طريقة حذف اسم المدونة المتكرر بجانب عنوان الموضوع

العديد من المدونين على منصة بلوجر تبحث دائما عن حل مشكلة توقيف ظهور اسم المدونة المتكرر بجانب العنوان في محركات البحث . طبعا هذا المشكل انا شخصيا لا أرى أنه مشكل بصفة كاملة . ولكن مادام الأراء تختلف وكل شخص يرغب في ان يظهر العنوان في محركات البحث بالطريقة التي يريد ، سوف نشارك معكم افضل واسهل طريقة يمكنك استخدامها من اجل حذف اسم مدونة بلوجر امام العناوين في محركات البحث جوجل . إذاً ، إذا كنت مهتم بالامر فما عليك الا قراءة الموضوع على موقع الربح من الانترنت irbahnet من الاول الى الاخير  .

delete the frequent blog name next to the topic title 812854689

طريقة حذف اسم المدونة المتكرر بجانب عنوان الموضوع

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميت والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نتطرق الى حل مشكلة بسيطة جدا ولكن يعاني منها العديد من المدونين ، وهذه المشكلة ربما تكون مزعجة لدى المدونين وربما لا ، ولكن على اين سوف نشرح لكم طريقة حذف اسم المدونة المتكرر بجانب عنوان الموضوع . بمعنى سوف نشارك معكم حل مشكلة من مشاكل بلوجر والتي سوف تساعدك في عدم إظهار إسم الموقع في اي عنوان على محركات البحث .

مثـــــلا : كتبت موضوع بإسم ( حل مشاكل بلوجر 2021 ) ولكن عندما اقوم بنشرها اجدها ف محركات البحث بهذا العنوان ( حل مشكلة بلوجر 2021 – هشام هاشم ) فكلمت هشام هاشم هي عنوان الموقع . وهذا هو موضوع اليوم كيف يتم حذف هذا الاسم من العنوان .


العديد من المدونين الناشرين سواء محترفين او مبتدئين تكون لهم وجهة نظر محترمة ، ولهذا نحن شخصيا نقدم خدمات ولو نجدها غير مقبولة وغير مقنعة ولكن من اجل ان تعم الفائدة نقوم بنشر جميع الامور لتكون لك العديد من الاختيارات ، ومن بين هذه الخيار  الذي يحتاجها المدونين هي عدم ظهور اسم المدونة المتكرر بجانب عنوان الموضوع في محرك جوجل .


مشكلة ظهور اسم الموقع في عناوين المشاركات يرجع الى نوع قالب بلوجر blogger الذي تستحدم في مدونتك ، وغالبا القوالب الحديثة مثل قالب سيو بلس لا توجد به هذه الخاصية الخاصة بإظهار الاسم ، ولكن هناك بعض القوالب توجد بها اوامر لإظهار عنوان الموقع في اي مشاركة ، سواء خاصة بالمشاركات والصفحات . لهذا سوف نتعرف على نوع الكود الذي يجب علينا حذفه بصفة كاملة من القالب من اجل تقديم له امر عدم ظهور اسماء المواقع في المشاركات التي تظهر في جوجل .

◀️ولكي أكون واقعي معكم انا لا ارى اي شئ مفيد في نزعها والله تعالى اعلى واعلم .


كيفية حذف اسم المدونة المتكرر بجانب عنوان الموضوع ؟ 


كما ذكرنا لكم في الاول أَنها عملية سهلة وبسيطة في التعديل عليها ويمكنك نزعها من القالب ولو كنت مبتدئ في منصة بلوجر ، وما عليك الا اتباع هذا الشرح السهل في هذه التدوينة المباركة  .


1 – اولا يجب علينا الدخول الى المدونة ثم تتجه مباشرة الى الى المظهر >> ثم نختار التخصص بعدها سوف نجد تعديل HTML >> بعدها نقوم بإظهار محرك البحث عن طريقة لوحة المفاتيح CTRL+F >> ونبحث عن أمر <data:blog.title/> ونقوم بحذفها كما في الصورة .


25D825A825D9258425D9258825D825AC25D825B1


كما تلاحظون بهذه الطريقة تنهي اسم المدونة امام المواضيع التي تشاركها على موقعك وإذا اعجبك الموضوع لا تنسانا من الدعاء .


الموضوع تم نشره سنة 2016 شهر 5 يوم 17

الطريقة التي شرحتها قديمة ولكن تشتغل على جميع القوالب لو في سنة 2021 . 

الشرح بالفيديو في كيفية حذف اسم المدونة المتكرر بجانب عنوان الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى