كيف أستلم أرباح اليوتيوب والموقع ؟ ربط البنك مع AdSense ناجحة 100%

استلام ارباح اليوتيوب والموقع هي اول كلمة تقع في عقول كل من يرغب ان يبدأ العمل في اليوتيوب والمواقع . لان البدء في عالم الربح من اليوتيوب والمواقع يكون بربطها مع شركة اعلانية اسمها AdSense والتي تدفع لك الاموال في كل شهر والتي تبدأ من يوم 21 الى اخر شهر على حسب كل بلد . لهذا لابد من أي يوتيوبر او مدون ان يتعرف على الطريقة الصحيحة لربط حسابه البنكي مع حسابه ادسنس ، وبدونها لن تستطيع ان تسلم الاموال الشهرية والتي تكسبها عن طريق الاعلانات . لهذا سوف نقدم لكم شرح مبسط والذي يمكنك تطبيقه من الهاتف والكمبيوتر على موقعنا إربح من الانترنت irbahnet .

idaft bank fi adsense 256937545

كيف أستلم أرباح اليوتيوب والموقع ؟ ربط البنك مع AdSense ناجحة 100%

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والربح من الانترنت . اليوم في قسم ادسنس واليوتيوب سوف نتعرف على كيفية ربط حساب البنكي مع ادسنس من الهاتف والكمبيوتر بالطريقة الصحيحة والتي لم تأخذ اكثر من ثلاث ايام وتم ربطها بطريقة سليمة ولله الحمد ، ولهذا سوف نشارك معكم الخطوات من البداية الى النهاية والتي سوف تساعدك في استلام ارباحك الشهرية والتي تبدأ من 80 دولار على حسابك ادسنس وليس على حساب اليوتيوب ، وهذا ما سوف نتعرف عليه اليوم بالصورة والكتابة والفيديو لكي نقدم لكم طبعا افضل ما لدينا .


العديد من اليوتيوبر والمدونين وحتى من يربح من التطبيقات وكل من لديه علاقة مع الشركة الاعلانية ادسنس فعليه ان يعلم ان هناك قوانين جديدة لا من ناحية نوع البنوك التي يمكنك التعامل معها وايضا حتى الطرق التي يمكنك استخدامها لطلب الدفعات ، لهذا يجب عليكم على الاقل في كل ست اشهر مراقبة القوانين وكيفية التعامل معها سواء من منتدى اليوتيوب وادسنس او من المواقع الاجتماعية الخاصة بهم .


لهذا سوف نجد انه قبل سنة 2020 شهر 6 غالبا كانت هناك طريقة الدفع متاحة لجميع الدول في البنك و ويسترن يونيون . ولكن الان تم نزع طريقة الدفع من Western Union لاسباب خاصة وتركوا فقط البنك BANK ، وهذا سوف يتم تطبيقه على جميع الحسابات التي مازالت تتعامل مع ويسترن يونيون من بداية سنة 2021 . بمعنى اذا كنت مازلت تتعامل معهم فعليك على الاقل في شهر 12 يوم 25 تغير معلومات الدفع من حسابك ويسترن يونيون الى حسابك البنكي . طبعا لا نتكلم عن من يستخدم البايونير كا وسيلة دفع فهذا يعتمد على نوعية حساب ادسنس هل امريكي ام لا .



متطلبات ربط جوجل ادسنس مع البنك واستلام الاموال

من اجل ان يتم ربط ادسنس مع حسابك البنكي تحتاج الى بعض الاشياء التي تفرضها عليك شركة ادسنس ، وطبعا ليس بالامر الصعب لانه مادام انت مستعد للربح من الانترنت الا وانك تضع امامك كل المعدات التي تحتاجها للعمل بدون اي مشكلة .

1 – يجب ان يكون لديك حساب ادسنس مرتبط بالقناة او الموقع او التطبيقات .

2 – ان تبلغ من العمر 18 سنة ما فوق ، أو لديك ولي امر يسمح لك بالعمل في هذه المنصة .

3 – ان يكون لديك حساب بنكي .

4 – الموافقة على اضافة البنك في حسابك ادسنس تكون غالبا بعض وصول 10 دولار .

6 – تفعيل ادسنس بالبن كود .

7 – اثبات الهوية .

8 – معلومات حساب ادسنس مطابقة مع بطاقة الهوية .

9 – اثبات ملكية ايميل القناة .

هذه 9 قوانين التي يجب عليك ان تحرص عليها اكثر من اجل ان تستلم المال . أما من ناحية اضافة البنك يحتاج فقط الى ان تصل مبلغ  معين وغالبا 10 دولار مع رقم حسابك البنكي . ولكن تابع معنا الشرح لتفهم لماذا ذكرت لكم تسع خطوات لابد منها من اجل ان تستلم الدفعات .


◀️المرحلة الاولى :


اولا – عندما سوف تجد رسالة في اعلى حساب ادسنس تخبرك انه ( تم تعليق دفعاتك حاليا . يجب اتخاذ اجراء من جانبك لتحرير الدفعات ) فهنا دليل على انه يجب عليك اضافة حساب بنكي وانك مؤهل لدالك .

ثانيا : تقوم بالنقر على الاجراء او تدخل مباشرة الى قسم الدفعات . سوف تجد عنوان ” طريقة الحصول على دفعاتك ” وتنقر على إضافة طريقة الدفع .

ثالثا : سوف تجد كلمة اضافة حساب مصرفي وفي الاسفل توجد خانتين الاولى “ الاسم على الحساب المصرفي ” والثانية “ رقم الحساب RIB ” .

– الاسم على الحساب المصرفي : سوف تقوم باضافة الاسم الكامل لحسابك البنكي .

– رقم الحساب RIB : هنا سوف اقوم باضافة رقم حساب البنك الذي يتكون من 24 رقم في المغرب أما الدول الاخرى لا اعرف . واعيد اقول حساب البنكي وليس الفيزا وليس ايكارد .

بعدها تختار الحساب ان يكون : ضبض كا طريقة الدفع ، ثم حظف .

بعد هذه المرحلة سوف يخبرك انهم سوف يقومون بارسال لك مبلغ في حسابك البنكي . وانا تم ارسال الي مبلغ 3.65 درهم في ثلاث ايام  .

2020 10 14 192157



◀️المرحلة الثانية :


بعد مرور ثلاث ايام تم ارسال لي مبلغ 3.65 درهم وقمت بالرجوع الى الادسنس من اجل اضافة هذا المبلغ كا اثبات الحساب البنكي .

1 – دخلت الى الدفعات او من الاجراء الخاص بالرسالة التي دخلت منها في الاول .

2 – المرحلة الثانية مختلفة عن المرحلة الاولى ، فالان لن تجد إضافة طريقة الدفع . بل سوف تجد كلمة حساب مصرفي وفي الاسفل تحقق . طبعا سوف تنقر على تحقق .

2020 10 14 195432


بعدما سوف انقر على التحقق سوف اضيف المبلغ الذي توصلت به من شركة جوجل  3.65 .

2020 10 14 200712


العملية انتهت هنا وسوف يتم تحقق من حسابك البنكي مباشرة ومبروك ووقتما وصلت الى الحد الادنى 80 دولار يتم ارسال لك المال في حسابك البنكي في كل شهر غالبا في يوم 25 .


◀️ بخصوص المراحل المتبقية :


اذا لم تقم باثبات ملكية الايميل للقناة و ايضا اثبات هوية البطاقة واضافة البن كود لن تستلم الاموال في حسابك البنكي . لهذا ذكرت لكم 9 امور لابد منها  من اجل ان أستلم أرباح اليوتيوب .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سلام عليكم. كول المراحل تمة عندي كما في توضيح. المشكل هو اني توصلة في حسابي البنكي ب145دم ولاكن في تحقيق يطلبون إدخال رقو اقل من 2.50دم.وللاشارة 145دم اختفت من الحساب البنكي

    1. لا اكتب 1.45 درهم . فقط احيانا تكون اخطأ من طرفنا، ادسنس قالت لك اكتب 1.45 درهم يعني واخد فصلة ثم 45.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى