الربح من الانترنت

أفضل 4 مواقع بيع الصور على الانترنت | ربح 0.25 $ مقابل كل صورة

يوجد في الانترنت عدد كبير جدا من مواقع بيع الصور وكسب ازيد من 1000 دولار شهريا إذا كنت محترف . طبعا المبلغ كبير ولكن هناك من يربح الاضعاف المضاعفة ولكن تكون لديه الاقدمية ، محترف في التقاط الصور ، لديه جمهور كبير داخل الموقع او خارجها مثل المواقع الاجتماعية ، يقدم لكل صورة تعبير ، لديه وقت فراغ ، يحب البحث عن الفيديوهات والصور النادرة ، لديه كاميرا احترافية ، يتقن الفوتوشوب . انت الان ربما لن تستمر في القراءة لان البداية معقدة بعض الشئ ، وهذا طبيعي لانك لا تتوفر على جميع المعدات ومن بينها افضل اداة وهي عدم الاستسلام والصبر والتوكل على الله . لهذا في موقع الربح من الانترنت irbahnet سوف نقدم لكم افضل 5 مواقع التي سوف تفتح لك بابا الربح وكسب المال عن طريق بيع الصور التي تقوم بالتقاطها بالكاميرا الخاصة بك .

أفضل 4 مواقع بيع الصور  و ربح 0.25 $ مقابل كل صورة 

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات و الربح من الانترنت . اليوم في قسم الربح سوف نتطرق الى موضوع مهم لكل من يرغب في كسب دولارات شرعية ومحترمة والتي سوف تكون باب الرزق ان شاء الله . ولكن من اجل تحقيق هذا الهدف يجب عليك اولا ان تجعل الصبر والاستمرارية هو الشعار الخاص بك ، واذا كنت تعرف انك لن تصبر فانصحك فقط ان تقرأ عن الموضوع وتشاركه مع شخص اخر ربما تكون لديه رغبة أقوى منك ويبدأ في رفع الصور في المواقع ثم بعدها سوف يربح من هذا العمل .

العديد من الناس لديها موهبة التصوير سواء التصوير الفوتوغرافي او الفيديوهات تقوم بمشاركتها في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك و انستقرام وربما حتى في المواقع الخاص بها . ولكن هذه الموهبة يتم استخدامها فقط من اجل اظهار قدرته والتي ربما تاتي الشهرة عبر المواقع الاجتماعية . وغالبا تجد الناس تعتقد انها لا يمكنها ان تجني المال الا اذا اشتغلت مع شركة وتمر من امتحانات وربما يكون القبول والرفض . بمعنى يعتمد فقط على قدرته التي ربما لن يلاحظها الاساتذة او ربما تكون هناك رشوة وربما عدد الموظفين لا يسمح الا بثلاث اشخاص .

اما اذا كنت ترغب في العمل الحر وتطور موهبتك في هذا المجال يجب عليك عدم التفكير بتقديم خبرتك لشركات وتكون لديك شهرية لا هي ترتفع ولا هي تنخفض ، عكس لو كنت حر تبيع صورة واحدة بمبلغ اكثر من ثلاث موظفين . ولكن هذه المرحلة تاتي مع التعلم والبحث ومساهمة ببعض الصور بمبلغ صغير حتى تتمكن من عملك وبعدها تجد شئ افضل واحسن لبيع الصور في منصات المحترفين فقط .

مواقع بيع الصور على الانترنت

هذا الموضوع مهم جدا لاننا سوف نشارك معكم 5 مواقع بيع الصور عبر شبكة الانترنت والتي سوف تكسب منها المال على حسب كل موقع . ولكن من اجل البدأ في هذا المجال يجب عليك ان تتوفر على بعض المعدات التي يجب ان تكون معدات العمل الخاصة بالتصوير ، وبدونها لا تستطيع البدء لانه شرط من شروط النجاح في هذه المواقع . ولكن لا تخف ما دام لديك الرغبة في البدء فانا على يقين سوف تنصع المستحيل لتحقيق هدفك .

◀️ ماهي معدات التصوير للبدء في الربح ؟

1 – يجب ان تكون لديك كاميرا احترافية وربما حتى الهاتف بكاميرا عالية الجودة .

2 – اداة حامل الكاميرا اذا كنت تخاف ان ترتعش يداك ، وهذا الارتعاش يسبب رفض الصورة . ( Tripod Camera )

3 – من اجل التقاط الصور في المنزل يجب ان تكون لديك اضائة .

4 – اذا كنت تريد ان تبيع الفيديوهات أُفضل ان تكون لديك اداة Stabilisateur camera .

5 – الصورة يجب ان تكون معبرة . بمعنى لو التقطت صورة جيدة ولكن بدون ان تعطي اي معنى لن يتم قبولها ، وهذا على حسب كل موقع .

6 – يجب ان تكون الصورة واضحة ولو تم تقريبها . بمعنى أنا التقطتُ صورة بمسافة مثلا 1 متر ، فعندما قمت بعمل لها زوم ظهرت العين او الانف … بوضوح .

7 – الاستمرارية في النشر دون التوقف .

◀️سوف نتعرف الان على أفضل 5 مواقع بيع الصور على الانترنت .

1 موقع shutterstock

موقع shutterstock يعد من افضل المواقع التي تقوم ببيع الصور ولو باسعار قليلة ولكن لديها مشتركين يتجاوز 500.000 مشترك في سنة 2014 اما الان ربما يتجاوز المليون مشترك . يقدم الموقع عدد كبير جدا من الصور والفيديوهات من متخلف الدول ومن متخلف المصممين المحترفين في انحاء العالم . عندما تبدأ في رفع الصور فسوف يقدم لكل صورة ترفعها 0.25 $  ،ولكن كما قيل ان الموقع عندما تصل ارباحك الى ازيد من 500 $ دولار امريكي سوف يتم مضاعفة الصورة بسعر 0.33 $ . طبعا الموقع يقدم سعر رخيص مقارنة مع المواقع الاخرى ، إلا انه لديه سوق كبير واحتمالية بيع الصورة كبيرة جدا ، وعندما تكون المبيعات اكثر ولو بسعر 0.25 تكون الارباح اكثر .

شرح موقع شوتر ستوك في اليوتيوبhttps://youtu.be/ZT2CUyJlJnc

كيفية بيع الصور علي shutterstock

2 موقع iStockphoto

موقع iStockphoto يعتبر من بين الموقع الكبيرة جدا في بيع الصور على الانترنت . هذا الموقع يقدم في كل صورة طبعا اذا تم بيعها 15% من الارباح ، بل هناك فرصة كبيرة لزيادة الارباح من 15% الى 45% عن كل صورة . ولكن الجميل في هذا الموقع احبتي  متاعبي موقعنا وهي انه ليس محصورا على بيع الصور فقط بل و كذلك يمكنك بيع مقاطع الفيديو و الأعمال الفلاشية و الفيكتورية و الأصوات و غيرها من الأمور التي يمكنك كسب منها المال . اما من ناحية الدفعات يجب ان تصل الى 100 $ ثم يمكنك سحب منها المال .

شرح موقع أيستوك فوتو في اليوتيوب : https://youtu.be

3 – موقع bigstockphoto

هذا الموقع في الحقيقة يقدم نسبة أعلى من المواقع للربح من الصور والتي تصل ما بين 0.50$ و 25.00$ ، وكلما كانت الصورة بحجم كبير الا وان السعر يرتفع اكثر والذي يصل الى 3.00$ . كما ان الموقع يقدم الدفع عن طريق خدمة Paypal و MoneyBookers ، ويكون الدفع عندما تصل الى ازيد من 50 دولار امريكي.

شرح موقع بيكس ستوك في اليوتيوب : https://youtu.be

4 – موقع fotolia

موقع fotolia يعد كذلك من بين افضل المواقع لبيع الصور التي يقوم ببيعها بسعر ما بين 0.25$ – 0.40$ . بل يمكنك ايضا ان تربح من الموقع في كل صورة ما بين 20% إلى 63% . يمكنك سحب الاموال عندما تصل الى مبلغ 50 دولار امريكي .

انا شخصيا قدمت لكم راي حول افضل  اربع مواقع للعمل في الانترنت وبيع الصورة ، ولكن هناك ايضا بعض المواقع التي يمكنك العمل فيها ، سوف اشارك معكم ايضا 8 مواقع بيع الصور على الانترنت.

شرح موقع ستوك ادوب في اليوتيوب : https://youtu.be

– Etsy

https://www.etsy.com

– Alamy

https://www.alamy.com

– Adobe Stock

https://stock.adobe.com

–  SmugMug

https://www.smugmug.com/

– 500px

https://web.500px.com

– DreamsTime

https://www.dreamstime.com

– Getty Images

https://www.gettyimages.no

– Bigstock

https://www.bigstockphoto.com

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هناك خطأنحوي في إحدى الفقرات

  2. اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى