ان شاء الله مدخول شرهي محترم بل واكثر من مدخول الوزير ( الواقع يشهد على ماقول ) .

نصائح الربح من اليوتيوب 

إذا كنت ترغب في انشاء قناة يوتيوب ناجحة مربحة والتي سوف تكون مصدر الدخل او الربح الاضافي في الحياة . يجب عليك ان تكون لديك استراتيجية للبدء ، ونوعية المحتوى ، والمعدات ، والمصداقية في العمل ، والصبر والاستمرارية والعزيمة والتوكل وعدم الملل من العمل . يجب ان تختار نوع المحتوى الاكثر بحثا ، والاكثر متابعة من الدول التي سوف تستهدفها ، يجب ان تحرص على الجديد والذي عليه بحث في محركات اليوتيوب وحتى جوجل ، يجب ان يكون المحتوى مفيد وخالي من الكذب ، يجب عليك ان تركز على جودة الصوت والصورة ، لا تهمل العنوان والصورة المصغرة فهي الاكثر نجاحا بنسبة 100% للفيديو وخاصة الدفعة الاولى ،لا تجعل الفيديوهات مملة وخاصة في مجال التعليم ، لا تنشر عشوائي وضع لنفسك وقت لنشر الفيديوهات والتي تجدها الاكثر تفاعلا . أَعتقِد اذا فقط احسنت التعامل مع ما ذكرت لك فانت رقم 1 بلا منازع .





ماهي معدات الربح من اليوتيوب

1 – لا يهم ان تكون لديك كاميرا احترافية مثل كانون او سوني ونيكون … . فقط يمكنك البدء بهاتف من الهواتف الذكية او بدون كاميرا اصلا سواء للهاتف والكاميرا الاحترافية . هذا يرجع على نوع المحتوى الذي تريد ان تتعامل معه .


2 – برنامج المونتاج مهم جدا بدون منازع للبدء في اليوتيوب ، بدون هذه البرامج او التطبيقات المونتاج فلا تفكر في انشاء قناة ناجحة . السبب يرجع الى ان الفيديو يحتاج الى تقطيع لتجاوز الاخطاء ، اضافة الوان ، اضافة المواقع الاجتماعية ، اخفاء معلومات ووجوه الناس ، تعديل الصوت ، اضافات أصوات ومؤثرات …. .

موقع برنامج كامتازيا camtasia.

تعلم المونتاج ببرنامج كامتازيا

موقع برنامج ادوبي بريمير adobe

موقع برنامج فيرمولة filmora

برنامج مونتاج للجوال inshot

عمل مونتاج احترافي بهاتفك بدون علامة مائية Vlogit

تطبيق المونتاج filmorago


3 – تحتاج الى فيديوهات بدون حقوق والتي تكون مجانية القابلة للاستخدام . كذلك الصور التي لا تحتوي على حقوق الملكية والتي يمكنك استخدامها كا صورة مصغرة او داخل الفيديو .

طبعا هذا هو الموضوع الذي جعلك تدخل الى هذا المحتوى ، السبب انك تحتاج الى فيديوهات مجانية ويجوز لك استخدامها في اليوتيوب وكذلك التعديل عليها . ولكن يحتاج منك الى التحدث كي تدخل في شرط التعليق على المحتوى ليكون محتوى حصري وتدخل في ضمن منشئ المحتوى على اليوتيوب .

لهذا سوف نشارك معكم مواقع لابد ان تستخدم فيديوهاتها من اجل البدء معنا في هذه المرحلة الخاصة بالربح من اليوتيوب ، لا من ناحية الفيديوهات و الصور والصوتيات .

الموقع الذي سوف نختار هو موقع pixabay.com و موقع pexels.com

هذه المواقع تعتبر من بين المواقع التي تقدم الصور و الفيديوهات المجانية والمدفوعة ، بنسبة لموقع pixabay يمكنك تحميلها مباشرة دون ان تقرأ القوانين . بنسبة  لموقع pexels يجب عليك ان تراقب هل الفيديو مسموح استخدامه ام لا . هذا مثال في الصورة .

2020 11 20 122344

اما اذا كنت تملك المال وترغب في دفع في كل سنة 199 دولار ، يمكنك الدخول الى موقع storyblocks.com  فهو يقدم فيديوهات مدفوعة بجودة عالية وايضا صوتيات وصور نادرة .


4 – الصوتيات والمؤثرات يجب الا تكون عليها حقوق الطبع والنشر . وهناك العديد من الطرق التي يتم استخدامها ولكن سوف يأتي درس مخصص لها لانها وحدها تحتاج الى شرح كبير . ولكن الذي يهمنا الان وهي المنصة التي يمكنني استخدام فيها الصوتيات بدون اي مشكلة . نعم انها مكتبة الصوتيات اليوتيوب . حمل ما تريد بدون اي مشكلة .



5 – برنامج تحرير الصوت الذي يمكنك استخدامه لتعديل على الصور . الذي يجب ان تعلم ان الصورة لها دور كبير جدا في دخول الناس ومشاهدة الفيديو ، بعبارة اخرى وهي ان الصورة تقدم نسبة 100% في نجاح الفيديوهات على اليوتيوب . اذًا لابد من استخدام تطبيق او برنامج تحرير وتعديل الصور لتقديم صورة مصغرة احترافية قابلة لجدب الناس لمشاهدة الفيديو على قناتك يوتيوب .


سوف اشارك معكم تطبيق لتحرير الصور photo studio على نظام الاندرويد ،ايضا برنامج لتحرير الصور photoscape على نظام الويندوز والماك .

 افضل تطبيق وبرنامج لتعديل الصور المصغرة مجانا 


6 -استخدام ميكروفون احترافي . الميكروفون اخي الحبيب له دور كبير جدا في جلوس الناس وسماعك الى الاخير ، لهذا إما ان تستعين بميكروفون تسجيل الصوت من الهواتف الذكية والتي فعلا تقدم جودة ، او تشتري ميكرو احترافي يتغلب على الضجيج والاصوات التي ترجع اليك .

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك 

بعدما تنتهي من جميع المتطلبات واصبحت مستعد للعمل بدون ان تظهر في الفيديو وتكتفي فقط بالفيديوهات الاخرى ، الان سوف نتعلم كيف يتم الربح بدون ان اظهر على الفيديو بشرح عملي تطبيقي واضح للمبتدئين . اذا الشئ الذي اريد منك فقط وهو التركيز وعدم ترك ولا كلمة واحدة وحاول ان تقوم بتطبيقها حرفيا كي تنجح في عملك ان شاء الله .


1 – يجب ان تكون لديك فكرة المجال الذي  سوف تعمل عليه ، بمعنى سوف يكون محتوى القناة هو القصص والروايات ، اناشيد … والعديد من المحتويات  . 

نقول مثلا انك سوف تبدا في نشر القصص في اليوتيوب بدون ان تظهر نفسك . وسوف يكون الموضوع حول الحرب العالمية الثانية . بمعنى انت قد وضعت موضوع سابقا في ورقة ويبقى لك فقط التحدث بالصوت .


2 – هنا تحتاج الى ميكروفون احترافي ، وانا انصحك بشرائه لانه سوف يكون بابا كبير جدا في تحسين جودة الفيديو وسببا في جلوس الناس اكثر في المشاهدة . 


3 – هذا المقطع الصوتي يحتاج غالبا الى تحسين الصوت من الضجيج الذي يكون في الغرفة ، اما اذا كنت تستخدم مانع رجوع الاصوات فلا حاجة الى تحسين الصوت . والبرنامج التي تستخدم لتحسين الصوت وهي برنامج audition adobe و ايضا برنامج المجاني audacityteam  .


4 – سوف اخذ هذا الصوت الى احدى البرامج او التطبيقات المونتاج التي ذكرت لكم او اي برنامج تجيد العمل فيه جيدا . سوف اضع الصوت في برنامج المونتاج وسوف اقوم بتقطيع جميع الاماكن التي يجب حذفها . بمعنى الصوت سوف يكون 20 دقيقة ، عندما تقوم تقطيع الصوتيات التي ارتكبت فيها اخطاء وربما تكون كثيرة سوف تصبح 7 دقائق  .


5 – عندما انتهي من تقطيع الصوت سوف اقوم باضافة الفيديوهات المناسبة للقصة التي قلنا هي الحرب العالمية مثلا . طبعا الفيديوهات التي سوف استخدم وهي فيديوهات موقع موقع pixabay.com و موقع pexels.com وحتى الصور طبعا . بعدها اقوم باضافة بعض المؤثرات من مكتبة الصوتيات اليوتيوب . ولكن بشرط  كما قلت لكم لابد ان تتحدث في الفيديو . 

اما قضية استخدام فيديوهات الاخرين ( الاستخدام العادل ) فهذا الموضوع سوف نجعل له درس واحد والذي طبعا سوف نقوم بمشاركته معكم في موقع الربح من الانترنت irbahnet و قناة هشام هاشم العروجي .


الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك ( مضمونة 100% )

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. رابط مكتبة الصوتيات لا يعمل

    1. يشتغل اخي واذا لم يشتغل فقط شاهد اين نقرت في الفيديو كي تعرف اين هو في اليوتيوب . هو امامك اخلى على يمين القناة

  2. شكرا اخي الكريم على مساعدتنا في الحصول على هذه المواقع شكرا لك كثيرا حفظك الله ورعاك واحسن مثواك ❤❤

  3. الرابط بتاع برنامج الصوت مش شغال أحمله ازاى ولك جزيل الشكر .
    اخوك محمد

  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى