الربح من الانترنت

كيفية الربح من الانترنت أزيد من 200 دولار (فرصة حقيقية لتغيير حياتك في 2021)

طريقة الربح من الانترنت لهذا اليوم سوف تكون فرصة قيمة لكل من يرغب في كسب المال بطريقة شرعية . نعم العديد من الناس تحب أن تشتغل في عالم الويب من اجل إيجاد عمل مشروع مربح مستقبلي او على الاقل يغطي تكاليف الحياة . وطبعا هناك العديد من المجالات التي يمكنك البدء فيها لكسب المال مثل الربح من اليوتيوب والمواقع و التداول بالعمولات ، وتصميم الشعارات ، والتجارة الالكترونية ، بيع الكتب الالكترونية  و العديد من التخصصات التي تقدم فعلا ارباح كبيرة جدا مستقبلا . ولكن من اجل الوصول الى هذه النتيجة الناجحة ، عليكم بالتعلم والبحث والصبر والاستمرارية مع الوقوع والنهوض . لهذا اليوم سوف نقدم لكم طريقة سوف تكون فيها الارباح كبيرة اذا كنت تحسن التعامل ، فأنا سوف اشرح لكم الاستراتيجية الصحيحة للبدأ فيها .

kayfiat alribh min20alantrnt 1240557718

كيفية الربح من الانترنت أزيد من 200 دولار (فرصة حقيقية لتغيير حياتك في 2021) 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت irbahnet . اليوم في قسم الربح من النت سوف نتطرق الى موضوع مهم لكل من يرغب في بدء العمل على الانترنت وكسب منها اموال شرعية . وسوف يكون درسنا حول بيع حسابات انستقرام التي تتجاوز 1 الف متابع حقيقي في مجال واحد . وهذه الطريقة التي سوف نتحدث عنها سوف تساعدك في كسب اموال وخاصة اذا كنت تعرف ماهي الحسابات الأكثر بحثاً والاكثر مبيعا في عالم السوشيال ميديا . طبعا موضوع سوف يكون حول بيع حسابات انستقرام التي لديها عدد متابعين اكثر حقيقيين 100% . لهذا اذا كنت مستعد للبدء في هذا المجال، وتريد ان تكسب منه ، ماعليك الا ان تقرأ الموضوع بالكامل لتتعرف على كيف يربحون الناس من هذه المواقع التي سوف اشاركها معكم . 


العديد من الناس في العالم لديها خبرة كبيرة جدا في مختلف المجالات التي تعمل عليها خارج الانترنت ( في العالم الواقعي ) . ولكن بعدما ظهرت الانترنت واصبحت منتشرة في انحاء العالم ، واصبح الناس يكتشفون ان هذا العالم يمكن ان يكون مجال الربح من الانترنت وسوف يُدخل عليهم مبالغ كبيرة ، فاصبح الكل يعتمد عليه من اجل كسب المال .  فعلا هناك العديد من الناس حول العالم عربي واجنبي اصبحوا يحققون الملايين الدولارات شهريا ، حتى الشركات اصبحت لديها مبيعات اكثر مما كانت تربح في العالم الواقعي . طبعا هذا يختلف من مجال الى مجال اخر . مثلا هناك التجارة الحرة التي اصبحت رقم واحد في الانترنت وهي الاكثر ربحا ، هناك الربح من اليوتيوب والمدونة الافلييت و CPA و التداول بالعمولات ، وتصميم الشعارات والتيشرتات ، والربح من اتمام خدمات ومهمات ، وتعليم الناس عبر البث المباشر ، بيع المواقع والتصميمات والبرمجة ، والربح من التطبيقات والالعاب … وعدد كبير جدا من التخصصات التي اصبحت متاحة من اجل كسب الدولارات بطريقة شرعية ومضمونة 100% .





الم يسبق لك ان سمعت ان هناك طريقة الربح من الانترنت تعتمد على راس مال صغير ؟ ألم يسبق لك ان دفعت مبالغ في العالم الخارجي من اجل تطوير شئ معين ثم بعدها قمت ببيعها بمبالغ كبيرة جدا ؟ الم يسبق لك ان اشتريت معدات وتم تقديمها لشركة وقدمت لك اموالك وهي اخذت نصيب من تلك الارباح ؟ . ربما قد سبق لك ان جربتها وربما سمعت عنها وربما انت اصلا لا تفهم في هذا المجال اصلا . ولكن موضوع اليوم سوف يكون مشابه لما ذكرت لك اخي الحبيب . 

سوف يكون لديك راس مال صغير جدا ربما لا يتجاوز حتى 50 دولار، ثم بعدها سوف تكسب ازيد من 200 دولار ربما في اليوم او الاسبوع وربما في الشهر ، وكلما كان لديك حسابات للبيع كثيرة كلما كانت فرصة الربح اكثر . اذاً ، إذا كنت مهتم فعلا فما عليك الا ان تُتابع الدرس الى الاخير .


اربح المال من الانترنت ببيع حسابات انستقرام


العديد من الناس تملك دولارات في حسابها البنكي او الباي بال وترغب في الاستثمار فيها بطريقة شرعية . لهذا اليوم سوف نتعرف على طريقة الربح من الانترنت عن طريق بيع حسابات انستقرام في احدى افضل المواقع الموثوقة التي تفتح لك مزية بيع الحسابات باسعار مختلفة والتي تصل الى ازيد من 8000 دولار وعلى حسب كل محتوى وتفاعلات المتابعين . طبعا هنا سوف تحتاج الى معدات وادوات وحسابات وموقع لبيع لك الحسابات و رصيد في الباي بال للبدء في هذا المشروع . ولكن كل هذه الامور سهلة وغير معقدة ما دام انت مهتم ولديك رغبة في العمل ، ولا مشكلة في التجربة لاننا كلنا نجحنا عبر التجارب والمحاولات حتى وجدنا ما نريد وبالله توفيق .


انشاء حسابات انستقرام مربح


من اجل البدء في هذه العملية تحتاج الى انشاء حسابات انستقرام تكون في تخصص واحد ، ويفضل ان تكون باللغة الاجنبية .

لماذا تخصص واحد : التخصص هو الاكثر ربحا عن العام ، والسبب يرجع الى انه يكون لديك جمهور واحد ، استهداف واحد . بمعنى اذا كان الجمهور يستهدف ملابس الرجال ، فهنا اي شئ تنشره يخص ملابس الرجال سوف يكون هناك تفاعل كبير مع الصورة او الفيديو ، والسبب الثاني ان اي شركة قامت بعرض منتج خاص بملابس الرجال في حسابي الانستقرام فهناك نسبة كبيرة ان تشتري الناس . وهذا هو سبب نجاح الحسابات التي تتخصص في مجال واحد . وكلما كان عدد المتابعين اكثر كلما كان ترويج منتج الشركة بمقابل اكثر .

لماذا اللغة الاجنبية افضل من العربية : لن أقول ان اللغة الاجنبية افضل من اللغة العربية دائما ، لان العرب كذلك لديها شركات تقوم بعمل ترويج للمنتوجات في حسابات العربية لان العرب كذلك تشتري من الانترنت . ولكن لماذا سوف نستهدف الاجانب ، لان الموقع غالبا يستهدفه الاجانب لانه الاكثر بحثا والاكثر ربحا وتفاعلا . بمعنى اذا كنت ترغب في الربح من الانترنت من هذه الطريقة التي سوف نشرح لكم يفضل ان تختار حسابات اجنبية بجمهور اجنبي ومتفاعل .


كيفية زيادة متابعين انستقرام


كما تعلمون انه إذا كنت ترغب في الربح من انستقرام فانت بحاجة الى متابعين حقيقين ومتفاعلين مع المنشورات .  اذا الشئ المهم لديك الان وهي كيفية زيادة متابعين انستقرام بطريقة شرعية بدون أن ترتكب أي مخالفة . طبعا هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها من اجل زيادة متابعين الانستقرام بطريقة شرعية بالمقابل او مجانا .

طريقة زيادة المتابعين مجانا تكون عبر المواقع الاجتماعية مثل مثلا لديك قناة اليوتيوب ولديك جمهور ، وتخبرهم انه لديك حساب انستغرام وترغب في ان تشارك معهم معلومات او عمل لهم مسابقة . طبعا سوف تاتي اناس كثيرة جدا الى حسابك مجانا .

اما طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام المدفوعة فهناك العديد من الطرق . وسوف اشرح لكم الطريقة التي يعتمد عليها الكثير من الناس ولكن لابد ان يكون لديك رصيد في حسابك الباي بال لشرائ المتابعين .


◀️ طيب الان سوف نشرح لكم كيف يتم شراء المتابعين مع كيفية بيع حساب انستقرام .



1 – من اجل شراء المتابعين سوف اقدم لكم موقع صادق ، بل مواقع لها نفس العمل .


الموقع الذي سوف تبدأ معه في الربح ، موقع يبيع خدمات لكل من يتوفر على قناة اليوتيوب وايضا الفيس بوك وتويتر والانستقرام وحتى المواقع الالكترونية . هذا الموقع يسمى allin1 ، و يعد من بين المواقع التي تساعد في تقديم خدمات بالمقابل والتي فعلا لديها المصداقية في زيادة التفاعلات والمشاهدات وايضا حتى الاعجابات في الفيس بوك وانستغرام والعديد من الخدمات المدفوعة .

– الموقع ترتيبه في المكسا يتجاوز 233 الف عالميا .

– الدول الاكثر تفاعلا مع الموقع وهي مصر والمغرب وفلسطين .

– موقع مصدقية في التعامل .

– الاشتراك سهل وا يحتاج الى شرح انما اسم ورقم سري والايميل ومبروك .

– الموقع اصلا يقدم بيع المشتركين في المواقع الاجتماعية والاعجابات والزيارات والمشاهدات بالمقابل .


عندما تقوم بالدخول الى الموقع سوف تجد العديد من الاقسام والتي تقدم لك خدمات ، ولكن الذي يهمنا وهي ان اكون وسيط بين الموقع والزبائن .

2020 11 27 151316


◀️ كيف تربح عن طريق شراء الخدمات

1 – سوف تقوم بالدخول الى موقع allin1dot

2 – سوف تدخل الى قسم الدفعات add funds وتضع مبلغ  في حقيبتك على هذا الموقع  من حسابك الباي بال . ونقول سوف تدفع 10 دولار .

3 – سوف تجد اختيار new order . وهذا القسم يخص باختيار نوع الخدمة .


شرح كيفية التعامل مع موقع allin لشراء المتابعين والمشتركين


◀️ عملية الربح من انستقرام سوف تكون كالتالي : 

1 – انت سوف تقوم بانشاء حساب في موقع الاجتماعي انستغرام .( يفضل يكون اجنبي )

2 – سوف تتجه الى موقع allin1dot وتختار قسم new order لاخذ الخدمة سواء في اليوتيوب او انستغرام او الفيسبوك … . طبعا نحن سوف نختار انستقرام .

3 – سوف تجد مثلا خدمة بيع 1000 متابع في الانستغرام بسعر 3.73 . فانت سوف تقوم بشراء 10000 متابع . بسعر تقريبا 37.30 دولار . طبعا سوف يقدم لك متابعين حقيقين من الدول التي تريد .

سوف تقوم بعرض هذا الحساب في موقع socialtradia.com  .

عندما تقوم بالدخول الى الموقع سوف تختار قسم 100K+ او FOLLOWERS . فقط من اجل التعرف على كم يقدمون من الاموال مقابل كل صفحة على حسب المتابعين .

2020 11 27 152906

سوف تجد عدد كبير من صفحات انستغرام يتم عرضها للبيع بأسعار مختلفة . أنا اتجهت الى الصفحة مابين 5 الف و 20 الف متابع . فوجدت اسعارها جيدة ومناسبة لكل من يرغب في الربح من الانترنت .

كما تلاحظون صفحة عدد متابيعها 10.3K سعرها 230 دولار ، صفحة عدد متابيعها 5.3K سعرها 180 دولار ،  صفحة عدد متابيعها 1.6K سعرها 90 دولار . بمعنى انا سوف اربح اذا تم بيعها 100% .

2020 11 27 153517

◀️ طريقة بيع وبدء الربح في الموقع .


سوف أجد كلمة SELL والتي تعني بيع ، عندما ادخل سوف اقوم بملء معلومات عن الحساب .

2020 11 27 154646

1 – هنا سوف تقوم باضافة اسم حساب انستغرام بدون اضاقة @ مثلا سوف يكون حسابك اسمه larouji_hicham سوف تقوم بنسخها كما في الصورة ووضعها في الخانة الاولى .


2020 11 27 155401

2 – سوف تختار نوع الحساب الخاص بالالعاب ، الترفيه ، الملابس وهكذا … .

3 – للماتبعة Next .

المرحلة الثانية سوف يطالبك بمال معلومات حول عدد المتابعين و الاعجابات و اشهر الحساب .

2020 11 27 160046


1 – سوف تكتب لهم كم متابع في الصفحة 8500 مثلا .

2 – اخر ثلاث منشورات كم اعجاب وصلت . انا 80 اعجاب مثلا .
3 – كم شهر وصفحة الانستقرام موجودة . انا كتبت مثلا 160 شهر .
4 –  المتابعة . Next


هنا سوف يطالبك بملء المعلومات مثل الاسم الشخصي والعائلي يكون صحيح ، البريد الالكتروني للتواصل معك ، ورقم الهاتف ايضا .

2020 11 27 1910422B252812529

1 – الاسم الشخصي

2 – الاسم العائلي 
3 – الايميل . لابد من اجل التواصل معك في حالة تم بيع الحساب .
4 – رقم الهاتف .
5 – الموافقة على الارسال .

◀️ كيف يتم الربح من بيع حسشابات انستغرام 

هنا موقع socialtradia يخبرك في اخر الرسالة باللغة الانجليزية ، انه سوف يقوم بترتيب الامور وسوف يضع لك الحساب في المكان الصحيح مع جميع المعلومات في موقعه ، وسوف يعرض سعر حسابك على حَسب التفاعلات والمتابعين ونوعية المحتوى . اذا كان هناك شخص يرغب ان يشتري فسوف يتواصلون معك على الايميل لتقديم لهم الحساب مع جميع المعلومات الشخصية بعدها سوف يتم بيعه لزبون ويتم ارسال لك المال .


◀️ افضل موقع لشراء المتابعين 

هناك العديد من المواقع ولكن سوف اذكر لكم ثلاث مواقع فقط . طبعا سوف يكون الموقع الاول هو موقع الذي ذكرت لكم .

  • موقع allin1dot.com
  • موقع /auto-sm.com
  • موقع secsers.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى