اليوتيوب

أفضل موقع لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات لقنوات اليوتيوب عن طريق facebook

زيادة المشاهدات في فيديوهات اليوتيوب اصبحت هي أهم شيء لدى عدد كبير من القنوات لانها بها تستطيع جمع الساعات وبها تكون لديها مشتركين وايضا تكون لديها اعجابات من طرف الاشخاص التي تشاهد الفيديو ، ولكن المشكلة التي تعاني منها وهي ما هو الحل لزيادة المشتركين والمشاهدات وللعِلم انها تشارك الفيديو في المواقع الاجتماعية ومع الاسف هذه المواقع لا تقوم بمشاركة الرابط من تطبيق اليوتيوب مباشرة ، لهذا سوف نشرح لكم كيف يتم مشاركة الفيديو بصورة واضحة تشجع على الدخول وايضا تساعد على مشاركة الرابط مباشرة للقناة .

ziyadat mochtarikin youtube 1139060582

أفضل موقع لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات لقنوات اليوتيوب عن طريق facebook

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نشارك معكم طريقة من الطرق لزيادة المشتركين وزيادة المشاهدات في اليوتيوب وحتى مضاعفة الاعجابات . طبعا ربما يعتقد العديد سوف نقدم لهم شي سوف يعمل لوحده ولكن العكس ، بل سوف نقدم لكم وسيلة من الوسائل التي يمكنها ان تكون باب اضافي في نقل الناس مباشرة من المواقع الاجتماعية على القناة بدون ان يبحث عنك في التطبيقات وسوف نشرح السبب والمعاناة كي تفهم اكثر .


العديدي من اليوتيوبر غالبا تكون لديها صفحة الفيس بوك او كروبات في الفيس بوك ولديها عدد كبير من المتابعين المخلصين ، ولكن عندما تصل فرصة مشاركة رابط الفيديو في الصفحة او الكربات او حتى في اليومية تجد ان الناس تشاهد كانها لا تشاهد ولا تشترك ولا تضع اعجاب ، وهذا يسبب مشكلة عويصة لانه يفقد مشتركين واعجابات ايضا التفاعلات . وانا ارى ان الفيس بوك ولو انها منصة جيدة الا انها أصبحت معقدة للربح ، الا اننا نحاول ما أمكن ان نكتشف الطرق التي على الاقل تقدم لنا 8 في المئة من النجاح .


طيب اين المشكلة وكيف يتم حلها لزيادة المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب .


لا ننكر ان الطريقة الصحيحة لزيادة المشتركين والساعات المشاهدات تكون عبر الدعم المادي في المواقع الاجتماعية مثل الحملات الاعلانية والتي تساعدك في وصول الفيديو لعدد كبير من الناس المهتمة بنفس المجال ، ايضا لا ننكر ان هناك من يتم دعم القنوات في اليوتيوب وفعلا تكون النتيجة كبيرة جدا سواء بالمجان او بالمقابل وهذا ما يفعله معظم الناس . 

اذا كنت ترغب في البحث عن الطريقة الصحيحة لعمل حملة اعلانية في الفيسبوك لزيادة المشتركين والمشاهدات تفضل شاهد الفيديو في قناة هشام هاشم (  أسهل طريقة مضمونة لجلب 1000 مشترك و 4000 ساعة لقناتك يوتيوب و البدأ في الربح 💵  حملة Facebook ads ) . 


طيب الان سوف ندخل في الموضوع الذي انت تبحث عنه وهي كيفية استغلال زيادة المشاهدة والمشتركين من الفيس بوك او بزوار الفيس بوك ، بمعنى اي رابط خاص بالقناة سوف تأتيني منه زيارات مباشرة مع جميع المميزات التي تساعد في نجاح الفيديو .

سوف أوضح لك اكثر . انت عندما تنشر رابط فيديو على صفحة الفيس بوك يتم نقلهم الى المتصفح في الهاتف ، وفي هذه الحالة لن تجد ميزة الاشتراك والاعجاب حتى يشترك ، ومعظم الناس تفتح الايميل في التطبيقات وليس متصفح جوجل كروم . لهذا سوف تفقد عدد كبير من الفرص لزيادة المشتركين والمشاهدات والاعجابات . اذا لابد ان تستعين بطريقة سريعة في اعادة توجيهك الى مصدر الفيديو من اجل الفوز بكل المميزات ومنها المشاهدات .


اولا يجب عليك قبل مشاركة الفيديو في الفيس بوك عليك بالدخول الى هذا الموقع PICSEE 

ثانيا بعدما سوف تدخل للموقع يجب عليك مشاركة رابط الفيديو في محرك موقع PICSEE كما في الصورة .

2020 10 10 164122


ثالثا سوف تجد ان هناك رابط مختصر ولكن صورة الفيديو لا توجد . سوف تختار اختيار باسم Aperçu sur Facebook .modifier

2020 10 10 164142


سوف اختار كلمة modifier لاضافة الصورة للفيديو .

2020 10 10 1647442B252812529


في هذه المرحلة سوف تتبع كما في الصورة من 1 الى 4 .

1 – اضافة صورة من الفيديو قم بتقطيعها باي برنامج في الهاتف او في الكمبيوتر او التي اضفتها سابقا كا صورة مصغرة  .

2 – تختار نوع الصورة ولا يهم القياس .

3 – تختار لها عنوان جيد مثير يظهر في صفحة الفيس بوك .

4 – تختار ان موافق D’ACCORD .


2020 10 10 164826

سوف تصبح الصورة كما تشاهد عليها ايقونة الفيديو ، وفقط هذه الايقونة تخلي كم شخص يعتقد ان الفيديو في الفيس بوك ويتم نقله الى الفيديو في ظرف 3 ثواني . ومشاركة طبية وبالتوفيق .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى