إضافة صندوق دردشة إنترنت Chat للمدونة بلوجر

العديد من المدونين على العديد من المنصات وخاصة منصة بلوجر المجانية تحتاج ان تقوم باضافة قسم في الصفحات والمشاركات او على يمين الموقع يحتوي على اداة الدردشة الفورية التي يجتمع فيها عدد كبير من الناس حول العالم . طعا العديد يعتقد ان هذه الاضافة ليست مجانية وتحتاج الى محترف من اجل تصميمها بالمقابل ، ولكن الان هناك مواقع تقدم اضافة Chat في موقع فقط عن طريقة نسخ ولصق وحتى بالشكل الذي تريد واللون الذي ترغب مع العديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها في موقع الربح من النت irbahnet .

idafat chat blogger 2142782984

إضافة صندوق دردشة إنترنت Chat للمدونة بلوجر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم اضافة خاص لمدونة بلوجر أو اي موقع ويب بالمجان ، وهذه الاضافة التي سوف نقدم لكم هي احدى الاضافات الخاصة بالدردشة الفورية التي تكون بين زوار مدونتك او موقعك للمناقشة بينهم ومشاركة المعلومات مباشرة ، واذا كنت ممن يرغب في اضافته في المدونة فما عليه الا ان تتبع الموضوع الى اخره وان شاء الله سوف تكون لك اداة الدردشة Chat مجانا  .


صندوق دردشة إنترنت هو احد الاضافات التي يحتاجها العديد من المدونين وخصوصا اصحاب مواقع الدردشة الفورية ، لانها في الحقيقة اضافة لها ميزة جميلة وخصوصا اذا كان لك زوار كثير في موقعك ، لان هذه الاضافة في الحقيقة تساعد في التعارف الزوار وتلقي العديد من الفوائد بينهم ، ويكون هذا الاتصال فوري اون لاين بين الناس في انحاء العالم مثل ما نراه في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر والانستغرام … ولكن بشكل مختلف طبعا .


إذا كنت ترغب في اضافة هذه الاداة الخاصة بالدردشة Chat في مدونتك بلوجر يجب عليك ان تتبع الشرح الذي بين يديك ، بهذه الاضافة يمكنك اضافته في داخل المواضيع او ايضا على يمين او يسار المدونة ، والذي يقدم هذه الخدمه هو موقع Chatango الذي يوفر لك تعديل شكل و لون الصندوق ويقدمه لك باضافته في Java Html . كما يفضل ان يتم اضافته في الصفحات وتكون منصة خاصة بالدردشة وهذه الخطة جيدة لكي تجعل الناس تطول الجلسة في الصفحة .


◀️ إضافة صندوق الدردشة إنترنت Chat للمدونة بلوجر : 


دخول موقع chatango

– عندما تدخل الى المواقع سوف تجد ثلاث صناديق الدردشة اختيارية . تختار الشكل الذي ترعب ان يظهر في الموقع وطبعا انا سوف اختار الاخيار box .

– كما تلاحظ هناك الوان في الاسفل تختار اللون المناسب لصندوق الدردشة . ( احمر ، اسود ، ازرق ، ابيض ، اخضر واي للون تريد )

 

2016 09 03 121239


–  بعدها سوف تختار  بعض الاختيارات مثل اللون وشكل الصندوق واسم الغرفة وحجمها عرضاً وطولاَ .

2020 10 08 1805252B252812529


– هنا سوف تفتح حساب لديهم والذي يطالبك بالاسم ورقم السري وتأكيد رقم السري والايميل .

2016 09 03 121740


عندما تنتهي سوف يقدم لك شفرة جافا سكريبت تقوم بنسخها واضافتها في الموقع .


2016 09 03 121831


نعم يمكنك اضافتها في المشاركات ايضا في الصفحات حتى في اضافة HTML/java script .

2016 09 03 121909


الطريقة الجيدة في الاستخدام والتي اراها منفعة للموقع. اولا اذا كنت غير محتاج اليها يفضل عدم اضافتها لانها فقط اضافة الدردشة والتي تحتاج منك الى زوار كثر .

أما الطريقة التي اراها صحيحة وهي اضافتها في صفحات بلوجر وليس المشاركات . السبب ان الصفحات سوف تختار لها تسمية في اعلى الموقع ، ثانيا سوف تجعلها قسم واحد لدردشة دون ان تؤثر على سرعة الموقع ، وهذه الصفحة تكون بكلمات دلالية وكلما كانت الجلسة اطول كلما كان ترتيب الصفحة في قوقل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى