اليوتيوب

حل مشكلة إثبات هويتك في اليوتيوب || أخطاء يقوم بها 99% من اليوتيوبرز

حل مشكلة إثبات هويتك في اليوتيوب أصبح من الامور التي يتعرض لها العديد من القنوات لسنة 2020 والتي اصبحت حديث الساعة الان امرها غير واضح لعدد كبير من القنوات . اصبح العديد من القنوات تعاني من مشكلة عويصة جدا والتي تجعلهم لا يستمرون في العمل ولو انهم حققو 4000 ساعة و 1000 مشاهدة في اليوتيوب . السبب يرجع الى القوانين الغير المفهومة التي يتحدثون عنها كأن العالم يفقه في مجال المعلوميات وانه يوجد البلاغة في اللغة العربية . لهذا نحن سوف نشارك معكم العديد من المشاكل التي يعاني منها معظم القنوات التي اصبحت من المشاريع الناجحة والمربحة في الانترنت. 

اذا كنت تريد ان تجد كل ما يهمك في مجال اليوتيوب لا من ناحية الربح ، وحل المشاكل ، ودرس للمبتدئين ، دورات الربح من اليوتيوب ، سوف نقدم لكم هذا القسم (  اليـــــــــوتيوب ) سوف تجد كل ما تريد اذا كنت فعلا مستعد للبدأ في هذا المجال من الصفر الى النجاح .

itbat hwytk fi al youtube 1585114767

حل مشكلة إثبات هويتك في اليوتيوب || أخطاء يقوم بها 99% من اليوتيوبرز

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم لربح من الانترنت والمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف نتطرق الى موضوع القليل من يعرف حلها لانها غير واضحة في منتدى اليوتيوب . السبب يرجع ان في سياسة او قوانين اليوتيوب ليس هناك شي واضح حول تخطي مشكلة عدم الموافقة على المرحلة الثانية باثبات هويتك ، ولكن لو قرأت جيدا سوف تجد الحل طبعا وليس الكل يجيد فهم العربية جيدا وليس الكل يجيد فهم مجال المعلوميات . لهذا سوف نشارك معكم حل مشكلة عدم اثبات ملكية القناة بالطريقة الصحيحة وخاصة لاصحاب الهواتف الذكية على موقعنا اربح من النت irbhanet .


العديد من اليوتيوبرز تعمل في اليوتيوب وتنشر فيديوهات في العديد من المجالات مثل المعلوميات ، الربح من الانترنت ، الطبخ ، الروتين اليومي ، الفلوكات ، القصص ، الثقافة ، مجال الهاتف الذكية ، والعديد من المجالات التي نشاهدها في عالم اليوتيوب والتي منها نستفيد ومنها من نقتل بها الوقت و نهلك بها انفسنا ولا نستفيد منها الا ضياع الوقت . ولكن سواء كانت سلبية او ايجابية فصحاب القناة يبقى دائما الفائز لانه لديه متابعين وكلما كانت لديه مشاهدات اكبر كلما كانت الارباح اكبر . طبعا اذا كان محقق الربح في القناة .


لكن هناك مشكلة جديدة يعاني منها معظم الناس وهي انه لا يمكن تحقيق الربح في اليوتيوب الا اذا قمت بتجاوز بعض الخطوات . طبعا لنكن واقعين ان هذه الخطوات اصبحت جد معقدة لدى العديد وخاصة من لا يفهم في مجال المعلوميات ولا %1 . طبعا السبب كما نقول دائما انها لا تتعلم ولا تبحث ولا تجتهد انما هي من الاشخاص التي تنقر على المتابعة بدون ان  تقرأ القوانين والشروط والاحكام ، وهذا ليس في مصلحتهم طبعا لانها سوف تفقد ارباح اليوتيوب ولن تستفيد من عملها . لهذا اذا كنت ترغب في ان تتعلم إعتمد على نفسك اكثر من الاخرين واجتهد وافكر وقرأ الموضوع جيدا لتصل الى النتيجة ، اما اذا لم تصل بعد عناء طويل  فهنا يمكنك البحث عن حل لمشكلتك وها أنت استفدت وتمرنت واكتشفت ووجدت .

كيفية إثبات هويتك في اليوتيوب 

إثبات هويتك في اليوتيوب هي من الامور التي لم نتعود عليها بصفة كاملة في طريقة انشاء قناة وتحقيق الدخل في لادسنس . ولكن في سنة 2020 ظهرت قوانين صدمت العديد من اليوتيوبر بسبب انها غير واضحة وبعض الخدمات تم توقيفها وبعضها تم اضافتها … . ومن بين الخطوات التي اصبحت غير مفهومة لعدد كبير من القنوات وهي قضية اثبات ملكية القناة والتي تسمى اثبات هويتك في اليوتيوب التي لها علاقة بالأمان .


تنبــــــــيه : اثبات هويتك في اليوتيوب ليس هي اثبات هويتك الشخصية في اليوتيوب . وهذه النقطة هي التي جعلت العديد من الناس لا تفهم ما يحدث عندما تصل الى المرحلة الثانية في تحقيق الدخل . ولتوضيح اكثر في المرحلة الثانية لتحقيق الربح في اليوتيوب والتي تعتمد على ربط القناة مع جوجل ادسنس ، فهنا يطالبك باثبات امان الايميل الخاص بالقناة لا غير ، وهذا يكون قبل ان تُدخل معلومات حساب ادسنس .


1 – اذا وصلت الى 4000 ساعة مشاهدة و1000 مشترك في القناة ، فانت مباشرة تطالب بتحقيق الدخل  ، بعدها يتم نقلك الى صفحة تحتوي على ثلاث خطوات . الخطوة الاولى وهي الموافقة على الشروط والاحكام ، الخطوة الثانية وهي اضافة حساب ادسنس ، الخطوة الثالثة وهي مراجعة المحتوى .

2 – في الملحة الثانية تكون هناك رسالة تخبرنا بان نقوم بإثبات هويتك . طبعا نقوم باضافة رقم الهاتف ويتم ارسال لنا رقم معين وبعدها يتم توجيهك الى نفس صفحة تحقيق الربح بدون اي نتيجة . اين المشكلة ؟ 

المشكلة وهي انك لم تقم بجعل الهاتف بنفس ايميل القناة ، بمعنى ان نظام الاندرويد يكون بنفس gmail القناة . وعندما يكون بنفس الايميل فهنا سوف يتم الموافقة على المرحلة الثانية بالنسبة للاثبات وليس ادسنس .

هذه هي الرسالة التي يتم ذكرها لك في الخطوة الثانية . اذا كنت نفسها فانت في الصفحة التي تبحث عنها .

2020 10 15 235839


هنا يطالبك بالدخول الى الاعدادات الخاصة بالهاتف الذكي ، ثم تتجه الى google بعدها تغيير أيميل نظام الهاتف الى ايميل القناة فقط . طبعا في هذه الحالة لا تقوم باختيار ” التالي ” بل قم بالضغط على  ” طرق إضافة لإثبات الهوية ” . السبب انه سوف يقدم لك طريقة ارسال رقمين في الرسائل .


2020 10 15 185450



121779748 372479557448766 9180516590063047812 n

شاهد الفيديو لدرس كامل كي تفهم من اين سوف تبدأ ومن اين سوف تتوقف كي تتجاوز المرحلة الثانية بسلام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى