اليوتيوب

ربط قناة اليوتيوب بحساب ادسنس وتقديم مراجعة القناة

العديد من القنوات تبحث عن طريقة صحيحة وشرعية في تحقيق الدخل في قناة اليوتيوب وترغب في البحث عن الطريقة الصحيحة لربط قناة اليوتيوب بحساب ادسنس وتقديم المراجعة للموافقة في ظرف وجيز وبدون ان تتعرض الى الرفض . وطبعا العديد من الناس تبحث عن الحل والذي يكون سليم وغير مخالف وليس به اي طريقة من الطرق الغير شرعية . ولهذا اليوم سوف نُتمم الدورة التي بدأناها والتي بدأت من الصفر الى هذا الدرس ولن نتوقف بل سوف نستمر حتى ننتهي من هذه الخطوات جميعا والتي سوف تساعدك في تحقيق الدخل في الادسنس على هذا القسم في قناة اليوتيوب ( دورة الربح من اليوتيوب ) . 

rabt qanat youtube maa adsense 445401008

ربط قناة اليوتيوب بحساب ادسنس وتقديم مراجعة القناة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد . احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت ، اليوم في قسم الربح من اليوتيوب او دورة اليوتيوب سوف نشارك معكم الطريقة الصحيحة من اجل تحقيق الدخل في القناة في ظرف وجيز والذي سوف يساعدك في مدخول اضافي في الحياة ، وطبعا هذه الطريقة التي سوف اشرح لكم وهي الطريقة الصحيحة لسنة 2020 او إِن صحة التعبير اخر تحديث لسنة 2020 ، وسوف نتعلم كيفية ربط القناة مع شركة ادسنس ، وماهي العناوين التي يجب علينا اضافتها في اليوتيوب ، وايضا سوف نتعرف على المدة التي تمت الموافقة ولكن غالبا بعضها سوف يكون في دورات اخرى لاننا نحن الان في سلسلة الربح من اليوتيوب . 


يمكنك الاطلاع على دورة الربح من اليوتيوب في الموقع 

36 مخالفة في اليوتيوب يجب عليك تجنبها

جميع دروس اليوتيوب 


الربح من اليوتيوب يعد من بين طرق الربح من الانترنت المشروعة والتي اصبحت منتشرة في انحاء العالم وايضا اصبحت مدخول رسمي لعدد كبير من العائلات وبل اصبحو من الاثرياء ومدخولهم المادي يصل الى 16 مليون دولار امريكي وهذه التقارير تم ذكرها سنة 2018 وربما في هذه السنة يكون اكثر . ولكن على العموم اذا كان لديك مدخول في كل شهر يتراوح بين 3000 الى  10000 دولار فانت ثري 😁 . ولكي لا نذهب بعيدا فهنك يوتيوبر مغربي يعيش في تطوان اسمه يوسف أعبو والمعروف بقناة مساحة ، اربحه تتاروح بين 8000 و 10000 دولار في كل شهر . لهذا كل من يقول ان الربح من اليوتيوب مستحيل فيجب عليه ان يراجع نفسه اولا ، ولا نقول يجب عليك ان تعتمد عليها 100 في المئة ولكن كا مصدر معيشي الحقيقة نعم الامر صحيح.


ماذا تحتاج قبل البدء ربط القناة اليوتيوب بشركة ادسنس سنة 2020 ؟


لن اقول انه يجب عليك ان تتوفر على جميع الشروط التي سوف نذكر لكم ، ولكن تحتاج اليها في المرحلة التي سوف تاتي بعد المرحلة الثالثة والاخيرة ومنها قبل ذلك في المرحلة الثانية .

1 – يجب أن تكون لديك بطاقة الهوية او بطاقة هوية شخص من المقربين ، بمعنى شخص يبلغ من العمر اكثر من 18 سنة ، وهذه البطاقة سوف تحتاجها في تقديم في اثبات الهوية ايضا لقدر الله لم تتوصل بالبن كود تحتاج اليها عاجلا ام اجلا . المهم تكون البطاقة مشابهة للمعلومات الموجودة في حساب ادسنس .

2 – يجب ان يكون لديك عنوان سكن او على الاقل رقم بريد خاص بك في صندوق البريد . السبب هو حول قضية ارسال البن كود بعد ان تصل الى 10 دولار الى منزلك او صندوق البريد . 

3 – العمر ان يتجاوز 18 سنة والاسم يكون اسم شخصي وعائلي صحيح . اذا قلنا انك صغير في السن يجب ان تستعين بعملوات الاب او الام .

4 – معلوماتك الشخصية ومنها الاسم الكامل ورقم الهاتف الا يكون سبق تم اضافته في حساب ادسنس اخر . السبب ان ادسنس لا تقبل الحسابات المتعددة من نفس الشخص ولو قام بحذفه .

5 – تحتاج الى 4000 ساعة كاملة صحيحة ايضا الى 1000 مشترك صحيح وليس من الربوات .

6 – المحتوى يجب ان يكون من صنعك انت وغير مسروق لا من ناحية الفيديوها والصوتيات الا المُرخص استخدامها او من يستخدم عليها الاستخدام العادل .


هذا ما سوف تحتاج اذا كنت ترغب في البدء في تحقيق الدخل في قناة اليوتيوب . ومادام انك تعمل بلكل احترام وبدون استخدام الخدع والمكر فكن على يقين سوف يتم تحقيق الربح وتجني ارباح يوميا ولابد من الصبر .


مخالفات اليوتيوب لن تحقق لك الدخل في القناة


اصعب طريق سوف تمر منها وهي انك تستخدم الطرق المغشوشة التي تكون مليئة بالمخاطر ، والامر الاكثر صعبا وهي انك تصدق انها عملية ناجحة وفي الاخير تنصدم بالرد على عدم الموافقة . طبعا عندما يتم رفضك هنا لانك بدأت بطرق غير شرعية فانت لن تعرف من هي الفيديوهات التي يجب عليك حذفها وتركها لانها كثيرة ، ولهذا اذا كنت تريد ان تبدأ بجدية فيجب عليك احترام القوانين لانه مشروع مستقبلي .

1 – عدم استخدام فيديوهات الاخرين . السبب يرجع الى ان استخدام فيديوهات الاخرين تعد سرقة محتوى مجهود الناس، ، وهذا لن ترضاه اليوتيوب وحتى ادسنس في الحساب . لهذا سوف نشارك معكم موضوع مهم جدا حول الفيديوهات التي يجب عليك استخدامها مجانا والتي لا تحتاج الى تعديل ( تحقيق الربح من فيديوهات بدون حقوق مجانا على اليوتيوب مثل القنوات الكبيرة ) .

2 – عدم استخدام الصوتيات والموسيقى والمؤثرات التي تحتوي على حقوق الملكية . هناك العديد من الطرق من اجل استخدام الصوتيات مجانا وبدون اي مشكلة وهي اربع طرق على قد علمي . الطريقة الاولى وهي استخدامها من المكتبة الصوتية لليوتيوب وهي افضل طريقة بصرحة . الطريقة الثانية وهي شرائها من موقع storyblocks.com  والتي تدفع في كل سنة 199 دولار مع العديد من المميزات مثل الصور والفيديوهات . الطريقة الثالثة وهي ان هناك قنوات تقوم بتقديم لك الصوتيات ولكن بشرط ان تضع في الوصف حقوق الملكية والتي تكون عبارة عن قناته او موقعه . الطريقة الثالثة وهي ترخيص من الفنان نفسه .

3 – الصور التي تستخدم في اليوتيوب يفضل اخذها من موقع pixabay   او موقع pexels  او من محركات البحث جوجل والتي يمكنك استخدامها مجانا او التعديل عليها . وانا افضل اذا كنت تجيد التصوير ان تستخدم صورك الخاصة . 

هنا سوف نقدم لكم درس حول تقديم 36 مخالفة يجب عليك تجنبها ( 36 مخالفة في اليوتيوب لن تحقق لك الدخل في القناة | إرتكاب مخالفات اليوتيوب ) .


خطوات ربط قناة اليوتيوب بحساب ادسنس وتقديم مراجعة القناة لسنة 2020 .


عندما وصلت الى 4000 ساعة و1000 مشترك ظهرت لي رسالة في قسم الربح على اليوتيوب كلمة ( تقديم طلب الان ) . هذه الرسالة تخبرك ان تبدأ في ربط القناة مع ادسنس .

2020 10 03 133125

سوف تكون هناك ثلاث مراحل لا غير ، ولكن هذه المراحل حساسة جدا وخاصة المرحلة الثانية والثالثة ، لهذا اذا كنت فعلا تقدم محتوى نقي وجيد ولا يحتوي على اي مخالفة ياله نتوكل على الله ونبدأ العملية .


2020 10 03 133255


1 – في هذه المرحلة ماعليك الا النقر على البدء وسوف توافق فقط على الاحكام والشروط لا غير .

2 – الخطوة الثانية وهي الاشتراك في الادسنس 

2020 10 03 133843


طيب سوف نذكر لكم جميع المراحل واحدة واحدة كي تكون حريص على عدم ارتكاب اي خطأ ، وطبعا اذا شاهدت الفيديو على قناة هشام هاشم فلن تحتاج الى هذا الشرح .


1 – عندما تنقر على البدء في المرحلة الثانية سوف يخبرك هل لديك حساب ادسنس حالي ام لا  . طبعا اذا كان لديك حساب ادسنس حالي انقر على لدي حساب ، اذا لم يكن لديك اخبرهم انه ليس لديك و أتمم الخطوات التالية 

2 – سوف يخبرك بربطه مع الجميل الذي تريد انشاءه من حساب ادسنس . ملاحظة : الجيمل يجب عليك انشاءه اولا من نفس الكمبيوتر . واذا كان لديك حساب ادسنس اخر في الكمبيوتر لا انصحك بانشاء حساب من نفس ذاك الجهاز .

3 – هنا سوف يطالبك بالموقع الالكتروني لا تلمسه بصفة كاملة اتركه كما هوا ونتقل الى الخطوة الثالية وهي  انك توافق على الاستفادة من من الاقتراحات . 

بعدها تختار البلد مثلا انا سوف اختار المغرب لاني اعيش في المغرب . وفي الاخير اوافق على البنود .

2020 10 03 134818

4 – سوف يوجهك الى حساب ادسنس انقر على البدء ثلاث مرات وسوف يأخذك لملء المعلومات .

5 – سوف يطالبك بعمل حساب فردي او تجاري فانت سوف تتركها فردي .

6 – هناك العنوان 1 و 2 . انت اكتب فقط العنوان 1 و الذي يكون مطابق مع بطاقة الهوية او صندوق البريد .

7 – سوف تقوم بكتابة رمز البريد وهذا درس سوف ينفعك في كيفية التعرف على رمز البريد ( كيف تعرف رمز البريد الصحيح الخاص بمنطقتك | تفعيل Google Adsense ) .

8 – المدينة ورقم الهاتف يكون صحيح ولم يتم اضافته سابقا في حساب ادسنس اخر .

10–  سوف يتم اعادة توجيهك في ظرف تقريبا 5 ثواني الى حسابك اليوتيوب وسوف تنتظر انتهاء قيد المراجعة في المرحلة الثانية ، وعندما تنتهي الموافقة على الخطوة الثانية سوف تبدأ في مراجعة الخطوة الثالثة والتي احيانا تستغرق من ساعتين الى شهر . 


وكما تلاحظون هذه هي الطريقة الصحيحة لطلب تحقيق الدخل في ادسنس او نقول الطريقة الصحيحة لربط القناة مع ادسنس لسنة 2020 وربما تبقى لجميع السنوات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى