تحميل قالب التنظيف بلوجر : قالب تنظيف قوالب مدونة بلوجر

قالب تنظيف مدونة بلوجر اصبح من القوالب الاكثر استخداما ، والاكثر تحميلا للعديد من الاسباب . ولكن هناك ايضا العديد من المدونين المبتدئين في منصة بلوجر لا تعلم ولم تسمع من قبل عن شئ اسمه قالب التنظيف ، وما هو دوره ، وكيف يعمل ، ومن اين يتم تحميله ، وهل شبيه بالقوالب ، والعديد من التسائلات التي يطرحونها المبتدئين عندما يسمعون عن هذا النوع من القوالب . لهذا اليوم في موقع الربح من الانترنت irbahnet سوف نتعرف على نوع القوالب التي تقوم بتنظيف القالب الاصلي وماهي مميزاته وجميع المعلومات عنه .

25D9258225D825A725D9258425D825A82B25D825AA25D9258625D825B825D9258A25D925812B25D825A825D9258425D9258825D825AC25D825B1

تحميل قالب التنظيف بلوجر : قالب تنظيف قوالب مدونة بلوجر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم القوالب المجانية لمنصة blogger سوف نقدم لكم احد القوالب التي لها دور كبير جدا في تنظيف القوالب الاخرى سواء المدفوعة والمجانية . كما اننا سوف نذكر العديد من المميزات التي يقدمها هذا القالب العبقري الصغير في الحجم و التي يحتاجها كل مدون يرغب في تغيير قالب القديم ، كما سوف نذكر ايضا ماهي العيوب التي يتركها القالب القديم اذا لم نستعن بقالب التنظيف ” Cleaning Blogger Template ” .


العديد من المدونين سواء المحترفين او المبتدئين غالبا في كل سنة ترغب في تغير القالب لانه يكون هناك تحديثات جديد لكل قالب او ربما تجد ان هناك قوالب اخرى تستحق التجربة عن القوالب القديمة . طبعا هناك العديد من الاسباب التي تجعل من المدونين تغيير القالب ومن بينها ان القلب ليس محبوب لمحركات البحث او ربما لا يحتوي على اضافات ، او القالب غير متجاوب مع الهواتف ، والعديد من الاسباب . ولكن هناك مشكلة وهي عندما يرغب في استبدال القالب الاول بالقالب الجديد تبقى اداة قديمة يصعب على المدون حذفها و تزيد عليه العمل في الحذف واحدة تلو الاخرى . هنا يرجع السبب إلى ان الاضافات تبقى مرسخة في المدونة ولو غيرت القالب ، وهذا يحدث دائما . لهذا لابد من استخدام قالب التنظيف في هذه الحالة .

 لماذا يجب ان نستخدم قالب التنظيف ؟

اولا قالب بلوجر التنظيف لا اعرف متى تم تصميمه ومن كان اول صاحب هذه الفكرة . ولكن المهم هو أن هذا القالب له دور كبير جدا في مسح جميع بقايا القالب الاول . بمعنى انت عندما كنت تستخدم قالب هشام هاشم اضفت العديد من اداة جافا سكريبت للفيس بوك واليوتيوب والسلايدر والاعلانات … . ولكن عندما قمت بتغيير قالب الى قالب سيو بلس تشاهد أثار ما تبقى من قالب هشام هاشم والتي هي صفحة الفيس بوك واليوتيوب والاعلانات …. . اذا هنا نستنتج انه لابد قبل ان يتم تحميل او اضافة اي قالب جديد يجب علينا اولا ان نقوم بتنظيف المدونة من القالب الاول ولن نترك ولا اثار لاي اداة .

لهذا غالبا من يحتاج الى هذا القالب الذي ينظف القوالب من بقايا القالب الاولى هم المبتدئين لاننا نحن شخصيا نعرف كيف نتعامل مع الاداة داخل تحرير الاتش تي ميل ، ولكن هذه المرة سوف تكون فرصة قيمة في نسخ ولصق كود قالب تنظيف داخل تحرير html ثم عملية الحفظ بعدها تقوم بتحميل القالب الجديد والذي سوف تجده خالي من الاضافات القديمة ولن يسبب لك المتاعب .


خلاصة الموضوع : ماهي مميزات قالب التنظيف : قالب التنظيف يقوم بنزع كل اثار القالب الاولى كانك سوف تنشئ مدونة جديدة ، ايضا لا يحتاج الى تحميل فقط نسخ ولصق . كما انه ليس هناك شئ اسمه قالب تنظيف 2020 /2021 …  قالب واحد له نفس الدور .


◀️ نسخ الكود ولصقه :


 
  

◀️ كيفية تركيب قالب بلوجر التنظيف :

ماعليك الا دخول الى المظهر ثم تخصيص ثم تعديل HTML بعدها تحذف القالب القديم ونضع مكانها قالب التنظيف للبلوجر وعملية الحفظ ومبروك .

2016 07 03 161126

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى